افلام اجنبية تقييم عالي | قائمة ستنال إعجابك

افلام اجنبية تقييم عالي | قائمة ستنال إعجابك

يبحث العديد من الأشخاص على الدوام عن أفلام ومسلسلات ذات تقييمات مرتفعة لكي يتابعونها، لذلك ومن هذا المنطلق قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم قائمة افلام اجنبية تقييم عالي، تابعوا معنا.

افلام اجنبية تقييم عالي

1- فيلم The Dark Knight

يعد من أروع الأفلام الأجنبية في عالم الرعب والاثارة والخيال، حيث تقوم الفكرة على الصراع ببن الخير والشر، فالخير يمثله الرجل الوطواط والشر يمثله الجوكر وما ينتج عن هذا الصراع من خراب وتدمير للبلاد.

2- فيلم Black panther

عند مشاهدة هذا الفيلم تتأكد بأنك تتابع أفضل فيلم يطرح فكرة الخيال العلمي والمغامرات، تدور أحداث الفيلم حول قبائل إفريقية أعلنت الحرب بسبب سقوط نيزك، فيستطيع أحدهم أن يناله ويكتسب طاقة هائلة من خلال النيزك.

3- فيلم Alien

يعتبر هذا الفيلم رائع لمحبي أفلام الرعب والخيال العلمي في الوقت ذاته، حيث أن فكرته تبدأ من عش يتواجد في مركبة فضائية، ومن هنا تبدأ الكارثة حيث أن الفيلم خيار موفق لمشاهدته.

4- فيلم Twelve years a Slave

تدور أحداث الفيلم حول طفل زنجي يعيش في أمريكا ويتم اختطافه وبيعه في سوق العبيد، فيعرض الفيلم معاناة الطفل وما يتعرض له، تعد فكرة الفيلم فكرة واقعية.

5- فيلم Inception

خيار رائع لمحبي الافلام الاجنبية التي ترتكز على الدراما والخيال العلمي. حيث يقوم الممثل ليوناردو دي كابريو بتجسيد دور لص بارع، من خلال التسلل لعقل من يجلس أمامه ويقوم بسرقة أفكاره.

6- فيلم Rocky

من دون أي شك يعتبر من أقوى وأروع الافلام الاجنبية وأكثرها شهرة، لما قدمه الأسطورة روكي بالبو والذي يرمز بدوره لفقراء إيطاليا، وتدور أحداث الفيلم حول كيفية بلوغ أحلامه وكيف أصبح ملاكم قوي.

7- فيلم Mad Max: Fury Road

من الافلام الاجنبية التي أبهرت الجميع استطاعت أن تحتل مكانة ضمن قائمة أفضل الافلام الاجنبية، حيث تدور أحداث الفيلم عن اقتراب نهاية العالم ورغبة العصابات بفرض سيطرتها، فتعم الفوضى والقتل والدمار.

من أكثر الافلام الاجنبية تشويق وإثارة.

8- فيلم Psycho

من الأفلام الأجنبية التي تركز على الجانب النفسي فهي تعرض قصة نورمان بيتس مالك أحد الفنادق، والذي يعاني من أمراض نفسية والسبب وراء مرضه هي أمه، مما يجعله قاتل يرتكب العديد من الجرائم داخل الفندق.

9- فيلم Fight Club

يعتبر من أفضل وأروع الافلام الاجنبية لما قدم من فكاهة بأسلوب معاصر وحديث، كما يحوي على أحداث ممتعة جعلت المشاهد يرغب بتكرار مشاهدته مرات عديدة. وقد تم إصداره في نهاية تسعينات القرن الماضي.

10- فيلم Raging bull

من الافلام التي تركز على المحتوى الرياضي وبشكل خاص حياة أبطال رياضة الملاكمة، لذلك فهو الخيار الأنسب لمشاهدته لمحبي الرياضة. حيث يقدم الممثل روبرت دي نيرو بطل الملاكمة قصة حياته الشخصية والصعوبات والمعارك التي واجهها في طريقه.

11- فيلم The Lord Of Rings: The Return Of The Kings

يعد من أروع الافلام وأشهرها على مر العصور، يعرض الفيلم أحداث الصراع بين جيش الخير والذي يترأسه أراغون وبين جيش الشر الذي يترأسه ساورون الذي قام بإجبار الجميع على خوض الحرب  وجعلها أمر لا مهرب منه. وهنا يكمن دور البطل في تقوية جيش الخير ضد جيش الشر ووضع خطة للفوز بالحرب.

