افخم فنادق كان الفرنسية | أفضل 16 فندق فخم

افخم فنادق كان الفرنسية | أفضل 16 فندق فخم

إن لفرنسا أهمية سياحية كبيرة لجمال مدنها وكثرة معالمها الأثرية وأبنيتها المذهلة ناهيك عن أسواقها التي يقصدها كل من زارها، بالإضافة إلى ذلك الإقامة بإحدى فنادقها يكسبك تجربة رائعة وراحة تامة. مما دفعنا في هذا المقال لاستعراض افخم فنادق كان الفرنسية [1] خدماتها التي تقدّمها وصفاتها، وذلك حتى تبقى على دراية كاملة حولها إن أردت زيارة كان الفرنسية.

1- فندق إنتركونتيننتال كارلتون من افخم فنادق كان الفرنسية

 فندق إنتركونتيننتال كارلتون من افخم فنادق كان الفرنسية

كانت فكرة وإنشاء فندق إنتركونتيننتال كان عام 1911. يعد هذا الفندق من الفنادق الفاخرة الشهيرة، حيث يقع في شارع لاكروازيت وقريب جداً من قصر كان المعروف للمهرجانات. يتمتّع الفندق بمنظر ساحر يطلّ على خليج كان ومقابله البحر الأبيض المتوسط الجذّاب بأمواجه الساحرة. يقصد الزوّار الفندق من كافة أرجاء العالم كونه مطلّ على البحر ويتمتع بتصميم رائع، فهو يحتوي على غرف كثيرة وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى حمامات مصنوعة من أحجار تلفت الأنظار. يوجد أيضاً في الفندق مطاعم ومنها موسمي على الشاطئ يستقبل فيه السيّاح والنزلاء، بالإضافة إلى شاطئ رملي مع مقاعد وكراسي للجلوس تحت أشعة الشمس. يحوي أيضاً قاعة احتفالات تاريخية. لذلك يعتبر من افخم فنادق كان الفرنسية.

2- فندق باريير لوماجستيك من أفخم فنادق كان الفرنسية

فندق باريير لوماجستيك الفرنسي في كان

يطلّ الفندق على البحر الأبيض المتوسط في شارع لاكروزايت. يحوي الفندق قرابة 400 غرفة مشغولة بتأني وأناقة، وهذه الغرف كبيرة وكثيرة وأغلبها يقدّم منظر بانوراما وأجنحة وبنتهاوس، ومنها يشمل المسبح الخاص على الشاطئ في الهواء الجميل الطلق. يتوفر في الفندق كافة أنواع وجبات الطعام والخدمات السريعة، بالإضافة إلى تقديمه كافة العلاجات في الاسترخاء والاستجمام والتدليك. يحوي الفندق أيضاً مركز للياقة البدنية، وبذلك أصبح هذا الفندق من افخم فنادق كان الفرنسية.

3- فندق باريير لو غري دي ألبيون أفخم فنادق كان الفرنسية

فندق باريير لو غري دي ألبيون أفخم فنادق كان الفرنسية

يقع فندق غراي في قلب مدينة كان بين الكورنيش البحري وشارع كروازيت. هو من الفنادق الفاخرة ويصنف من فنادق 4 نجوم. يحتوي على غرف كبيرة ومريحة ويعتبر من مناطق الجذب الذي يسعى إليها السيّاح، فهو افخم فنادق كان الفرنسية. يوجد فيه قصر للمهرجانات ومنتزه كروازيت، بالإضافة إلى توفّر في الفندق مطاعم راقية يتوفّر فيها جميع الطلبات ومنها مطعم موسمي على الشاطئ، ويتضمن تقديم كافة أنواع المأكولات، بالإضافة إلى ذلك يتوفّر الخدمة المجانية للواي فاي وموقف السيارات.

