افضل 10 مواقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع

افضل 10 مواقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع

تعتبر كرة القدم إحدى أكثر الرياضات شعبية على مستوى العالم، فمن منا لا يعشق تلك الساحرة المستديرة، التي تلهب الحماس، و تشعل  لعقول، و تضخ الأدرينالين في العروق، و لما كانت هذه الرياضة تستقطب عشق الكثير من الجماهير، لذلك تذهب القنوات المستضيفة لحقوق عرض الدوريات العالمية على فرض أجور لقاء الحصول على اشتراك مشاهدة المباريات، و هذا بدوره يرتب عبء مادي على عشاق هذه الرياضة، ليتوجهوا إلى البحث عن افضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع، كخيار يغنيهم عن تلك الاشتراكات المكلفة، لذلك و نظراً لما تقدم سنخصص هذا المقال لانتخاب أفضل 10 مواقع تتخصص بنقل كبرى الدوريات العالمية بشكل مجاني.

أفضل 10 مواقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع

افضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع

إذا كنت من محبي رياضة كرة القدم، و تبحث عن أفضل المواقع التي تنقل الدوريات الأوروبية و المحلية، فإن القائمة التالية ستلبي تطلعاتك، لكونه ستشي بأفضل مواقع هذه الفئة:

1. موقع يلا شوت

يعتبر موقع يلا شوت افضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع. حيث يمكن لك من خلاله متابعة كبرى الدوريات العالمية و المحلية، دون الحاجة لدفع اشتراك حتى، هذا و إنّ الموقع يراعي سرعات الانترنت المختلفة، بما يضمن عدم تقطيش البث، و لكن قد يكون هذا على حساب الجودة، و من مميزات الموقع نذكر:

  • يشتمل على روابط لمباريات كبرى الدوريات، سواء الدوري الإسباني أو الإنجليزي أو الإيطالي، إضافة إلى الدوريات العربية المحلية.
  • يقدم لك جدول يشتمل على المباريات التي يتم عرضها، مع نتيجة المباريات الفائتة.
  • يكون عن واجهة عرض بسيطة و سلسة، و بالتالي تكفل سهولة الاستخدام.
  • يراعي سرعات الانترنت المختلفة.

2. كورة لايف | افضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع

إذا كنت من عشاق الساحرة المستديرة، و تبحث عن افضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع. فإن كورة لايف يعتبر مرشح بارز ليقوم بعرض المباريات الحية، هذا و لما كان الوقع عربي، و بالتالي فهو يكفل نقل الدوريات العربية، فضلاً عن تغطيته لمحافل الكورة العالمية، و من ميزات هذا الموقع نذكر:

  • ينقل مختلف الدوريات المحلية و العالمية.
  • يكفل جودة صورة عالية الوضوح.
  • مجاني، و بالتالي فهو سيغنيك عن الاشتراك بقنوات العرض عالية الكلفة.
  • يشتمل على واجهة عرض بسيطة، و بالتالي هذا يسهل عليك إلى حد بعيد إيجاد المباراة التي أنت بصدد مشاهدتها.

3. موقع Sportslemon لمتابعة المباريات Live

هو أحد أفضل المواقع الإنجليزية لبث المباريات بشكل مباشر. و هو لا يقتصر فقط على عرض مباريات كرة القدم، بل تتسع رقعة عمله لتشمل أيضاً مباريات كرة السلة و التنس، الجدير بالذكر أنّ الموقع يقدم تعليق أجنبي فقط، و لكنّه يضمن جودة عالية مما يجعله افضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع.

4. موقع كورة ستار لمشاهدة المباريات مجاناً

ما جعل هذ الموقع ضمن قائمة افضل مواقع بث المباريات مباشر، هو تغطيته لعدد كبير من الدوريات. إضافة إلى أنّه يوظف سيرفرات ذات قدرات عالية، و بالتالي هذا من شأنه أن يراعي الجودة، و يحفظ العرض من التقطيع، و حتى في حال تزامن استخدام الموقع من قبل عدد كبير من الزوار.

5. الأسطورة | افضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع

يعتبر موقع الأسطورة من مواقع بث المباريات التي حظيت بشعبية كبيرة. نظراً لما يقدم عليه من تقديم أكثر من رابط لنفس المباراة، و بالتالي إن واجهت أي إشكال فني في أحد الروابط، أدى إلى انقطاع البث، فإنّه يمكنك بكل بساطة أن تغيير الرابط المتوسط عملية النقل، لتعود لمشاهدة المباراة بدون تقطيش.

