15 من افضل الساعات النسائية الفخمة تناسب ذوقك الرفيع

15 من افضل الساعات النسائية الفخمة تناسب ذوقك الرفيع

جدول المحتويات

بالنسبة للعديد من النساء، أصبحت الساعات النسائية من مكمّلات الذوق الرفيع والأناقة، وتعتني الماركات المختلفة بإصدار أرقى القطع الفنية الرائعة من الساعات التي تتميز بشكلها الفريد والانسيابي. ومقالنا التالي سيبين لكِ سيدتي افضل الساعات النسائية [1] الرائعة مع مميزتها من أرقى الماركات العالمية.

1. افضل الساعات النسائية | ساعة شوبارد CHOPARD HAPPY SPORT

ساعة شوبارد CHOPARD HAPPY SPORT

تعتبر ماركة شوبارد من أرقى الماركات التجارية في عالم الساعات الفاخرة، ولها تاريخ واسع في إنتاج ساعات عملية وفخمة. وخاصةً لمحبّات التألق تظهر ساعات Mille Miglia و Alpine Eagle كخيارات رائعة تستحق التجربة.

وساعة هابي سبورت من ماركة شوبارت تعد مزيجاً من قطع المجوهرات الفريدة وكساعة عملية. ويمكن تمييزها من خلال الألماس الفاخر في منتصف الساعة. وتم تصميمها بأسلوب يتحرك به الألماس دون أن يصطدم بعقارب الساعة. ومن شأن ذلك أن يضيف لمسة من الأناقة على هذه القطعة العصرية للنساء. وتكون هذه الساعة متوفرة بأحجام 30 مم أو 33 مم بسعر 13800 دولار أمريكي و15300 دولار أمريكي مع إطار من الألماس للساعة.

2. افضل الساعات النسائية | ساعة باتيك PATEK PHILIPPE LADIES NAUTILUS

افضل الساعات النسائية | ساعة باتيك PATEK PHILIPPE LADIES NAUTILUS

من مكملات أناقة السيدات تأتي ساعة باتيك فيليب نوتيلوس. وتصميم جيرالد جينتا لهذه الساعة أصبح علامة تجاريةً منذ تقديمها لأول مرة عام 1976 حيث تعد من التصاميم المذهلة حقاً. تتمتع هذه الساعة بإطار مرصّع بالألماس وموجات من اللون الأزرق، كما أنها متوفرة دون الإطار الماسي لمَن يرغب. تأتي بقياس 35.2 ملم لتظهر بمظهر لطيف على المعصم. ومما يجدر بنا ذكره أيضاً أن هذه الساعة هي الإصدار الوحيد الذي لا يزال متصدراً من بداية إصدارها. وأخيراً فإن سعر ساعة باتيك فيليب نوتيلوس مع وجود الحافة الماسية هو 39.030 دولاراً أمريكياً.

3. افضل الساعات النسائية | ساعة كاسيو جي شوك CASIO G-SHOCK GMS5600PG-4

ساعة كاسيو جي شوك CASIO G-SHOCK GMS5600PG-4

تأتي سلسلة ساعات جي شوك بكل ما تتمناه السيدات من مزايا في الساعات، بما في ذلك مقاومة الماء تحت عمق 200 متر ووجود ساعة إيقاف ومؤقت للعد التنازلي بالإضافة إلى وجود منبه أيضاً. أما بالنسبة لتصميم الساعة فهي تتوفر بإطار معدني وردي اللون. وهي تعتبر من الساعات النسائية كبيرة الحجم نسبياً بحجم 38.4 ملم. وسعر هذه الساعة يعتبر مناسباً ومعقولاً مما يجعلها من الساعات المفضلة للسيدات وتقدّر بـ 164 دولاراً أمريكياً.

