هذه هي صفات برج الاسد بالتفصيل

هذه هي صفات برج الاسد بالتفصيل

يشتهر مولود برج الأسد بأنه شخص محب للسلطة ومغرور نوعاً ما. ولكن بالنسبة لمواليد برج الأسد، فإن صفات القيادة وحب الذات لا تنبع إلا نتيجة الحنان والعاطفة الكبيرة، وغالباً ما يتم إساءة فهم مشاعر هؤلاء الأشخاص. ولهذا سنقوم في مقال اليوم بالتحدث عن صفات برج الاسد بالتفصيل، لذا في حال كنت ترغب بالتعرف على هذه الصفات، ما عليك إلا أن تتابع معنا قراءة هذا المقال حتى النهاية.

ما هي مواليد برج الأسد

يعتبر برج الأسد البرج الخامس من دائرة الأبراج الشمسية الشهيرة. ويتم إطلاق تسمية برج الأسد على الأشخاص المولودين بين تاريخ 22 الشهر السابع (يوليو)، و 23 الشهر الثامن (أغسطس). أي أنه في حال كان تاريخ الميلاد الخاص بك ينحصر بين هذين التاريخين فإن برجك هو برج الأسد. أما بالنسبة للكوكبة الخاصة بهذا البرج، فإنها حالياً كوكبة السرطان. والجدير بالذكر أن الكوكبة الخاصة بهذا البرج كانت كوكبة الأسد في السابق، إلا أنها تغيرت لكوكبة السرطان نتيجة تقدم محور الأرض عبر مر السنين.

صفات برج الاسد بالتفصيل | الصفات العامة

سنقوم في الفقرات التالية بالتحدث عن صفات برج الاسد بالتفصيل، والصفات العامة بالتحديد. حيث سنقوم بالتحدث عن نوع هذا البرج، الكوكب الموافق له، اللون المميز لأصحابه، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة التي تتوافق مع أصحابه أيضاً. تابع معنا القراءة في حال كنت ترغب بمعرفة المزيد من التفاصيل.

1- الكوكب المميز لهذا البرج

يعتبر برج الأسد واحداً من أشهر الأبراج النارية على الإطلاق. أما بالنسبة للكوكب المميز لهذا البرج، فهو كوكب الشمس. وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على مدى تميز برج الأسد بشكل عام. وذلك لأن الشمس تعتبر النجم الأكبر في المجموعة الشمسية الخاصة بنا، ليس هذا فقط، وإنما تدور باقي الكواكب جميعها. وبالتالي يمكنك أن تستنتج أن حب القيادة والغرور الموجود في نفسية مواليد برج الأسد ينبع من الكوكب المميز لهم بشكل أساسي.

2- اللون المميز لهذا البرج

يختلف الكثير من علماء ومفسري الأبراج الشمسية على انتقاء اللون المميز لمواليد برج الأسد. وهذا لأن اللون الأسد يمكن أن يمثل هؤلاء الأشخاص بسهولة، لكونه لون يعكس قوة الشخصية والثقة العالية بالنفس والتكبر نوعاً ما. ولكن من ناحية أخرى، يبرز اللون الذهبي أيضاً بشكل كبير في عملية تحليل شخصية لون مواليد برج الأسد. ليس هذا فقط، وإنما يوجد اللون الذهبي أيضاً في فرو حيوان الأسد نفسه، الذي سمي البرج تيمناً به. بالتالي يمكننا أن نقول بأن الألوان المميزة لبرج الأسد هي الأسود والذهبي.

3- الأحجار الكريمة التي تتوافق مع هذا البرج

أما بالنسبة للأحجار الكريمة التي تعكس شخصية برج الأسد وتتوافق معه، فإنها أكثر من حجر واحد كذلك. ومن أبرز الأحجار نذكر لك ما يلي: الزبرجد الأخضر، الإسنبيل الأحمر، الياقوت بأنواعه المختلفة (وخصوصاً الأزرق والأصفر)، بالإضافة إلى حجر تايجر ىيرون وحجر القمر الشهير. وما يجب عليك معرفته هنا أن معظم هذه الأحجار الكريمة تتوافق بشكل أكبر مع مواليد برج الأسد الإناث، أي أنه يمكن أن لا تتوافق جميعها مع مواليد برج الأسد الذكور.

