الوان مناكير تفتح اليدين تعرفي عليها 2024

الوان مناكير تفتح اليدين تعرفي عليها 2024

تتساءل معظم السيدات عن الوان مناكير تفتح اليدين [1] بحسب لون البشرة، فهذا المقال خاص للنساء الذين يرغبون بالحصول على يدين أكثر إشراقاً وبياضاً.

الوان مناكير تفتح اليدين 2024

1- اللون النيود

الوان مناكير تفتح اليدين مثل اللون النيود

إن لون النيود القريب إلى البيج والنيود بدرجاته الداكنة من أفضل الألوان لتفتيح اليدين، وهو خيار مثالي يناسب جميع الأوقات فهذه الألوان تجعل اليدين تبدو أكثر إشراقاً، ويناسب جميع ألوان الملابس كما يبرز جمال اليدين بشكل ملفت.

2- اللون الأزرق بدرجاته

إذا كنت تريدين الحصول على يدين أكثر بياضاً ابتعدي عن درجات الأزرق الكاشف القريب للأبيض وعم درجات الأزرق الغامق، واستخدمي المناكير ذي اللون الأزرق القوي الفاتح.

3- اللون الأخضر الغامق

للمرأة التي ترغب في الحصول على يدين بلون بشرة أفتح فإن اللون الأخضر يعتبر من أفضل الوان مناكير تفتح اليدين، فهذا اللون يعزز من جمال الأظافر واليدين ولكن ابتعدي عن اللون الأخضر الفاتح والباهت.

4- اللون الزهري

الوان مناكير تفتح اليدين مثل اللون الزهري

إن اللون الزهري بدرجاته يجعل لون اليدين أكثر بياضاً وإشراقاً، وبالتحديد اللون الزهري الفاقع لأنه سيزيد من توهج يديك وجمالهما، فالألوان الزاهية بشكل عام تجعل البشرة تبدو أنصع وأفتح.

5- اللون الأحمر

للألوان القوية دور كبير في جعل اليدين تبدو أفتح مما عليها، لذا لا تترددي في استخدام المناكير الأحمر بتدرجاته ولا سيما اللون الأحمر الكرزي.

6- اللون الذهبي

إن للألوان الدافئة دور كبير في جعل اليدين أكثر بياضاً مثل اللون الذهبي والبرونزي والبيج، فهذه الألوان تعزز من جمال الأظافر واليدين وتجعل لون اليدين أفتح، واحرصي على استخدام الألوان الفاتحة لأن الداكنة منها تجعل لون اليدين أغمق.

7- اللون الأسود

اللون الأسود

اللون الأسود هو سيد الألوان واستخدام مناكير باللون الأسود يمنح اليدين رقة ونعومة وتفتيح ولمعان ساحر، وينصح بتجربة هذا اللون لأنه يناسب جميع أنواع البشرة.

8- اللون الرمادي

اللون الرمادي من أكثر الألوان الجذابة يضيف للبشرة إشراق وجمال، ويعتبر من أجمل الوان مناكير تفتح اليدين لما له من لمعان ولون محايد ومن الرائع تجربة هذا اللون الفريد.

9- اللون الكشمير

الكشمير من الألوان الدافئة والجذابة يتميز بأنه يناسب جميع أنواع البشرة ويعكس على البشرة ظلال ناعمة ومظهر أنيق وتفتيح لليدين، وهو لون ملائم للمناسبات والاستخدام اليومي مع إضافة لمسات وألوان أخرى لهذا اللون المبهج والفخم.

الوان مناكير تفتح اليدين للبشرة السمراء

1- ألوان النيون

الوان مناكير تفتح اليدين مثل النيون

ألوان النيون ذي المظهر اللامع تعتبر من أفضل الخيارات لأصحاب البشرة السمراء، تعكس تدرجاتها ظلال مذهلة على البشرة السمراء وتعطيها مظهر لامع وجذاب، وتصنف من ضمن قائمة الوان مناكير تفتح اليدين.