4. افضل الساعات النسائية | ساعة كارتييه بانثير CARTIER PANTHÈRE

ساعة كارتييه بانثير CARTIER PANTHÈRE

سواءً أردتِ ساعة فاخرة أو عملية، فإن الوجهة الأولى ستكون وبلا شك ماركة كارتييه الفاخرة. ويجب أن نذكر بدايةً أن كارتييه ستجذبك بأصناف تناسب ميزانيتك. فعلى سبيل المثال هنالك ساعة كارتييه تانك وبالون بلو وباشا وكلها خيارات رائعة وبأسعار مناسبة ومع جودة لا مثيل لها للنساء. اخترنا لكِ من كارتييه ساعة بانثير المربعة الشكل مع وجود براغي على الإطار، وهذا الشكل يذكرنا بساعة سانتوس الفخمة أيضاً. ولكنها تختلف باحتواءها على سوار قرميدي الشكل. وتصميمها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 30 مم متوفر بسعر 3950 دولاراً أمريكياً.

5. افضل الساعات النسائية | ساعة بياجيه بولو PIAGET POLO

افضل الساعات النسائية | ساعة بياجيه بولو PIAGET POLO

ساعة بياجيه بولو هي من الساعات الكلاسيكية التي تم إصدارها عام 1979. وقد ازدادت شعبيتها مع صعوبة توفّر ساعات أخرى من بياجيه مثل رويال أوك و نوتيلوس. والساعة متوفرة بمقاس 36 مم وبإطار من الذهب الأبيض مع 36 الماسة رائعة في الوسط، والتي تضيف لمسة أنيقة على الساعة. أما بالنسبة لسعرها فإن بياجيه بولو مقاس 36 ملم تتوفر بسعر 14100 دولار أمريكي.

6. افضل الساعات النسائية | ساعة بولغري سيربنتي BULGARI SERPENTI

افضل الساعات النسائية | ساعة بولغري سيربنتي BULGARI SERPENTI

تمثل ساعة بولغاري سيربنتي تجسيداً رائعاً للدمج بين فن صناعة الساعات وعالم المجوهرات. تأتي هذه الساعة بتصميم مستوحى من شكل الثعبان، حيث يتدلى السوار الملتف بشكل حلزوني بشكل أنيق حول المعصم. وتتجسد الأناقة في التصميم بسواره الصلب الذي يرتبط بالساعة من طرف واحد فقط. كما أن ماركة سيربنتي أو الثعبان قد قدمت للنساء قطع عديدة مفعمة بالجمال والتي تناسب كل المناسبات الخاصة لك. ولكن لا بد أن نقول أن هذه الساعة هي المفضلة لدى النساء بسبب كونها تحفة فنية متينة وعملية. تتوفر هذه الساعة الرائعة بسعر وسطي قدره 19,300 دولار أمريكي.

7. افضل الساعات النسائية | ساعة جاجر لوكولتر JAEGER-LECOULTRE REVERSO ONE MONOFACE

ساعة جاجر لوكولتر JAEGER-LECOULTRE REVERSO ONE MONOFACE

تتضمن هذه القطعة قرص ساعة مستطيل الشكل وعلى الجانب الآخر منها غطاء فولاذي واقي ومتين. وأبعاد قرص الساعة تبلغ 20 مم و40.1 مم. بالإضافة إلى أنها مرصعة بـ 26 ماسة لامعة وفخمة أعلى وأسفل الإطار، ومما يزيدها أنوثة هو الشعاع الموجود في وسط قرص الساعة. وبشكل عام فهذه الساعة تعد ملائمة للنساء اللواتي يبحثن عن التميز والأناقة مع لمسة عملية، وتتوفر بسعر 6,250 دولار أمريكي.

8. افضل الساعات النسائية | ساعة تيميكس كيو ماليبو TIMEX Q MALIBU 36MM

ساعة تيميكس كيو ماليبو TIMEX Q MALIBU 36MM

إن ساعة تيميكس كيو ماليبو تتمتع بألوان مشرقة جعلتها تأخذ لقب حلوى غزل البنات بلونيها الوردي والأزرق السماوي، مما يجعلها من الأنواع الممتعة والمثيرة للاهتمام. ومما يجدر بنا ذكره أن ألوانها مأخوذة من ألوان سماء كاليفورنيا عند الغروب. ويبلغ قياس قرص الساعة الذهبي والوردي 36 مم فقط. ومتوسط سعر هذه الساعة المفعمة بالأنوثة والحياة هو 189 دولار أمريكي.

