تعرف على صفات برج الحمل للنساء

تعرف على صفات برج الحمل للنساء

يميز مواليد برج الحمل بأنهم أشخاص ذو شخصيات مستقلة، كما أنهم ذوي تفكير عميق وثقة عالية بالنفس. ولكن ما يجب عليك معرفته أيضاً أن مواليد برج الحمل يمتلكون الكثير من الميزات الإضافية الأخرى غير ذلك. وفي حال كنت ترغب بالتعرف على هذه الميزات، فما عليك إلا بمتابعة قراءة هذا المقال حتى النهاية. حيث سنقوم فيه بالتحدث عن أبرز وأهم صفات برج الحمل للنساء بشكل عام، كما سنتحدث عن ميزات البرج للرجال أيضاً.

ما هي مواليد برج الحمل

تعرف على صفات برج الحمل للنساء

يعتبر برج الحمل البرج الأول في قائمة الأبراج الشمسية الشهيرة، ويطلق على الأشخاص المولودين بين تاريخ 21 الشهر الثالث (مارس)، و 19 الشهر الرابع (أبريل) من كل عام. أي أن الأشخاص المولودين بين هذين التاريخين يكون البرج الشمسي الخاص بهم هو برج الحمل. أما بالنسبة للكوكبة الخاصة بهذا البرج، فإنها حالياً كوكبة الحوت. والجدير بالذكر أن الكوكبة الأساسية الخاصة به، وهي كوكبة الحمل، تغيرت عنه بسبب تقدم محور الأرض عبر مر الزمن.

صفات برج الحمل للنساء | الصفات العامة

قد تختلف الصفات الخاصة بكل برج من دائرة الأبراج الشمسية بحسب اختلاف جنس صاحب البرج، ولكن عموماً فإن الصفات الأساسية المشتركة لا تختلف بشكل كبير. وعلى الرغم من أننا سنقوم بالتحدث عم صفات برج الحمل للنساء في السطور التالية، إلا أن أغلب الصفات التي سنتحدث عنها توجد في ذكور هذا البرج أيضاً. تابع معنا القراءة في حال كنت متحمساً لمعرفة المزيد من المعلومات عنه.

1- الكوكب المميز لهذا البرج

بالنسبة للكوكب المميز لهذا البرج فهو كوكب المريخ. أما بالنسبة للكوكبة الخاصة بهذا البرج، فإنها كوكبة الحوت حالياً، كما ذكرنا لك سابقاً. حيث كانت الكوكبة الموجودة فيه تدعى باسم كوكبة الحمل، لكي تتطابق مع اسم البرج. ولكن بسبب تقدم محور الأرض تم تغيير هذه الكوكبة لتصبح كوكبة الحوت في عصرنا الحالي.

2- اللون المميز لهذا البرج

يختلف الكثير من علماء الأبراج على انتقاء اللون المميز لمواليد برج الحمل، ولكن بشكل عام، يعتقد بأن اللون الخاص بهم هو الأحمر. وذلك لعدة أسباب مختلفة، أهمها أن شخصية برج الحمل تنعكس بطريقة رائعة بهذا اللون. بالإضافة إلى أن كوكب المريخ (الخاص بهذا البرج) يتميز باللون الأحمر. أما بالنسبة للبعض الأخر، فإن اللون المميز الخاص بمواليد برج الحمل هو البرتقالي. والجدير بالذكر أن نسبة الأشخاص الذين يؤمنون بسيادة اللون البرتقالي على الأحمر تعتبر قليلة جداً.

3- الأحجار الكريمة التي تتوافق مع البرج

يتم ربط حجر المرجان الأحمر الكريم مع مواليد برج الحمل بشكل شائع جداً. وذلك لأن المرجان الأحمر يعتبر واحداً من الأحجار الكريمة الخاصة بكوكب المريخ بالإضافة إلى أن لون هذا الحجر هو أحمر، أي أنه نفس اللون المميز لمواليد هذا البرج. والجدير بالذكر أن المرجان الأحمر يساعد الجسم على استرداد الطاقة الخاصة به، كما أنه يمكن أن يساعد على تجديد الخلايا العضلية في الجسم.

صفات برج الحمل للنساء | الصفات الشخصية

تعرف على صفات برج الحمل للنساء

يتميز مواليد برج الحمل بأنهم أشخاص ذوي شخصيات قوية جداً، كما أنهم مجردين من المشاعر المجردة نوعاً ما. ولكن ما يجب عليك معرفته أن مواليد الحمل يخفون الكثير من الصفات المختلفة الأخرى أسفل الطبقات الشخصية الخاصة بهم. تابع معنا قراءة الفقرات التالية في حال كنت ترغب بالتعرف على صفات برج الحمل للنساء والرجال على حد سواء [1].

