جميع كلمات سر جي تي اي 5 لأجهزة الكمبيوتر 2023

جميع كلمات سر جي تي اي 5 لأجهزة الكمبيوتر 2023

تم إطلاق النسخة الأولى من لعبة جي تي اي في عام 1997، وتعتبر حالياً واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر على الإطلاق. حيث قدمت هذه اللعبة كثيراً من الجوانب المختلفة التي كانت غير موجودة في أغلب الألعاب الإلكترونية الموجودة في عصرها. وبسبب الشهرة الكبيرة للعبة، تابعت الشركة المصنعة تنزيل الإصدارات الجديدة الخاصة بها على مر السنين. وفي عام 2013، تم إطلاق لعبة جي تي اي 5، أو جي تي اي فيه، التي لاقت نجاحاً واسعاً جداً على المستوى العالمي بشكل عام. وخلال سطور مقال اليوم سوف نقوم بالتحدث عن كلمات سر جي تي اي 5، وذلك بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر بأنواعها المختلفة. تابع معنا القراءة في حال كنت ترغب بمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الموضوع.

كلمات سر جي تي اي 5

بدون استخدام كلمات السر أو كلمات الغش كما يطلق عليها، يمكن الاستمتاع بألعاب جي تي اي لأوقات طويلة جداً. ولكن من المعروف أن الأشخاص الذين يلعبون بهذه السلسة بشكل عام يقومون باستخدام كلمات الغش بعد الانتهاء من مهام اللعبة. حيث تسمح لك هذه الكلمات أن تقوم باستكشاف بعض العناصر التي تكون غير موجودة بدونها. بالتالي لا ضرر من استعمال هذه الكلمات بين الحين والآخر. ولكن في حال كنت تنوي اللعب بجي تي اي 5 لأول مرة، فإننا لا ننصح باستعمال هذه الكلمات. وذلك لأنها قد تجعل اللعبة أسهل بكثير، أي أنها ستختصر عليك الكثير من وقت اللعب الممتع.

كلمات سر جي تي اي 5 | كلمات الكمبيوتر

كلمات سر جي تي اي 5 لأجهزة الكمبيوتر

تعمل لعبة جي تي اي 5 على أكثر من منصة مختلفة، مثل الكمبيوتر والأجهزة الأخرى المخصصة فقط للألعاب. وما يجب عليك معرفته هنا أن كلمات سر جي تي اي 5 تختلف بحسب اختلاف المنصة التي ترغب في تشغيل اللعبة عليها. بالتالي في حال كنت تنوي استخدام اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، إليك أبرز كلمات السر أو كلمات الغش التي يمكنك استخدامها:

1- تحمل الضرر أو (غير قابل للتدمير)

تسمح لك كلمة السر هذه أن تتلقى الضرر دون أن ينخفض مستوى الحياة الخاص بك. بالتالي يمكنك أن تقوم باستعمال هذه الكلمة في حال كانت تواجه مرحلة صعبة، أو في حال كنت تنوي المشاركة في عملية استيلاء كبيرة على منطقة ما. ولكي تتمكن من تفعيل كلمة سر غير قابل للتدمير، ما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: PAINKILLER.

2- الحصول على كافة الأسلحة

واحدة من أبرز الجوانب الجديدة التي ظهرت في نسخة الجيل الخامس من لعبة جي تي اي هي الأسلحة الجديدة. حيث عملت الشركة على تحديث الأسلحة الموجودة في اللعبة منذ زمن بعيد، أي منذ الإصدارات الأولى. كما أنها قامت في نفس الوقت بإضافة أسلحة جديدة رائعة. ولكن الجدير بالذكر هنا أن تحصيل بعض الأسلحة في اللعبة قد يكون صعباً نوعاً ما، ولهذا يلجأ بعض اللاعبين إلى استخدام كلمات السر أو كلمات الغش للحصول عليها. وفي حال كنت ترغب بالحصول على كافة الأسلحة الموجودة في لعبة جي تي اي 5، ما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: TOOLUP.