9. افضل الساعات النسائية | ساعة أوريس دايفرز ORIS DIVERS SIXTY-FIVE COTTON CANDY

افضل الساعات النسائية | ساعة أوريس دايفرز ORIS DIVERS SIXTY-FIVE COTTON CANDY

من المرجح تصنيف الساعة التالية في قائمتنا على أنها ساعة للنساء أو الرجال، وهذا يعود في الغالب إلى حجم هذه الساعة المقدر بـ 38 مم. ولكن قرص الساعة الوردي مع الحزام البيرلون الوردي اللون يمنحان هذه الساعة لمسة أنثوية ناعمة. وأيضاً غطاء الساعة مصنوع من البرونز، ومرقّم بأسلوب أنيق. أما من ناحية السعر فهي تتوفر بسعر 2600 دولار أمريكي مع السوار المصنوع من البيرلون. أما إن أردتِ السوار البرونزي فهو متاح أيضاً مع 700 دولار أمريكي إضافية.

10. افضل الساعات النسائية | ساعة رولكس أويستر 31 ROLEX OYSTER PERPETUAL DATEJUST 31

افضل الساعات النسائية | ساعة رولكس أويستر 31 ROLEX OYSTER PERPETUAL DATEJUST 31

تتربع ماركة رولكس المميزة على عرش الفخامة في عالم الساعات النسائية، مع ساعة رائعة بحجم 31 مم الأكثر ملائمة للجنس اللطيف. فهذه الساعة من رولكس تتمتع بالبساطة والأناقة معاً. بالإضافة إلى أنه هنالك العديد من إصدارات رولكس ديت جست المختلفة تلائم جميع أوقاتك. وساعة رولكس ديت جست تتمتع بإطار أملس أو مع نقشة القرميد. وحيث يضيف الإطار القرميدي المصنوع من الذهب الأبيض إطلالة رائعة ولمسة فاخرة لمعصمك. وأيضاً ديت جست متوفرة بسعر مقبول بالنسبة لرولكس، فهي تباع بسعر 10.050 دولاراً أمريكياً.

11. افضل الساعات النسائية | ساعة تيسو بيليسيما TISSOT BELLISSIMA AUTOMATIC

افضل الساعات النسائية | ساعة تيسو بيليسيما TISSOT BELLISSIMA AUTOMATIC

إن شركة تيسو السويسرية تمتاز بتاريخ طويل في صناعة الساعات الفاخرة بأسعار معقولة. ومن أفضل الساعات من هذه الماركة هي بيليسيما اوتوماتيك. فهي تتوفر بحجم 29 مم، مما يجعلها ناعمة ولطيفة على المعصم ومناسبة للنساء. ولعل أفضل ما في تيسو بيليسيما هو ثمنها فهي متوفرة بسعر 570 دولاراً أمريكياً.

12. افضل الساعات النسائية | ساعة أوديمار بيجيه رويال AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK AMETHYST 50TH ANNIVERSARY

ساعة أوديمار بيجيه رويال AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK

رويال أوك هي ساعة من الساعات الخالدة منذ أن تم إصدارها في عام 1972 من ماركة بياجيه. وقد تصدّر أحدث إصدار لعام 2022 صيحات الموضة والتميز. فهي مرصعة بمجموعة من الأحجار الكريمة المختلفة بأحجام 41 و37 ملم. وهي متوفرة بـ10 ألوان رائعة ومثيرة للاهتمام. ولكن لون اميثيست الأرجواني بحجم 37 مم هو الطراز المفضل من هذا النوع تحديداً. ومع صناعة من الذهب الأبيض المرصّع بـ 790 حجر كريم فهي تزن حوالي 21.2 قيراطاً نسبياً. أما سعرها فيعتبر باهظاً ولكن مناسب لساعة بهذه الفخامة وهو 100.000 دولار أميركي.

