أفضل أصناف مناديل مزيل مناكير 2024

أفضل أصناف مناديل مزيل مناكير 2024

مزيل المناكير هو عبارة عن مذيب للمركبات العضوية وقد يكون حاوي على معطرات أو زيوت وغالباً يحتوي على الأسيتون وهناك أنواع خالية منه فيحتوي على مواد مذيبة فعاليتها أخف من فعالية الأسيتون. وفي هذا المقال مناديل مزيل مناكير [1] ومواصفاتها.

اكسيز

مناديل مزيل مناكير اكسيز

مناديل مزيل مناكير اكسير هو عبارة عن 16 منديل يزيل المناكير بطريقة سلسة وسهلة كما أنه له دور في تقوية الأظافر، يحتوي على قشر الليمون وزيت الزيتون وهو غني بالبانثينول وفيتامين ھ وبفضل تركيبته الفعالة الخالية من الأسيتون يستطيع إزالة الألوان الغامقة، ومع كل مسحة بمنديل اكسيز يقوم بترطيب وتنعيم الأظافر ولا يتسبب بجفاف الأظافر والجلد، حجم العبوة مثالي وملائم للتنقل والسفر، فهو يضمن الحصول على أظافر صحية ومثالية لأنه منتج عالي الجودة، يمكنك استخدامه بالضغط بالمنديل على الأظافر لتتوغل المادة المذيبة ضمن طبقات طلاء الأظافر وانتظري لثواني ثم امسحيه ببطء وكرري العملية إذا احتاج الأمر، ثم اغسلي اليدين بالماء بشكل جيد بعد الانتهاء.

انجوي

مناديل مزيل مناكير من انجوي هو عبارة عن 10 مناديل داخل العلبة يمكنك الاحتفاظ بها بكل سهولة، يزيل مينا الأظافر الغير مرغوب به ولا يحتوي على مواد كيميائية تضر بالأظافر، جودتها عالية وسهلة الاستخدام وتوفر عناية كاملة لأظافرك، واستخدامها لا يستغرق الكثير من الوقت، بتمريرة واحدة تزيل أصعب وأغمق أنواع الطلاء، فهو عبارة عن مناديل قطنية لا يدخل في صناعتها مادة الأسيتون لذا تعد آمنة، فيمكنك استخدامها بتمرير المنديل على الظفر مرة الواحدة ليزيل الطلاء خلال ثواني.

ليال

مناديل ليال هي عبارة عن 24 منديل بخلاصة زيت الليمون، فهي مناديل ورقية فائقة النعومة، لا تتسبب بجفاف للجلد والأظافر، سهلة الاستخدام وفعال وسريع في إزالة طلاء الأظافر، يُعتبر منتج مثالي لأنه يحافظ على حيوية ونعومة الأظافر.

نورسينا

نورسينا

مناديل مزيل مناكير من نورسينا خالية من الأسيتون وغنية بالغليسيرين وفيتامين ھ، لذا تحافظ على الأظافر وتمنحها الحيوية وتغذيها وتحميها من الجفاف.

كيوتكس

مناديل مزيل مناكير من كيوتكس تتميز بأنها فعالة في إزالة أصعب وأغمق الألوان وملصقات الأظافر وطلاء الأظافر اللامع في عدة ثواني بتمريرة، كما أنها تقوم بتلميع الأظافر وهو منتج مثالي عند السفر ويمكنك وضعها في الحقيبة واصطحابها لأي مكان.

باتر

مناديل مزيل مناكير من باتر يُعتبر من أفضل المنتجات لإزالة طلاء الأظافر تحتوي على الصبار وفيتامين ھ في تركيبته، يمنح أظافرك الترطيب اللازم وتهيئها لوضع الطلاء من جديد، يتميز بتركيبة مغذية للأظافر ولا يتسبب بجفاف الجلد والأظافر.

كارما

كارما

مناديل مزيل مناكير من كارما هي عبارة عن مجموعة من المناديل المبللة سهلة الاستخدام وتزيل الطلاء بلمح البصر، تفوح منه رائحة الورد واللافندر المنعشة، لا يحتوي على الأسبوعين في تركيبه ورائحته لطيفة على الأنف ولا تتسبب بجفاف الأظافر والجلد.

