15 من افضل ماركات المكياج في العالم

15 من افضل ماركات المكياج في العالم

في عالم الموضة الحافل بكل مايهم المرأة العصرية، هنالك تنوع هائل من العلامات التجارية لتقديم مستحضرات تجميل تلبي تطلعات واحتياجات ملايين النساء حول العالم. وسواء كنتِ تبحثين عن لمسة تبرز جمالك الطبيعي أو مستحضرات تمنحك مظهراً جريئاً فإن هذه المقالة ستستعرض لك أشهر وافضل ماركات المكياج [1] العالمية.

1. افضل ماركات المكياج مثل ماركة ماك M.A.C

افضل ماركات المكياج مثل ماركة ماك M.A.C

تقاطعت اللمسات الفنية الفريدة ومتطلبات الجمال لتخلق ماركة “M.A.C”. وكلمة ماك تعتبر اختصاراً لـ “Makeup Art Cosmetics” التي تجمع ماركة بين الإبداع والجرأة لتقديم تجربة مكياج استثنائية لعشاق الجمال حول العالم. تأسست ماركة MAC عام 1984 في كندا على يد فرانك توسكان وفرانك أنجيلو، اللذان اهتما بتقديم مستحضرات تجميل تتجاوز حدود التقاليد. واشتهرت هذه الماركة بأسلوبها المبتكر مما جعلها تحظى بشعبية ضخمة حول العالم وشغف بجودة منقطع النظير. بالإضافة إلى أن أبرز ما يميز M.A.C هي مجموعتها الواسعة من ظلال العيون ذو الألوان المتنوعة وأحمر الشفاه العالي الجودة بألوان جريئة. كما أنها تسعى لتقديم تدرجات متعددة تناسب جميع ألوان البشرة وأنواعها، مما يجعلها ماركة شاملة وشخصية في الوقت نفسه.

2. افضل ماركات المكياج مثل ماركة نارس NARS

افضل ماركات المكياج مثل ماركة نارس NARS

تميزت ماركة نارس كواحدة من أبرز وافضل ماركات المكياج التي أعطت تعريفاً مختلفاً للإبداع والجرأة. صممت هذه الماركة العالمية على كتابة قصة فريدة من نوعها في عالم مستحضرات التجميل منذ نشأتها. وشهرة نارس كانت من تأسيس المصمم والفنان فرانسوا نارس الذي أظهر مهاراته الاستثنائية في مجالي الموضة والجمال، محوّلاً تلك الجهود إلى تحفة فنية في عالم مستحضرات التجميل.

بالإضافة إلى ذلك فقد لاقت ماركة نارس رواجاً كبيراً بفضل تصاميمها المبتكرة والتي تُظهر جمال البشرة الطبيعي، كما أن منتجاتها أدّت أداءً رائعاً بجودة مستحضرات تدوم لوقت طويل. لذلك يمكن أن نقول أن نارس لم تكن فقط ماركة مكياج عادية، بل هي لا تزال من الماركات المفضلة للعديد من النساء حول العالم بفضل ألوانها الرائعة وما تمنحه من مظهر طبيعي وناعم.

3. افضل ماركات المكياج مثل ماركة بينيفت Benefit

افضل ماركات المكياج مثل ماركة بينيفت Benefit

تأسست ماركة بنيفت في عام 1976 بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف عن تحقيق ثورة في عالم المكياج والموضة. وبالرغم من تواجدها القوي في سوق المستحضرات التجميلية، إلا أن بنيفت تميزت بأنها لا تقتصر فقط على الجمال الخارجي، بل تعتبر أداة قوية تدعم المرأة وتبرز قوتها في عالمنا العصري. وتتضمن تشكيلة الماركة مستحضرات متعددة تلبي احتياجات كل امرأة، من أقلام الحواجب الرائعة التي تضفي لمسة سحرية على الوجه، إلى أحمر الشفاه ذو الألوان الجذابة التي تضفي لوناً وحيوية على الشفاه. كما لا ننسى البرايمر من بينيفت الذي يجعل ثبات المكياج لا يُضاهى مع نعومة فائقة للبشرة.

4. افضل ماركات المكياج مثل ماركة بوبي براون Bobbi Brown

افضل ماركات المكياج مثل  ماركة بوبي براون Bobbi Brown

تتألق ماركة بوبي براون كأحد أروع ماركات المكياج العالمية والتي تأسست عام 1991 بواسطة المصممة بوبي براون، والتي كان لها نظرة فريدة لتقديم منتجات فريدة من نوعها في عالم الموضة والمكياج.

