أفضل مواقع تورنت لتحميل الأفلام و المسلسلات مجاناً

أفضل مواقع تورنت لتحميل الأفلام و المسلسلات مجاناً

قد تتطلع في الكثير من الأحيان إلى تحميل بعض الأفلام، و المسلسلات بغرض التسلية، و الاستمتاع في أوقات الفراغ. و لما كانت عملية التحميل من المواقع المشروعة مستصعبة غالباً. نظراً للكلفة المادية التي تقتضيها العملية، أو لتغيُّب وسائل الدفع الإلكتروني في بعض البلدان، أو بسبب البطء الذي يعترضها. و هنا يكون الحل باللجوء إلى مواقع التورنت، التي تتيح تحميل كل الأفلام، و المسلسلات على متنها بشكل مجاني، و بسرعة مضاعفة. الجدير بالذكر، أنّ هذا الحل يعتبر غير شرعي، لكونه قرصنة، و انتهاك لحقوق الملكية، لذلك نجد أن الكثير من الدول تعمل على حظر مثل هذه المواقع من العمل على أراضيها، و تجرم التعامل بها. مع بقاء إمكانية الاحتيال على الحظر، من خلال تشغيل VPN، الذي يعمل على تمويه الIP الخاص بجهازك. في هذا المقال سنعمل على استعراض أفضل مواقع تورنت مازالت قيد العمل، مع التنويه إلى أنّ عملية استعراضها كانت من باب الأخذ بالعلم، و ليس لتشجيع على استخدامها.

أفضل 7 مواقع تورنت

أفضل مواقع تورنت

توجد على شبكة الانترنت الكثير من مواقع التورنت، و لكن نظراً للملاحقة التي تجريها العديد من الدول لمثل هذه المواقع، فإن الكثير منها يكون عرضة بشكل دائم للتعطل، وعدم الاستمرارية في العمل. لذلك فيما يلي سنعمل على ذكر أفضل مواقع تورنت، والتي ما زالت متاحة للعمل.

1. The Pirate Bay | أحد أقوى و أفضل مواقع تورنت

تم الكشف عن هذا الموقع في مطلع عام 2003، ويقدر الآن عدد الملفات على متنه بما يقارب 3,300,000. بسرعة تحميل تناهز 65 ميغابايت/الثانية. أما عن عدد الدول التي عملت على حظره، فهي بحدود 28 دولة. ( من ضمنها بعض دول الخليج من مثل، السعودية – الكويت – الإمارات).

من تاريخ إنشاء الموقع، نستطيع القول بأنّه أحد أقدم مواقع التورنت التي باشرت بالعمل. و مع تقادم الوقت، استطاع هذا الموقع و الذي يعرف اختصاراً ب TPB، من تجاوز العديد من العوائق التي تقيد عمله. و لما كانت عملية التحميل من خلال مواقع التورنت غير أمنة في الغالب، إذ يُحتمل أن ترفق الملفات ببعض البرمجيات الضارة. إلا أنّ هذا الموقع يحاول دائماً التأكد من جودة محتواه، و يُعلمك فيما إذا كانت الملفات على نصابه، قد تم توريدها من قبل أشخاص موثوقين.

من مميزات الموقع نذكر:

  • أنه يشتمل على واجهة بسيطة، و سهلة التعامل و التنقل.
  • إضافة إلى نظام تصفية متقدم. يتيح لك تحديد امتداد و صيغة الملف الذي تبحث عنه، سواء فيلم أو مسلسل أو لعبة، و بالتالي هذا له أثر كبير في تسهيل الملاحة على متن الموقع.

قد يعاب على الموقع أنّه يشتمل على الكثير من الإعلانات. و لكن ذلك يعتبر طبيعي في مثل هذه النوعية من المواقع.

2. موقع LimeTorrents

هو من مواقع التورنت التي تدعم التنزيل الفوري، بسرعة تحميل تتجاوز ال39 ميغابايت/ثانية. هذا و قد تم الكشف عنه في عام 2009، بحجم ملفات يقدر بأكثر من 9 مليون، مما يجعله أحد أقوى و أفضل مواقع التورنت. حيث ستجد على متنه معظم الأفلام، و المسلسلات، و الألعاب، و كذلك يشتمل أيضاً على الموسيقى والأغاني. علماً أنه لدى استخدامك إياه للبحث عن محتوى معين، فإنه ستصدر لك الكثير من نتائج البحث المشابهة، الأمر الذي يتطلب التريُث، ريثما تصل إلى ما تبحث عنه بعينه.

و نتيجة التحديث المستمر الذي يطال الموقع، فإنك في الغالب ستجد كل ما هو جديد بسهولة كبيرة. كما أنّ الموقع يمتاز بأنه يعمل على فرز الملفات الأكثر شعبية في قائمة منفصلة. فضلاً عن تخصيص قائمة أخرى للمحتوى الذي تم التأكد من سلامته، و خلوه من البرمجيات الضارة.