13. افضل الساعات النسائية | ساعة إم بي آند إف إكس بولغري MB&F X BVLGARI LEGACY MACHINE FLYING ALLEGRA

افضل الساعات النسائية | ساعة إم بي آند إف إكس بولغري MB&F X BVLGARI LEGACY MACHINE FLYING ALLEGRA

تعد هذه الساعة من بولغاري طرازاً يشعّ أناقة وتميّز في عالم الموضة للساعات. حيث تتمتع هذه الساعة بشكل إعصار يميل بزاوية 50 درجة، ومُحاط بالماس مع عدد من الأحجار الكريمة التي توجد حتى على الإطار. ومما يجدر ذكره أن ساعة فلاينغ أليجرا هي إضافة أنثوية لطيفة إلى تشكيلة إم بي أند إف. كما أنها محدودة الإصدار من الذهب الأبيض بمقدار 20 قطعة، والذهب الأحمر بمقدار 20 قطعة كذلك. وبسعر 185000 دولار أمريكي.

14. افضل الساعات النسائية | ساعة جاكوب وفلور دي جاردان JACOB & CO. FLEURS DE JARDIN

ساعة جاكوب وفلور دي جاردان JACOB & CO. FLEURS DE JARDIN

ماركة جاكوب المعاصرة جعلت لنفسها اسماً خاصاً عن طريق جمعها للتصميم الأنيق مع وجود الأحجار الكريمة اللامعة. وتصميمها الفريد مُشكّل بأسلوب كواكب مشعّة ملونة ونظام شمسي بديع المنظر، وتأتي بحجم 42.5 ملم. وهو حجم كبير نسبياً بالنسبة لساعة نسائية. ونظراً لأنها تحتوي على 128 ياقوتة زرقاء إلى جانب العديد من الأحجار الكريمة الأخرى فهي تعد تحفة فنية حقيقية. ومما يجدر بنا ذكره كذلك هو أنه تم إنتاج 101 قطعة فقط من هذا الطراز. وسعرها 360.000 دولار أمريكي للساعة الواحدة.

15. افضل الساعات النسائية | ساعة فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS ALHAMBRA

ساعة فان كليف أند آربلز VAN CLEEF & ARPELS ALHAMBRA

تشتهر ماركة فان كليف أند آربلز بمجوهراتها المدهشة وخاصة المجوهرات الماسية. وهذه العلامة التجارية اشتهرت بكونها من الشركات التي اعتمد عليها المشاهير مثل مات ديمون الذي اختارها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016 بعد ترشيحه لأفضل ممثل عن فلم مارشيان. وهذا يدل على مدى أناقتها وفخامتها. وبشكل عام فإن مجوهرات الهامبرا هي أكثر فئة مشهورة ومتميزة من فان كليف. والمقصود باسم الهامبرا هو البرسيم ذو الوريقات الأربع الذي يُعتمد عليه لجلب الحظ السعيد. وتصميم هذه الساعة يعتمد على الذهب الأصفر مع وجود كرات ذهبية مزخرفة تحيط بالحافة. والإطار المصنوع من اللؤلؤ يقدم لمسة من الرقي والفخامة كما هو الحال لجميع مجوهرات الهامبرا. وبالنسبة للسعر فإن النسخة الصغيرة من ساعة الهامبرا تباع بسعر 8400 دولار أمريكي.

وختاماً فإن هذه الساعات الرائعة ستجعلك تلفتين الأنظار أينما حضرتي وتسرقي الأضواء. مع خيارات متعددة من الأسعار التي تناسب ميزانيتك ومناسباتك الخاصة.

اقرأ أيضاً:

15 من افضل ماركات المكياج في العالم

المراجع

  1. www.wristenthusiast.com | Best Women’s Watches From Affordable to Luxury
187 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.