أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون | 11 تطبيق مميز وسهل

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون | 11 تطبيق مميز وسهل

إن البحث المطوّل عن تطبيقات لجهاز الآيفون تخدم المشاهدة بشكل مجاني بات أمراً صعباً لدى البعض، فذلك مربك ومتعب حقاً أن تثبّت مجموعة من التطبيقات كي ترى أيُّهم يقدّم لك مشاهدة الأفلام مجاناً! عدا عن ذلك ليست كل التطبيقات تتوافق مع نظام هواتف الآيفون، لذلك قررنا اليوم تقديم أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون [1] iPhone لعلّنا نساعدك في انتقاء التطبيق المناسب لك.

1- تطبيق Vudu للايفون

Vudu أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون

ستجد في هذا التطبيق آلاف الأفلام تفوق 100000 فيلم رائع، حيث يعتبر Vudu أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون. يتميز هذا التطبيق بإعلانات قليلة مقارنةً بالتطبيقات الأخرى المثيلة له. يسمح لك أيضاً بتنزيل المحتوى الذي تفضّله بشكل سهل وبسيط كي يتسنّى لك المتابعة متى شئت. واجهة البرنامج بسيطة توجّهك بكل بساطة إلى مطلبك. لا تتردد في اختيارك لهذا التطبيق هناك ميزات عديدة وممتعة تتنظرك.

2- تطبيق Popcornflix للايفون

popcornflix أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون

Popcornflix أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون، فقد يقدّم لك هذا التطبيق مشاهدة ممتعة حقاً، ويخدم نظام iOS للآيفون والآيباد. ستلقى في هذا التطبيق الرائع مجموعات من الأفلام المصنفة وفقاً لنوعها، فهو يروّج جميع أنواع الأفلام، بالإضافة إلى الأفلام التي لم تأخذ حيّزاً كافياً لعرضها كالأفلام الوثائقية والغربية والإثارة. تستطيع تشغيل التطبيق باستخدام شبكة WiFi أو من خلال بيانات الهاتف المحمول لديك، علاوةً على ذلك يمكنك تحميل الفيلم المفضّل بالجودة التي ترغب.

3- تطبيق Tubi TV للايفون

tubi tv أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون

يتيح لك هذا التطبيق بتزامن محتواه على جهازك الآيفون أو الآيباد مع أجهزة أخرى، على سبيل المثال Amazon Firestick وRoku وXbox. يعتبر Tubi Tv أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون لما يقدّمه من برامج وأفلام تلفزيونية تستطيع مشاهدتها بالمجّان على الآيفون الخاص بك أو الآيباد iPhone/ iPad. سارع وثبّت هذا التطبيق الرائع ستستمتع حقاً. حملّه الآن.

4- تطبيق Crackle للايفون

crackle أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون

تم تصنيف Crackle كأفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون، لأنه يقدّم لك خدماته بترويج المسلسلات والأفلام بشكل مجاني. يتميز هذا التطبيق عن غيره من التطابيقات المشابهة بالخدمات له بأنه يقدّم أفلام كلاسيكية متنوعة مثل Metropolis وVagabond والعديد. إن كنت تبحث عن تطبيق لتحميل الأفلام بالمجّان على الآيفون لا تفوّت الفرصة في تثبيت هذا التطبيق. ما علينا قوله نهايةً أن هناك الكثير من الإعلانات التي ستصادفك، لكن تلك ليست مشكلة فستعتاد على ذلك أمام مشاهدة ممتعة للأفلام.

5- تطبيق SnagFilms للايفون

snagsfilms أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون

ها نحن أمام أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون أيضاً، ألا وهو تطبيق SnagFilms. يرى البعض أن هذا التطبيق لم يخدمهم بشكل كافٍ لقلة عدد الأفلام التي يقوم بترويجها. إلا أنه يقدّم أفضل الأفلام الرومانسية، بالإضافة إلى أفلام المغامرة للأطفال ولا ننسى الأفلام الوثائقية والكثير. فتستطيع التنقّل بين أنواع الأفلام من خلال تبويبات الوسائط وقوائم التشغيل. قم بثبيته على وجه السرعة كي تعيش أجمل اللحظات مع فيلمك المفضّل.

6- تطبيق Box Loca للايفون

boxloca أهم برنامج لمتابعة الفيلم مجاني للآيفون

تطبيق آخر من أشهر التطبيقات لعرض الأفلام. تطبيق Box Loca أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون iPhone، حيث يخوّلك هذا التطبيق إلى مشاهدة الأفلام بالدقة والجودة التي تريد فيتيح لك 360 بكسل و480 بكسل و720 بكسل منتهية ب1080 بكسل. يوجد ثغرة ستصادفك أثناء استخدامك لهذا التطبيق بأنك لن تتمكّن من تحميل أي فيلم كي تشاهده في أوقات قادمة أو حفظه.

7- تطبيق Pluto Tv للايفون

pluto tv أهم برنامج لمتابعة الفيلم مجاني للآيفون

يتميز تطبيق Pluto Tv بالعرض الأكثر لمحتوى التلفاز على وجه الخصوص، لكن ستجد هناك أفلام عديدة ومتنوعة ومشوّقة حقاً. تم تصنيفه كأهم تطبيق لمشاهدة المسلسلات والأفلام مجاناً للآيفون، بالإضافة إلى المسلسلات وأفلام الأكشن والرعب وغيرها. يمكّنك من معرفة ما شاهدته سابقاً من خلال تبويبة خاصة بذلك. انطلق للمتعة وثبّت هذا التطبيق كي تسعد أوقاتك وتحصل على ما تبحث عنه من أفلام بكل سهولة.

