اقوى فيلم رعب على Netflix | إليك 7 افلام رعب مخيفة جدا

اقوى فيلم رعب على Netflix | إليك 7 افلام رعب مخيفة جدا

باتت شبكة نتفليكس Netflix واحدة من أهم الشبكات العالمية التي تحوي عدد لا يستهان به من المشتركين، فهي أشبه بمكتبة ضخمة تضم أفلام ومسلسلات. إن كنت مشترك في هذه الشبكة وتبحث عن اقوى فيلم رعب على Netflix نتفلكس [1] لتقضي وقتاً مميزاً، تابع معنا أفضل أفلام الرعب.

اقوى فيلم رعب على Netflix نتفلكس

أكثر ما يميّز نتفليكس واجهتها المصمّمة بشكل واضح واحترافي، كما أن منظّمة للغاية، حيث ستجد أنواع الأفلام والمسلسلات مصنّفة كل واحدة منها على حِدة تبعاً لنوعها. ذلك يسمح لك بالتوجّه مباشرةً إلى مبتغاك. كون أفلام الرعب تدخلك عالم آخر بعيداً عن الواقع، كما أن الكثير منها خيالي، سنقدّم لك أفضلها حتى يتسنّى لك تجربة رائعة إن كنت تقوى على ذلك.

1- فيلم خدع سحرية 2013 أفلام رعب نتفلكس

فيلم خدع سحرية 2013 أفلام Horror نتفلكس

موجز عن الفيلم: تدور فكرة الفيلم حول شخصين متزوجين “لورين” و “إد وارن” مهتمين بحل مشكلة غريبة. بعد إحدى المحاضرات عن الطبيعة، يأتي الزوجان لزوجتهم وأمهم السيدة كارولين بيرون بعد أن انتقلت مؤخراً مع زوجها وابنتها إلى منزل ريفي في رود آيلاند، حيث تعيش هناك بناتهم الخمس. تلجأ “كارولين” إلى أزواجها للحصول على المساعدة. بمجرد أن يتفقّد الزوجان المنزل ويشهدان واحدة من قصص الرعب عن منزل مسكون. تبدأ العشرات من الأحداث الغريبة والمخيفة! إنهم يحيطون بالمنزل! وهذا القلق يسرّع ضربات القلب حتى النهاية. كان نجاح الفيلم بمثابة القوة الدافعة إلى عمل أجزاء عديدة منه، فالعمل جارٍ حالياً في الجزء الثالث من السلسلة، وهذا ما جعله اقوى فيلم رعب على Netflix وكما يبدو أنه لن ينتهِ في المستقبل القريب!

2- فيلم المرايا Mirrors 2008 افلام رعب مخيفة جدا

فيلم المرايا Mirrors 2008 افلام رعب مخيفة جدا

موجز عن الفيلم: هذا الفيلم من بطولة Kiefer Sutherland، وقام بتمثيل هذا الدور Ben Carson المحقّق الذي تم إبعاده عن العمل لأنه مدمن للكحول. فيلم المرايا اقوى فيلم رعب في العالم كامل على Netflix. كما أنه سريع الخطى ومثير. تم إصدار تتمة له في عام 2010. لعب كيفر ساذرلاند دور المحقق بن كارسون. يبدأ كارسون في العلاج من الإدمان للكحول ويقرّر العمل مؤقتاً كحارس أمن ليلي في مبنى متجر ماي فلاور حتى يتم إعادته إلى العمل، حيث اندلع حريق قبل خمس سنوات، وأدّى إلى تدميره، ولكن مع ذلك تحتوي الغرفة على عدد كبير من المرايا التي كان بها المتجر الفاخر قبل الحريق. خلال جولاته الليلية لاحظ كارسون بصمة يد غريبة على المرايا. كما يطارده شبح ويتلاعب به، لكن الخوف يستقرّ في منزله ويقاتل المرآة!

3- فيلم أنا الشيء الجميل القاطن في المنزل Am the Pretty Thing That Lives in the House 2016

فيلم أنا الشيء الجميل القاطن في المنزل Am the Pretty Thing That Lives in the House 2016

موجز عن الفيلم: في وسط أحداث الفيلم توجد ممرضة تدعى “ليلي سيلور LilySaylor” تعيش في منزل كاتبة مسنّة تدعى “إيريس بلوم” مريضة بالخرف. ومن الدقائق الأولى تدعو ليلي باسم “بولي”. تسأل ليلي جناحها من هي بولي، ويخبرونها أنها بطلة قصة مشهورة لكاتب قصة الرعب الأكثر شهرةً. يدفع الفضول “ليلي” إلى قراءة هذه الرواية حتى تبدأ التغييرات في المنزل. تشعر “ليلي” بوجود شخص بجانبها في المنزل. كما ترى التأثيرات وتشعر بوجوده فقط ولكن هي لا تراه، لذلك تصبح أكثر رعباً والغرفة مظلمة وهادئة لا تبدو صامتة تماماً، وعدة حيل تحصل. تابعه حتى ترى ما سيحصل في النهاية، فهو اقوى فيلم رعب على Netflix نتفلكس. [2]

