افضل فنادق اثينا اليونان | تعرّف معنا على 17 فندق مميز

افضل فنادق اثينا اليونان | تعرّف معنا على 17 فندق مميز

أثينا الطبيعة الجميلة والثقافة والمعالم الأثرية الجذّابة والتاريخ العريق، كما تعتبر أثينا العاصمة لليونان، وهي وجهة السيّاح الذين يبحثون عن الأحلام والراحة والترفيه، لذلك اخترنا لكم اليوم افضل فنادق اثينا [1] في اليونان إن أحببتم زيارتها.

1- فندق أثنيا اليونان 5 نجوم من افضل فنادق اثينا

فندق أثنيا اليونان 5 نجوم من افضل فنادق اثينا

يتميز الفندق بمعالمه السياحية الخلّابة وبموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة أثينا، ويبعد عن محطة المترو تقريباً 100 متر. يتوفر بداخل الفندق خدمات واسعة تضم الخدمات التي تخصّ الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى ذلك يتوفر في الفندق أيضاً غرفة ضد الحساسية، ويمتاز بالنظافة والترتيب.

2- فندق نيو من أفضل فنادق أثينا

يتميز بموقعه في قلب مدينة أثينا، ويبعد تقريباً 200 متر عن محطة المترو. يقدّم فندق نيو جناح للعرسان، ويختص بمركز اللياقة للجسم. يتوفر لديه طلبات النظام الغذائي الجاهزة للتقديم. ما يميز هذا الفندق الشهير أنه قريب من أغلب المعالم الأثرية كآثار رومانية في بلاكا، بالإضافة إلى ذلك قريب من معبد أكروبوليس. وقد قيّم النزلاء الفندق بأداء طاقم العمل الرائع والنظافة التامة والراحة والأمان [2].

3- فندق أثينسواس من افضل فنادق اثينا

فندق أثينسواس من افضل فنادق اثينا

يقع الفندق في حي ديونيسوس للمشاة وهو قريب من معبد زيوس الأولمي ومقابل معبد أكروبوليس. يتوفر بالفندق مرافق وغرف للشخصيات الكبيرة، بالإضافة إلى ذلك خدمة تتضمن وصول الفطور إلى داخل الغرفة، ولا يبعد الفندق سوى 150 متر عن محطة المترو.

4- فندق أثينا غيت من أفضل فنادق أثينا

يطلّ الفندق على معبدان الأولمبي والأكروبوليس، ويتميز بإطلالة جميلة عليهما. يتوفر خدمات كثيرة بداخله منها خدمة الفطور، بالإضافة إلى النظافة الرائعة والجلوس المريح والراحة التامة وأيضاً الخدمات الباقية ممتازة [3] .

5- فندق بيثاغوريون من افضل فنادق اثينا

فندق بيثاغوريون في اليونان

يعد فندق بيثاغويون من أفخم الفنادق في اليونان، لذلك يتصف بالجمال والراحة النفسية التامة، بالإضافة إلى حسن معاملة طاقم العمل. يوجد خدمة مجانية تسعى لراحة الزوّار.

6- فندق أماليا من أفضل فنادق أثينا

فندق أماليا في اليونان

يقع فندق أماليا في ساحة سينتاغما، ويتميّز هذا الفندق الرائع بتقديم الأمان والراحة النفسية للنزلاء، بالإضافة إلى ذلك النظافة الدائمة والخدمات الممتازة. تقييم إيجابي عالي حصل عليه الفندق من نظافة وترتيب ومراكز للياقة، وهذا ما يجعله يقدّم خدمة توفر الغرف لغير المدخنين. ناهيك عن موقعه الساحر الذي يجذب الزوّار وأيضاً قربه من معبد أكروبوليس والمواصلات [4] .

7- فندق مينو أثينا من افضل فنادق اثينا

فندق مينو أثينا في اليونان

يعتبر فندق مينو من أفضل وأهم الفنادق الأثرية من حيث الموقع، فهو يقع بالقرب من محطة المترو ماتاكسورجيو، وإذا أردت أن تمشي على الأقدام لا يستغرق ذلك سوى دقائق. يتوفر فيه غرف عائلية كبيرة، بالإضافة إلى الخدمات الممتازة والرائعة من حيث التنظيف والاستقبال.