أضف إلى ما تقدم أنّ الموقع يعمل على وضع جدول في الباحة الأساسية، ينص على المباريات التي يتم عرضها الآن، و نتائج المباريات الفائتة، فضلاً عن مواعيد المباريات المرتقبة، و بالتالي هذا من شأنه أن يجعلك على متابعة دقيقة لكل مباريات فريقك المفضل.

6. موقع كورة أونلاين

لا يجدر بنا الحديث عن افضل مواقع بث المباريات مباشر بدون تقطيع، دون المرور على موقع كورة أونلاين. الذي يعمل على تتبع و نقل كل المباريات العالمية و المحلية، مراعياً ظروف الانترنت التعيسة في بعض البلدان، و ذلك من خلال اتاحة القدرة على تغيير الدقة، التي من شأنها أن تستهلك قدراً أقل من الانترنت، و بالتالي هذا يساعد على مشاهدة المباراة بدون تقطيع.

7. سكاي سبورتس أحد أفضل المواقع لمشاهدة المباريات بدون تقطيش

إذا كنت من عشاق الدوري الإنجليزي، و تبحث عن أفضل موقع يعنى بعرض مباريات ليفربول و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و غيرها من الفرق الإنجليزية، فإن موقع سكاي سبورتس يعتبر أفضل مرشح لتولي هذه المهمة، بسبب أنّه افضل موقع لبث المباريات مباشر بدون تقطيع، بسبب الخوادم عالية السرعة التي يوظفها لديه.

الجدير بالذكر أن الموقع لا يقتصر فقط على كرة القدم و حسب، بل يذهب أيضاً لاستجرار أخبار مختلف الرياضات سواء الجماعية أو الفردية، كالتنس و الملاكمة و غيرها الكثير من الرياضات المثيرة.

8. موقع أوليفو لمشاهدة المباريات أونلاين

هو الأخر من المواقع التي يفضلها الكثير من عشاق المباريات، بسبب أنّه يكفل عرض مختلف الدوريات الأوربية. و التي تحظى بمكانة خاصة في قلوب عشاق كرة القدم، الجدير بالذكر أنّه  لدى استخدام هذا الموقع فإنك ستضمن متابعة المباريات دون أدنى تقطيش، مما يساهم في زيادة متعة المشاهدة، أضف إلى ذلك أنّه يكون عن باحة عرض و خانة بحث، تسهل استخدام الموقع إلى حد بعيد.

9. موقع ESPN | افضل موقع لبث مباريات كرة السلة مباشر بدون تقطيع

أياً كانت المباريات التي تبحث عن مشاهدتها، سواء كرة سلة أو كرة قدم أو الركبي، فإن هذا الموقع يضمن نقل كل هذه المباريات بدقة عالية، و دون تقطيع، أضف إلى ما تقدم أن الموقع يوسع رقعة عمله، ليشمل أيضاً المصارعات الحرة، و التنس، و الملاكمة، و غيرها من الرياضات ذات الشعبية.

الجدير بالذكر أنّ الموقع لا يعتبر مجاني بشكل كامل، حيث يتطلب منك اشتراك للحصول على كل الصلاحيات. إلا أن استخدامه المجاني لا يزال يفي بالغرض من قبل تتبع أخبار المباريات و و النتائج التي آلت إليها، هذا من شأنه أن يبقيك مطلعاً على أحدث الأخبار في مضمار الرياضة العالمي.

10. موقع bein match

نختتم قائمة افضل مواقع بث المباريات مباشر بدون تقطيع، بموقع bein match. الذي يكفل لك متابعة كل الدوريات العالمية و المحلية على حد سواء، مع مراعاته أن تكون دقة النقل عالية، دون التأثير على سلاسة العرض، الجدير بالذكر أيضاً أن الموقع لا يفرض على مرتاديه أي رسوم أ واشتراكات بغرض الحصول على خدماته، حيث أنّه مجاني بالكامل.

أضف إلى ما تقدم أن الموقع يعمل على تتبع أخر الأخبار الرياضية، ليبقيك مطلعاً على أخبار فريقك المفضل، كما أنّه يوفر لك جدول ينص على مواعيد كل المباريات المرتقبة، فضلاً عن ذكر المباريات التي يتم خوضها الآن، و النتائج التي آلت إليها المباريات السابقة ، علاوةً على ترتيب الفرق في الدوريات.

اقرأ أيضاً:

افضل 10 مواقع للتسوق الالكتروني تعرف عليها

260 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.