قائمة بافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد 2024

قائمة بافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد 2024

عندما يتعلق الأمر بتعديل الصور وإنشاء تصميمات احترافية، فإن برنامج فوتوشوب لا يحتاج إلى تقديم. لقد كان الفوتوشوب هو البرنامج الرائد في مجال التحرير الرقمي لعقود من الزمن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. ولكن مع تطور التكنولوجيا وانتشار الهواتف الذكية، أصبح من الضروري توفير إصدار من فوتوشوب يتوافق مع نظام التشغيل الأكثر شيوعاً في العالم وهو نظام الأندرويد. وافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد هو الذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات والأدوات الاحترافية، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأداء سلس وفعال. وفي ضوء ذلك سنتعرف معاً على قائمة فريدة ورائعة الميزات لافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد.

1. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج Adobe Photoshop Express

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج Adobe Photoshop Express

برنامج Adobe Photoshop Express هو الإصدار الرسمي من فوتوشوب للاندرويد ويعتبر واحداً من أبرز وافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد للتحرير الفوتوغرافي المتاحة. يتميز هذا البرنامج بتوفير العديد من الأدوات والميزات المتقدمة التي تساعدك على تحسين وتعديل صورك بسهولة واحترافية. حيث يوفر Adobe Photoshop Express أدوات تحرير متقدمة تشمل تعديل الألوان، والتباين، والسطوع، والتركيز، مما يمكنك من ضبط الصور بدقة وتحقيق النتائج المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تطبيق التلاعب بالطبقات، واستخدام أدوات القص والدمج لإنشاء تراكيب فنية مدهشة.

يتميز برنامج Adobe Photoshop Express أيضاً بإمكانية إزالة العيوب الصغيرة والتجاعيد وتصحيح العيون الحمراء، مما يمنحك القدرة على تحسين مظهر الصور بشكل طبيعي ومحترف. كما يمكنك استخدام مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات الإبداعية لإضفاء لمسات فنية فريدة على الصور. وواجهة المستخدم لبرنامج Adobe Photoshop Express سهلة الاستخدام ومبسطة، مما يتيح لك التنقل بسهولة بين الأدوات والوظائف. كما يدعم البرنامج خدمات السحابة، مما يتيح لك حفظ الصور والوصول إليها من أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد. وباختصار يعتبر Adobe Photoshop Express برنامجاً متميزاً وشاملًا من قائمة افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد يوفر لك أدوات قوية وميزات متقدمة لتعديل وتحسين صورك على الاندرويد. سواء كنت محترفاً أو هاوياً في التصوير، فإن هذا البرنامج سيساعدك في تحقيق نتائج رائعة وإضافة لمسات فنية إلى صورك.

2. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج Snapseed

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج Snapseed

برنامج Snapseed يعتبر واحدًا من أهم وافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد. يتميز هذا البرنامج بواجهة مستخدم بديهية وتجربة استخدام سلسة تجعل عملية التحرير سهلة وممتعة. ومن أحد أبرز ميزات Snapseed هو توفيره لأدوات قوية لتعديل الصور. يمكنك ضبط الألوان والتباين والسطوع بدقة عن طريق أدوات التعديل الدقيق، مما يتيح لك تحقيق التوازن المثالي في الصورة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيادة التشبع لإبراز الألوان أو تقليله للحصول على مظهر أكثر هدوءاً وطبيعيةً.

يتميز Snapseed أيضاً بخيارات التلاعب بالطبقات، حيث يمكنك إضافة تأثيرات وتعديلات مختلفة على طبقات منفصلة داخل الصورة، مما يتيح لك التحكم الكامل في التأثيرات والتعديلات التي ترغب في تطبيقها. بالإضافة إلى ذلك يقدم Snapseed مجموعة متنوعة من الفلاتر المميزة التي يمكنك استخدامها لإضفاء لمسات إبداعية على الصور. ويمكنك تطبيق الفلاتر بسهولة وتعديل قوة التأثير المطبقة وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. وقد حصل على العديد من التقييمات الجيدة من المستخدمين مما جعله رائداً في قائمتنا لافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد.

3. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج Pixlr

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج Pixlr

برنامج Pixlr هو تطبيق قوي من قائمة افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد لتحرير الصور، حيث يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والتأثيرات لتعديل الصور بشكل احترافي. ويتميز Pixlr بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل عملية التحرير سهلة وممتعة للغاية.