واعتنت ماركة بوبي براون منذ نشأتها بتصميماتها البسيطة والجذابة التي تؤمن بجمال الوجه الطبيعي. فقد استخدمت منتجات تظهر جاذبية المرأة دون أن يطغى ذلك على جمالها الطبيعي. وبالنسبة لمستحضرات التجميل التي تقدمها هذه الماركة فأشهرها هو كريم أساس البشرة بجميع الألوان، بالإضافة إلى أحمر الشفاه بتدرجات جريئة ومختلفة. كما أن ماركة بوبي براون تعتبر أول مَن أصدر الآيلاينر Long-Wear Gel Eyeliner الذي يعتبر أول صيحات الكحل السائل الذي يدوم لوقت طويل في السوق.

5. افضل ماركات المكياج مثل ماركة تارت Tarte

افضل ماركات المكياج مثل ماركة تارت Tarte

تأسست ماركة تارت العالمية في عام 2000 على يد مورين كيلي. وتميّزت رؤيتها في تارت منذ البداية بتقديم منتجات تجميل طبيعية وصديقة للبيئة. وبفضل هذا الأسلوب في تكوين الماركة ومستحضراتها استطاعت تارت أن تجذب انتباه العديد من محبي المكياج من النساء، واللواتي يسعينَ للحصول على مستحضرات تحتوي على مكونات طبيعية بشكل كامل. حيث تحتوي منتجات ماركة تارت بشكل عام على زيوت طبيعية عطرية مثل زيت الأرجان والفيتامينات مثل فيتامين E والمعادن المفيدة للبشرة وغيرها. وهي بذلك تمنحك تألقاً لا مثيل له وبمكونات مغذية لبشرتك وتعمل على زيادة نضارتها.

6. افضل ماركات المكياج مثل ماركة نيكس NYX

افضل ماركات المكياج مثل ماركة نيكس NYX

في عالم المكياج والموضة تعدّ ماركة NYX Professional Makeup من أسماء الماركات المحبوبة لدى مختلف النساء. حيث تجمع هذه الماركة الجديرة بالثقة بين الجودة العالية والأسعار المعقولة، مما يجعلها خياراً مثالياً للمحترفين وللمبتدئين.

ومن ميزات ماركة NYX هو التنوع المذهل الذي تقدّمه في مجموعاتها. فسواءً كنتِ تبحثين عن إطلالة نهارية لطيفة أو مكياج لسهرتك، ستجدين مجموعة واسعة من الظلال وألوان الشفاه والآيلاينر والبلاشر تلبي احتياجاتك تماماً وتعبّر عن شخصيتك الفريدة. كما أنها بفضل جودة المصممين المحترفين ستجعل بشرتك صافية تماماً وخالية من العيوب.

7. افضل ماركات المكياج مثل ماركة سماش بوكس Smashbox

افضل ماركات المكياج مثل ماركة سماش بوكس Smashbox

لاقت هذه الماركة العالمية استحساناً لدى الكثير من المشاهير مثل مادونا ودرو باريمور، ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2000. وأصبحت رمزاً للتجديد والابتكار في عالم المكياج، فهي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الرائعة التي تساعد على إبراز جمال المرأة بطرق مبتكرة. ومجموعتها الواسعة تحتوي على منتجات مختلفة كالعناية بالبشرة وماكياج الوجه والعيون والشفاه. كما حازت ظلال العيون الشهيرة في ماركة سماش بوكس على رضى الكثير من نجمات هوليوود وخاصةً مظهر العيون الدخاني أو السموكي.

8. افضل ماركات المكياج مثل ماركة كلينيك Clinique

افضل ماركات المكياج مثل ماركة كلينيك Clinique

تمتاز ماركة كلينيك بكونها تعتمد على منتجات خام طبية جعلتها من أكثر الماركات موثوقيةً وشهرةً في عالم الموضة والأضواء. حيث أوضحت هذه الماركة الاحتياجات المختلفة بين بشرة الرجال وبشرة النساء، وعملت على تطوير خط إنتاج لمستحضرات للعناية بالبشرة والمكياج للجنسين على حد سواء. كما أنها أتاحت إمكانية استشارة الأطباء المختصين الذين طوّروا المنتجات لتحديد نوعية البشرة والحصول على روتين عناية بالبشرة خاص بك.