4- فيلم ظلام دامس Full Dark, No Stars من أفلام رعب مشهورة

فيلم ظلام دامس Full Dark, No Stars من أفلام رعب مشهورة

موجز عن الفيلم: فيلم ظلام دامس فيلم تحكى أحداثه لعام 1922 حول المزارع “ويلفريد جيمس” Wilfred James. ويلفريد يعيش في نبراسكا مع “أرليت”. بعد أن ورثت أرليت 100 فدّان من الأرض من والدها، قرّرت بيعها ونقل ابنها إلى المدينة، ولكن ويلفريد يرفض عرض زوجته تماماً، ولم يرغب في العيش في المدينة مفضّلاً الحياة الريفية والعناية بالأرض والممتلكات. كما ستلاحظ هناك صراع بين الزوجين وفي الواقع أراد قتلها، ولكن ويلفريد تمكّن من التلاعب بابنه المراهق “هنري” وإقناعه بمساعدته على قتل زوجته. لن ترتاح الزوجة حتى تنتقم بالدم. ونترك لك التشويق والإثارة لما سيحدث.

5- فيلم Clinical 2017 اقوى فيلم رعب على Netflix

فيلم Clinical 2017 اقوى فيلم رعب على Netflix

موجز عن الفيلم: عرض لأول مرة في يناير من العام الماضي. هو فيلم رعب نفسي تماماً، كما أنك طوال وقت الفيلم أنت في حالة توتر، ولا تفهم ما يحدث وما يحدث بالفعل. يعدّ هذا الفيلم اقوى فيلم رعب على Netflix. في وسط المؤامرة توجد طبيبة نفسية “جين ماتيس” تمرّ بفترة صعبة للغاية عندما يهاجمها أحد مرضاها في منزلها. كما يصيبها بجروح خطيرة. وبعد بضعة أشهر، بينما تحاول جين التعافي من عواقب تجربتها، تبدأ أحداث غريبة الطور تحيط بها، وتقلب حياتها رأساً على عقب! ماذا حدث؟ وما التطورات للأحداث؟ كل هذا ستراه عند مشاهدتك لاقوى فيلم رعب في العالم كامل.

6- فيلم تحت الظل Under The Shadow 2016 اقوى فيلم رعب على Netflix

فيلم تحت الظل Under The Shadow 2016 اقوى فيلم رعب على Netflix

موجز عن الفيلم: فيلم إيراني مخيف حقاً عند المشاهدة، لأن الجو الشرقي للفيلم يذكّرك بنفسك، داخل منزلك، وملابسك الشخصية، وكل شيء تقريباً في هذا الفيلم. لذلك لا يوجد شعور بسوء فهم ما يحدث على الشاشة، لأن الجن جزء لا يتجزأ من إيماننا ومعتقداتنا. يعتبر هذا الفيلم اقوى فيلم رعب في العالم كامل. سنترك لك ما ستجده من أحداث مخيفة في دقاق متقدّمة من الوقت فور تشغيله. [3]

7- فيلم The Amityville Horror 2005 من أفلام رعب نتفلكس

فيلم The Amityville Horror 2005 من أفلام Horror نتفلكس

موجز عن الفيلم: هذا الفيلم يحكي عن منازل مسكونة لها جاذبية خاصة. وكما نعلم أن الفيلم يحصل على لقب أفضل واقوى افلام الرعب على Netflix عندما يستند الفيلم إلى قصة حقيقية، وحقق ذلك فيلم “أميتيفيل الرعب”. يقوم The Amityville Horror على قصة حقيقية حدثت في السنوات 70، كما تدور أحداث الفيلم حول عائلة “لوتز” مكوّنة من الأب جورج والأم كاتي وثلاثة أبناء. تنتقل العائلة إلى منزل في منطقة هادئة في أميتيفيل. فاشترت العائلة هذا المنزل مؤخّراً وقررت عدم الالتفات إلى ماضيها، لأنه قبل عام وقعت جريمة قتل مروّعة لأصحاب المنزل السابقين في المنزل، حيث قتل أحد الأبناء والده وأمه وجميع إخوته وأخواته. تبدأ عائلة لوتز في العيش في منزل جديد، وكل شيء يسير كالمعتاد حتى يبدأ الأب جورج في التصرّف بشكل مريب مع أبنائه، وتبدأ الأبناء في رؤية أشخاص غامضين في المنزل. من هنا تبدأ سلسلة من الأحداث الغامضة والمرعبة فستواجه الأسرة كمّ من الأهوال لا يمكن تصوّرها.

قدّمنا لك قائمة تضم اقوى فيلم رعب على Netflix. لعلّ تنال إعجابك إحدى هذه الاقتراحات وتسارع إلى مشاهدة أفلام الرعب على نتفلكس حتى تحظى بتجربة مذهلة لا مثيل لها. إن كنت تشاهد افلام رعب مخيفة جدا من قبل، شاركنا تجربتك وأسماء الأفلام عبر صندوق التعليقات في الأسفل، فمشاركتك تسعدنا وتضفي على نفوسنا السرور.

اقرأ أيضاً:

10 من أنواع النباتات المنزلية وكيفية العناية بها

175 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.