افضل فنادق اليونان شهر العسل | لقضاء شهر رومنسي بامتياز

افضل فنادق اليونان شهر العسل | لقضاء شهر رومنسي بامتياز

لا بد من قضاء شهر عسل مميز وممتع كبداية سعيدة برفقة زوجتك، ولا شكّ بأنك تبحث مراراً وتكراراً عن وجهات سياحية تتميز بالمتعة والرفاهية، فإن قصدت اليونان لتقضي فيها أجمل أيام العمر، عليك أن تكون محاط بمعرفة كافية عن الفنادق التي ستسكن فيها وما تقدّمه من خدمات، لذلك اخترنا لك اليوم تقديم افضل فنادق اليونان لقضاء شهر العسل [1] . تابع معنا سطورنا الآتية.

1- فندق ميكونوس جراند افضل فنادق اليونان شهر العسل

فندق ميكونوس جراند افضل فنادق اليونان شهر العسل

فندق ميكونوس جراند يقع في جزيرة ميكونوس. يعدّ هذا الفندق الأشهر في اليونان الذي يقدّم عروض رومانسية رائعة للعرسان لقضاء شهر العسل. كما يقدّم رحلات بحرية لقضاء أمتع الأوقات وكذلك ألعاب رياضية للياقة البدنية، بالإضافة إلى ذلك يتوفّر في الفندق عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

2- فندق أتلانتيكا بوروتو بيلو رويال افضل فنادق اليونان لشهر مميز

فندق أتلانتيكا بوروتو بيلو رويال افضل فنادق اليونان لشهر مميز

يعدّ فندق أتلانتيكا من فنادق 5 نجوم، كما يطلّ على البحر، ويتميز بإقامة حفلات راقية في المطاعم التي تقدّم أفخم وأفخر الأطعمة. يتوفّر في الفندق مسابح موسمية، بالإضافة إلى مسابح مع إطلالة على البحر، لذلك لا تتردد بالاستمتاع بالأجواء الرومانسية هناك.

3- فندق كينسترنا افضل فنادق اليونان شهر العسل

فندق كينسترنا افضل فنادق اليونان شهر العسل 

تم تصميم هذا الفندق بديكورات تقليدية، حيث يحتوي على غرف مزخرفة بالشكل التقليدي. يشتهر الفندق بإطلالته على مدينة مونيمفاسيا، كما يشتهر بمزارعه التي يطلّ عليها، بالإضافة إلى البساتين التي تسرق الأنظار من شدة جمالها، فستجد هناك شجرة الليمون، وشجر الزيتون، والأزهار التي تفوح منها الرائحة الجذّابة والفوّاحة. ستلتقط هناك الكثير من الصور الرائعة التي لا تتكرر بصحبة شريكك، لذلك هذا الفندق من افضل فنادق اليونان لقضاء شهر العسل للعرسان.

4- فندق إليو ماريس افضل فنادق اليونان لشهر مميز

فندق إليو ماريس افضل فنادق اليونان لشهر مميز

يقع الفندق في قلب مدينة اليونان، ويحتوي على غرف تطلّ على البحر مما يجعله ملائماً جداً لقضاء شهر العسل للعرسان. يتوفر فيه مسابح موسمية، كما تطلّ الغرف فيه على حديقة رائعة تجذب القلوب. إن كنت تبحث حقاً عن المتعة اقصد هذا الفندق الرائع.

5- فندق كريستال سيتي افضل فنادق اليونان شهر العسل

فندق كريستال سيتي افضل فنادق اليونان شهر العسل 

يقع فندق كريستال في منطقة مركزية. يستغرق 25 دقيقة سيراً على الأقدام للوصول إلى مدينة بوليفارد، حيث تمتاز هذه المنطقة بجمالها ومنظرها الرائع. يحتوي الفندق على غرف كبيرة وصغيرة، كما أن كل غرفة تحتوي على خزائن، وسرير كبير، وآخر صغير، ومراوح، ومكيفات، وجميع الغرف تتوفّر فيها وسائل الراحة والهدوء التام. ستجد أيضاً النظافة في كل مكان، بالإضافة إلى أن جميع العاملين بالفندق معاملتهم جميلة كلها حب وودّ وأدائهم ممتاز.

6- فندق جراند حياة أثينا افضل فنادق اليونان لشهر مميز

فندق جراند حياة أثينا افضل فنادق اليونان لشهر مميز

يتميز فندق جراند حياة بالإقامة الرائعة والمميزة لزوّاره، حيث يتمتّع بإطلالات رائعة، كما يتسم بالنظافة وبأثاثه الجديد دائماً [2]. من ناحية الأطعمة فيمكنك طلب الفطور الذي تشتهي. ستقضي هناك وقتاً ممتعاً مع شريكك، حيث ستجد فيه مسابح مريحة، كما أنه قريب من الأماكن السياحية إن أردت التنزه والاستجمام.

7- فندق بيريفولاز افضل فنادق اليونان شهر العسل

فندق بيريفولاز لقضاء شهر مميز

ستجد هذا الفندق في جزيرة سانتوريني، حيث تتسم هذه الجزيرة باللون الأزرق المعكوس من لون السماء، بالإضافة إلى اللون الأبيض الذي يعطي للروح الراحة والاطمئنان. يصنّف فندق بيريفولاز من فنادق الخمس نجوم، لذلك يعتبر فندق مناسب ومن افضل فنادق اليونان شهر العسل.

