تحميل أفضل 4 العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت برابط واحد مجانا

تحميل أفضل 4 العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت برابط واحد مجانا

غزت الألعاب الإلكترونية منازل العالم، وأصبح تواجدها في الكمبيوتر أمر لا بدَّ منه للأطفال والكبار لتعبئة أوقات الفراغ، ولكن الصعوبات التي تواجه الأغلبية هي أن معظم هذه الألعاب تأتي ثقيلة، لذلك نحن هنا اليوم لنساعدك في تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت برابط واحد مجانا. [1]

تنزيل العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت

إن كنت ترغب بتحميل العاب كمبيوتر خفيفة وسريعة ومتنوعة، عليك متابعة ما سندرجه إليك الآن في كلماتنا الآتية. كما ستلقى العاب كمبيوتر بدون نت ويندوز 7، بالإضافة إلى ألعاب حرب وألعاب للأطفال والكثير الكثير. تابعها معنا وادخل في عالم مفعّم بالتشويق والحماس.

1- لعبة سوبر ماريو Super Mario الأصلية العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت

لعبة سوبر ماريو Super Mario الأصلية العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت

مَن منّا لا يعرف هذه اللعبة الغنية عن التعريف، فهي من أقدم ألعاب الكمبيوتر التي لاقت رواجاً هائلاً وعمليات تنزيل غير معدودة. كما أصبحت هذه اللعبة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بذكريات الطفولة لدى البعض.

لمحة عن أحداث اللعبة:

 تتمحور اللعبة حول شخصية تدعى “ماريو” وهو بطل اللعبة. ماريو يعمل جاهداً ويمرّ بصعوبات ومراحل عديدة متنوعة ويحارب الأشرار من أجل إنقاذ الأميرة المخطوفة. فإن لم يستطيع تخطّي المراحل المطلوبة منه، لن يستطيع فك أسر الأميرة وإنقاذها. تصميم اللعبة مميز وبألوان زاهية تجذبك.

مدعّمات اللعبة:

تأتي لعبة سوبر ماريو وحاملة معها العديد من المزايا التي تجعلها واحدة من أهم العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت، وهي:

  • ليس عليك دفع أية رسوم أو اشتراكات من أجل استخدامها، فهذه اللعبة مجانية بالكامل.
  • كما أن هناك نسخة منها تستطيع تحميلها على هاتفك الأندرويد المحمول.
  • لا يتوجّب عليك إلّا توفير إنترنت على الكمبيوتر الخاص بك بجودة متوسطة من أجل تنزيلها.
  • كما أنها محدّثة بشكل مستمر من قِبل مطوّري اللعبة، وبالتالي ستجد مزايا جديدة مرة عن مرة في استخدامها.
  • وبسبب التحديث الدائم لها، ستلاحظ اختفاء الكثير من العيوب التي لاحظتها في المرة السابقة، وذلك أكثر ما يجعلها أفضل العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت.
  • كما ستستمتّع بالتأثيرات الصوتية التي تأتي مع اللعبة ممّا يخلق جوّاً رائعاً من الحماس والتشويق، فإن كنت تريد تنزيل العاب للكمبيوتر بدون نت للاطفال سارع في تحميلها.

انقر هنا لتحميل لعبة Super Mario للكمبيوتر

2- لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف

تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi العاب خفيفة للكمبيوتر الضعيف

تم تصنيف هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة للكمبيوتر وأقدمها. إن كنت ترغب في تحميل العاب كمبيوتر قديمة وممتعة في آنٍ معاً للاجهزة الضعيفة، فَلعبة كريزي تاكسي “التاكسي المجنون” من أفضل الخيارات لما لها من مميزات عديدة تخدم جميع الأنظمة وخاصةً ويندوز 7.

لمحة عن أحداث اللعبة:

تحتوي اللعبة على أكثر من شخصية وتتميّز كل شخصية بسيارة مخصّصة لها، كما أنك تستطيع انتقاء منها ما تحب. ترتكز هذه اللعبة على مهمة توصيل الزبائن، فعند اختيارك للسيارة والشخصية التي تفضّلها ستقوم بركوبها والتوقّف للزبائن الذي يودّون الركوب وتوصيلهم إلى المكان المطلوب. تقوم اللعبة بتحديد دائرة على الأشخاص الذين يرغبون بالركوب أثناء تجوالك، كما توفّر لك سهم في أعلى الشاشة يدلّك على الطريق الصحيح ولكن وفق وقت محدّد حسب البعد، وبذلك تجمع أكبر قدر من النقود.

مدعّمات اللعبة:

أمور عديدة تدعم اللعبة وتجعلها من أولى خياراتك عند قرارك لتحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط واحد مجانا وبدون نت، ومنها:

  • يتوفّر من لعبة كريزي تاكسي إصدارات ثلاثة يختلف كل إصدار عن سابقه من حيث التصميم والجرافيك وأمور عدّة، إلّا أن يبقى الإصدار الأول محبّذاً لدى الجميع كونه أكثر شهرةً.
  • كما أن اللعبة مجانية بشكل تام، ولن تتطلّب منك سِوى شبكة إنترنت من أجل تحميل اللعبة للكمبيوتر.
  • يوجد مستويات ومراحل عديدة للعبة، حيث سترتقي من مستوى لآخر وفقاً لطلبك واختيارك، وكلما فزت في مستوى ستحصل على جوائز محفّزة.
  • كما يمكنك اختيار الطريق والفصل الذي تحبّذ، فأمامك خيارات عديدة من الطرق التي تستطيع التجوّل فيها.

