تعرفوا على أفضل 5 افلام اجنبية اثارة

تعرفوا على أفضل 5 افلام اجنبية اثارة

يرغب العديد من محبي المحتوى المرئي بقائمة افلام اجنبية اثارة جاهزة لكي يتصفحونها، لذلك إن كنت من هؤلاء فتابع معنا هذا المقال حتى النهاية، إذ سنستعرض لك كل فيلم مع لمحة قصيرة عنه، عشاق الأكشن والإثارة استمتعوا معنا.

أفضل 5 افلام اجنبية اثارة

افلام اجنبية اثارة

1- افلام اجنبية اثارة | فيلم Maverick

الممثل المتفاني في أفلام الحركة وهو يعرف بقنبلة أفلام الحركة والحماس، (توم كروز) التي أضاف إبداعاً منقطع النظير لهذه السلسلة الرائعة من الأفلام، يتحدث الفيلم عن دمج القديم بالحديث ،حيث كان توم كروز من أحد أساطير القادة الطيارين الحربيين قبل 36 عاماً، هذا الفيلم كان تكملة لفيلم سابق له في عام 1986 لعب فيه توم كروز شخصية قيادية فائقة البراعة، وفي هذا الجزء يكون عدد من الطيارين الحربيين مكلفَين بمهمة تكاد تكون شبه مستحيلة ومميتة، إذ يطلب من توم أن يكون المدرِب الحربي لهؤلاء القادة وتهيئتهم للأخطار المحيطة التي قد تصادفهم في مهمتهم الصعبة.

الفيلم من بطولة كل من توم كروز، مايلز تيلر، جنيفر كونلي، فال كيلمر ومونيكا باربازو. ومن إخراج جوزيف كوزينيسكي، كان من أعلى الأفلام تقييماً وشهرة لهذا العام لذلك حاز على 8.4 كتقييم عالمي من IMDb، مما يجعله في صدارة أفلام الأكشن لعام 2022.

استمتعوا بساعتين خاطفة للأنفاس ومليئة بالمتعة والتشويق والحركة!

2- افلام اجنبية اثارة | فيلم  Uncharted

تدور أحداث هذا الفلم الشيِق المأخوذ عن لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل نفس الاسم عن الشاب الذكي (نيسون دريك) العبقري في التاريخ بكل تفاصيله الذي يطلب منه مساعدة من (فيكتور سولفن) الباحث عن الكنوز للتنقيب والعثور على كنز مفقود عمره أكثر من 500 سنة، ولكن لم يكونوا لوحدهم في رحلتهم المحفوفة بالمخاطر، فيُفاجؤون بعدة أشخاص هُواة يبثون أيضاً عن نفس الكنز الضائع وتدور تلك الأحداث المثيرة والمليئة بالمغامرات الخطيرة.

أبطال هذا العمل الفريد هم: توم هولاند ومارك ولبيرغ، وأيضاً صوفيا تايلور وأنطونيو بانديراس وأخيراً تاني غبريال.

مدة عرض الفلم حوالي الساعتين ولكن لم تشعروا بتلك المدة مع هذه الأحداث المشوِقة والغنية بالمغامرة.

3-افلام اجنبية اثارة | فيلم  The Batman

في سلسلة أفلام باتمان (الرجل الوطواط) يعود إلينا الممثل الشهير روبرت باتينسون في فيلم مليء بالتشويق، حيث أن الرجل الوطواط المعروف بالبطل الخارق باتمان حامي مدينة غوثام مكلف بالتحقيق ومطاردة قاتل عمدة مدينته، برحلة مليئة بالإثارة والأكشن يطارد باتمان القاتل المتسلسل ريدلي الذي غالباً ما يستهدف الشخصيات السياسية المهمة في المدينة. في ظل مغامرته القاتمة لملاحقة الفساد في غوثام يكتشف صلة هذا الفساد الوثيقة بعائلته.

بَين لنا المخرج البُعد الواقعي لحياة بروس واين بعيداً عن الخيال. إذ كانت حياته مليئة بالغموض والوحدة في مواجهة كل تلك الأحداث.

4- افلام اجنبية اثارة  | فيلم  No exit

إن كنتم من محبي الجرعة الزائدة من التشويق إليكم هذا العمل الاستثنائي، وهو فيلم مناسب لليلة حافلة لعشاق الألغاز والجريمة. لا ينصح بمشاهدته إن كنتم من أصحاب القلوب الضعيفة!

تدور أحداثه حول جريمة اختطاف لفتاة من قبل أحد المسافرين الغرباء الذين صادفتهم عاصفة ثلجية في طريقهم، اجتمعوا عن طريق الصدفة في مطعم معزول ونائي، حيث أن أحدهم اختطف الفتاة وقام بإخفائها في صندوق سيارته ومحاولة معرفة مختطف هذه الفتاه من الحاضرين في المطعم، وسط جو مليء بالترقب والحذر المحفوفين بالرعب!

الفيلم من إخراج المبدع داميان باور، ومن بطولة هافانا روز ليو، داني راميريز، دينيس هايزبرت ودايل ديكي.

5- افلام اجنبية اثارة | فيلم Strange in the multiverse madness

من أهم وأروع ما توصلت إليه مارفل على الإطلاق، سلسلة أبطالها الخارقين وأبرزهم دكتور سترينج الذي أضفى طابعه الخاص على هذا العمل المميز، إذ يلعب دور ستيفن سترينج الممثل البارع بينيدكت كامبرباتش، في مغامرة كثيرة الحركة والتنقل يقوم سترينج بحماية الشابة أمريكا تشافيز التي تتمتع بقدرة خارقة تسمح لها بالسفر عبر الأكوان المتعددة من الساحرة واندا أو (الساحرة الحمراء) كما تعرف في هذا الفيلم، تميز هذا العمل عن غيره من أفلام مارفل باكتشاف شخصيات أخرى لستيفن سترينج في العوالم المختلفة التي يزورها والغوص في محاولة منه للتعامل مع أشباهه كما يجب عنما يلتقي بهم.

فيلم لا تشوبه شائبة من كل النواحي، تنوعت فيه شخصيات سترينج ولكن بنفس التميز والإثارة والإبداع التي اعتدنا عليها منه!

من إخراج سام ريمي، وبطولة بينيدكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن، شيوتيل ايجيوفور، مايكل ستولبارغ، زوتشيل كوميز وبينيدكت وونغ.

كانت هذه قائمة الأفلام الأجنبية من فئة الإثارة التي جمعناها لكم، نتمنى أن تحظوا بوقتٍ ممتع.

اقرأ أيضاً:

افلام اجنبية تقييم عالي | قائمة ستنال إعجابك

21 مشاهدة