برنامج تحميل من التيك توك للايفون بدون علامة مائية

برنامج تحميل من التيك توك للايفون بدون علامة مائية

يعتبر التيك توك أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبيةً في الوقت الحاضر، فقد استطاع خلال فترة وجيزة أن ينافس كبرى منصات التواصل من مثل اليوتيوب أو الفيس بوك، و ذلك بسبب التوجه الذي سلكه والذي ناسب الذوق العام، لا سيما فئة الشباب و المراهقين الذين يبحثون عن جرعات سريعة من المتعة، و لما كان التيك توك يشتمل على مخزون هائل من الفيديوهات التي قد تسترعي اهتمام البعض، لدرجة التطلع إلى الاحتفاظ بها على أجهزتهم و مشاركتها مع الأصدقاء، لذلك يبحث هؤلاء أنفسهم عن برامج تساعدهم على ذلك، ولما كانت التطبيقات التي تتيح ذلك على أجهزة الأيفون قليلة، فإننا سنخصص هذا المقال للحديث عن أفضل برنامج تحميل من التيك توك للايفون و بدون علامة مائية، فتابع هذا المقال حتى النهاية لتتعرف على أبرز تطبيق في هذه الفئة.

Snap Tik Video | برنامج تحميل من التيك توك للايفون 

برنامج تحميل من التيك توك للايفون

قد يصاب مرتادي التيك توك باستخدام أجهزة الأيفون بالإحباط، إذا ما أرادوا تنزيل فيديو ما من على هذه المنصة، بسبب أنّه و على كثرة برامج هذه الفئة، إلا أنّ ما ندر منها و حسب يعمل على أجهزة الأيفون، و ذلك بسبب معايير السلامة و الخصوصية العالية التي يكفلها نظام ال ios، و لكن و لحسن الحظ فإن تطبيق Snap Tik Video استطاع تجاوز هذا الإشكال، من خلال تكيف نفسه للعمل على أنظمة الأيفون.

و عليه فيما إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل من التيك توك للايفون، فإنّ هذا التطبيق هو أحد أبرز المرشحين ليكون ضمن قائمة البرامج على هاتفك، و ذلك نظراً للعديد من الخصائص التي يكفلها و يتفرد بها، ليس أخرها أنّه مجاني بالكامل، و بالتالي فإنّ التطبيق لن يشترط عليك دفع أي سنت لقاء الحصول على خدماته في تحميل الفيديوهات من التيك توك. و فيما يلي سنعمل على استعراض ميزات هذا التطبيق، ثم سنأتي على شرح طريقة تنزيل الفيديوهات من TikTok باستخدامه.

مميزات تطبيق Snap Tik Video

يشتمل برنامج تحميل من التيك توك للايفون Snap Tik Video الكثير من المميزات والمحاسن. و التي جعلت منه أحد أكثر التطبيقات استخداماً ضمن فئته، إذ وصل عدد مستخدمي هذا البرنامج 7 مليون من مختلف أنحاء العالم. و فيما يلي سنعمل على ذكر أبرز هذه الميزات:

1. يعمل على مختلف أنظمة التشغيل

إذا أن برنامج تحميل من التيك توك للايفون هذا يعمل على مختلف إصدارات الأيفون. كما أن رقعة عمله تتسع لتشمل أيضاً أنظمة الأندرويد، علاوةً على إمكانية تشغيله على أجهزة الكمبيوتر.

2. سهل الاستخدام

نظراً لما يتمتع به التطبيق من واجهة مستخدم بسيطة و سلسلة، و بالتالي فإنّ هذا من شأنه أن يسهل على أي شخص استخدام، سواء أكان ذو خبرة في هذه النوعية من البرامج، أو حتى إن لم يسبق له التعامل مع برامج تنزيل مشابهة. أضف إلى ما تقدم أن Snap Tik Video يكفل للمستخدم سلاسة في عملية التنزيل دون تقطيش.

