تنزيل العاب للموبايل | تعرف على أجمل 10 ألعاب حماسية

تنزيل العاب للموبايل | تعرف على أجمل 10 ألعاب حماسية

لم تعُد أجهزة الموبايل تقتصر على كونها وسيلة للاتصال و التواصل، بل تعدت ذلك بمراحل لتصبح أيضاً وسيلة للترفيه و التسلية، من خلال ما توفره الشركات البرمجية من تنزيل العاب للموبايل، و التي تكون متاحة للعمل على أنظمة تشغيل الهواتف سواء الاندرويد، أو ال IOS. و لما كانت كثرة الألعاب الموجودة على شبكة الانترنت، مدعاة للحيرة بالنسبة للبعض، في أياً من هذه الألعاب يجدر اقتناءها، لتكون أداة لقتل الضجر و الملل. فلذلك فإننا سنعمل من خلال هذا المقال على ترشيح أفضل 10 ألعاب رائعة ننصحك بتجربتها.

تنزيل أفضل 10 العاب للموبايل

تنزيل العاب للموبايل

سنقدم لك فيما يلي إمكانية تنزيل العاب للموبايل، من خلال قائمة تضم أفضل 10 العاب للموبايل. علماً أننا سنحاول أن نرضي مختلف الأذواق، من خلال توسيع رقعة القائمة لتشمل تصنيفات متنوعة(أكشن – سباقات – رعب – استراتيجي).

1. تنزيل  لعبة Capsule للموبايل

إذا كنت تبحث عن تنزيل العاب للموبايل، تكون من فئة الأكشن و الإثارة، فإنّ هذه اللعبة إحدى أبرز الترشيحات، التي لا بد لك من تجربتها. حيث تقدم اللعبة نفسها في ساحات معارك مختلفة، تشتد فيها المواجهات بين ثلاث شخصيات رئيسية. هذا و الرائع في اللعبة، أنّها توظف الفيزياء لصالح المتعة فيها، بمعنى أنّك داخل اللعبة يمكن لك أن تعمل على تفادي الطلقات النارية الموجهة إليك، من خلال القفز، كما يمكن لك أن تطلق النار بالتزامن مع قفزك، مما يعزز من فرصة إصابة العدو، و تجنب الخسارة.

تتميز اللعبة بكونها:

  • تعمل دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت.
  • مجانية بالكامل، وبالتالي لن تكون مضطر للدفع لقاء التسلية.
  • حجمها ليس بالكبير، فقط 140 ميغا، وبالتالي لن تقترض جزء كبير من مساحة التخزين.
  • تشتمل على عدد كبير من المراحل، تكون على شكل 100 مستوى، مما يضمن عدم نفاذ الحماس الذي تقدمه.
  • تستطيع العمل داخل اللعبة على تطوير أسلحتك و المتفجرات التي تستخدمها.
  • رسوم و جرافيك رائع.

2. لعبة Grand Wars

تقدم هذه اللعبة نفسها ضمن فئة ألعاب الأكشن، لكونها تقوم على عمليات القتال و تبادل اطلاق النار بين أفراد المافيا. يتعين عليك في اللعبة أن تقوم بتجميع مجموعة من المقاتلين، لتشكيل عصابة، و من ثم تقوم بالإغارة على عصابات أخرى تجتاح أرجاء المدينة، و تهدد مصالحك فيها. من ميزات اللعبة التي يتوجب علينا ذكرها، أنها تأتي بتصوير علوي، و مجانية بالكامل، علاوةً على كونها تتيح لك الفرصة للعب مع أصدقائك أون لاين. و عليه في حال كنت تبحث عن تنزيل العاب للموبايل، ننصحك على الفور بتجربة هذه اللعبة الرائعة، التي لن تشعر بمرور الوقت أثناء اللعب بها.

3. تنزيل العاب محاكاة شاحنات للموبايل – Truck Simulator 

إذا كنت تبحث عن تنزيل العاب للموبايل تكون من فئة محاكاة عملية قيادة الشاحنات. فإن لعبة Truck Simulator مرشحة بقوة لتلبي هذا التطلع. حيث أنّ اللعبة تضعك في مواجهة مباشرة مع الطرقات السريعة، و المنعطفات الخطيرة، و المطبات الرعنة. يتوجب عليك أن تقوم بقيادة الشاحنة الخاصة بك بحذر كبير، و أن تنتبه إلى السيارات القادمة من الخلف، لتجنب الحوادث، إضافة إلى مراقبة نسبة الوقود المتوفر، لتقدّر فيما إذا كانت كافية لتصلك إلى وجهتك، التي يتعين عليك تفريغ حمولتك فيها.

الجدير بالذكر أن اللعبة مجانية، و تعمل بدون انترنت، بحجم 180 ميجابايت، وبالتالي لن تستهلك مقدار كبير من مساحة التخزين على الموبايل. كما أن الجرافيك الخاص بها رائع، و تعمل على تقديم محاكاة واقعية لكل تفاصيل، و ديناميكية عملية قيادة الشاحنات.

4. لعبة Doomsday of Dead

لكل الذين يبحثون عن تنزيل لعبة زومبي للموبايل، نضع بين يديكم هذه اللعبة الرائعة. و التي لا تطلب منك سوى البقاء على قيد الحياة، و لكن لا تعتقد أنّ هذه المهمة بسيطة، حيث أن قطعان الزومبي منتشرة بكثرة، و في تزايد مستمر، نتيجة لتسرع وتيرة تفشي الفيروس. ينبغي عليك في اللعبة أن تقوم بالقضاء على الوحوش، و تجنب تجمعات الزومبي الكبيرة، كما أنّه يتوجب عليك العمل المستمر على تطوير أسلحتك النارية، و مهاراتك القتالية، لتكون قادر على المتابعة و الفوز. يذكر أن اللعبة يتم اللعب بها أون لاين،  و يعاب عليها أنّ حجمها كبير بعض الشيء، بمقدار 270 ميغابايت.