يؤمن لك برنامج Pixlr خيارات متنوعة للتعديل العام على الصور، بما في ذلك ضبط الألوان والتباين والسطوع والتشبيع. ويمكنك ضبط هذه العوامل بدقة للحصول على نتائج مثالية وتعزيز جودة الصورة. ويتميز برنامج Pixlr أيضاً بإمكانية تحرير الطبقات، حيث يمكنك إضافة وتعديل العناصر في طبقات منفصلة داخل الصورة. وهذه الميزة تتيح لك التحكم الكامل في العناصر المختلفة والتعديلات التي ترغب في تطبيقها، مما يتيح لك القدرة على إنشاء تراكيب معقدة وإضافة تأثيرات فنية فريدة.

بالإضافة إلى ذلك يوفر Pixlr مجموعة واسعة من الفلاتر المتقدمة التي يمكنك استخدامها لتحسين الصور وتطبيق لمسات إبداعية. يمكنك تطبيق الفلاتر بسهولة وتعديل قوة التأثير المطبقة وفقًا لرؤيتك الفنية. وأخيراً برنامج Pixlr قد جذب العديد من المستخدمين بسبب قدرته على توفير أدوات قوية وميزات متقدمة لتحرير الصور بشكل محترف. فهو برنامج شامل يسمح لك بالتعديل الدقيق على الصور وتطبيق التأثيرات والفلاتر المتقدمة بطرق فعالة وسلسة مما جعله من افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد.

4. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج PicsArt

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج PicsArt

برنامج PicsArt هو برنامج شهير ومتعدد الاستخدامات ويعتبر من افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد، فهو يجمع بين أدوات التحرير الفوتوغرافي وتأثيرات الصور ووظائف الرسم، مما يمنح المستخدمين القدرة على تحويل الصور بطرق إبداعية وفريدة. ويوفر PicsArt مجموعة واسعة من الأدوات المتقدمة لتحرير الصور. يمكنك تعديل الألوان والتباين والسطوع والتشبيع، وتطبيق التأثيرات والمرشحات المميزة. بفضل أدوات القص والتدوير والتوسيع والانعكاس، يمكنك تعديل حجم وشكل الصورة بسهولة.

يتمتع PicsArt أيضاً بوظائف الرسم المتقدمة. حيث يمكنك استخدام الفرش والأدوات الرسومية لإنشاء لوحات فنية فريدة أو لتحرير أجزاء محددة من الصورة بطرق إبداعية. كما يعتبر PicsArt متجراً للملصقات والفلاتر والشعارات. فيمكنك اختيار الملصقات المتاحة أو إنشاء ملصقات مخصصة واستخدامها لتزيين الصور بطرق مبتكرة. بالإضافة إلى ذلك يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الفلاتر التي يمكنك استخدامها لإضفاء لمسة فنية مميزة على الصور.

وبالتالي فإن برنامج PicsArt بسبب تنوع وإبداع الميزات التي يقدمها يعتبر برنامجاً شاملاً ومثاليًا من قائمتنا المتنوعة لافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد للأشخاص الذين يرغبون في تحرير وتزيين صورهم بطرق فنية وممتعة. وهو أداة قوية للتعبير الإبداعي والتحرير الفني على الاندرويد.

5. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج ToolwizPhotos

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج ToolwizPhotos

برنامج Toolwiz Photos هو أداة فعالة وشاملة لتحرير الصور وقد تم تصنيفه من أقوى وافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد. يتميز هذا البرنامج بتوفير مجموعة واسعة من الأدوات والتأثيرات التي تسمح لك بتحسين وتعديل صورك بطريقة مبتكرة واحترافية. تؤمن لك أدوات تحرير Toolwiz Photos تعديلات دقيقة على الألوان والتباين والتوضيح والتشبيع، مما يسمح لك بتعديل الصورة بشكل دقيق وتحقيق النتائج المطلوبة. يمكنك أيضاً تطبيق الفلاتر المتنوعة التي تضيف تأثيرات مميزة على الصور وتعزز جمالها.

بالإضافة إلى ذلك يوفر برنامج Toolwiz Photos خيارات لإزالة العيوب الصغيرة في الصور، مثل إزالة البقع أو الخدوش، مما يمنحك صوراً أكثر نقاءً وجمالًا. يمكنك أيضاً إضافة النصوص والاقتباسات على الصور بأنماط وأشكال مختلفة، مما يتيح لك التعبير عن رسالة أو إضافة توقيع شخصي إلى الصور. وبرنامج Toolwiz Photos يقدم واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومرئية واضحة، مما يجعل عملية التحرير سهلة وممتعة. يمكنك استخدام الأدوات والتأثيرات بكل سهولة وتخصيصها وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية. ويمكن القول بأن برنامج Toolwiz Photos هو خيار ممتاز لتحرير الصور على الأندرويد. يوفر لك الأدوات القوية والتأثيرات المتنوعة لتعديل وتحسين صورك بطريقة إبداعية ومميزة.

6. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج PhotoDirector

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج PhotoDirector

برنامج Photo Director هو تطبيق قوي لتحرير الصور وتعديلها وهو من أروع وافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات والميزات المتقدمة التي تمنحك القدرة على إنشاء صور مذهلة ومعالجتها بطريقة احترافية. برنامج Photo Director يحتوي على أدوات قوية لتعديل الصور، بدءاً من تعديل الألوان والتباين والسطوع، وصولاً إلى تحسين تفاصيل الصورة وإزالة العيوب الصغيرة. يمكنك أيضاً تطبيق تأثيرات التصوير الفوتوغرافي المختلفة مثل البوكيه والتراكب والتعتيم والتشبع وغيرها لإضفاء لمسات فنية فريدة على الصور.

بالإضافة إلى الأدوات التقليدية للتحرير يقدم Photo Director خيارات متقدمة مثل القدرة على إزالة الأشخاص أو العناصر غير المرغوب فيها من الصورة، وتطبيق تأثيرات المنظور لتصحيح الانحناءات والميول في الصور المعمارية، وتحسين جودة الصور المنخفضة بتقنية التعريض المزدوج. هذه الميزات المتقدمة توفر لك المزيد من المرونة والإبداع في عملية التحرير. وأيضاً برنامج Photo Director يأتي مع مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات الإبداعية التي يمكنك استخدامها لإعطاء صورك لمسة فنية فريدة. حيث يمكنك تخصيص قوة التأثير والتحكم في العناصر المختلفة في الصورة لتحقيق المظهر الذي ترغب فيه.

وباختصار برنامج Photo Director يعتبر واحداً من افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد، حيث يوفر أدوات متقدمة ومجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات لتعديل وتحسين صورك بطريقة احترافية. سواء كنت محترفاً في التصوير أو هاويًا مهتماً بتحسين صورك فإن Photo Director سيوفر لك الأدوات اللازمة لإبراز إبداعك وتحقيق النتائج المذهلة بوقت قصير.

7. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج Fotor

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج Fotor

برنامج Fotor هو تطبيق تحرير الصور الشهير والمميز من قائمة افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد. ويتمتع بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويوفر مجموعة واسعة من الأدوات والميزات لتعديل الصور بشكل احترافي. ومن أحد أبرز ميزات Fotor هو محرر الصور المتقدم الذي يتيح لك ضبط الألوان والتباين والسطوع والتشبيع بدقة، وذلك باستخدام أدوات التعديل المتنوعة المتاحة. يمكنك أيضاً تطبيق تأثيرات مختلفة لتحسين جودة الصورة وجعلها تبدو أكثر جاذبية.

وبرنامج Fotor يوفر أيضاً خيارات التلاعب بالطبقات، مما يتيح لك إضافة عناصر إبداعية إلى الصور عن طريق دمج طبقات متعددة. يمكنك تطبيق تأثيرات الضبابية، والتأثيرات الخلفية، والتأثيرات الضوئية، والكثير من التعديلات الأخرى لإضافة عمق وأبعاد إلى الصورة. بالإضافة إلى ذلك يقدم Fotor مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات الجاهزة التي يمكنك استخدامها لتحسين المظهر العام للصورة أو إضفاء لمسات إبداعية عليها. يمكنك تطبيق الفلاتر بسهولة وضبط قوة التأثير المطبق حسب رغبتك.

وأخيراً برنامج Fotor يعتبر واحداً من البرامج المفضلة وقد حاز على تقييمات عالية لكونه من افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد، حيث يوفر تجربة تحرير سلسة واحترافية. يسمح لك بتحسين صورك وإضافة لمسات فنية بسهولة وفعالية، مما يجعله يستحق الاهتمام.

8. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج AdobeLightroom

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج AdobeLightroom

برنامج Adobe Lightroom هو واحد من افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد. يعتبر جزءاً من عائلة برامج Adobe ويوفر تجربة تحرير ممتازة وشاملة للصور. ويتمتع Adobe Lightroom بأدوات قوية لتعديل الصور بشكل احترافي. فيمكنك ضبط الألوان والتباين والسطوع والتشبيع بدقة عالية، وذلك باستخدام أدوات التعديل الدقيقة المتاحة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحسين تفاصيل الصورة وتقليل الضوضاء باستخدام أدوات التحسين المتقدمة المتاحة في البرنامج.

يوفر Adobe Lightroom أيضاً إمكانية التحكم في التعريض والظلال والتوازن اللوني للحصول على نتائج توازن مثالي في الإضاءة والألوان. وأيضاً يمكنك التلاعب بالطبقات وإضافة تأثيرات خاصة وفلاتر لتخصيص صورك وإضفاء لمسات إبداعية فريدة. وبرنامج Adobe Lightroom مزود بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومنظمة جيداً مما يسهل عليك تنظيم وإدارة مكتبة الصور الخاصة بك. حيث يمكنك تصفح وتنظيم الصور بسهولة وتطبيق التعديلات بسرعة وسهولة على مجموعة كبيرة من الصور.

باختصار يمكننا القول أن برنامج Adobe Lightroom يعد برنامجاً قوياً ومميزًا ومن افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد. ويوفر لك أدوات احترافية لتعديل الألوان والتفاصيل والإضاءة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في التلاعب بالطبقات وتطبيق التأثيرات والفلاتر المميزة.

9. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج AirBrush

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج AirBrush

برنامج Air Brush هو تطبيق تحرير الصور الشهير ومن افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد من البرامج المتاحة الرائدة. يعد AirBrush الخيار المثالي للأشخاص الذين يرغبون في تحسين صورهم الشخصية وإبراز جمالها بطريقة سهلة وفعالة. ويمتاز برنامج Air Brush بأدوات تحرير متقدمة تمكنك من تعديل الصور بسرعة وسهولة. يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات المفيدة، مثل تنعيم البشرة وإزالة العيوب وتبييض الأسنان، مما يساعدك على الحصول على مظهر مثالي ومشرق.

بالإضافة إلى ذلك يتيح لك Air Brush تحسين الصور بتعديل الألوان والتباين والسطوع والتشبيع، مما يسمح لك بتحقيق توازن مثالي في الصورة. يمكنك أيضاً إضافة تأثيرات إبداعية مثل الظل والإضاءة والتدرجات لإعطاء لمسة فنية فريدة للصورة. وواجهة المستخدم لبرنامج Air Brush بسيطة ومبسطة، مما يتيح لك التنقل بسهولة بين الأدوات والميزات المختلفة. كما يوفر البرنامج أيضاً مجموعة من الفلاتر المميزة التي يمكنك استخدامها لإضافة تأثيرات فنية مختلفة إلى الصور.

ويمكننا القول أن برنامج Air Brush هو خيار ممتاز لتحرير وتحسين الصور الشخصية على الاندرويد. فهو يوفر أدوات قوية وسهلة الاستخدام لتحسين جودة الصور وإبراز جمالها بطريقة متقنة. سواء كنت ترغب في تعديل الصور الشخصية أو إضافة لمسات إبداعية، فإن Air Brush يوفر لك الأدوات المناسبة لتحقيق النتائج التي ترغب فيها.

10. افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج YouCam Perfect

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | برنامج YouCam Perfect

برنامج You Cam Perfect هو تطبيق تحرير الصور الشهير والمميز من قائمتنا لافضل برنامج فوتوشوب للاندرويد. يوفر هذا البرنامج العديد من الأدوات والميزات القوية لتحسين وتجميل الصور بطريقة سهلة وفعالة. فيعتبر برنامج You Cam Perfect أداة مثالية لتحسين مظهر الصور الشخصية. ويوفر خيارات تصحيح البشرة لإزالة العيوب والتجاعيد وتحسين لون البشرة بشكل طبيعي. يمكنك أيضاً تطبيق ميزات المكياج الافتراضي لإضافة لمسات مميزة مثل أحمر الشفاه، والآي لاينر، وظلال العيون، وغيرها لتحسين مظهرك في الصور.

بالإضافة إلى ذلك يقدم You Cam Perfect أدوات تحسين الصور بشكل عام. يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع والحدة للحصول على توازن مثالي في الصورة. كما يمكنك استخدام أداة القص والتدوير والتوجيه لتحسين تركيبة الصورة وتحسين الإطار والتوازن. وتعتبر ميزة “المشاركة الفورية” أحد أبرز ميزات You Cam Perfect، حيث يمكنك مشاركة الصور المحسنة مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام وسناب شات وغيرها. كما يتيح لك البرنامج أيضاً حفظ الصور على جهازك أو مشاركتها عبر البريد الالكتروني أو التطبيقات الأخرى.

وبفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام يؤمن لك هذا البرنامج الأدوات اللازمة لتجميل الصور الشخصية وتحسين مظهرك بسهولة ودقة. سواء كنت ترغب في تحسين البشرة أو تطبيق ميزات المكياج أو تحسين تركيبة الصورة، فإن You Cam Perfect يوفر لك الأدوات المثلى لتحقيق النتائج التي ترغب فيها.

افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد | نصائح لاختيار التطبيق المناسب

  • قم بتحديد احتياجاتك

قبل اختيار برنامج فوتوشوب للاندرويد، حدد الأغراض والاحتياجات التي ترغب في تلبيتها من خلال البرنامج. هل ترغب في تحسين الصور الشخصية؟ أم تحرير الصور الطبيعية؟ قم بتحديد مجالات التحرير التي تهمك لتحديد البرنامج الأنسب.

  • قيمة الأدوات والميزات

انظر إلى مجموعة الأدوات والميزات المتاحة في كل برنامج فوتوشوب للاندرويد. وتحقق مما إذا كانت توفر الأدوات الأساسية التي تحتاجها مثل تعديل الألوان والتباين والتشبيع، وتحرير البشرة، والتلاعب بالطبقات والفلاتر المميزة. وقم بمقارنة الميزات لتحديد البرنامج الذي يلبي احتياجاتك بشكل أفضل.

  • سهولة الاستخدام

يفضل اختيار برنامج فوتوشوب للاندرويد الذي يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتجربة مريحة. فقد تحتاج لتجربة عدة برامج لتحديد أيها يناسب أسلوبك ويسهل عليك العمل والتنقل في الأدوات والخيارات.

  • الاستقرار والأداء

تأكد من استقرار البرنامج وسلاسة أدائه على جهازك. اقرأ مراجعات المستخدمين والتقييمات للتحقق من أداء البرنامج وتجربة المستخدمين السابقين.

  • التوافق والتكامل

تأكد من أن البرنامج متوافق مع جهازك وإصدار نظام الاندرويد الذي تستخدمه. كما يمكن أن تشاهد وتتابع قدرة البرنامج على التكامل مع التطبيقات الأخرى مثل مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي أو تصديرها إلى تطبيقات التحرير الأخرى.

  • السعر والتكلفة

قد يكون لبعض البرامج تكلفة، سواء كانت رسوم شراء البرنامج أو الاشتراك الشهري/السنوي. قم بتقييم قيمة البرنامج مقابل السعر وتأكد من أنه يتناسب مع ميزانيتك.

باختيار افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد، يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى استوديو تحرير فوتوغرافي قوي ومتكامل. سواء كنت هاوياً للتصوير أو محترفاً، فإن وجود برنامج فوتوشوب على جهازك الاندرويد يتيح لك القدرة على تحسين الصور، وتعديل الألوان، وتطبيق التأثيرات الإبداعية. من برنامج Adobe Photoshop Express الرسمي والمتقدم، إلى Snapseed مع واجهته المستخدم البديهية وأدواته القوية، وحتى YouCam Perfect الذي يمكنك من تجميل الصور الشخصية، تجد العديد من الخيارات الممتازة لبرامج فوتوشوب على الأندرويد.

وإن استكشاف واستخدام هذه البرامج يمكن أن يكون ممتعاً ومثمراً. ستجد نفسك تعزز قدراتك في التصوير وتحرير الصور، وتضفي لمسة احترافية على صورك الشخصية والمشاركة بها مع من حولك. واختيارك افضل برنامج فوتوشوب للاندرويد يعتمد على احتياجاتك الشخصية وتفضيلاتك، فقم بتجربة عدة برامج واستكشاف ميزاتها وواجهاتها، واختر البرنامج الذي يناسبك بشكل أفضل. باستخدام البرنامج المثالي للتحرير الفوتوغرافي على هاتفك الاندرويد، ستتمكن من تحويل الصور العادية إلى أعمال فنية مذهلة وتسليط الضوء على جمال وإبداعك الشخصي. فلا تتردد في اختيار برنامج فوتوشوب يلبي احتياجاتك واستعد لاستكشاف عالم التحرير الفوتوغرافي بكل إبداع وتميز.

144 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.