3. YTS.am | من أفضل مواقع تورنت لتحميل الأفلام

انطلق العمل بهذا الموقع في عام 2011، ليتم حظره تباعاً في العديد من الدول. إلا أننا لم نستطع التأكد فيما إذا كانت هناك بعض الدول العربية، ممن قامت أيضاً بحظره.(عموماً فيما إذا حاولت زيارة الموقع، و وجدت أنه محظور، تستطيع أن تفعل VPN، لتفادي الحظر). يذكر أن سرعة التحميل على متنه تصل إلى 30.1 ميغابايت/ثانية. بعدد ملفات يقدر ب 8000( لذلك لا يعتبر ذو شعبية كبيرة، نظراً لقلة محتواه، إلا أنّه يستحق الزيارة، خاصةً إذا ما كنت بصدد تحميل الأفلام على وجه الخصوص).

يتيح لك موقع التورنت هذا العمل على تحميل الأفلام بدقة عالية، و بسرعة ممتازة.  مع ضمان سلامة الملفات التي تعمل على تحميلها من خلاله، لكونه يقوم بفحص قاعدة بياناته، و بالتالي هذا يعتبر ضمانة لتجنب الملفات و البرمجيات الضارة.

4. موقع 1337x.to

تم الكشف عن هذا الموقع في عام 2007، بعدد ملفات تورنت تقدر ب 2,400,000، و سرعة تحميل تتجاوز 69 ميغابايت/ثانية، مع عدم إمكانية التحميل المباشر.

و هو من المواقع ذات الشهرة الواسعة، و الذي حصدها نتيجة الأقدمية في العمل. مع الاستبقاء على جودة الملفات على متنه، و فحصها الدوري من قبل القائمين على الموقع،( إلا أنّ ذلك لا يتنافى مع ضرورة أخذ الحيطة و الحذر، من احتمالية الإصابة ببعض البرمجيات الخبيثة، لدى التحميل من خلال هذا الموقع، فالأجدر بك على الدوام استعمال تطبيق VPN، يضمن لك فتح المواقع المحظورة، و بنفس الوقت يحميك من الملفات الضارة). الجميل بالموقع، أنّه عرضة للتحديث المستمر، من قبل الذين يعملون على رفع المحتوى إلى نصابه، لذلك أنت في الغالب ستجد ما تبحث عنه سواء أكان فيلم أو مسلسل أو لعبة.

أضف إلى ما تقدم أنّ الموقع يشتمل على واجهة تسهل الملاحة على متنه، كما أنّه يقوم بإرفاق كل ملف بعدد مرات التحميل التي طالته، و تاريخ أخر عملية فحص تمت عليه من قبل المشرفين.

5. EZTV.ag

تم تأسيس الموقع في مطلع عام 2015، بعدد ملفات يقدر بأكثر من 150,000. و هو يضمن سرعة تحميل مرتفعة تصل إلى 110 ميغابايت/ثانية، إلا أنك لن تكون قادر على التحميل المباشر.

و هو يخدمك بشكل خاص، إذا كنت تتطلع إلى تحميل البرامج التلفزيونية، و بعض المسلسلات ذات الشعبية الكبيرة، كما أنه يمتاز بكونه خالي من الإعلانات، و يضمن سهولة و سلاسة التنقل بين صفحاته. أما ما يعاب عليه، فهو كونه لا يتيح إمكانية تحميل المواسم الكاملة من البرامج و المسلسلات.

6. موقع Torlock

من المواقع التي تدعم تحميل ملفات التورنت بشكل مباشر، بسرعة تحميل تصل إلى أكثر من 50 ميغابايت/ثانية. و يتجاوز عدد ملفات التورنت 4 مليون، مما يجعله من المواقع الضخمة، و التي تم إطلاقها مطلع عام 2010. هذا و من مميزات الموقع التي يتفرد بها أنّه يفاخر بأمانه، لكونه يقوم بفحص كل ملفات التورنت على متنه.

و قد ذهب الموقع ليعلن أنّه في حال الإبلاغ عن ملف مزيف، أو ضار، فإنه سيدفع لقاء ذلك، 1 دولار عن كل ملف. و بالرغم من ذلك، فإننا نشدد على عدم المجازفة في أي من مواقع التورنت، فالأجدر بك دائماً أن تقوم بفتح الموقع بظل VPN يشتمل على خصائص حماية.

7. موقع Zooqle 

يقدم هذا الموقع نفسه بعدد ملفات يقدر بأكثر من 3 ملايين، مع سرعة تحميل تصل إلى أكثر من 35 ميغابايت/ثانية. مع إتاحة التحميل المباشر. و هو من المواقع التي على الرغم من حداثة عهدها، إلا أنّها حققت شعبية كبيرة. و ذلك نظراً لحجم قاعدة البيانات الضخم الذي ارتكز عليه الموقع. لا سيما على صعيد الأفلام، و المسلسلات، و البرامج التلفزيونية، و لكن أيضاً مع عدم التفريط بإتاحة الكثير من الألعاب المشهورة أيضاً.

اقرأ أيضاً:

أفضل 10مواقع تحميل برامج للكمبيوتر

22 مشاهدة