4- فندق مدموزيل من افخم فنادق كان الفرنسية

فندق مدموزيل من افخم فنادق كان الفرنسية

يتوسّط هذا الفندق المقهى والمطاعم والمحلات التجارية، وموقعه قريب من خوان لينز [2] . من مميزات فندق مدموزيل أن خدمة التنظيف تتم بشكل مباشر ودائم، بالإضافة إلى قربه من الشاطئ وإطلالته الرائعة. يوجد فريق عمل استثنائي، لذلك هو افخم فنادق كان الفرنسية.

5- فندق مارتينيز أفخم فنادق كان الفرنسية

فندق مارتينيز أفخم فنادق كان الفرنسية

يقع الفندق في قلب مدينة كان، ويطلّ على خليج كان والبحر المتوسط. تم تحديث الفندق بشكل كامل وافتتح في عام 2018 على طول شارع كروازيت [3] ، ويوجد على جانبيه أشجار النخيل مما يعطيه جمالاً رائعاً. يتوفّر بفندق مارتينينز 400 غرفة وجناحاً وأفكاره مستوحاة من فن ديكو، وتشمل غرف الجلوس والحمامات الرخامية، بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص ومطاعم حائزة على نجمتي ميشلان مع تقديم الأمان والراحة، فهو افخم فنادق كان الفرنسية.

6- فندق فيلا أزور افخم فنادق كان الفرنسية

يتمتّع الفندق بإطلالة رائعة ويبعد عن مدينة كان 15 كيلو متر. يطلّ الفندق على شاطئ مرسي باي دي أنجيس، وهو قريب من محطة القطار ويتميز بإطلالة الغرف على البحر، وتحتوي الغرف على الخزائن المرتبة والمراوح وديكورات بالحمامات ودورات المياه النظيفة. يتوفر في الفندق كرسي للمسّاج للزوّار ويقدم علاجات إسعافية، بالإضافة إلى توفّر خدمات مجانية مثل الواي فاي الإنترنت وموقف للسيارات، فيعتبر بناءً على ذلك افخم فنادق كان الفرنسية.

7- فندق Hotel La أفخم فنادق كان الفرنسية

فندق Hotel La الفرنسي في كان

يبعد الفندق عن مركز كان نصف ساعة بالسيارة، وهو مصمّم بديكور ريفي رائع وبني في القرن الثامن عشر. يتميّز الفندق بالغرف والإطلالة الجميلة ونظافة الغرف ووجود الخزائن والمراوح وكل ما يحتاجه الزائر، بالإضافة إلى توفّر الحمامات في الغرف وطريقة إكسائها التقليدية الجميلة. أمّا بالنسبة للفطور فيوجد بوفيه مفتوحة لجميع الطلبات السريعة، بالإضافة إلى الوجود الدائم للمقبّلات اللذيذة والمتجدّدة. يتوفّر مسابح في الفندق، وبالنسبة لمعاملة طاقم العمل فهي معاملة رائعة ويتعاملون مع السيّاح والزوّار بمودة وحب، ولذلك يعدّ من افخم فنادق كان الفرنسية.

8- فندق بيست ويسترن بلس افخم فنادق كان الفرنسية

فندق بيست ويسترن بلس افخم فنادق كان الفرنسية

يقع الفندق بالقرب من مدينة كان، وهو قريب من السنتر وقريب من المحلات التجارية والأسواق. يتميّز الفندق بنظافة الغرف المريحة، بالإضافة إلى ديكورات الفندق الملفتة للأنظار كما يوجد حمامات نظيفة وواسعة. أمّا بالنسبة لطاقم العمل والاستقبال فهم يتواجدون على مدار الساعة لخدمة الزبائن. تتوفر أيضاً الخدمات المجانية مثل الواي فاي ومواقف للسيارات، فيعتبرونه البعض من افخم فنادق كان الفرنسية. لذلك لا تتردّد في تجريبه والإقامة فيه.

