قائمة مميزة بافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

قائمة مميزة بافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

مقالنا التالي سيقدم لك قائمة مميزة ورائعة لافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات، وسنسلط الضوء على برامجها التعليمية المتميزة والبيئة التعليمية الداعمة التي تسهم في تحقيق أهداف التعليم وتطوير مهارات الطالبات. تابع معنا السطور القادمة لتساعدك على اختيار المدرسة المناسبة!

افضل مدرسة أهلية بمكة للبنات بحسب الأكثر تقييماً

سنستعرض فيما يلي المادرس المفضلة للبنات في مكة من حيث التقييم الأعلى من قبل الأهل والطلاب بشكل عام، مع أهم ميزاتها ومناهجها المتقدمة والمتطورة:

1. مدرسة الاجيال المبدعة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

تعتبر مدرسة الاجيال المبدعة الأهلية من أعلى المدارس تقييماً فقد حازت على 5 نجوم بحسب آراء العديد من ولاة الأمور، وهي مخصصة للبنات فقط. كما أنها تعتني بجميع المراحل التعليمية من حضانة، وروضة، وابتدائي ومتوسط. كما أنها مثالية من حيث الجو العام الداخلي والمناهج الممتازة. وتولي اهتماماً كبيراً بالمستوى التعليمي للطالبات وتتمتع بإدارة جيدة وذات سمعة حسنة. تستخدم مدرسة الاجيال المبدعة أحدث طرق التعليم التفاعلي والمتطور، بالإضافة إلى ذلك فهي تدرّس اللغة العربية والقرآن الكريم بأحدث الأدوات التعليمية والتربوية. يمكنك التواصل مع المشرفين المسؤولين عن المدرسة من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 مساءً.

أما بالنسبة للرسوم المدرسية، فالحد الأدنى للرسوم فيها هو 12000 ريال سعودي.

موقع المدرسة: مكة – حي الحمراء

للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 0508802213

2. مدرسة رواد الإعجاز الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

مدرسة رواد الإعجاز الأهلية للبنات هي مدرسة حائزة على امتيازات عديدة وهي من افضل المدارس الأهلية للبنات من حيث التقييم. تحتوي على مستوى تعليم للروضة والابتدائي فقط. وهي من المادرس العريقة التي تأسست في عام 1434. بالإضافة إلى ذلك فقد لاقت هذه المدرسة العديد من الآراء الممتازة فيما يتعلق بالنظافة والسلامة العامة للطالبات، كما أن مستواها الأكاديمي رائع وحائز على 5 نجوم. وتؤمن أيضاً فقرات للنشاطات الترفيهية والتعليمية للتلميذات، والتي هدفها هو الحصول على جيل واعٍ ومثقف ومتميز من البنات. والوقت المتاح للمتابعة عن طريق الإشراف هو من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 مساءً.

ورسوم المدرسة عند التسجيل هي 7000 ريال سعودي، مما يجعلها ممتازة من حيث التكلفة أيضاً.

موقع المدرسة: مكة – حي العوالي.

للمزيد من المعلومات حول المدرسة يمكنك الاتصال على الأرقام التالية:

0545325216 –  0533309623

3. مدرسة فجر الرسالة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

مدرسة فجر الرسالة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

بمنهاجها الرائع والممتاز والتفاعلي الحديث، تتمتع مدرسة فجر الرسالة الأهلية بتقييم ممتاز جداً من بين المدارس الأهلية في مكة المكرمة. وهي مخصصة للبنات أيضاً. وتأسست في عام 1438. وقد لاقت رواجاً كبيراً لدى تدريسها لمرحلة الحضانة والابتدائية. فمعظم أولياء الأمور قد أدلوا بتصريحات إيجابية فيما يخص مستوى الطلاب التعليمي المتقدم. وقد حصلت هذه المدرسة على تقييم 5 نجوم وفق مقياس المدارس المثالية، وهي جيدة جداً من حيث الفصول التعليمية والترفيهية والمرافق الداخلية للمدرسة. كما أن العناية بالطلاب من قبل الإدارة والمعلمين وجهودهم واضحة. من الممكن التواصل مع إدارة المدرسة يومياً من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 مساءً.

ورسوم المدرسة تتراوح حوالي 7500 ريال سعودي.

موقع المدرسة: مكة – حي الخالدة.

يمكنك التواصل مع إدارة المدرسة على الأرقام التالية:

0546097838 0538202060

4. مدارس البشري الزاهر الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

مدارس البشري الزاهر الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

من المدارس الرائعة أيضاً من فئة افضل مدرسة أهلية بمكة للبنات والحاصلة على 5 نجوم في كافة النواحي. ابتداءً من المنهاج الممتاز والغني بكل ما يحتاجه الطلاب، وانتهاءً بالمرافق العامة للمدرسة والفصول التعليمية المميزة والعناية بصحة الطلاب وسلامتهم. وحازت على رضى شريحة كبيرة من الأهالي الذين قاموا بتسجيل بناتهم فيها، فهي تسمح لهنّ بتعلّم اللغة العربية وتعاليمها الصحيحة وآداب وتلاوة القرآن الكريم. بالإضافة إلى أنها تحتوي على جميع المراحل التعليمية من الحضانة وحتى المرحلة الثانوية.

