إليك قائمة بافضل عطر رجالي يدوم طويلاً

إليك قائمة بافضل عطر رجالي يدوم طويلاً

على الرغم من وجود أنواع كثيرة ومختلفة من العطور الرجالية في الأسواق، إلا أن البحث عن عطر يدوم طويلاً يعتبر شيئاً صعباً. وذلك لأن أغلب العطور الموجودة في الأسواق تمتلك رائحة جيدة، إلا أنها لا تدوم لفترات طويلة. مما يجعل عملية انتقاء عطر مناسب لأي رجل عملية معقدة نوعاً ما، ما بين البحث عن رائحة مناسبة وتأثير يدوم لفترة طويلة. ولهذا سنقوم في سطور مقال اليوم بالتحدث عن افضل عطر رجالي يدوم طويلا. تابع معنا القراءة في حال كنت ترغب بالتعرف على هذه العطور، بالإضافة إلى أبرز ميزات كل عطر منها.

افضل عطر رجالي يدوم طويلا

كما ذكرنا لك في مطلع المقال، لا يمكنك أن تشتري عطراً ما بسبب رائحته فقط. وإنما يجب عليك أن تأخذ بعين الاعتبار الفترة التي يبقى بها هذا العطر فعّالاً على البشرة، أي الفترة التي يدوم فيها العطر. ولهذا سنذكر لك في فقراتنا التالية قائمة بعنوان افضل عطر رجالي يدوم طويلا. لكي تتمكن من التعرف على العطور التي تدوم لفترات طويلة، بالإضافة إلى ميزات كل عطر منها [1].

1- عطر Creed Aventus

يعتبر عطر Creed Aventus واحداً من أشهر إنتاجات العطور في العصر الحالي. إذ تم تصنيع هذا العطر في عام 2010، ويعتبر حالياً واحداً من أكثر العطور الرجالية استخداماً على الإطلاق. وهذا بسبب رائحته المميزة، بالإضافة إلى أنه واحد من العطور التي تدوم لفترات طويلة. على عكس أغلب العطور الأخرى الموجودة في الأسواق، والتي لا يمكن أن تدوم إلا لوقت قصير جداً. وبالنسبة لمكونات هذا العطر، فإنه يتألف من تركيبة ورود أو زهور بشكل عام. حيث يحتوي على الياسمين والأناناس والبيرغموت والتفاح. كما أنها يحتوي أيضاً على بعض أنواع الأخشاب الطبيعية والفانيليا والمسك.

وبالنسبة لتصميم العبوة، فإنها تأتي بتصميم يدمج بين البساطة والتميز في نفس الوقت. حيث أن العبوة لا تمتلك شكلاً أسطوانياً أو مستطيلاً كما هو الحال في باقي العبوات الأخرى. ولكنها لا تأتي بتصميم غريب، مثل الهرم أو الكرة، في نفس الوقت أيضاً. وبشكل عام، فإن عملية استخدام العبوة بسيطة للغاية، لكون شكلها يتوافق مع راحة اليد. وبفضل هذه الأسباب، قمنا بذكر عطر Creed Aventus ضمن قائمة افضل عطر رجالي يدوم طويلا.

2- Bvlgari Man in Black

يمتلك هذا العطر رائحة مميزة وفريدة جداً، تجعله واحداً من العطور التي لا يمكن لأي رجل أن يستخدمها. إذ تم ابتكاره من قبل المختص ألبيرتو موريلاس، والذي استخدم فيه مجموعة من المواد التي لا نراها في العطور التقليدية العادية. ومن أبرز المواد الموجودة في العطر هذا نذكر لك البهارات الحارة، مشروب الرم، التبغ. وذلك بالإضافة إلى الجلد وبعض أنواع الزهور والأخشاب الطبيعية. أما بالنسبة لشكل العبوة، فإنها تأتي بشكل تقليدي نوعاً ما. إلا أنها تمتلك بعض اللمسات البسيطة التي تضفي عليها نوعاً من الغموض والحماس لاستخدام العطر. وبشكل عام، يميز هذا العطر بأنه فريد جداً، كما أنه يمكن أن يدوم لفترات طويلة بعد الاستخدام.

3- عطر Tom Ford’s Tobacco Vanille

إليك قائمة بافضل عطر رجالي يدوم طويلا

تم تطوير هذا العطر ليستبدل واحداً من أشهر العطور القديمة على الإطلاق، وهو عطر Tobacco المميز. حيث يأتي هذا العطر بتركيبة خاصة مشابهة للتركيبة القديمة، ولكنها تحتوي على بعض المكونات الإضافية. ومن أبرز المكونات الموجودة في هذا العطر نذكر لك الفانيليا والبهارات الحارة. وذلك بالإضافة إلى الكاكاو والتبغ والفواكه والأزهار المجففة وبعض أنواع الأخشاب الطبيعية. وبشكل عام، يمكن لهذا العطر بفضل التركيبة الخاصة به أن يدوم لفترات طويلة جداً بعد الاستخدام. فضلاً عن ذلك، فإن الرائحة الخاصة بالعطر فريدة جداً، مما يعني بأن احتمال تشابهه مع عطر آخر نادر للغاية. ولهذه الأسباب مجتمعة قمنا بتضمين هذا العطر في قائمة افضل عطر رجالي يدوم طويلا لمقال اليوم.