8- فندق غراند بريطانيا من أفضل فنادق أثينا

فندق راقي جداً، وهو من أجمل الإطلالات الساحرة على المدينة ويتميز بأسواقه التجارية والسياحية. يتضمن الفندق خدمات رائعة من حيث النظافة والاستقبال، بالإضافة إلى وجود مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتميز بوحود خدمة كونسيرج. يوجد في الفندق مسابح جميلة داخلية وخارجية. لذلك قيّم النزلاء الفندق بأنه أكثر من رائع من حيث الموقع والنظافة والراحة التامة وأداء طاقم العمل [5].

9- فندق ويندهام جراند من افضل فنادق اثينا

فندق ويندهام جراند في اليونان

يقع فندق ويندهام غراند ضمن مدينة أثينا، وتسير مشياً على الأقدام لتصل لآثار ومعالم المدينة الجميلة. يعتبر هذا الفندق مناسب لجميع العائلات مع إتاحة مركز للياقة البدنية، ويوجد مسبح صيفي في الهواء، ويتوفر شاشات تلفاز تبث القنوات الفضائية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يمتاز فندق ويند هام غراند بالغرف الجميلة العازلة للصوت مع وجود المراوح والمكيفات والخزائن، بالإضافة إلى إطلالات جميلة من الغرف، ويتوفر في الحمامات أحواض محروفة ومشغولة بشكل احترافي، وأيضاً يوجد مطاعم يتوفر فيها الإفطار بشكل يومي، ويهتمون برعاية الأطفال في الغرفة. لذلك للحجز المباشر في هذا الفندق عليك ببوكينج.

10- فندق سوفتيل أثينا إيريورت من أفضل فنادق أثينا

يقع فندق سوفتيل قرب محمية آرتميس ويصنف من فنادق ال 5 نجوم. يتوفر في هذا الفندق الغرف العازلة للصوت، ويتمتع بخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى الحمامات النظيفة والمريحة، ويوجد منشآت سياحية ومنتجعات ومطاعم. يتميز هذا الفندق بمرافق لرعاية الأطفال مع توفير وجبات خفيفة للطعام لهم وغسل الملابس. للحجز المباشر عبر بوكينج.

11- فندق إن جيه من افضل فنادق اثينا

فندق إن جيه من افضل فنادق اثينا

يقع فندق إن جيه بالقرب من البرلمان الهيليني وعلى بعد خطوات من متحف بيناكي، ويتوفر في فندق إن جيه صالة كبيرة لرجال الأعمال مفتوحة على مدار الساعة، ويوفر الميني بار المرطبات، بالإضافة إلى وجبات الفطور والغداء والعشاء. يتوفر في فندق إن جيه غرف عازلة للصوت ومساحتها كبيرة، وممكن إيصال الطعام إلى الغرف. لذلك يصنّف من أهم الفنادق في اليونان على الإطلاق.

12- فندق ديفاتي من أفضل فنادق أثينا

يقع فندق ديفاني الرومانسي في قلب مدينة أثينا، وبالقرب من متحف الأكرونوليس. يتوفر في فندق ديفاني مطاعم يقدّم فيها الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى وجبات خفيفة، ويوجد أيضاً مسابح في الهواء الطلق وخدمات كثيرة منها خدمة الواي فاي المجانية. لذلك لا تتردّد في الإقامة فيه.

13- فندق إلكترا بالاس من افضل فنادق اثينا

فندق إلكترا بالاس من افضل فنادق اثينا

تعتبر منطقة فندق إلكترا من المناطق الشهيرة التي تجذب السيّاح والزوّار لهذا الفندق، وذلك لقربه من متحف الأكروبوليس، ويتوفر فيه خدمات راقية وكثيرة وتشمل المزايا الجميلة، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدّم أفضل وجبات الفطور. لذلك أسرع إليه ستسعد حقاً.

14- فندق بلاكا من افضل فنادق اثينا

يقع فندق بلاكا في قلب أثينا وله إطلالة ساحرة على متحف الأكروبوليس. يتميز فندق بلاكا بتقديم الخدمات في تنظيم الرحلات، ويتوفر في فندق بلاكا بوفيه مفتوحة يقدّم فيه الإفطار الأمريكي، بالإضافة إلى وجبات الفطور اليونانية. يحتوي على غرف عازلة للصوت وتمتاز بنظافتها وترتبيها، ويوجد حمامات مميزة من حيث الديكور. لذلك قيّم النزلاء فندق بلاكا بروعة الخدمات السريعة، والنظافة التامة، وأداء طاقم العمل الممتاز.