صفات برج الاسد بالتفصيل | الصفات الشخصية

بناءً على ما تسمعه من المنشورات الإلكترونية والإذاعة التلفزيونية، قد تبدو لك شخصية مواليد برج الأسد شخصية بسيطة وسهلة الاستيعاب. حيث يتميز هؤلاء الأشخاص بأنهم مغرورون للغاية، كما أنهم يمتلكون مستويات عالية جداً من الثقة بالنفس ومن حب الذات. بالإضافة إلى ذلك، لا يكترث مولود برج الأسد بأي شخص غير نفسه. ولكن في الواقع يمتلك مولود برج الأسد كثيراً من الصفات الشخصية المختلفة الأخرى. وخلال الفقرات التالية سوق نذكر لك صفات برج الاسد بالتفصيل، تابع معنا القراءة لكي تتعرف عليها.

1- ذو مزاج متقلب

واحدة من أبرز صفات برج الأسد هي أنه شخص متقلب المزاج. أي أنه يمكن أن يكون فرحاً في ساعة ومنزعجاً في ساعة أخرى قريبة منها. والجدير بالذكر هنا أن التقلبات المزاجية التي تصيب مواليد برج الأسد ليس لها مبرر منطقي. على سبيل المثال، يمكن أن يتغير مزاج مولود برج الأسد بسبب خبر سمعه، كما يمكن أن يتغير نتيجة فكرة خطرت على باله. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتغير مزاج مولود برج الأسد نتيجة تغير الطقس، وبشكل خاص بالنسبة للذكور منهم. وما يجب عليك معرفته هو أن التقلبات المزاجية التي تصيب مواليد برج الأسد شيء طبيعي ولا بد منه، ولهذا لا تشعر بأنك السبب المباشر لهذه التقلبات والتغيرات.

2- ذو شخصية قوية

بالإضافة إلى المزاج المتقلب، تعتبر الشخصية القوية واحدة من الركائز الأساسية لأي شخص من مواليد برج الأسد. وغالباً ما يتم الترميز إلى مواليد برج الأسد عن طريق الشخصية القوية الخاصة بهم. إذ يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يتركوا الانطباع الخاص بهم بسهولة كبيرة على الشخصيات الأخرى المحيطة بهم. ليس هذا فقط، وإنما يمكن أن تلاحظ حضور مواليد برج الأسد دون الحاجة إلى أن يقوموا بأي تصرف أو فعل يثبت لك ذلك. علاوة على ذلك كله، يمتلك مولود برج الأسد كاريزما عالية، ويمكنك أن يفرض شخصيته على الحاضرين بسهولة باستخدام لغة الجسد ونظرات الأعين فقط.

3- هادئ وذو صوت واضح

لقد ذكرنا لك سابقاً أن مواليد برج الأسد هم أشخاص متقلبي المزاج ويمكن أن يغضبوا بسرعة ونتيجة لأسباب غير معروفة. ولكن بالإضافة إلى ذلك، في حال أردنا أن نتحدث عن صفات برج الاسد بالتفصيل، فيمكننا أن نقول بأن غصب مولود برج الأسد هو غضب هادئ. أي أنه يغضب فعلاً، ولكنه يحافظ على هدوئه بشكل كامل. وهذا لأنه يسعى لإثبات شخصيته بالطريقة الصحيحة، وليس باستخدام الأساليب المعتادة مثل رفع الصوت أو القيام بحركات تدل على الغضب. بالإضافة إلى ذلك، ما يميز مواليد برج الأسد أثناء حديثهم هو أنهم يتحدثون بطريقة واضحة وبصوت مسموع تماماً. أي أنهم لا يستخدمون نبرات الصوت العالية أو المنخفضة، وإنما يكتفون بالنبرة المناسبة والمسموعة للشخص الآخر.

4- صريخ للغاية

ما يميز مواليد برج الأسد أيضاً هو أنهم أشخاص صريحين للغاية، وأحياناً يكونون صريحين بشكل زائد عن اللزوم. إذ يمكن أن يقوم مولود برج الأسد بإخبار الشخص المسيء إليه بأنه قد ارتكب غلطاً فادحاً. كما أنه لا يتردد في جرح أي شخص أساء إليه، أو في إلحاق الضرر بأي شخص يسبب له الأذى. ولكن هذا لا يعني بأن مواليد برج الأشخاص هم أشخاص وقحين ولا يجيدون التعامل مع الناس، وإنما يقومون بتطبيق هذه الأفعال مع الأشخاص الغرباء فقط. في حين يمكن أن يتعاملوا مع الأشخاص القريبين منهم بحنان وبعاطفة وبحب كبير، وبتسامح أيضاً.

 

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالتحدث عن صفات برج الاسد بالتفصيل، كما ذكرنا لك بعض المعلومات المهمة الأخرى عن أصحاب هذا البرج. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر، لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى، التي تتحدث عن صفات الأبراج الشمسية، وعن الأبراج الشمسية نفسها بشكل دقيق وواضح.

اقرأ المزيد من موقعنا:

هذه هي صفات برج القوس للنساء

5 مشاهدة