افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل | 25 اقتراح لك

افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل | 25 اقتراح لك

جدول المحتويات

برج إيفل الشهير في فرنسا والغني عن التعريف في جميع دول العالم يتميز بشكله المذهل لعلوّه علاوةً على أجوائه الرومانسية، لذلك الكثير من الناس يقصدونه في رحلاتهم. زيارة باريس لم تكن مكتملة إذا ما قمت برؤية البرج من مسافة قريبة، فذلك يشعرك بالراحة النفسية والتمتّع بمنظره الخلّاب. إذاً ما رأيك أن تقطن في فندق قريب منه خلال رحلتك؟ سنقدّم لك الآن اقتراحات حول افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل [1] حتى تختار ما يناسبك.

1- فندق سيتي لايت افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق سيتي لايت افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

يمتاز فندق سيتي لايت [2] بقربه من برج إيفل وموقع الساحر لإطلالته على البرج، وخاصةً في الليالي اللطاف والبرج يشّع بأنواره الجذّابة. يقع هذا الفندق الأنيق في الأحياء التاريخية، لذلك يتميز بطراز معماري رفيع.

2- فندق ذا بيننسولا باريس مطل على برج إيفل

فندق ذا بيننسولا باريس مطل على برج إيفل

يتميز هذا الفندق على وجه الخصوص بجذب السيّاح والنزلاء والزوّار، وذلك نظراً لحسن الضيافة والاستقبال. يتمتّع الزوّار بإطلالة رائعة وساحرة على برج إيفل [3]، واستنشاق الهواء النقي، بالإضافة إلى ذلك يقدّم لضيوفه التمتّع بسطحه في الطابق السادس الحاوي على حديقة فخمة مؤلفة من دوبلكس راقي وجناح كاتارا في الطابق العلوي، أهم ما يميزه مساحاته الفخمة وإطلالته على الآثار الباريسية. وزيارة ممتعة!

3- فندق مونتين افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

ها نحن أمام فندق آخر رائع الميزات! فندق مونتين يعتبر من فنادق خمس نجوم، ويطلّ على برج إيفل بإطلالة ساحرة، ناهيك عن الأرضيات المصنوعة من أفخر الأنواع والمميزة بألوان الأبيض والأسود. يقع هذا الفندق في الدائرة الثامنة في باريس، ويتميز بموقعه بين المتاحف والمسارح، بالإضافة إلى وجود محلات الأزياء الفخمة، ذلك رائع إن كنت تريد اقتناء ذكريات جميلة من ملابس باريس. ورحلة هنية!

4- فندق رافائيل مطل على برج إيفل

يمتاز فندق رافائيل بديكوراته المستوحاة من العصور القديمة للملك لويس الخامس عشر. هذا الفندق مكوّن من 83 غرفة، وكل غرفة منحوتة بألواح خشبية ومصنوعة بواسطة اليد العاملة اليدوية، علاوةً على ذلك يتضمن لوحات جدارية تعود للقرن العشرين. فندق رافائيل يتميز بأجمل إطلالة على برج إيفل وقوس النصر كونه في الطابق السابعسطح تحلو فيه وجبة الطعام. وإقامة سعيدة!

5- فندق شانجريلا افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق شانجريلا فندق مطلّ على برج إيفل الشهير، وهو أحد أكثر الفنادق الفخمة في باريس، حيث يبعد فندق شانجريلا 0.6 كم عن برج إيفل. كان فندق شانجريلا لأحفاد نابليون بونابرت، ويعتبر المقرّ الملكي لهم، لذلك يتصفّ فندق شانجريلا بالديكورات الواسعة بداخله، ومزخرف بأوراق الذهب، ويوجد على الحائط عدة نقوشات مطلية بالبرونزية. لا تفوّت الفرصة في إقامتك فيه!

6- فندق لابوردونيس مطل على برج إيفل

تميز فندق لابوردونيس ألوانه، فستجد ألوانه بالبرتقالي والبني ليضفي لمسة سحرية في فصلي الخريف والشتاء. قد نفّذ أوسكار اونو للفندق الديكور النادر الذي جمع أفكاره من تكرار زيارة الحاكم الفرنسي برتراند فرانسوا ليحصل على تلك النتيجة. ورحلة استكشاف رائعة عزيزي!

7- فندق سبليندد افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق سبليندد افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

موقع فندق سبليندد رائع جداً، وذلك لإطلالته على برج إيفل وقربه قوس النصر. لذلك ستستمتع حقاً هناك وتبلغ الراحة الكاملة سواء أكانت جسدية أم نفسية، فمجرّد إقامتك فيه ستتجدّد أيامك!