1- شخصية قوية

تعتبر الشخصية القوية واحدة من أبرز وأهم صفات برج الحمل للنساء وللرجال أيضاً. ولكن تبرز هذه الميزة بشكل عام في نساء برج الحمل بشكل أكبر بكثير من الرجال. حيث تقوم بأنثى الحمل بالتظاهر بالقوة المفرطة في الشخصية الخاصة بها، كما أنها يمكن أن تكبح بعض المشاعر أو الأحاسيس بسبب هذه الصفة المميزة. الأمر الذي يجعل أنثى الحمل تبدو وأنها شخص مجرد من المشاعر بشكل كامل. ويجعلها شخصاً يميل إلى الوعي والعقل بدلاً من العاطفة، أي على عكس طبيعية الأنثى العادية.

2- مشاعر مرهفة

قد تبدو لك شخصية أنثى الحمل من الخارج صلبة كالجلمود، ولكن في الواقع تتراكم تحت الطبقات الخارجية من شخصيتها كمية كبيرة من المشاعر والأحاسيس. وفي حال تمكن شخص ما من اختراق الطبقة الخارجية، فإنه سيصل إلى شخص مرهف الأحاسيس والمشاعر، وشخص طيب عموماً. قد تجعل هذه الصفة إناث برج الحمل شخصيات حساسة للغاية. أي أنه يمكن أن التلاعب بها عن طريق اكتساب الثقة ومن ثم استغلال مشاعر الطيبة والتعلق لأهداف غير صحية أو غير جيدة. ولهذا تميل أنثى الحمل إلى إخفاء المشاعر الخاصة بها لأطول فترة ممكنة في بداية العلاقات بمختلف أنواعها.

3- الذكاء وسرعة البديهة

واحدة أخرى من أبرز صفات برج الحمل للنساء هي سرعة البديهة والذكاء العام. إذ يمكن للفتاة التي تحمل برج الحمل أن تتميز عن النساء الأخريات بذكائها الثاقب، كما أنها تكون أوعى عموماً، وتمتلك دقة عالية للتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لإناث برج الحمل أن يقوموا بتحليل المعطيات الموجودة أمامهن بشكل سريع جداً، وهذا ما يعرف بسرعة البديهة. وعلى الرغم من أن هذه الصفة تبرز في نساء برج الحمل بشكل كبير، إلا أن رجال برج الحمل يتشاركون الصفة نفسها. ولهذا يتم اعتبار الذكاء واحداً من أهم العلامات المميزة لشخصية برج الحمل.

4- شخصية اجتماعية

تتميز بعض شخصيات الأبراج الشمسية بأنها منعزلة أو محبة لنفسها بشكل كبير، ولكن بالنسبة لبرج الحمل فإن هذه الصفة تكون بالعكس تماماً. حيث يتميز مواليد برج الحمل بأنهم أشخاص اجتماعيين بامتياز، أي أنهم قادرين على التعامل مع البشر من حولهم بطريقة سلسة وبسهولة. وبدون الحاجة إلى الاعتماد على أسليب النفاق أو الخداع أو التهرب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمواليد برج الحمل أن يقوموا بتشكيل علاقات الحب والصداقة بشكل سريع. وذلك لأنهم قادرين على جذب انتباه الطرف الآخر بسهولة، كونهم يقومون بتحليل ما يحب وما يكره بشكل سريع.

5- التكيف والانسجام

يمكن للشخص القادر على التكيف أن يزدهر في أي بيئة يوجد فيها، ويعتبر التكيف البشري بمثابة قوة خارقة بالنسبة للعديد من المحللين النفسيين. إذ يعاني الإنسان الذي لا يتحمل التغيير، أو الإنسان المعتاد على نمط حياة معين، من مشاكل كثير في الانخراط بعمل جديد أو في مكان عيش جديد. أو حتى مع أشخاص جدد في حياته. ولكن الحال بالنسبة لمواليد برج الحمل مختلف تماماً هنا. حيث يمكن لنساء الحمل أن يتكيفوا مع البيئة المحيطة بهم بسرعة كبيرة، وبدون بذل أي جهد أو عناء على الإطلاق، وكذلك هو الحال بالنسبة للرجال منهم. بالإضافة إلى ذلك، لا يجد مولود برج الحمل صعوبة في إنشاء روابط جديدة، أو في خوض تجارب جديدة عليه.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالتحدث عن أبرز وأهم صفات برج الحمل للنساء، كما ذكرنا لك أيضاً بعض المعلومات المهمة الأخرى عن هذا البرج. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر، لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى، التي تتحدث عن الأبراج الشمسية، والصفات والمميزات الخاصة بكل برج منها.

اقرأ المزيد من موقعنا:

هذه هي صفات برج القوس للنساء

المراجع

  1. The Personality of an Aries | www.allure.com
3 مشاهدة