ويترواح الحد الأدنى للرسوم من 10000 ريال سعودي وحتى 12000 ريال سعودي.

موقع المدرسة: مكة – حي الزاهر.

وللمزيد من المعلومات عن المدرسة يمكن التواصل على الأرقام التالية:

0556510044 –  0566935513

5. مدارس الزهراء الأهلية للبنات كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

5. مدارس الزهراء الأهلية للبنات كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

إن مدارس الزهراء الأهلية للبنات هي مدارس على مستوى عالٍ جداً من تقديم أفضل المرافق العملية والعلمية للطالبات. فهي تستخدم تقنيات السبورات الذكية والألواح الرقمية في عملية التعليم والتدريب للطالبات. كما أنها حائزة على 5 نجوم من أكثر المناحي التي تهم أولياء الأمور من نظافة وترتيب ومرافق مميزة ونظام تعليمي رائع، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة الطلاب والاهتمام بهم شخصياً. وبحسب التقييمات فالعديد من الأهالي قد أثنوا على النظام الداخلي للمدرسة وعلى جهود المعلمين والإدارة. لذلك فهي تعتبر خياراً ممتازاً للبنات. يمكن التواصل مع المشرفين في شؤون التسجيل والطلاب من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 مساءً.

ورسوم المدرسة تتراوح بحدّ أدنى 8000 ريال سعودي وحتى 15000 ريال سعودي.

موقع المدرسة: مكة – حي العوالي.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل على البريد الالكتروني للمدرسة:  info@faz.sch.sa

أو يمكنكم التواصل على الأرقام التالية:

6. مدرسة صدى الطفولة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

بمنهاجها الأهلي المميز والعناية الخاصة بالطلاب، تميزت مدرسة صدى الطفولة الأهلية بكونها من افضل المدراس الأهلية للبنات في مدينة مكة المكرمة. وبتقييمها الرائع من 5 نجوم من حيث المنهاج التعليمي المتطور والحديث والأنشطة الترفيهية والسلامة العامة للطلاب. كما أنها خاصة بالمراحل الابتدائية والحضانة للبنات. ومنهجها هو الحصول على أفضل ما لدى الطلاب من متابعة واجتهاد وقراءة عربية ممتازة مع آداب القرآن الكريم وتعلّم السنن بأسلوب احترافي. و للتواصل مع الإشراف أو الإدارة في المدرسة فهي متاحة في الفترة الصباحية ما بين الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 مساءً للسؤال عن التسجيل أو حالة الطالب التعليمية والسلوكية في المدرسة.

رسوم المدرسة هي حوالي 8000 ريال سعودي.

موقع المدرسة: مكة – حي النزهة.

أما للتواصل يمكن الاتصال على الرقم التالي للمزيد من المعلومات:  0597972727

افضل مدرسة أهلية بمكة للبنات بحسب الأقل رسوماً

والآن سنتناول قائمة ستبيّن لك ما هي المدارس الافضل بحسب أخفض رسوم مع مستوى تعليمي جيد جداً، وسنوضح لك ميزات كل مدرسة:

1. مدرسة شمس البراعم الاهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

تقدّم مدرسة شمس البراعم الأهلية مستوى رائع ومميز من التعليم للمرحلة الابتدائية ولمرحلة الحضانة. وبالإضافة إلى أنها من أخفض المدارس رسوماً، إلا أنها أيضاً من أروعها تقييماً بحصولها على 5 نجوم من حيث مستوى التعليم الأكاديمي المميز والأنشطة الترفيهية والعناية الفائقة بالطلاب والاهتمام بهم لتربية جيل صالح ومثقف ومتعلّم. كما أن الأهالي وأولياء الأمور قد أدلوا العديد من التقييمات والتوصيات بهذه المدرسة وبكادرها التعليمي والرائع من إدارة ومعلمين ومعلمات. من الممكن التواصل مع الإدارة والمشرفين للاستفسار من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 مساءً.

رسوم المدرسة هي حوالي 4000 ريال سعودي.

موقع المدرسة: مكة – حي العمرة.

2. مدرسة زهور الغد الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

تتمتع مدرسة زهور الغد الأهلية بكونها من المدارس الجيدة جداً من حيث المستوى التعليمي الأكاديمي الأهلي، بالإضافة إلى كونها من المادرس المنخفضة الرسوم نسبياً. فتبلغ رسومها 7000 ريال سعودي. وهي مخصصة لمرحلة الحضانة والمرحلة الابتدائية للبنات في مكة المكرمة. وتمتلك كادراً تعليمياً محترماً للغاية ومهتم جداً بالطالبات وتعليمهم وتربيتهم على الأخلاق الحسنة وفق أحدث المناهج والطرق الحديثة. كما أنها حاصلة على تقييم 2.5 نجمة من حيث المرافق والالتزام بالمنهج التعليمي والاعتناء بالأنشطة الترفيهية والتعليمية التي تنمّي الحواس والتعلم لدى الطلاب. والمشرفون عن المدرسة متاحون في الفترة الصباحية للإجابة على أهم تساؤلات أولياء الأمور من حيث التسجيل أو وضع الطلاب.