9- فندق Villa أفخم فنادق كان الفرنسية

فندق Villa الفرنسي في كان

يقع الفندق بالقرب من ميناء كان. يعتبر هذا الفندق ذو درجة متوسط من حيث الإكساء، أمّا الترحيب والخدمة ممتازة. هو قريب من شارع التسوّق، ويحتوي الفندق على غرف واسعة، بالإضافة إلى تمتّعها بالنظافة والترتيب، ويقدّم وجبات الفطور ووجبات صحيّة ولذيذة منكّه بالطعام التقليدي الفرنسي.

10- فندق أوكو مركز كان افخم فنادق كان الفرنسية

يقع الفندق وسط مدينة كان، ويبعد 100 متر عن شارع التسوّق الشهير، ومحطة القطارات، وقرابة العشر دقائق مشياً على الأقدام. أمّا بالنسبة لقصر المهرجانات فهو على بعد 500 متر. يتوفّر بالغرف إطلالات رائعة، وديكورات حديثة متطورة، وشاشات تلفاز، ومراوح ونظافة تامة وراحة وهدوء. يتضمن الفندق تراساً للشمس وساونا، أمّا بالنسبة للخدمات السريعة يوجد مرافق مركز اللياقة البدنية وغرف لغير المدخنين، ويتميز بخدمة مجانية للواي فاي ومواقف للسيارات، فيعدّ من افخم فنادق كان الفرنسية.

11- فندق جيه دبليو ماريوت كان أفخم فنادق كان الفرنسية

يقع الفندق في شارع دولا كروازيت وعلى بعد 50 متر من الشاطئ، ويصنّف مع فنادق 5 نجوم، فهو افخم فنادق كان الفرنسية، حيث يبعد ربع ساعة عن جزيرة سانت مارغريت. يحوي الفندق مسبح على السطح ومركز للتسوّق، وغرف كبيرة، بالإضافة إلى خدمات مجانية مثل الواي فاي ومواقف للسيارات. لذلك يمكن اعتباره من الفنادق الفخمة في كان.

12- فندق فايف سيز هوتل افخم فنادق كان الفرنسية

يقع الفندق سيز في قلب مدينة كان، ويبعد عن الشواطئ الرملية 100 متر وقرابة 5 دقائق مشياً على الأقدام، ويبعد عن محطة القطار مسافة 300 متر. قيّم الزوّار الفندق بتقدير ممتاز من حيث مساحة الغرف والأجنحة المعاصرة والترتيب، بالإضافة إلى احتواء الغرف على شاشات مسطّحة ومكيفات للتبريد. يتميز الفندق بترّاس على السطح، ويتوفر أيضاً فيه مسبح خارجي. أمّا بالنسبة لطاقم العمل والاستقبال يعاملون الزوّار بكل حب واحترام، والخدمات السريعة المجانية هي مواقف للسيارات والواي فاي للإنترنت، ولذلك يعتبر من افخم فنادق كان الفرنسية.

13- فندق كاب دانتيب بيتش أفخم فنادق كان الفرنسية

 فندق كاب دانتيب بيتش الفرنسي في كان

يتميّز فندق كاب دانتيب بتصاميم عصرية أنيقة، وصنّف من فنادق 5 نجوم كافخم فنادق كان الفرنسية. تحتوي جميع الغرف على إطلالة رائعة وكل غرفة يوجد فيها شرفة أو حديقة، بالإضافة إلى تقديم الطعام بالهواء الطلق تحت السماء على الشواطئ قرب حافة المياه. لذلك سارع إليه فور وصولك إلى كان ستستمتع حقاً.

14- فندق فيلا كلوديا افخم فنادق كان الفرنسية

يقع الفندق في مدينة كان، ويبعد عن شارع دانتيب مسافة واحد كيلو متر، ويبعد عن المطار كوت دازور مسافة 25 كيلو متر. يتميّز الفندق بالتسجيل السريع للوصول والمغادرة، ويحتوي على غرف لغير المدخنين لذلك يتميز بالتنظيم والنظافة والراحة للزوّار. أمّا بالنسبة للخدمات المجانية فهي الواي فاي للنت، بالإضافة إلى مواقف للسيارات. يعدّه الكثير من افخم فنادق كان الفرنسية.