5. تنزيل لعبة Frostpunk: Rise Of The City للموبايل

تبدأ أحداث اللعبة عندما تضرب عاصفة ثلجية الكثير من أرجاء المعمورة. لينتج عن ذلك دمار الكثير من المدن و البلدان، و تعرض الجنس البشري لخطر الانقراض. أنت بدورك يتيعن عليك أن تعمل على بناء المستعمرات و إعادة تأهيل المدن. لتحتضن الناجين، في محاولة لإنقاذ ما تبقى من النسل البشري. أضف إلى ذلك أنّه يتوجب عليك الحفاظ على موارد الوقود في مدينتك، لتكون مصدر للطاقة، و التدفئة المدينة، و بالتالي حمايتها من التعرض لأي عواصف ثلجية لاحقة، من الممكن أن تعود لتضرب المدينة.

فإذا كنت تبحث عن تنزيل العاب للموبايل، تكون من فئة إعادة الإعمار و تشيد المدن، فإن هذه اللعبة ستعجبك بالتأكيد. هذا و تأتي اللعبة بشكل مجاني، و تستطيع اللعب بها دون الحاجة للاتصال إلى شبكة الانترنت، بحجم يقدر ب 1 جيجا فقط.

6. لعبة Mobile Soccer League 

يحدث في الكثير من الأحيان أن تكون في طابور انتظار، أو في محطات المترو، أو في عيادة طبيب أسنان. و تحتاج في مثل هذه الأوقات إلى تنزيل العاب للموبايل تعمل على القضاء على الملل، الذي من الممكن أن يصيبك. مع مراعاة أن تكون اللعبة غير معقدة، و بسيطة، و لا تحتاج إلى قدر كبير من التركيز. و هنا يأتي دور مثل هذه اللعبة الرائعة، و التي تخدم على وجه الخصوص عشاق كرة القدم، حيث تتيح لك اللعبة خوض العديد من المباريات، بتصوير ثلاثي الأبعاد. علماً أن أغلب الدوريات العالمية موجودة فيها من مثل، الدوري الإنكليزي الممتاز، و الدوري الإسباني، و الدوري الإيطالي. فضلاً عن بطولات كأس العالم و بطولة أمم أوروبا و غيرها الكثير.

7. لعبة Starlit Kart Racing 

هذه اللعبة موجهة لعشاق السرعة و قيادة السيارات، حيث تعتبر واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات. هذا و تأتي اللعبة بتصاميم كرتونية، تضفي المزيد من الحماس على الجو. كما أنها تضعك في العديد من المضامير الصعبة، و التي تحتاج منك التركيز، لتكون قادر على تجاوز الخصوم، و النجاح على المنعطفات، و بالتالي الوصول إلى خط النهاية. علماً أنك ستكون قادر على التقاط العديد من الأسلحة المتوفرة على الطرقات، لتعمل على توظيفها في الهجوم على المنافسين، و إخراجهم نهائياً من مجريات السباق.

8. تنزيل لعبة Harry Potter: Magic Awakening للموبايل

إذا كنت من عشاق هاري بوتر، فإنّه أصبح بإمكانك الآن أن تخوض مغامرات رائعة ضمن هذا العالم. ستلحظ خلال مجريات اللعبة الكثير من الشخصيات المعروفة في عالم هاري بوتر. و يتوجب عليك بدورك تعلم الدروس السحرية، و استخدام هذه القوى في مواجهة الخصوم، و الدخول في العديد من الحروب السحرية. اللعبة عالية الجرافيك، لذلك ستجد أن حجمها كبير بعض الشيء 1.7 جيجا. و هي تحتاج إلى الاتصال بشبكة الانترنت.

9. لعبة Drone 4: Zombie Strike

قد تكون فكرة اللعبة مشابهة للعديد من ألعاب الزومبي. حيث تقوم أساساً على فكرة انتشار وباء في إحدى المدن و تحول الناس إلى وحوش تأكل بعضها. لكن اللافت في هذه اللعبة أنها تقدم نفسها بطريقة مختلفة، حيث يتعين عليك داخل اللعبة أن تقوم بالقضاء على الزومبي من خلال التحكم بطائرات دورن، كان قد أرسلها الجيش للقضاء على الوحوش. الجدير بالذكر أنّ اللعبة مجانية، و لن تحتاج إلى الانترنت للعب بها. لذلك إذا كنت تبحث عن تنزيل العاب للموبايل تكون مسلية و خفيفة، فهذه اللعبة تستحق التجربة.

10. تنزيل لعبة Critical Strike

سنختتم قائمة تنزيل أفضل 10 العاب للموبايل، بلعبة Critical Strike الرائعة. و التي تقوم على اقحامك في مواجهة مباشرة مع العديد من الشخصيات الحقيقة. ليتيعن عليك القتال بكل ما تحصل عليه من أسلحة، لتستطيع الفوز في النزال. تأتي اللعبة بتصميم جرافيك عالي، و ستكون قادر من خلالها على التسلية برفقة الأصدقاء، حيث تقوم على أساس الاتصال إلى شبكة الانترنت، و خوض المواجهات مع أناس حقيقيون.

اقرأ أيضاً:

برامج تنظيف الكمبيوتر | تعرف على أقوى 5 تطبيقات في هذه الفئة

20 مشاهدة