3. أمان و خصوصية عالية

لا يخفى على أحد أنّه توجد الكثير من التطبيقات ممن تدعي القيام بمهام معينة، و لكنها في المقابل تضعك في مرمى الإعلانات الدعائية التي قد تضر بخصوصيتك في حال نقرك عليها، على النقيض من ذلك فإن برنامج تحميل من التيك توك للايفون Snap Tik Video يكفل لك درجة عالية من الخصوصية و الأمان، ولكن هنا نشدد على ضرورة تحميل البرنامج من الموقع الرسمي له، تجنباً لاحتمالية وجود أي نسخة معدلة عليه، تشتمل على بعض الروابط و الإعلانات الضارة.

4. مجاني الكامل

لن تكون مضطر لدى استخدامك لهذا التطبيق إلى دفع أي مبلغ مادي أو اشتراك لقاء الحصول على رخصة استخدامه. و لا يقتصر الأمر على ذلك بل إن البرنامج لا يشترط عليك أيضاً مدة محددة للاستخدام، أو عدد معين الفيديوهات التي يكفل تنزيلها، و بالتالي هذا ما يجعله أفضل برنامج تحميل من التيك توك للايفون.

5. خالي من الإعلانات

تشتمل الكثير من التطبيقات المجانية على إعلانات، و تبرر ذلك بأنّ الإعلانات وسيلة لتحقيق الأرباح الضائعة من مجانية الاستخدام التي كفلتها، و لكن هذا لا ينطبق على البرنامج موضوع الفقرة، فهو مجاني و بنفس الوقت خالي من الإعلانات التي تضر بتجربة المستخدم، و تسبب له الضجر، بسبب عرقلتها سلاسة عملية الاستخدام.

6. سرعة التحميل

يراعي تطبيق سناب تيك فيديو سرعة تنزيل أي فيديو مهما كان حجمه أو دقته. و بالتالي لن تواجه أي صعوبة في عمليات التحميل التي تشرع بتنفيذها، مع حرص التطبيق على ألا تكون السرعة على حساب الجودة، بسبب ما يذهب إليه برنامج تحميل من التيك توك للايفون هذا من استخدام سيرفر متقدم و ذو قدرات كبيرة.

كيفية استخدام تطبيق Snap Tik Video

كنا قد نوهنا سابقاً في فقرة ميزات التطبيق على أنّه يكفل سهولة الاستخدام إلى حد بعيد. لدرجة أنّك لن تواجه أي صعوبة في عمليات تنزيل الفيديوهات مهما كانت درجة خبرتك و تعاطيك مع برامج هذه الفئة، و تصديقاً لكلامنا سنعمل فيما يلي على ذكر خطوات استخدام هذا التطبيق بالتفصيل:

  • أولاً: قم بتحميل تطبيق Snap Tik Video من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق. و تجنب أي موقع أخر، و يمكن لك ذلك من خلال النقر على العنوان الذي يحمل اسم التطبيق في أعلى المقال، حيث سيذهب بك إلى الموقع الرسمي.
  • ثانياً: افتح تطبيق TikTok، و توجه إلى الفيديو الذي نال اعجابك، و قررت أن تحتفظ به على جهازك. و انقر على أيقونة المشاركة، ثم اعمد إلى نسخ رابط الفيديو.
  • ثالثاً: بعد نسخ رباط الفيديو من منصة التيك توك، توجه إلى تطبيق Snap Tik Video و قم بفتحه.
  • رابعاً: بعد أن تقوم بفتح تطبيق سناب تيك فيديو، اعمد إلى لصق الرابط الذي سبق لك أن قمت بنسخه في الخطوة السابقة، داخل المربع المخصص لذلك،  والذي يتوسط الباحة الأساسية للبرنامج.
  • خامساً: بعد إتمام الخطوات السابقة، قم بنقر على الأيقونة التي تشتمل بداخلها على عبارة Download. انتظر لبرهة ريثما تتم معالجة الرابط من قبل التطبيق، ليصبح جاهز لعملية التحميل.
  • سادساً: في الخطوة الأخيرة سيشرع التطبيق من تلقاء نفسه في تحميل الفيديو المختار من قبلك. و بعد أن يفرغ من ذلك، يمكنك التوجه إلى المكان الذي خصصته لحفظ مقاطع الفيديو، للاستمتاع بمشاهدة مقطع الفيديو متى أردت ذلك.

اقرأ أيضاً:

أفضل 10 برامج لقفل التطبيقات للايفون 2023

225 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.