هذه هي صفات برج السرطان للنساء

هذه هي صفات برج السرطان للنساء

يشتهر مواليد برج السرطان بأنهم أشخاص حساسين للغاية، كما أنهم ذوي عاطفة كبيرة ومفرطة. ولكن ما يجب عليك معرفته أن أبرز صفات برج السرطان تتغير بحسب جنس صاحب البرج. إذ لا تمتلك أنثى السرطان نفس ميزات ذكر السرطان، وهكذا. وخلال سطور مقال اليوم سوف نقوم بالتحدث عن أبرز وأهم صفات برج السرطان للنساء. لذا في حال كنت ترغب بمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا البرج، ما عليك إلا أن تتابع معنا قراءة هذا المقال حتى النهاية.

ما هي مواليد برج السرطان

يعتبر برج السرطان البرج الرابع من دائرة الأبراج الشمسية. ويكون الشخص حاملاً لهذا البرج في حال كان تاريخ ميلاده منحصراً بين التواريخ 22 الشهر السادس (يونيو)، و 22 الشهر السابع (يوليو) من كل سنة.  بالتالي في حال كان تاريخ ميلادك بين هذين التاريخين، فإن البرج الشمسي الخاص بك هو برج السرطان.

صفات برج السرطان للنساء | الصفات العامة

صفات برج السرطان للنساء

يعد برج السرطان واحداً من الأبراج الشمسية المائية الشهيرة للغاية. حيث يقع تاريخ هذا البرج في الأشهر المتوسطة للسنة، والتي يلد فيها الكثير من البشر غالباً. بالتالي فإن نسبة انتشار برج السرطان تكون غالباً أكبر من باقي الأبراج الشمسية الأخرى. وخلال الفقرات التالية سوف نقوم بالتحدث عن أبرز صفات برج السرطان العامة، ومن ثم سنقوم بالتحدث عن الصفات الشخصية لهذا البرج.

1- الكوكب المميز لهذا البرج

يعتبر كوكب القمر الكوكب المميز لبرج السرطان، ولهذا يعتبر اللون الأبيض اللون المميز لحاملي هذا البرج بشكل عام. أما بالنسبة للكوكبة المميزة لهذا البرج، فإنها كوكبة الجوزاء أو التوأمان حالياً. إذ كانت هذه الكوكبة في الماضي هو كوكبة السرطان، ولكن تغيرت بسبب تقدم محور الأرض عبر مر السنين إلى كوكبة الجوزاء.

2- الأحجار الكريمة التي تتوافق مع هذا البرج

يمتلك مولود برج السرطان كثيراً من الأحجار الكريمة التي تنعكس بشكل إيجابي على الشخصية والعاطفة الخاصة به. ومن أبرز هذه الأحجار نذكر لك حجر القمر، الذي يمثل الكوكب المميز لمواليد برج القمر. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك حجر القمر لوناً أبيضاً، وهو اللون المميز لمواليد برج السرطان أيضاً. وبالإضافة إلى حجر القمر، تتوافق كل من الأحجار الكريمة التالية مع مواليد برج السرطان: حجر القمر الأبرز، حجر الكوارتز الصافي، حجر الزبرجد، بالإضافة إلى أحجار كريمة أخرى.

3- اللون المميز لهذا البرج

يختلف الكثير من علماء الأبراج على انتقاء اللون الممثل لبرج السرطان والأشخاص الحاملين لهذا البرج. ولكن بشكل عام، يعتقد بأن اللون المميز لهذا البرج هو اللون الأبيض. حيث يرتبط هذا اللون بشكل وثيق مع الكوكب المميز لهذا البرج (القمر)، كما أنه يعكس شخصية حاملي برج السرطان عموماً. فضلاً عن ذلك، يرتبط اللون الأبيض مع الماء، لكون برج السرطان يعتبر برجاً مائياً.

صفات برج السرطان للنساء | الصفات الشخصية

صفات برج السرطان للنساء

بالنسبة لشخصية مواليد برج السرطان، فإن الكثير من المفسرين يعتقدون بأنها تتسم بالعاطفة الكبيرة المفطرة والأمومة القوية. ولكن ما يجب عليك معرفته أن مواليد برج السرطان يمتلكون الكثير من الميزات والصفات المختلفة الأخرى، بالإضافة إلى العاطفة الكبيرة والمفرطة. وخلال الفقرات التالية سوف نقوم بالتحدث عن هذه الميزات. تابع معنا القراءة في حال كنت ترغب بالتعرف عليها.