8- فندق Relais12bis 4 نجوم مطل على برج إيفل

يمتاز الفندق بقربه من المطار مما يجعل الزوار يقصدونه بشكل كبير، وبالإضافة إلى أنه أقرب فندق لبرج إيفل، وبالتالي إطلالته مبهرة. يتميز الفندق عن غير الفنادق بأنه يوفّر بكل غرفة حمام، وشاشات مسطّحة، ويوفّر لزوار الفندق خاصية الواي فاي (الإنترنت) وبوفيه مجانية يقدّم فيها المشروبات والقهوة ووالكعك.

9- فندق لو موريس افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق لو موريس افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق لو موريس كان مقصد الفنانين الأكثر شهرة مثل بيكاسو، وراهول، وكان لهم بصمة في تاريخ الفندق وتأسيسه. يقع الفندق بين متحف اللوفر الشهير وساحة الكونكورد. كان أول فندق يحوي في كل غرفة هاتفاً. فندق لوموريس له إطلالة فخمة وشاملة تطل على المعالم في باريس ومنها برج إيفل، ولذلك أصبح فندق لوموريس يجسّد فنون الحياة.

10- فندق سان ريجيس مطل على برج إيفل

تم إنشاء وبناء فندق سان ريجيس عام 1857 في حي الشانزليزيه بتصاميم وديكورات رائعة وبمواصفات تفوق الخيال، حيث يطل على المناظر الجذّابة لبرج إيفل. ستجد تراسات تحتوي على أجنحة ديلوكس جونيور بالفندق.

11- فندق باريس افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق باريس افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

يقع فندق باريس في الحي السابع، وتتميز غرف هذا الفندق بالفنون الجميلة المستوحاة من الحي نفسه. تطل الطوابق العلوية من هذا الفندق على برج إيفل المذهل.

12- فندق ريزيدينس تشارلز فلوكيت مطل على برج إيفل

موقع الفندق في وسط باريس، ويبعد عن برج إيفل 50 متراً فقط. مكان فندق ريزيدينس تشارلز فلوكيت مرغوب جداً من الزوّار لقربه من برج إيفل، لذلك يتميز أيضاً بأسعاره البسيطة، ويوفّر الخدمة المجانية للواي فاي، علاوةً على ذلك مجهّز بغرف مستقلة مزودة بجميع لوازم المعيشة. وإقامة ممتعة!

13- فندق ذا بلازا أتينيه افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق ذا بلازا أتينيه افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

أول من أخذ لقب الفندق الفاخر هو فندق ذا بلازا أتينيه، لذلك يعتبر من أرقى وأعلى مستويات الفنادق أجمعين، علاوةً على ذلك حصل على لقب خمس نجوم! أروع ما يميزه عن باقي الفنادق المظلات الحمراء في شارع مونتاني، وله إطلالات جذابة ومغرية منها دور الأزياء الفرنسية، وجناح إيفل المزخرف، والمتاجر الراقية، ويطل على نهر السين وقلب باريس. يا لها من إقامة مذهلة!

14- فندق ديربي ألما 4 نجوم مطل على برج إيفل

يتميز فندق ديربي ألما بالرفاهية والمتعة، حيث أنه يلفت الأنظار بطرازه الحديث والديكور الرائع المزخرف. يقع بالقرب من برج إيفل وله إطلالة رائعة عليه، وتحوي كل غرفة شاشات تلفاز، وخدمات النت المجانية، ومجفف للشعر في كل غرفة. كانت إدارة الفندق تسمح بإحضار الحيوانات الأليفة. لذلك إن كنت ممن يحبّذ الحيوانات الأليفة انتهز الفرصة!

15- فندق لو تسوبا افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق لو تسوبا في باريس مطل على إيفل

يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق الرومانسية مما يجعل الزوّار يقصدونه مباشرةً، ويتميز بإطلالة رائعة على برج إيفل. يتوفّر فيه 82 غرفة تطل على برج إيفل وقوس النصر والمتحف orsay. ستلقى المتعة الكافية لذلك لا تفوّت الفرصة!

16- فندق سوفتيل باريس مطل على برج إيفل

يعتبر هذا الفندق من فنادق 5 نجوم، ويبعد برج إيفل عشر دقائق عنه مشياً على الأقدام.