كرابتري وإيفلين

مناديل مزيل مناكير من كرابتري وإيفلين يعتبر من أجود أنواع مناديل إزالة الطلاء، يدخل في تركيبه فول الصويا لذا يعمل على تغذية الأظافر والجلد، ليس لها لون لها دور كبير في ترطيب الأظافر.

لا فريش ايكو بيوتي

لا فريش ايكو بيوتي قدم لنا أفضل أنواع المناديل سعره مرتفع مقارنة بسعته فهو يحتوي على 20 منديل، ولكنها تضمن لك الحصول على أظافر رائعة، يدخل في تركيبها الصبار وإكليل الجبل وغنية بفيتامين ھ بالإضافة إلى أنها خالية من الأسيتون، تحافظ على الأظافر رطبة وقوية وتساعد في ترطيب الجلد.

مجموعة سيفورا

مناديل مزيل مناكير من سيفورا تعتبر من أروع أنواع مناديل إزالة الطلاء فهي غنية بفيتامين ھ الذي يحارب العوامل الخارجية الضارة بالأظافر، كما أن علبته خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام فيمكنك التخلص من الطلاء المتشقق بثواني وتم تعزيزها باستخدام +HydroSenn والذي يعمل على خلق طبقة واقية فوق الأظافر للحفاظ على رطوبتها.

مميزات مناديل مزيل مناكير

مميزات مناديل مزيل مناكير

  1. تعتبر هذه المناديل حل مثالي لتحضير الأظافر قبل وضع الطلاء المرغوب به.
  2. تتميز بأنها خالية من المسألة بنسبة 100%
  3. يمكنك استخدامه مع منظف الطبقة اللاصقة والتي توضع في الطبقات العلوية من الأكريليك عديم الرائحة أو الجل.
  4. تصنع هذه المناديل من مادة عالية الجودة بدرجة امتصاص عالية.
  5. سهلة الاستخدام وتزيل الطلاء بثواني مع الحفاظ على رطوبة الأظافر والجلد.

نصائح لاستخدام مناديل مزيل مناكير

  1. يجب استعمال مناديل إزالة الطلاء على بشرة غير مجروحة وسليمة.
  2. إتباع الإرشادات المرفقة على العلبة واستخدام المناديل للغرض المخصص لها فقط.
  3. غسل البشرة وتجفيفها بشكل جيد بعد استخدام هذه المناديل.
  4. الاحتفاظ بالعلبة مغلقة حتى لا تجف المناديل.
  5. التخلص من المناديل التي تم استخدامها مع النفايات على الفور حتى لا تصبحي عرضة للجراثيم والملوثات.
  6. عدم تعريض المنتج لدرجات حرارة مرتفعة أو منخفضة.
  7. التعرف على مكونات المنتج إذا كنتي من أصحاب البشرة الحساسة.

خلطات طبيعية لإزالة المناكير

زيت الليمون والبرتقال والجريب فروت

يتم تحضير هذه الخلطة الطبيعية بوضع 3 قطرات من زيت الجريب فروت مع 3 قطرات من زيت البرتقال و7 قطرات من زيت الليمون ونضيف للمزيج 1/3 كوب من خل التفاح والكحول لنستخدمه في إزالة الطلاء ونتائجه ممتازة.

عصير الليمون والخل

يتم تحضير هذه الخلطة الطبيعية بوضع كوب من عصير الليمون مع ملعقتين من الخل الطبيعي ثم ننقع الأظافر بهذا الخليط لمدة 20 دقيقة ثم نمسحها بقطعة قطنية أو منديل نظيف.

اسئلة شائعة عن مناديل مزيل مناكير

1. هل يتسبب استنشاق رائحة مناديل إزالة الطلاء بمشاكل في التنفس؟

إذا دخل في تركيبها مادة الأسيتون قد تتسبب بمشاكل تنفسية لأنها تمتلك رائحة قوية.

2. ما سلبيات استخدام مناديل إزالة الطلاء؟

قد يتسبب استخدام المناديل الحاوية على الأسيتون بجفاف الأظافر والجلد، وميلان لون الجلد المحيط بالظفر للأبيض، بالإضافة لتقشّر الجلد وتهيّجه خاصة إذا دخل في تركيبها مواد كيميائية ضارة.

اقرأ أيضاً:

إليكِ كيفية العناية بالأظافر في المنزل

المراجع

  1. www.freshtherapies.com | Natural Nail Polish Remover Wipes
163 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.