15- فندق كيوبيك أثينس سمارت من افضل فنادق اثينا

 فندق كيوبيك أثينس سمارت من افضل فنادق اثينا

يقع فندق كيوبيك في وسط مدينة أثنيا، وله إطلالة ساحرة على المدينة، بالإضافة إلى ذلك يتميز بأسعاره الرخيصة، والغرف المرتبة والنظيفة، وتحتوي الغرف على شاشات تلفاز ومراوح وخدمة واي فاي للنت. أمّا بالنسبة لوجبات الطعام، يقدّم فندق كيوبيك وجبة صحية عند الفطور، ويقدّم المشروبات الخاصة والقهوة اللذيدة المذاق. يوجد مركز للياقة البدنية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. لذلك قم بزيارة هذا الفندق كي تتنعّم بالسعادة.

16- فندق كوكومت بي سي من افضل فنادق اثينا

يعتبر فندق كوكو من فنادق الخمس نجوم في أثينا، ويقع في وسط أثينا ويطل على المعالم الأثرية. يحتوي على غرف كبيرة وعازلة للصوت وتتوفر فيه الغرف والخزائن والمراوح والمكيفات. يوجد في كل غرفة آلة لتصنيع الشاي والقهوة ليتمكّن النزلاء صنعها بنفسه، بالإضافة إلى ذلك يوجد مسبح موسمي في الهواء الطلق، ومسبح داخلي. يصنّف الأول من الفنادق التي تقدّم وجبات خفيفة مجانية ودراجات مجانية. لذلك انتهز الفرصة وسارع إليه فور وصولك.

17- فندق ثلاث نجوم من افضل فنادق اثينا

فندق ثلاث نجوم من افضل فنادق اثينا

فندق يقع بجانب الحديقة الوطنية، ويبعد أمتار قليلة عن محطة مترو. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى توفّر وجبات إفطار يونانية في الصباح الباكر. يحتوي على غرف كبيرة ومريحة للعائلات وبتصاميم رائعة ومطلّة جميعها على المدينة، وفي كل غرفة خزائن ومكيفات ومراوح. قيّم النزلاء الخدمات بأنها سريعة وممتازة، وأداء رفيع للعمل، وخدمة الواي فاي المجانية، لذلك لا تنتظر هنا فالكثير من السعادة تنتظرك هناك!

وبذلك نكون قد وضعنا بين أيديكم افضل فنادق اثينا بخيارات عديدة تصل إلى 17 فندق، لذلك الآن ما عليكم سوى انتقاء الفندق الذي تحبّون لقضاء أجمل رحلة إلى اليونان والإقامة بفنادقها الشهيرة في أثينا تلك المدينة الخلّابة بالجمال والمعالم والأثرية الرائعة. إن قمت بزيارة إحدى تلك الفنادق المذكورة آنفاً، شاركنا تجربتك عبر التعليقات كي يستفيد الجميع، ورحلة ممتعة!

أهم الأسئلة الشائعة حول افضل فنادق اثينا

1- ما هي أفضل وأنسب منطقة للسكن في اثينا للعوائل؟

الكثير من المناطق الرائعة في أثينا والتي تناسب جميع الأعمار والعوائل، فهناك من يحبّذ منطقة نيابولي، وآخرون منطقة كلورانيدو، وذلك لموقع هذه المناطق الاستراتيجية بالقرب من مراكز التسوّق والترفيه، عدا عن ذلك فقد قدّمنا لك مناطق وفنادق كافية تخدمك في مقالنا هذا.

2- ما هو متوسط تكلفة الإقامة في افضل فندق اثينا لليلة الواحدة؟

تختلف التكلفة في اليونان أثينا من فندق إلى آخر، ويعود ذلك إلى الخدمات التي يقدّمها كل فندق، بالإضافة إلى موقعه. قدّر البعض التكلفة بشكل تقريبي من 50 $ إلى 350 $ أمريكي بالنسبة لليلة الواحدة.

اقرأ أيضاً:

افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل | 25 اقتراح لك

المراجع

  1. Luxury Hotels in Athens | www.luxuryhotelsguides.com
  2. New Hotel | www.expedia.com
  3. Athens Gate Hotel | www.expedia.com
  4. AMALIA ATHENS | www.amaliahotels.com
  5. Welcome to Hotel Grande Bretagne, a Luxury Collection Hotel, Athens | www.marriott.com
194 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.