1- شخصية طيبة

واحدة من أبرز صفات برج السرطان للنساء والرجال بشكل عام هي طيبة القلب. حيث يتميز مواليد هذا البرج بأنهم أشخاص طيبين للغاية، أي أنهم لا يحملون في قلوبهم أي ضغينة أو حقد على الإطلاق. والجدير بالذكر هنا أن الطيبة تعتبر من أبرز صفات وسمات شخصية برج السرطان، ولكنها تبرز بشكل كبير في النساء. وبسبب هذه الصفة المميزة،  يحب مواليد برج السرطان مساعدة الآخرين بشكل كبير، وبدون طلب أي مقابل على الإطلاق. ليس هذا فقط، وإنما يسعى مولود برج السرطان إلى مساعدة الأشخاص الذين لا يعرفهم. وذلك لكونه يحب مساعدة الآخرين، ولا يتحمل مشاهدة الناس في مواقف صعبة دون أن يمد لهم يد العون.

2- شخصية عفوية وطبيعية

على عكس أغلب الشخصيات الأخرى، يمتلك مواليد برج السرطان شخصية طبيعية وعفوية وبسيطة للغاية. أي أن الشخصية الخاصة به لا تمتلك أي أبعاد داخلية مخفية أو طبقات معقدة لا يمكن للناظر الخارجي أن يشاهدها. بالإضافة إلى ذلك، يشتهر مواليد برج السرطان بأنهم أشخاص عفويين للغاية، أي أنهم لا يحبون استغلال الناس بأي شكل من الأشكال. كما أنهم لا يحبون النفاق ولا الكذب ولا الاحتيال. وفي حال كانوا يريدون إنجاز شيء ما، فإنهم سيسلكون الطريق الأقصر والأكثر عفوية.

3- لديه الكثير من الطاقة الإيجابية

واحدة أخرى من أهم صفات برج السرطان للنساء هي الطاقة الإيجابية الكبيرة التي تمتلكها نساء السرطان. وعلى الرغم من أن الطاقة الإيجابية تعتبر من سمات برج السرطان العامة، إلا أنها تظهر بشكل أوضح عند نساء هذا البرج من دون الرجال. ولكون مواليد برج السرطان يمتلكون الكثير من الطاقة الإيجابية، فإنهم يكونون متفائلين على الدوام. ليس هذا فقط، بل وإن مواليد برج السرطان يعملون على نشر طاقاتهم الإيجابية بين الأشخاص الموجودين حولهم. بالتالي فإنهم يلعبون دوراً كبيراً في نشر التفاؤل والسعادة بين الأشخاص القريبين منهم.

4- ذو اهتمام كبير

لا يمكننا أن نتحدث عن صفات برج السرطان للنساء دون أن نتطرق في وقت ما إلى ذكر الاهتمام الكبير الذي يظهره برج السرطان للأشخاص الموجودين حوله. فكما ذكرنا لك سابقاً، يعتبر مواليد برج السرطان أشخاصاً حساسين للغاية، كما أنهم يمتلكون مشاعراً مرهفة جداً. وبسبب هذه الميزات فإن مواليد برج السرطان يهتمون بشكل مبالغ فيه بالأشخاص القريبين منهم. ولهذا فإنهم قادرين على تشكيل علاقات أقوى بكثير من العلاقات التي تتم بالطريقة العادية. والجدير بالذكر هنا أن الاهتمام الكبير الذي يظهره مولود برج السرطان، بالإضافة إلى الشخصية العفوية الطبيعية الخاصة به، تساعده في الحفاظ على علاقاته لفترة أطول وبحالة صحية أفضل.

5- يحب الوفاء ويكره النفاق

في حال أردت أن تتعرف على السمات والميزات الأساسية الخاصة بمواليد برج السرطان، فإنك ستلاحظ على الفور أن جميع الصفات تعتبر جيدة. إذ ذكرنا لك سابقاً أن مواليد برج السرطان هم أشخاص طيبون ولا يحبون النفاق أو الاحتيال على الإطلاق. كما ذكرنا لك أيضاً أنهم أشخاص يمتلكون الكثير من الطاقة الإيجابية. التي يستعملونها لنشر السعادة والتفاؤل بينهم وبين الأشخاص القريبين منهم. ليس هذا فقط، وإنما يحب مولود السرطان أن يساعد البشر من حوله قدر الإمكان. علاوة على ذلك كله، يعتبر مولود برج السرطان شخصياً وفياً للغاية، ولا يمكنه أن ينكر المعروف المقدم إليه مهما مضى عليه من الزمن.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالتحدث عن أبرز وأهم صفات برج السرطان للنساء. كما أننا ذكرنا لك أيضاً بعض المعلومات المهمة الأخرى عن هذا البرج، مثل اللون والكوكب المميز له، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة التي تتوافق معه وغيرها. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر، لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى. التي تتحدث عن ميزات وسمات الأبراج الشمسية المختلفة.

اقرأ أيضاً من موقعنا:

هذه هي صفات برج الاسد بالتفصيل

4 مشاهدة