4- Hugo Boss Bottled Eau de Parfum

تعتبر شركة هوغو بوس واحدة من أشهر الشركات المصنعة للعطور الرجالية على الإطلاق. ولهذا فإنه ليس بالأمر الغريب أن نقوم بذكر واحد من عطورها على الأقل ضمن قائمة افضل عطر رجالي يدوم طويلا. حيث تم تصميم عطر Hugo Boss Bottled Eau de Parfum في عام 2010، ويعتبر من أفضل العطور الرجالية بشكل عام. إذ يأتي برائحة قوية ومميزة، كما أن العبوة الخاصة به ذات تصميم بسيط ورائع. ليس هذا فقط، وإنما سعر هذا العطر مقبول أيضاً، ولا يعتبر من العطور الغالية، وخصوصاً بالنظر إلى جودته.

وبالحديث عن مكونات العطر هذا، فإنه يتألف من الأخشاب بشكل أساسي. كما أنه يحتوي أيضاً على البهارات والفلفل الأسود وزهور التفاح والبيرغموت والقرفة أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا العطر على المسك. وبفضل المواد القوية الموجودة فيه، يمكن استخدام كميات قليلة منه بالمقارنة مع العطور الأخرى. كما أن تأثير العطر المستخدم يدوم لفترة طويلة، بالأخص في حال قارنته مع أنواع مختلفة أخرى من العطور.

5- عطر Burberry Brit Perfume for Men

إليك قائمة بافضل عطر رجالي يدوم طويلا

يمزج هذا العطر في تركيبته بين الأخشاب الطبيعية والقرفة والزنجبيل والهال والبيرغموت. ليس هذا فقط، وإنما يحتوي أيضاً على البهارات الحارة وبعض أنواع الورود والمسك. وبشكل عام، فإن رائحة العطر رائعة جداً، ويمكن استخدامه في المناسبات الرسمية بلا شك. أما بالنسبة للعبوة الخاصة بالعطر، فإنها تأتي بتصميم بسيط جداً، وذلك من ناحية الشكل. أما من ناحية الألوان والأنماط المرسومة على العبوة، فيمكن اعتبارها عصرية للغاية.

وبالنسبة لميزات هذا العطر، فإنه يمتلك رائحة قوية جداً. كما أنه يمكن أن يدوم لفترات طويلة جداً، ولهذا يمكن استخدامه مرة واحدة يومياً. وأخيراً، بالنسبة لسعر العطر، يعتبر سعره متوسطاً. أي أنه ليس رخيصاً ولكنه ليس غالياً في نفس الوقت. وبسبب الميزات السابقة، قمنا بذكر هذا العطر في قائمة افضل عطر رجالي يدوم طويلا.

6- Paco Rabanne 1 million

يتألف عطر Paco Rabanne 1 million بشكل أساسي من تركيبة من الأخشاب والبهارات الحارة في نفس الوقت. كما أنه يحتوي أيضاً على النعناع والقرفة والعنب والزهور والجلد وبعض النكهات الطبيعية الهندية. وبشكل عام وبفضل هذه المكونات، يمكن لهذا العطر أن يدوم لفترات طويلة جداً بعد الاستخدام. ولهذا فإننا وضعناه في قائمة افضل عطر رجالي يدوم طويلا لمقال اليوم.

أما بالحديث عن تصميم عبوة العطر، فيمكننا أن نقول بأنه يعتبر تصميماً عصرياً وجديداً وإبداعياً للغاية. حيث يأتي العطر ضمن عبوة صغيرة تم نحتها لتشابه سبيكة الذهب بشكل كبير. ليس هذا فقط، وإنما تم طلي العبوة هذه بلون ذهبي رائع وبراق، لكي تكون أقرب ما يمكن إلى سبيكة ذهب حقيقية. ويمكن استخدام هذا العطر في الأيام العادية، كما أنه يصلح للمناسبات. ولكننا لا نوصي باستخدامه من قبل الأشخاص الذين لا يفضلون الروائح القوية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالتحدث عن افضل عطر رجالي يدوم طويلا، مع ذكر مكونات وميزات كل عطر منها. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر، لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى، التي تتحدث عن العطور النسائية والرجالية بشكل موسع ومفصل ومشوق.

اقرأ المزيد من موقعنا:

أفضل الوان الثياب الشتوية الرجالية تبعاً للموضة

المراجع

  1. Which Men’s Perfume is Long Lasting | www.feelingsexy.com.au
612 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.