8- تطبيق Viki للايفون

viki أهم برنامج لمتابعة الفيلم مجاني للآيفون

من المدهش حتماً في هذا التطبيق أنه تطبيق مجاني وخالٍ من الإعلانات في آنٍ معاً! فقليل ما تجد تطبيق أو موقع يبث لك بالمجّان وخالٍ من الإعلانات المشوشة للحظاتك الممتعة بمشاهدتك الفيلم بهذه الطريقة. يعدّ Viki أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون، علاوةً على ذلك نودّ إخبارك بأن إن كنت تبحث عن أفلام مخالفة لأفلام هوليود، فلا عليك سوى انتقاء هذا التطبيق، فهو يعرض أفلام من نوع آخر، كالأفلام الهندية، والكورية، واليابانية، والصينية.

9- تطبيق Yidio للايفون

yidio أهم برنامج لمتابعة الفيلم مجاني للآيفون

التطبيق المتميز والذي أخذ انتشاراً واسعاً على أجهزة الآيفون تطبيق Yidio. يفضّل الكثير من مستخدمي الآيفون هذا التطبيق كونه أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون. من الخدمات التي يقدّمها التطبيق بالإضافة إلى عرض الأفلام أنه يقدّم لك محتوى تفاصيل خاص بالفيلم أو البرنامج الأحدث الذي سيقوم ببثه. جرّب تثبيته والتمتّع بمزاياه أثناء مشاهدة أحدث الأفلام، ومشاهدة ممتعة!

10- تطبيق Peacock للايفون

اجعل مشاهدتك لفيلمك المفضّل ممتعة مع تطبيق Peacock. يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات البث التلفزيوني، ولكن ذلك لا يعني عدم احتوائه على أفلام مثيرة ومشوّقة عدّة. يحتوي تطبيق Peacock على الكثير من الأفلام الممتعة التي ستنال إعجابك من هوليوود، علاوةً على ذلك سيقدّمه لك بجودة عالية جداً. ابحث عمّا تريد ضمن هذا التطبيق وستستمتع حتماً بمشاهدته من خلاله. لا تفوّت الفرصة في تثبيته كي تحظى بمشاهدة ممتعة للغاية!

11- تطبيق RedBox للايفون

Redbox أهم برنامج لمتابعة الفيلم مجاني للآيفون

يعتبر تطبيق RedBox من التطبيقات التي تقدّم أفلام بشكل مجاني، فهو أيضاً أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون. إن أردت استخدام هذا التطبيق، فكل ما عليك فعله هو تثبيته بدايةً، ومن ثم التوجّه إلى تبويبة Watch Free كي يقدّم لك التطبيق الأفلام المدعومة بشكل مجاني بواسطة اتصالك بالإنترنت. ستجد هناك إعلانات منبثقة ولكن ستستدركها مع مرور الوقت فهي قليلة نوعاً ما. لا تتردد في تجربته.

أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون

1- كيف استطيع مشاهدة الأفلام على الايفون؟

قد رشحنا لك مسبقاً أكثر من تطبيق لمشاهدة الأفلام على الآيفون، فتثبيتك لإحدى هذه التطبيقات سيخوّلك من مشاهدة ما تريد سنذكر لك بعضها:

  • تطبيق Pluto Tv.
  • تطبيق Yidio.
  • تطبيق Crackle.
  • تطبيق Vudu.

2- كيف اشاهد افلام مترجمة؟

يوجد العديد من التطبيقات والمواقع التي تقدّم لك خدمة الترجمة مع مشاهدة فيلمك المفضل منها:

  • موقع ايجي بست EgyBest.
  • موقع سيما فور يو Cima4U.
  • موقع سيما كلوب CimaClub.

3- كيف نكتب كلمة فلم بالانجليزي؟

نكتب كلمة فيلم باللغة الإنجليزية هكذا Film وكذلك Movie.

4- كيف تشاهد أفلام بدون اشتراك؟

إن كنت ترغب بمشاهدة الأفلام من دون رسوم اشتراكية، عليك بتنزيل تطبيقات تدعم هذا الموقع أو الدخول إلى مواقع مجانية يسهل عليك مشاهدة أو تنزيل فيلمك المفضّل بشكل مجاني. أمثلة حول ذلك كتطبيق Pluto Tv، أو RedBox، والكثير.

عزيزي المتابع قدّمنا لك أعلاه أفضل 11 تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا للايفون، آملين أن تكون قد وجدت ما كنت تبحث عنه، وأن نكون قد قدّمنا لك المساعدة الكافية التي توجّهك إلى انتقاء أفضل التطبيقات التي تناسب جهازك الآيفون. لا تفكّر كثيراً وتهدر الوقت، قم وثبّت إحدى التطبيقات وشاركنا تجربتك معه عبر صندوق التعليقات في الأسفل. مشاهدة ممتعة عزيزي!

اقرأ أيضاً:

حل مشكلة الموبايل لا يشحن | إليك 7 حلول مجرّبة وفعّالة

208 مشاهدة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.