تعرف على أفضل برامج تحميل اغاني للكمبيوتر

تعرف على أفضل برامج تحميل اغاني للكمبيوتر

إذا كنت من الأشخاص الذين تقتضي أعمالهم قضاء أوقات مطولة على جهاز الكمبيوتر، فلا بد أنّك في الغالب تركن إلى الاستماع للموسيقى أو الأغاني، نظراً لما تبثه الموسيقى من هدوء في الروح، يجعلك قادر على التركيز بالصورة أكبر. و لما كانت أغلب عمليات الاستماع إلى الأغاني تجري عن طريق اليوتيوب، فإنّ هذا بطبيعة الحال، يقترض من سرعة الانترنت الضالع في معظم الأوقات في سيرورة عملك. و هذا ما يجعلك تفضل الاستماع للموسيقى اوف لاين، بعد تحميلها. الأمر الذي يتطلب بالطبع برامج تحميل اغاني للكمبيوتر. فإذا كنت كذلك و تبحث عن أفضل البرامج التي يمكن لك الاستعانة بها بهذا الصدد، فتابع قراءة المقال حتى النهاية، لكونه سيرشح لك أفضل التطبيقات التي تمكنك من تنزيل الأغاني، و الاستمتاع بها بمعزل عن الانترنت.

أفضل برامج تحميل اغاني للكمبيوتر

برامج تحميل اغاني للكمبيوتر

قد تجد أن شبكة الانترنت تزدحم بعشرات بل مئات البرامج، التي تندب نفسها لتحميل الأغاني من الانترنت. إلا أنّ الكثير من هذه البرامج تفتقر إلى الكفاءة، التي من الممكن أن تجعل منها مدعاة للاستخدام بصورة متكررة. و تكون عملية تجريبها مضيعة للوقت و استنزاف لمساحة تخزين الحاسوب. لذلك و مراعاةً مننا لوقتك، سنعمل نحن على انتخاب أفضل برامج هذه الفئة، والتي ستتوفر فيها كل معاير برامج تحميل الأغاني للكمبيوتر المثالية. من مثل قاعدة البيانات الضخمة، و إمكانية التنزيل دون حد معين، فضلاً عن سهولة الاستخدام، مع تفرد بعض التطبيقات دون غيرها بميزات و خصائص خاصة بها. و من هذه البرامج نذكر:

1. Esm3 | أحد أفضل برامج تحميل اغاني للكمبيوتر

إذا ما كنت تتطلع إلى اقتناء برنامج لتحميل الأغاني على الكمبيوتر، يأخذ بحسبانه في المقام الأول سهولة الاستخدام، و عدم تعقيد الخطوات التي يصار من خلالها إلى تنزيل الأغاني. فإن تطبيق Esm3 هو أحد أبرز ترشيحاتنا لك، و ذلك نظراً للعديد من العوامل، أولها ما سبق و أن عرجنا عليه، سهولة الاستخدام. أضف إلى ذلك أنّ هذا التطبيق يتوفر على مكتبة ضخمة من الأغاني، سترضي ذوقك أياً كان نوعه، و توجهه. حيث أنّ مكتبة Esm3 تشتمل على أغاني عربية وأجنبية، الحديثة منها، و القديم.

محاسن تطبيق Esm3

  • البرنامج مجاني بالكامل، و بالتالي لن يتقاضى منك أي أجر لقاء الحصول على خدماته.
  • هو من التطبيقات التي تراعي معيار سهولة الاستخدام، و سلاسة التنقل بين قوائم الأغاني.
  • يتيح لك أن تقوم بإجراء عدد غير محدود من عمليات تحميل الأغاني.
  • يدعم تنزيل الأغاني لصالح الكمبيوتر بصيغة MP3.
  • يضم مكتبة ضخمة من الأغاني، و هي موزعة إلى تصنيفات مختلفة، و بالتالي هذا يسهل عليك إلى حد بعيد انتقاء نوعية الموسيقى، التي تركن إلى استماعها.
  • هو من برامج تحميل اغاني للكمبيوتر التي تدعم مختلف إصدارات ويندوز، ابتداءً من ويندوز فيزتا، و صولاً إلى ويندوز10.
  • يشتمل على ميزة الإشعارات، التي تعمل على إبلاغك بكل ما هو جديد في عالم الأغاني.
  • يقوم التطبيق بالعمل على تحديث نفسه بصورة مستمرة، مما يجعلك على دراية بكل ما هو جديد.

كيفية تشغيل البرنامج

بطبيعة الحال إذا ما كنت ترغب في استخدام برنامج تحميل الاغاني للكمبيوتر Esm3، فإنه يتيعن عليك بداية أن تعمل على تحميله. و من ثم تنصيبه بالطريقة التقليدية، التي تعمد إليها لدى تنصيب أي تطبيق. و من ثم للقيام بتشغيله اتبع ما يلي:

أولاً: قم بفتح البرنامج، لتجد قائمة من الأغاني التي يعمل التطبيق على استعراضها، فضلاً عن إمكانية اجراء بحث يدوي، من خلال ادراج اسم الأغنية في خانة البحث.