انقر هنا لتحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

3- لعبة توم وجيري Tom and Jerry من العاب كمبيوتر قديمة وخفيفة

لعبة توم وجيري Tom and Jerry من العاب كمبيوتر قديمة وخفيفة

توم وجيري أخذ مساحةً لا يستهان بها من مرحلة الطفولة سواء في مشاهدته كأفلام كرتون أو كتحميل لعبة خفيفة من العاب الكمبيوتر بدون نت للاطفال. فإن كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه اللعبة تابع معنا أحداثها ومزاياها وطريقة تنزيل العاب الكمبيوتر بدون نت حرب، حيث أنك يمكنك تشبيهها بألعاب الحرب.

لمحة عن أحداث اللعبة:

تفاصيل رائعة ومميزة ستجدها في هذه اللعبة، فبدايةً ستجد أن الفأر “جيري” ضحية للقط “توم” حيث يعمل توم جاهداً على التخلّص من جيري ويسعى إلى قتله بكافة الوسائل، إلّا أن الفأر جيري يستعين ويحتمي بالكلب الذي يدعى “سبايك” الذي لديه جرو صغير ضد توم. ستلقى في هذه اللعبة الحماس والحرب والضحك، فتخيّل قطّاً وفأراً يتلاحقان!

مدعّمات اللعبة:

  • تستطيع تنزيل لعبة توم وجيري بشكل مجاني، أي من دون دفع أية رسوم أو اشتراكات.
  • كما أن هذه اللعبة متاحة لكافة الفئات العمرية، وخاصةً الأطفال فهي آمنة ولا تتسبّب لهم في أي ضرر.
  • يمكنك تفعيل وضع اللعب الجماعي، أي أنك تستطيع أن تتشارك مع أصدقائك في اللعبة، وتلعبها بشكل ثنائي ممّا يزيد الحماس والتشويق.
  • كما تحوي اللعبة على مراحل ومستويات متنوعة، فكلّما فزت في مستوى ستنتقل إلى مستوى أعلى وأصعب منه.
  • استمتع في تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط واحد مجانا كتنزيل لعبة توم وجيري.

انقر هنا لتحميل لعبة Tom and Jerry للكمبيوتر

4- لعبة شطرنج Chess الأصلية العاب كمبيوتر بدون نت

تحميل لعبة شطرنج Chess الأصلية العاب كمبيوتر بدون نت

إن لم نجرّب لعبة تتضمن تفكير واستخدام الذكاء، فقد يفوتنا الكثير. هذه اللعبة ترتكز بشكل أساس على استخدامك لذكائك وسرعة البديهة، فعليك التركيز بشكل كبير حتى لا يفوز خصمك عليك، لذلك تعتبر من أفضل العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت.

لمحة عن أحداث اللعبة:

تكون لعبة شطرنج الأصلية عبارة عن مربعات سوداء وأخرى بيضاء مقسّمة على شكل شبكة، بالإضافة إلى مجموعتين من الأحجار التي تأخذ أشكال عديدة وجنود. مجموعة تتسّم باللون الأسود وأخرى باللون الأبيض “أو غالباً ما يكون المائل إلى البيج الكاشف”. عليك التركيز والتمعّن والتأني في حركة الأحجار حتى تتمكّن من التخلّص من كافة أحجار اللاعب الآخر والقضاء على كافة جنوده وتحظى على لقب الفائز.

مدعّمات اللعبة:

  • إمكانية اللعب مع الكمبيوتر الخاص بك، أو مشاركة أحد رفاقك وجعله خصماً لك في اللعبة. ممّا يضفي روح الحماسة والتشويق على اللعبة.
  • كما أنك تستطيع تنشيط عقلك على الدوام من خلال التفكير مليّاً قبل تحريك الأحجار.
  • هناك مراحل عديدة ومستويات تتفاوت في الصعوبة حسب مستوى عمرك ونطاق تفكيرك.
  • كما أنك تستطيع اختيار أي نمط من الأنماط الثلاثة التي تقدّمها اللعبة، مثل اللعب مع أجهزة كمبيوتر أخرى، أو اللعب ضد أشخاص عبر الإنترنت من مختلف أنحاء العالم، أو إدخال صديقك إلى حلبة اللعبة وتجديد روح المنافسة.
  • مجرّد تحميلك للعبة ستستطيع استخدامها بشكل مجاني تماماً.

انقر هنا لتحميل لعبة Chess للكمبيوتر

لقد استمتعنا بالفعل بالتنقّل بين أفضل أربع العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت والتعرّف على مزاياها، فماذا إذاً لو قمنا بتحميلها وتجريبها؟ سنجد كمّ هائل من المتعة والتشويق، كما أن معظمها تضفي عليها روح الحماس والإثارة. لا تفوّت الفرصة في تجريبها عبر روابط مباشرة قدّمناها لك في مقالنا أعلاه.

اقرأ أيضاً:

أفضل مسلسلات كورية رومانسية 2023 | 12 مسلسل لعشّاق الدراما الكورية

225 مشاهدة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.