2- اللون البني

الشوكولا مادة مفضلة لدى جميع النساء، ويعتبر من الألوان المميزة وبشكل خاص لأصحاب البشرة السمراء، فهي تمنح اليدين مظهر طبيعي وإظهار جمالها.

3- اللون الفضي

اللون الفضي

الفضة من أدوات الزينة والمجوهرات التي تميل لاستخدامها المرأة، فاستخدام مناكير باللون الفضي يعطي المرأة إشراقة ومظهر رائع لليدين ويمكنك إضافته ضمن قائمة أفضل الوان مناكير تفتح اليدين.

4- اللون الوردي

اللون الوردي من الألوان الجميلة والساطعة والتي تعطي المرأة إطلالة مميزة، فهو لون أنثوي بامتياز يناسب البشرة السمراء فيجعلها أفتح وأكثر إشراقاً، لا تترددي في تجربة اللون الوردي فهو يزيد من رقة ونعومة اليدين.

5- اللون البرتقالي

اللون البرتقالي من الألوان المبهجة والتي تناسب البشرة السمراء ويجعلها مشرقة ومضيئة، فيعطي البشرة إطلالة متألقة وجذابة فيمنح المرأة ملفت.

6- اللون البنفسجي

اللون البنفسجي

البنفسجي هو لون لطيف وعندما ينعكس ظله على البشرة السمراء تبدو أفتح وأكثر إشراقاً، لذا ضعي المناكير البنفسجي ضمن قائمة أفضل الوان مناكير تفتح اليدين.

7- اللون الخوخي

ترى السيدات أن اللون الخوخي من الألوان الغريبة إلى أن اللون الخوخي من أكثر الألوان المميزة والتي تمنح أصحاب البشرة السمراء إطلالة مميزة، فهو من الألوان العصرية التي تتماشى مع الكثير من ألوان الأزياء، لذا أنصحك بتجربته سيدتي لأنه من أجمل الوان مناكير تفتح اليدين.

8- اللون الأصفر الليموني

اللون الأصفر من أروع الألوان وأكثرها حداثة يمنح اليدين رقة ونعومة لا مثيل لها، فهو من الألوان الهادئة التي تناسب أصحاب البشرة السمراء ومنحهم إطلالة ساحرة سيقعون في غرامها بعد تجربة هذا اللون الفريد.

9- اللون الأخضر الزيتوني

الوان مناكير تفتح اليدين مثل الزيتوني

إن اللون الأخضر الزيتوني من الألوان المبهجة التي تلفت النظر وتعطي المرأة إطلالة مميزة وإشراق لا مثيل له، لذا لا تفوتي فرصة تجربة هذا اللون الفريد.

10- ألوان الباستيل

ألوان الباستيل من أكثر الألوان المميزة والدارجة فهي ألوان تناسب فصلي الربيع والصيف، وتناسب أصحاب البشرة السمراء وتقوم بتفتيح اليدين.

أسئلة شائعة حول الوان مناكير تفتح اليدين

1. كيف أعرف اللون الذي يناسب بشرتي؟

يتم تحديد لون المناكير الذي يناسبك بحسب درجة البشرة، فأصحاب البشرة الكاشفة يميلون لاستخدام ألوان النيود أما أصحاب البشرة السمراء يميلون لاستخدام المناكير باللون الأخضر والأحمر والكثير من الألوان، وقد وضعت في هذا المقال أنسب الألوان بحسب البشرة.

2. كيف أحصل على إطلالة جذابة؟

يجب عليك اختيار لون المناكير الذي يلائم لون الزي الذي سترتدينه مع مجوهرات مميزة، ليكون لديك إطلالة جذابة.

اقرأ أيضاً:

إليكِ أحدث أنواع و ألوان مناكير ايسنس

المراجع

  1. www.creativefields.net | Nail Polish Colors That Make Skin Look Lighter
383 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.