9. افضل ماركات المكياج مثل ماركة إيستي لودر Estee Lauder

افضل ماركات المكياج مثل ماركة إيستي لودر Estee Lauder

بدأت ماركة إيستي لودر عام 1946 وامتازت بالفخامة والكلاسيكية في آنٍ واحد. واعتمدت على منطلق فريد وهو أن الجمال الذي يخطف الأنظار لا يحتاج للعديد من مستحضرات ومنتجات المكياج. في البداية أصدرت 4 منتجات أساسية مع لمسة مميزة من الفخامة والروعة. ومع توسيع خط إنتاجها أصدرت العديد من العطور المميزة ذات الرائحة الآسرة، بالإضافة إلى العديد من مساحيق التجميل ومنتجات العناية بالبشرة. ولا تزال من الماركات الرائدة في عالم المكياج والموضة التي تعمل على ابتكار كل ما يهم المرأة العصرية.

10. افضل ماركات المكياج مثل ماركة اوربن دكاي Urban Decay

افضل ماركات المكياج مثل ماركة اوربن دكاي Urban Decay

ماركة اوربن دكاي تعتبر من أكثر الماركات العالمية جرأةً وتميزاً على الإطلاق. فعلى عكس باقي المنتجات التي كانت مشهورة في تلك الفترة بألوانها الوردية، قررت ماركة اوربن دكاي إثبات أن الألوان في عالم المكياج لا تعرف الحدود، وقد أنتجت 20 لوناً جريئاً من أحمر الشفاه والتي لم تكن باقي الماركات قد عملت على إنتاجها بعد. بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من طلاء الأظافر بألوان خلابة وجاذبة للعين. وبعد مرور 20 عام على تأسيسها، أصبحت هذه الماركة من الماركات المفضلة لدى الكثير من عشاق المكياج والمحترفين وأصحاب مدوّنات الموضة والمكياج. بالإضافة إلى ذلك تقدّم لك ماركة اوربن دكاي منتجات عضوية ونباتية للأشخاص المهتمين بهذا الشأن.

11. افضل ماركات المكياج مثل ماركة نتروجينا Neutrogena

افضل ماركات المكياج مثل ماركة نتروجينا Neutrogena

منذ نشأتها في عام 1930 وضعت ماركة Neutrogena نصب عينيها رؤية محددة وهي تقديم منتجات تجميل تعزز من جمال البشرة وتعمل على تحسين نوعيتها في آن واحد. وتعتمد هذه الماركة بشكل خاص على خبرة أطباء العناية بالبشرة لتقديم حلول فعّالة وآمنة لجميع أنواع البشرة. وتقدم هذه الماركة تشكيلة واسعة تشمل مستحضرات تنظيف البشرة ومرطّبات خاصة ومستحضرات لمشاكل معينة في البشرة كحب الشباب والتجاعيد. ولا يقتصر دور Neutrogena على العناية بالبشرة فقط، بل سعَت لتقديم مستحضرات مكياج تعكس الرؤية الصحية للجمال. فهي لا تقوم فقط بإبراز ملامح الجمال الطبيعي، بل تغذي البشرة وتحميها أيضاً من التلوث والعوامل الخارجية.

12. افضل ماركات المكياج مثل ماركة أنستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

افضل ماركات المكياج مثل ماركة أنستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

تم إطلاق هذه الماركة عام 1998 في البداية كخط لإنتاج منتجات للعناية بالحاجبين. حيث أن مؤسسة وخبيرة التجميل أنستازيا سور قد آمنت بمبدأ أن شكل الحاجبين والعناية بهما يمكن أن يغير مظهر الوجه بشكل كامل، وقد أنشات بواسطة ماركتها الشهيرة منصة رائعة للجودة والتميز في عالم المكياج. تشمل منتجاتها ظلال العينين بألوان جريئة، وأحمر الشفاه الناعم والسائل والكونتور وكريمات الأساس. وتعتبر من أول الماركات التي أدخلت مفهوم كريمات تحديد الوجه أو الكونتور إلى عالم المكياج.