17- فندق فور سينزونز باريس افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق فور سينزونز في باريس مطل على إيفل

يعتبر فندق من سينزونز من فنادق 5 نجوم ويمتاز بتصاميمه الخلّابة، والإطلالة الساحرة الجميلة على برج إيفل، ويمكن للنزلاء التقاط الصور الرائعة من الشرفات التي لن تتكرر مرتين في الحياة. يحتوي بداخله مكتبات يوجد فيها القصص لمحبي القراءة والمطالعة. ورحلة سعيدة!

18- فندق كلير باريس مطل على برج إيفل

يعد فندق كلير من أفضل الفنادق القريبة على برج إيفل، حيث يبعد عنه 800 متر وهو من الفنادق المميزة جداً بخدماته من حيث النظافة وتقديم وجبات الفطور، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت (شبكة الواي فاي) المجانية. يمتاز هذا الفندق بأسعاره الرخيصة مقارنةً مع أشباهه من الفنادق.

19- فندق لو بيتي بيلوي افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

على الرغم من صغر مساحة غرفه، لكنها مريحة جداً ومرتبة وبالإضافة إلى النظافة البرّاقة يتمتع بإطلالة رائعة في الطوابق العلوية على أسطحة المنازل وبرج إيفل. يتميز بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع.

20- فندق إليزيه يونيون مطل على برج إيفل

يقع فندق إليزيه بين ساحة تروكاديرو وبرج إيفل، ويمكن للنزلاء مشاهدة برج إيفل عن قرب من مدخل الفندق. إذا حجزت غرفة على شارع أميرال فيمكنك التقاط الصور منها وبرج إيفل من الخلف. أمّا عن النظافة فهو لا يُعلى عليه فالغرف نظيفة وتفوح منها العطورات ذات الرائحة الذكية. لذلك سارع إليه فور وصولك باريس!

21- فندق جافارني افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق جافارني في باريس مطل على إيفل

لقد حصل فندق جافارني [4] على جائزة أوربية مما يجعله محطّ أنظار السيّاح. يقع الفندق بساحة تروكاديرو ويحصل ازدحام كبير من قِبل السائحين ليتمكّنوا من التقاط الصور الرائعة بجانب برج إيفل. ننصحك بزيارته والتمتّع بيومك!

22- فندق سيتادين تور افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

يقع هذا الفندق في منطقة بيكيه المزدهرة وذات الأجواء الجميلة، ويتميز فندق سيتادين بتصميم شقة فندقية مفروشة بشكل كلي، ويوجد بداخله شقة الإستديو تطل على برج إيفل، بالإضافة إلى عدة متاجر توجد بجانبه من أشهرها متجر مونوبري.

23- فندق دوكين ايفل افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق دوكين يقع بين قصر ليزانفاليد وبرج إيفل، على الرغم من أن الغرف صغيرة لكنه يتميز بغرفة مريحة جداً، شقة باريسية 55 ومعروف بنظافته وخدمته الرائعة للنزلاء.

24- فندق لاكومتيس افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

تطل جميع غرف فندق لاكومتيس على برج إيفل، وذلك بفضل تصاميمه المميزة وإنشائه على شكل حرف V. إطلالات غرفة كومتيس ورويال جونيور تتميز بمشاهدة البرج من الأمام لبرج إيفل. لذلك ننصحك بزيارته بأقرب رحلة.

25- فندق بلازا أتيني افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل

فندق فاخر ورائع جداً يقع في حي مونتين الراقي، ويشتهر هذا الفندق بتصوير مسلسل شهير كوميدي والذي أطلّ فيه الفنانين من أمام مدخله ومن الممثلات إليزبيت تايلور. علاوةً على ذلك تحتوي غرفه على أثاث من طراز الآرت ديكو، بالإضافة إلى إطلالته الخلّابة.

نختتم رحلتنا بين الفنادق المطلة على برج إيفل بعد ما طرحنا عليك افضل فنادق باريس مطلة على برج ايفل كي تتمتّع برحلة سعيدة في باريس وسكن ذو إطلالة رائعة مع وجود كافة الخدمات التي تحتاجها. لذلك لا تتردّد في الذهاب إلى إحدى تلك الفنادق المذكورة آنفاً عند القيام برحلة إلى باريس. شاركنا تجربتك بزيارة إحداهم عبر التعليقات فمشاركتك تسعدنا.

اقرأ أيضاً:

وجهات سياحية رخيصة | تعرّف على أفضل 7 أماكن سياحية حول العالم

المراجع

  1. Find hotels near Eiffel Tower | www.expedia.com
  2. Citylight Hotel | www.uk.hotels.com
  3. The Peninsula Paris | www.fr.hotels.com
  4. Gavarni | www.booking.com
189 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.