8- فندق فيلا بوردو افضل فنادق اليونان لشهر مميز

فندق فيلا بوردو لقضاء شهر مميز

ها نحن أمام فندق آخر من فنادق سانتوريني. يتميّز هذا الفندق بقربه من العديد من الأماكن السياحية الساحرة التي تستطيع زيارتها والتنزه بها بصحبة شريكك، كما ستجد هناك كافة أنواع الخدمات من تكييف وأطعمة متنوعة إلى خدمات مجانية كتوفّر شبكة إنترنت مجانية (واي فاي)، وشاشات تلفاز مسلية، بالإضافة إلى وجود مسبح كبير يمكنك فيه الاسترخاء، لذلك يعدّ أفضل الفنادق لقضاء شهر عسل مميز.

9- فندق وسبا لا مير ديلوكس افضل فنادق اليونان شهر العسل

فندق وسبا لا مير ديلوكس لقضاء شهر مميز

ستجد في فندق وسبا لا مير ديلوكس أفخم الغرف الواسعة والأنيقة، حيث توفّر لك إقامة هنية، بالإضافة إلى توفّر جميع الخدمات التي تحتاجها كوجبات ومشروبات، كما ستجد العديد من الخدمات المجانية مثل خدمة الإنترنت وخدمة تشغيل دي في دي وما إلى ذلك. تشمل مرافق هذا الفندق ساونا وحمام استحمام دافئ، كما يوفر أنشطة كثيرة كمراكز اللياقة البدنية والألعاب المسلية كالبلياردو، لذلك يعتبر من افضل فنادق اليونان شهر العسل. يوفّر أيضاً حواسيب محمولة تستخدم بشكل مجاني متى أردت.

10- فندق إنجيل لكجري سويتس افضل فنادق اليونان شهر العسل

فندق إنجيل لكجري سويتس لقضاء شهر مميز

يقع هذا الفندق أيضاً في جزيرة سانتوريني، إلا أنه متمركز في العاصمة فيرا، كما يبعد حوالي 400 م عن المتحف في ثيرا. تم بناء فندق إنجيل على منحدرات تشرف على المدينة. أمّا عن خدماته وميزاته، فيحتوي على غرف واسعة ومخدّمة من حيث الإنترنت المجاني، والشاشات التلفازية الحديثة مع بثّها لقنوات رائعة فضائية، بالإضافة إلى ذلك فيوجد ركن خاص بالجلوس في كل غرفة حيث يمكنك ارتشاف القهوة فيه، فهو يحوي على آلة قهوة تمكّنك من صنعها بشكل شخصي. كما ستجد هناك مسبح مخدّم بمياه دافئة، لذلك تم تصنيفه كأهم وأفضل الفنادق في اليونان لقضاء أجمل شهر في العمر.

11- فندق ذا فاسيليكوس افضل فنادق اليونان لشهر مميز

يقع بالقرب من أجيوس نيكولاس البيزنطي، ويتيح لك فندق ذا فاسيليكوس عزيزي مسبح مخدّم بمياه فاترة، كما يعتبر حمام ماء ساخن، لذلك يعتبر من افضل فنادق اليونان شهر العسل. يوفّر المعدّات اللازمة في الحمامات بشكل كامل وباستخدام مجاني. عدا عن توفّر التكييف وشاشات التلفاز ومكان خاص للكونسيرج والتدليك، بالإضافة إلى وجود مواقف خاصة للسيارات المتاحة بشكل مجاني [3] .

12- فندق أناستازيا برنسيس أفضل فنادق اليونان لشهر مميز

يقع هذا الفندق في سانتوريني. يتميز فندق أناستازيا برنسيس بوجود مسابح خاصة للعرسان، إلا أنه يتمتّع بإطلالات خلّابة على الجبال وبحر إيجه. كما تستطيع الجلوس في الهواء الطلق ضمن مقهى خاص بالفندق بصحبة من تحب. ستجد هناك جميع الخدمات التي تلبي رغباتك كوجبات الفطور التي تقدّم لك صباح كل يوم. عدا عن ذلك ستستمتع بالخدمات المجانية المتوفرة كخدمة الإنترنت، والاستخدام المجاني لمعدّات الحمامات كمجفّف الشعر وغيره.

نأمل أن نكون قد قدّمنا المعلومات الكافية لكل فندق بحيث تمكّنك من انتقاء الفندق الذي ينال إعجابك. عرضنا لك افضل فنادق اليونان شهر العسل بما تقدّمه من خدمات وميزات، لذلك إن كنت في حيرة من أمرك حول اختيار فندق تقضي فيه شهراً عسلاً ممتعاً، لا تتردّد في قصد إحدى الفنادق المذكورة آنفاً. ستستمتع حقاً! شاركنا عبر التعليقات آرائك حول ذلك. وشهر عسل مميز لك!

أهم الأسئلة الشائعة حول افضل فنادق اليونان شهر العسل

1- ما هي افضل وأنسب منطقة للسكن في سانتوريني؟

إن منطقة إيبسكوبي غرينس منطقة قريبة جداً من الأماكن السياحية، بالإضافة إلى قربها من الأسواق والأماكن الترفيهية، لذلك تعدّ من أفضل مناطق السكن في سانتوريني. كما نجد منطقة برجوس كاليستيس التي تتسم بقربها من المطاعم، بالإضافة أيضاً إلى الأسواق والأماكن الرياضية التي تمدّك بالطاقة.

 2- ما بُعد لايمستون عن وسط فيرا؟

إن لايمستون تكون على بعد 450 م تقريباً عن وسط العاصمة فيرا.

اقرأ أيضاً:

افضل فنادق فرنسا للعوائل في باريس موصى بها | اقرأ خدمات 6 فنادق مميزة

المراجع

  1. Honeymoon Resorts in Greece | www.expedia.com
  2. Grand Hyatt Athens | www.hyatt.com
  3. Vasilikos Beach Hotel | www.tripadvisor.co.uk.com
182 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.