13. افضل ماركات المكياج مثل ماركة مايبيلين Maybelline

افضل ماركات المكياج مثل ماركة مايبيلين Maybelline

تشتهر Maybelline بمجموعة متنوعة من المنتجات، بدءاً من أيقونتها الشهيرة “Great Lash Mascara” التي أضحت رمزاً للعناية بالرموش الكثيفة والجذابة، وصولاً إلى تدرجات مختلفة من أحمر الشفاه المذهل. بالإضافة إلى ذلك تتضمن مجموعة Maybelline كريم أساس وكونسيلر أو خافي عيوب بتغطية مثالية، وأيضاً ظلال عيون رائعة وموّرد خدود دافئ لإضفاء لون طبيعي ووردي للخدين. وبفضل أدائها الرائع يتم استخدامها على نطاق واسع بواسطة النساء حول العالم.

14. افضل ماركات المكياج مثل ماركة بير مينيرلز BareMinerals

افضل ماركات المكياج مثل ماركة بير مينيرلز Bare Minerals

برزت هذه الماركة العالمية كأحد الأسماء الرائدة في استخدام منتجات خالية من البارابين والمواد الحافظة، بالإضافة إلى كونها تحتوي على منتجات عضوية ولا تستخدم منتجات حيوانية في تركيبتها. ومن أبرز منتجاتها الباودر المعدنية الناعمة الخالية من الباراربين، بالإضافة إلى ألوان أحمر الشفاه الناعمة ومورد الخدود بتدرجات مختلفة. وبشكل عام فإن منتجات بير مينيرلز تعتبر خياراً ممتازاً إن كنتِ تحبّبين استخدام مساحيق التجميل مع عناية خاصة ببشرتك من الكيماويات.

15. افضل ماركات المكياج مثل ماركة سيفورا Sephora

افضل ماركات المكياج مثل ماركة سيفورا Sephora

منذ تأسيسها في عام 1970 في فرنسا، استطاعت ماركة سيفورا أن تضع بصمتها في عالم الجمال بأسلوب مبتكر ومختلف. وأسست متجراً يجمع بين المساحيق الفاخرة والمعاصرة، وتقدم لك تجربة تسوق فريدة من نوعها عن طريق منتجاتها المدهشة. وأكثر ما يميز ماركة سيفورا هو تشكيلتها الواسعة والمتنوعة من مستحضرات التجميل، من ظلال العيون المذهلة إلى أحمر الشفاه المخملي ومستحضرات العناية بالبشرة وكل ما تحتاجينه من منتجات خاصة بجمالك. بالإضافة إلى أسعارها المعقولة نسبياً مع جودة عالية يمكن اعتبار ماركة سيفورا من الماركات المشهورة والمرغوبة بشكل عام.

أسئلة شائعة عن افضل ماركات المكياج

1. هل تعتبر ماركة لاكمي من الماركات الفاخرة؟

إن ماركة لاكمي بشكل عام تعتبر من الماركات الرائدة التي تتواجد في الأسواق بأسعار مناسبة، وهي تعتبر خياراً جيداً لمحبي المكياج الخفيف والأنثوي.

2. كيف يمكنني معرفة الماركة الافضل للمكياج المناسبة لبشرتي؟

يمكنك سيدتي قراءة المراجعات الخاصة بمساحيق التجميل أو العناية بالبشرة لمعرفة المنتجات الأفضل لكِ، كما أن الصور التي تقدمها النساء قبل وبعد تجريب المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة أو مساحيق التجميل تقدم لكِ خير دليل على فعالية هذه المنتجات وتعطيكِ فكرة واضحة عن النوع الذي يناسبك ويناسب بشرتك.

3. ما هي ماركات المكياج الأفضل مع أسعار مناسبة؟

من أكثر الماركات المفضلة من منتجات عناية أو مساحيق تجميل من حيث السعر مع مستوى جيد من الجودة تأتي ماركة لوريال ثم ماركة مايبيلين وماركة سيفورا وماك وإلف.

وإذا كان هناك شيء يمكن أن نستخلصه من هذه المقالة فهو أنّ المكياج ليس مجرد طبقات من الألوان والمستحضرات المختلفة، بل هو وسيلة للتعبير عن ذاتنا وزيادة ثقتنا بأنفسنا. فسواء اخترنا الماركات الرائدة أو الجديدة الصاعدة، فإن الجمال في نهاية المطاف يكمن في كيفية شعورنا الداخلي بأنفسنا وكيفية إبراز أفضل ما لدينا.

اقرأ أيضاً:

كيفية استخدام جل الصبار للوجه بطريقة صحيحة آمنة

المراجع

  1. www.stylecraze.com | The Best Makeup Brands In The World
253 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.