أفضل مزيل عرق طبي ومبيض مع شرح عنه

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض مع شرح عنه

جميعنا نبحث عن مزيل عرق طبي وليس له آثار جانبية، للتخلص من رائحة العرق والحد من التعرق والحفاظ على مظهر أنيق وجذاب.
وفي هذا المقال سأستعرض أكثر من أفضل مزيل عرق طبي ومبيض [1] لتختار ما يلائمك.

نيفيا بيرل آند بيوتي Nivea

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض نيفيا بيرل آند بيوتي

يعتبر نيفيا بخلاصة اللؤلؤ أفضل مزيل عرق للسيدات مفعوله يدوم لمدة 48 ساعة، فهو يمنع التعرق كما يوحّد لون البشرة ويمنح الشعور بالنعومة والراحة، وما يميزه أنه خالي من الكحول والملونات ليناسب بذلك البشرة الحساسة، ولا يترك أي أثر على الملابس.
وقد نصح بهذا المزيل أخصائي الجلدية لضمان أنه لا يسبب سواد منطقة الإبطين ويوحد لون البشرة، ويتم استخدامه بوضع كمية مناسبة على منطقة الإبطين بعد تجفيفها بشكل جيد، ولا يستخدم المزيل في حالات تشقق الجلد والتهيج والجروح.

نيفيا فريش ناتورال Nivea

يوفر هذا المنتج الشعور بالانتعاش طوال اليوم ويدوم تأثيره لمدة 48 ساعة، فهو لطيف على البشرة ويناسب جميع الأنواع، ومتوفر بنوعين فهناك نوع سبراي سهل الاستخدام ونوع آخر على شكل بلية دوارة.
رائحته لطيفة ويجعل ملمس البشرة ناعم ولا يتسبب باسمرار المنطقة، كما يحتوي على زيت الأفوكادو والذي يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الالتهابات والبكتيريا، والمنتج خالي من الملونات.

دوف بزبدة الشيا Dove

دوف بزبدة الشيا

تتميز دوف بخياراتها المتعددة للنساء والرجال، لتتمكن من اختيار مزيل العرق الذي يلائم نوع بشرتك دون الإضرار بها عند الاستخدام اليومي، ويعتبر مستحضر دوف بزبدة الشيا أفضل مزيل عرق طبي ومبيض للسيدات، فهو يستطيع تجديد الخلايا التالفة وترطيب البشرة وتفتيحها لأنه يحتوي على الآذريرونن مع مستخلص بذور عباد الشمس مع نسبة 6.25 من كلوريد الألمنيوم لتأمين حماية كاملة ضد التعرق مع التركيز على عدم التسبب بأي أذية للبشرة، كما يحتوي على 25% كريم مرطب لتجديد البشرة والتخلص من مشكلة الجفاف.
لدوف تأثير يدوم لمدة 48 ساعة يمكن استخدامه قبل النوم أو في الصباح بعد تجفيف منطقة الإبطين، ويمنع استخدامه في حالات الجروح والتشققات.

بيزلين Beesline Whitening

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض بيزلين

يعتبر مزيل العرق بيزلين أفضل مزيل عرق طبي ومبيض فهو خالي من الكحول والبارابين ومن الألمنيوم، ولا يترك أي أثر أو بقع على الملابس ويعمل على تفتيح البشرة، تأثيره يدوم لمدة 48 ساعة وتركيبته غنية بصمغ النحل وغذاء الملكات، مما يساهم في توفير الترطيب للبشرة وتغذيتها.
يتم استخدامه بواسطة تمرير الكرة الدوارة على منطقة الإبطين لأربع مرات ونترك المزيل ليجف قبل ارتداء الملابس، ويمتنع استخدامه في حالات الجروح المفتوحة والتشققات حتى لا ينعكس تأثيره بشكل سلبي على البشرة.