ثانياً: يمكن لك أن تعمد إلى الاستماع المباشر للأغنية، عن طريق النقر على أيقونة التشغيل، التي تأخذ شكل مثلث.

ثالثاً: أما في حال كنت ترغب بأن تقوم بتنزيل الأغنية، لتستمع إليها متى أردت، فيكون لك ذلك من خلال النقر على “Download”، علماً أن التطبيق يطلب منك تحديد مكان المجلد، التي تريد أن تودع فيه الأغاني التي يتم تنزيلها.

2. Hot MP3 Downloader | برنامج تحميل اغاني للكمبيوتر

هو أحد برامج تحميل اغاني للكمبيوتر التي حصدت شعبية كبيرة. و ذلك نظراً لكونه يستند إلى قاعدة بيانات ضخمة تضم معظم الأغاني، التي من الممكن أن تتطلع إلى الاستماع إليها، و هذا بالطبع سوف يغنيك تماماً عن اليوتيوب، و لذلك فوائد كثيرة، ليس أخرها توفير الانترنت لصالح الأعمال الضرورية على الكمبيوتر، و الاستماع متى تثنى لك إلى أغانيك المفضلة. هذا و يذكر أنّ هذا التطبيق لا يشذ عن سابقه من حيث سهولة الاستخدام. فهو أيضاً لا يتطلب منك سوى تنصيبه على نظام ويندوز، و من ثم العمل على اختيار ما تريد الاستماع له، و ذلك يكون من خلال عدة أليات للبحث. كأن تعمد إلى تعيين اسم أغنية بعينها، أو تختار اسم المطرب، أو الألبوم، أو سنة الإصدار. ليقوم هو بدوره باستعراض قائمة من الخيارات المتاحة.

محاسن تطبيق Hot MP3 Downloader

  • التطبيق مجاني 100%
  • سهل الاستخدام.
  • آمن تماماً، حيث لم يسبق لأحد مستخدميه أن اشتكى من برمجيات ضارة وردت من قبل هذا التطبيق.
  • يدعم مختلف إصدارات ويندوز.
  • طريقة تشغيله سهلة.
  • مكتبة ضخمة من الأغاني تناسب مختلف الأذواق.

كيفية تشغيل البرنامج

أما عن طريقة تشغيل أغنية ما داخل البرنامج و العمل على تنزيلها. فهو لا يختلف عن سابقه من منحى طريقة التشغيل. حيث لا يتعين عليك أكثر من تحديد الأغنية التي تريد الاستماع إليها، ثم إما أن تعمد إلى الاستماع إليها بشكل مباشر، أو أن تنقر على “Download” ليصار إلى تنزيلها.

3. Music2Pc | برنامج تحميل اغاني للكمبيوتر

نذيل قائمة أفضل برامج تحميل الاغاني للكمبيوتر بهذا البرنامج الرائع. والذي لا يقل جودة عن أقرانه الذين سبقوه في القائمة. حيث أن Music2Pc يحظى بشعبية هو الأخر. و يعتمده الكثير من الأشخاص في تنزيل الموسيقى و الأغاني. ما تقدم لا يعني أن هذا التطبيق هو محاكى كاملة للبرامج الأخرى، فهو يتفرد ببعض الميزات والخصائص، التي من الممكن أن تجعلك تفضله عن أقرانه.

مميزات تطبيق Music2Pc

  • يعتبر البرنامج سهل على صعيد التحميل و التثبيت، حيث أن الطريقة التي سوف تسلكها لدى تنصيبه، لا تشذ عن الطرق التقليدية المعروفة.
  • يعتبر التطبيق سهل و سلس الاستخدام.
  • يتوفر البرنامج على حجم ليس بالكبير، و بالتالي فهو لن يقترض من مساحة التخزين لديك كثيراً.
  • لا يشترط عليك Music2Pc عدد معين من مرات التنزيل.
  • أمن بشكل كامل.
  • Music2Pc يقدم نفسه من خلال واجهة بسيطة و خيارات رتيبة و واضحة.
  • الخطوات التي من شأنها أن تفضي إلى الاستماع إلى الأغاني أو تنزيلها ليست بالطويلة أو المعقدة.
  • مكتب ضخمة من الأغاني العربية و الغربية، تقدر ب 100 مليون أغنية.

كيفية تشغيل البرنامج

للعمل على تحميل الأغاني من خلال هذا التطبيق قم باتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بفتح التطبيق، و توجه إلى خانة البحث، و اكتب اسم الأغنية أو المطرب، الذي تود الاستماع إليه.

ثانياً: يقوم التطبيق في حال كتابة اسم المطرب مثلاً، باستعراض حزمة الأغاني المتوفرة على متنه، و العائدة على المطرب المختار.

ثالثاً: بحذاء كل أغنية توجد كلمة ” Download” في حال رغبتك بتنزيلها، يمكن لك النقر على الزر، ليصار إلى تنزيلها بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً:

اكتشف أفضل 5 برامج تصميم فيديوهات للكمبيوتر

257 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.