15- فندق أمريكا أفخم فنادق كان الفرنسية

فندق أمريكا أفخم فنادق كان الفرنسية

يقع فندق أمريكا بالقرب من شارع التسوّق، ويبعد عن قصر المهرجانات 300 متر تقريباً، ويصنّف من فنادق 4 نجوم وهو افخم فنادق كان الفرنسية. يبعد فندق أمريكا عن الشاطئ مسافة دقيقتين مشياً على الأقدام، ويبعد عن محطة القطار بضع دقائق. يتميّز فندق أمريكا بالخدمة الممتازة من حيث طاقم العمل والاستقبال وخدمة الواي فاي المجانية وموقف السيارات. تحوي الغرف خزائن ومراوح، بالإضافة إلى مساحة الغرف الواسعة والمريحة. لذلك لا تفوّت الفرصة في زيارته وأخذ قسطاً من الراحة.

16- فندق خوان أفخم فنادق كان الفرنسية

يعتبر فندق خوان من الفنادق الفخمة، حيث تم افتتاحه في الثلاثينات من القرن الماضي، ويتوفّر فيه المطاعم ومنها مطعم لابيستروتيراس الذي يقدّم طعام شهي ومأكولات البحر المتوسط، بالإضافة إلى أن الشيف حاصل على نجمة ميشلان. يتوفّر في الفندق الأجواء الترفيهية والمسلية، فيوجد نادي صحي للتدريب ومسابح في الهواء الطلق بالإضافة إلى حمام سباحة رخامي. يقصد الزوّار الفندق لشهرته ونظافته وخاصةً مجموعة من الفنانين والموسيقين والمشاهير، مما يجعله افخم فنادق كان الفرنسية.

فنادق فرنسا بشكل عام فنادق فخمة وراقية جداً، لذلك يقصدها الزوّار من جميع أنحاء العالم للترفّه فيها. اليوم كان مقالنا حافل بافخم فنادق كان الفرنسية حيث استعرضناها لك لتكون على بيّنة كافية حول خدماتها وميزاتها وتنتقي منها المناسب لك فور وصولك لكان. شاركنا تجربتك عزيزي عند قصد إحداها كي تعمّ الفائدة والمتعة في الصندوق في الأسفل عبر التعليقات، وإقامة ممتعة لك!

أهم الأسئلة الشائعة حول افخم فنادق كان الفرنسية

1- ما هي أفضل فنادق كان فرنسا؟

فندق أمريكا يصنّف بالممتاز، كما يوجد فندق أوكو وفندق بست وسترن.

2- ما أفضل منطقة قريبة من المطار؟

يبعد شارع أنتيب عن مطار كوت تقريباً عشر دقائق بالسيارة.

3- ما هي أفضل منطقة للسكن في كان الفرنسية؟

حسب رغبة الزوّار، فمنهم من يفضلون السكن على شاطئ البحر والجلسات الرومانسية والاسترخاء والمطاعم، فمنطقة شارع الكورنيش قريبة جداً من هذه الأماكن. أمّا للذين يرغبون السكن في مناطق التسوّق، والمحلات التجارية والذين يعشقون التسوّق، فعليهم السكن في منطقة شارع أنتيب. لذلك احرص على انتقاء فنادق في الأماكن الأقرب لذوقك.

4- ما أرخص فندق في كان الفرنسية؟

فندق أمريكا يعتبر من الفنادق ذات الأسعار الرخيصة بالنسبة لباقي الفنادق. في نفس الوقت خدمته ممتازة من حيث ترتيب الغرف وتقديم الطعام. لذلك ننصحك فيه.

اقرأ أيضاً:

افضل فنادق فرنسا للعوائل في باريس موصى بها | اقرأ خدمات 6 فنادق مميزة

المراجع

  1. Find luxury hotels in Cannes | www.expedia.com
  2.  Hotel Mademoiselle | www.fr.hotels.com
  3. Hôtel Martinez | www.hyatt.com
174 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.