ريو ديو Rio Deo

ريو ديو

من أفخم منتجات سول دي جانيرو المميزة برائحة العطور البرازيلية التي تفوح فور استخدام المنتج، يناسب السيدات والرجال كما أنه خالي من البارابين والكحول والألمنيوم، كما يحتوي على تراكيب نباتية تجعله أفضل مزيل عرق طبي ومبيض اعتماده على استر الحمضيات لإيقاف نشاط البكتيريا التي تتسبب برائحة العرق الكريهة، كما يحتوي على إنزيمات البابايا التي تساعد في توحيد لون البشرة والتخلص من الجلد الميت بلطف، ويوفر جفاف للبشرة في منطقة الإبطين لفترة طويلة ويساعد في تأخر نمو الشعر في هذه المنطقة.
ويستخدم بتمرير المزيل مرتين على المنطقة بعد تجفيفها دون الخوف من استخدامه من قبل أصحاب البشرة الحساسة.

نوكس Nuxe

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض نوكس

هذا المزيل يحتوي على 97% من العناصر الطبيعية فهو الخيار الأمثل لمن يبحث عن أفضل مزيل عرق طبي ومبيض ولمن يبحث عن منتج طبيعي، تأثيره يدوم لمدة 24 ساعة ولا يترك أي أثر أو بقع على الملابس، ويمكن استخدامه من قبل أصحاب البشرة الحساسة بكل أريحية لأنه يعمل على تهدئة البشرة وتجديد خلاياها لتوحيد لونها ومنع تشكل تصبغات في المنطقة.
يستخدم بعد الاستحمام وتجفيف المنطقة بشكل جيد وتوزيع كمية منه عليها، فهو يحافظ على جفاف الإبطين وعلى الانتعاش ويمنح الشعور بالبرودة، ولا يترك أي أثر أو بقع على الملابس.

فيشي Vichy

فيشي

تتميز فيشي بتعدد إصداراتها فهناك الأحمر والذي يدوم تأثيره لمدة 72 ساعة والذي يستخدم في حالات التعرق الشديد، وهناك الأزرق والذي تتميز تركيبته بأنه خالي من الألمنيوم كما يدوم تأثيره لمدة 48 ساعة وله دور كبير في تفتيح البشرة، ويعتبر أفضل مزيل عرق طبي ومبيض للسيدات ولا سيما المراهقات.
ويتم استخدامه بعد تجفيف منطقة الإبطين بوضع كمية مناسبة منه وتوزيعها على المنطقة، ويمنع استخدامه في حالات التشقق والجروح المفتوحة.

ناو Now

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض ناو

تم ترشيح هذا المنتج ليكون أفضل مزيل عرق طبي ومبيض من قبل أخصائي الجلدية، فهو يعتبر من أفضل المنتجات للسيدات ولا يتسبب باسمرار المنطقة على العكس فهو غني بفيتامين C الذي له دور كبير في تفتيح البشرة، كما أنه خالي من البارابين والملونات ويحتوي على مميزات زيت الخزامى، كما أنه غني بإكليل الجبل والصنوبر وتأثيره يدوم لعدة أيام.
يستخدم بعد الاستحمام وتجفيف منطقة الإبطين بشكل جيد بوضع المزيل وتركه لمدة دقيقتين قبل ارتداء الملابس.

أكيورا أورغانيكس Acure

أكيورا أورغانيكس

يمتاز هذا المنتج بأنه أكثر المنتجات الآمنة للبشرة ولا يدخل في تركيبه أي مادة كيميائية، ليس له أي تأثير عكسي على البشرة بل يدعم صحتها، لذا يصنف كأفضل مزيل عرق طبي ومبيض.
يحتوي هذا المزيل على زيت جوز الهند بأحماضه الثلاثية التي تمنع تكاثر البكتيريا في المنطقة وتعمل على ترطيبها، كما أنه يحتوي نشا الذرة الذي يقوم بامتصاص الرطوبة ويمنح الشعور بالجفاف.
وأهم عنصر فيه هو زبدة الشيا وفيتامين C الذي يمنع اسمرار المنطقة ويحارب التهيج والالتهاب فيها.
كما أن المزيل خالي من الكحول والبارابين والألمنيوم أو أي مادة كيميائية أخرى، لذا يعتبر الأفضل على الإطلاق.

اقرأ أيضاً:

كيفية تعطير الجسم مع ثبات رائحة العطر بسهولة

المراجع

  1. www.verywellhealth.com | Best Clinical Strength Deodorants
255 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.