موقع المدرسة: مكة – حي الشوقية.

للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الأرقام التالية:

3. مدرسة مرح الطفولة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

مدرسة مميزة أخرى من قائمة افضل مدرسة أهلية بمكة للبنات، والحائزة على 5 نجوم من خلال آراء العديد من أولياء الأمور. فهي مدرسة تستخدم أساليب متطورة وحديثة لتعليم الطلاب، وتستند إلى طرق تعليم تفاعلي وخلّاق لبناء جيل مستقبل واعد. تحتوي هذه المدرسة على مرحلتين فقط وهما الحضانة والروضة. بالإضافة إلى أنها متاحة للتسجيل برسوم مميزة جداً وهي 7000 ريال سعودي. وبكادرها التعليمي المتميز ومنهاجها الأكاديمي الرائع فقد نافست مدارساً عديدة من حيث النواحي الأساسية من سلامة ونظافة ومرافق صحية وتعليمية مذهلة، بالإضافة إلى التربية على الأخلاق والاحترام والسيرة الحسنة للطلاب.

موقع المدرسة: مكة – حي العوالي.

للمزيد من المعلومات عن كل ما يخص المدرسة يمكنكم الاتصال على الرقم التالي:

0553591556

4. مدرسة شعاع الصفوة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

مدرسة شعاع الصفوة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

تعتبر من المدارس الجيدة جداً من حيث الرسوم بالإضافة إلى الأسلوب التعليمي الراقي والإبداعي. فتبلغ رسومها 7000 ريال سعودي. كما أنها تتمتع بكادر تعليمي مجدّ ومميز بحسب تقييمات الأهالي ومهتم جداً بالطلاب وتعليمهم. تتيح مدرسة شعاع الصفوة الأهلية على مرحلتي الحضانة والروضة للبنات، ومع أحدث طرق التعليم التفاعلي والخلّاق لإنشاء جيل ممتاز وتهيئة الطلاب لباقي المراحل الدراسية. كما أنها تعتني بتدريس القراءة العربية للطلاب وتعليم القرآن الكريم ومبادئه.

موقع المدرسة: مكة – السلامة.

ويمكن التواصل على الرقم التالي للمزيد من المعلومات حول كل ما يخص المدرسة:

0125940555

5. مدرسة الجيل المنشود الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

بتقييم قدره 4.5 نجمة، فإن مدرسة الجيل المنشود الأهلية هي من أروع المدارس وأكثرها تميزاً في مكة المكرمة للبنات. فهي تتمتع بكادر ممتاز وبأخلاق عالية وتعامل راقي ومميز، بالإضافة إلى امتلاكها منهجاً وخطة أكاديمية مبدعة لتنمية الجيل وفق التعاليم الإسلامية وتعليم اللغة العربية الصحيحة ولفظها. وهي متوفرة للمرحلتين الحضانة والابتدائية للبنات، وبرسوم سنوية ممتازة تقدّر بـ 8000 ريال سعودي. كما أنها وبحسب تقييم أولياء الأمور لها رؤية خلاقة للطلاب وتعتني وتهتم بأسلوب التعليم المتطور وبحسب أفضل الطرق الإبداعية. ومن الممكن التواصل مع المشرفين للحصول على الخطة التعليمية والتقارير الخاصة بالطلاب في الفترة الصباحية من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 مساءً.

موقع المدرسة: مكة – حي العوالي.

للمزيد من المعلومات حول المدرسة يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية:

 0560701614 –  0547881451

6. مدارس شعاع المعرفة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

6. مدارس شعاع المعرفة الأهلية كافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات

بمستوى تعليمي متميز وبرسوم مقبولة، تميزت مدارس شعاع المعرفة الأهلية من بين المدارس الموجودة في المملكة العربية السعودية بكونها مدرسة متطورة وتعتمد على أكثر الطرق التعليمية تقدّماً وتطوراً. وهي متاحة للمرحلة الابتدائية الحضانة. فرسومها تتراوح ما بين 11500 ريال سعودي وحتى 16000 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك تتمتع إدارتها المميزة والمعلمين والمعلمات المجتهدين بتقييمات مرتفعة من قبل أولياء الأمور. كما أنها حاصلة على تقييم 4.5 نجوم بحسب اهتمامها بالتطور الأكاديمي للمناهج والمرافق المدرسية الممتازة والاعتناء بالسلامة العامة للطلاب وصحتهم. ويمكن التواصل مع المشرفين في الفترة الصباحية للحصول على معلومات أكثر من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 مساءً.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم قائمة رائعة بافضل مدرسة أهلية بمكة للبنات لتختار منها الأكثر ملائمةً لبناتك، ولتضمن لهنّ الحصول على مستوى تعليمي وأكاديمي ممتاز، مع تعليم مميز للغة العربية وآداب التربية الصحيحة والمتطورة.

اقرأ أيضاً:

قائمة رائعة بافضل مدرسة انترناشونال في الرياض

241 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.