12- فيلم Schindler’s List

تم تصوير أحداث هذا الفيلم خلال فترة الحرب العالمية الثانية وقد تم إدراجه ضمن أفضل الافلام التي تم تصويرها في ذلك الوقت، وبالتحديد عند سيطرة النازيين حيث يقدم لنا أوسكار شندلر الشخصية المشهورة بميولها القاسي والعنيف تجاه الأشخاص من غير الألمان، ثم تنقلب الأحداث ويقرر أن يساند من يتعرضون للتعذيب داخل المعسكرات النازية وأن يخلصهم من القتل.

13- فيلم Angry Men 12

تدور أحداث الفيلم حول شخص يقع بين يدي اثنى عشر شخصاً من هيئة المحلفين بانتظار قرارهم والحكم عليه والذي سيكون الموت في الغالب. ولكن تنقلب الأحداث بشكل مفاجئ ويتغير مسار القضية قبل أن يتم الحكم عليه.

14- فيلم The Good, The Bad, And The Ugly

تدور أحداث الفيلم حول شخص يعاني من خطر غريب يلازمه في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالأخص خلال فترة الحرب الأهلية التي عاشتها تلك البلاد، ولكن بجهود شخصين يتحدان للوصول إلى قاتل خطير قام بسفك الكثير من الدماء في تلك البلاد. فيعرض الفيلم ما يواجهون من صعوبات كبيرة وتحديات تفوق قدراتهم.

15- فيلم Pulp Fiction

على الرغم من أنه فيلم قديم إلا أنه يعتبر من أفضل الافلام الاجنبية على الإطلاق. تدور أفكار الفيلم حول مجموعة من القتلة المأجورين والذين تربطهم علاقة صداقة قوية ببعضهم البعض، فيجدون نفسهم أمام صعوبات وتحديات كبيرة كما يتعرضون للخطر بسبب أمر ما ستلاحظه عند مشاهدة الفيلم.

الفيلم حائز على عدة جوائز.

16- فيلم Shawshank Redemption

من أكثر الافلام الاجنبية التي حققت شعبية كبيرة وكان لها فرصة للانضمام لقائمة أفضل الافلام الاجنبية. حيث تدور أحداث الفيلم حول الممثل آندي دوفرين الذي جعل من السجن منزلاً له طيلة حياته بعد أن قام بقتل امرأته وعشيقها. فيحاول التأقلم مع الحياة في السجن لكنها وحشية قاسية ويفعل ذلك بمساعدة صديق جديد.

17- فيلم The Godfather

هذا الفيلم بالتحديد لمحبي أفلام العصابات فيعتبر من أفضل الافلام الاجنبية التي عرضت هذه الفكرة. تدور أحداث الفيلم حول أسرة لها ماضٍ في عالم الإجرام والقتل فتقوم بالكثير من الأفعال البشعة، يصور الفيلم حياة أحد أكبر عائلات المافيا في إيطاليا وما يعيشونه من أحداث وتفاصيل بشكل يومي.

18- فيلم The Godfather: Part

استطاع الجزء الثاني من هذا الفيلم تحقيق ذات النجاح الذي حققه الجزء الأول، فهو يعرض حتى وقتنا هذا بعد أن تم عرضه في السينما. ولكن أحداث الفيلم تدور حول أب وما تعرض له في بداية رحلته إلى عالم الجريمة.

19- فيلم Avatar

من أشهر الافلام الاجنبية في العالم، لذلك استحق بجدارة أن يدخل ضمن تصنيف أفضل الافلام الاجنبية ويركز على الخيال العلمي. حيث تدور أحداث الفيلم حول إرسال جندي الى قمر باندورا، وما يتعرض له خلال رحلته من أحداث مشوقة ورهيبة.

20- فيلم Casablanca

من أروع الافلام الاجنبية وقد استطاع أن يحافظ على المستوى الذي وصل إليه. ولا يزال في قائمة أفضل الافلام الاجنبية على مر الزمان، تدور أحداث الفيلم حول رجل يقرر الذهاب للدار البيضاء بغرض المقامرة، ولكنه يواجه ما لم يكن في الحسبان بسلسة من الأحداث الرومانسية والدراما.

كانت هذه قائمة افلام اجنبية تقييم عالي جمعناها من أجلك، نرجو أن تنال إعجابك.

اقرأ أيضاً:

مسلسلات اجنبية حلوة | قائمة صممناها خصيصاً لك

185 مشاهدة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.