3- الحصول على حياة عالية ودرع حامي

تتيح لك لعبة جي تي اي 5 أن تقوم بإعادة نقاط الحياة التي خسرتها بوسائل كثيرة ومختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة أيضاً، كما هو الحال في الإصدارات السابقة، على دروع تحمي اللاعب من تلقي الضربات الموجهة إليه. أي أنه في حال كنت ترتدي درعاً، فإنك لن تخاطر بنقاط الحياة الخاصة بك. وإذا كنت ترغب بإعادة نقاط الحياة الخاصة بك إلى شكلها الكامل، فما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: TURTLE. الجدير بالذكر هنا أن هذا الكود لا يسمح لك باستعادة نقاط الحياة فقط، وإنما سيمنحك أيضاً درعاً قوياً من الرتب العليا، الذي يساعد بشكل ملحوظ في الحفاظ على نقاط الحياة في المراحل المتقدمة من اللعبة.

4- تنزيل الآليات من السماء

واحدة من أبرز ميزات سلسلة جي تي اي بشكل عام هي القدرة على استخدام عدد كبير من المركبات الموجودة في خريطة اللعبة. مثل السيارات والدراجات النارية والدراجات الهوائية والبخارية، القطارات والسفن وحتى بعض أنواع الطائرات أيضاً. إذ ما عليك إلا أن تقترب من الآلية التي ترغب في الصعود إليها، ومن ثم قم بالنقر على زر Enter. علاوة على ذلك كله، تسمح لك بعض كلمات السر أو كلمات الغش أن تقوم بإسقاط واحدة من آليات اللعبة من السماء أمامك بشكل مباشر. ولكي تقوم بإسقاط دراجة نارية، ما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: ROCKET. أما في حال كنت ترغب بإسقاط سيارة، فما عليك إلا أن تستخدم هذا الكود: COMET. وأخيراً، للحصول على طيارة من نوع هليكوبتر تحتوي على أسلحة حربية، قم باستعمال الكود: BUZZOFF.

5- السباحة بشكل أسرع

من أكثر المشاكل المزعجة التي يعاني منها لاعبي سلسة جي تي اي بشكل عام هي أن الشخصية تسبح بشكل بطيء جداً. وعلى الرغم من أنه يمكنك أن تقوم باستخدام سفينة أو آلية مائية للتنقل داخل الماء، إلا أن الآليات المائية نادرة جداً في هذه الألعاب. ولهذا في حال كنت ترغب بتفعيل الوضع الرياضي للشخصية، الذي يمكنه من السباحة بشكل أسرع بكثير، ما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: GOTGILLS.

6- الحصول على مظلة

بالإضافة إلى كافة الأسلحة والآليات التي يمكنك الحصول عليها باستخدام كلمات السر أو كلمات الغش، يمكنك أيضاً أن تحصل على بعض الأشياء الرائعة باستخدامها. ومن أبرز هذه الأمور نذكر لك المظلة، التي تكون نادرة جداً في الخريطة العادية للعبة. وفي حال كنت ترغب بالحصول على مظلة بشكل فوري، فما عليك إلا أن تقوم بإدخال الكود التالي: SKYDIVE.

7- تخفيض رتبة مطلوب في اللعبة

في لعبة جي تي اي 5 يمكن للاعب أن يقوم بفعل ما يحلو له بسهولة. ولكن ضريبة الأفعال الخاصة به هي أن الشركة ستطلبه بالاسم والشخص وستلاحقه في أرجاء المدينة. وتستخدم اللعبة نظام النجوم للدلالة على رتبة “مطلوب” الخاصة بالشرطة. أي أنه في حال كان اللاعب لديه نجمه واحدة فقط، فإنه مطلوب للشرطة من الرتبة الأولى. وستلاحقه الشرطة ولكن باستعمال السيارات وبشكل خفيف نوعاً ما. أما في حال كان اللاعب يمتلك 5 نجمات على سبيل المثال، فإنه مطلوب من الرتبة الخامسة، وستلاحقه الشرطة بشكل مكثف، وباستعمال آليات مختلفة مثل الهليكوبتر وغيرها.

وفي حال كنت ترغب بتخفيض رتبة “مطلوب” الخاصة بك باللعبة، فما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: DEADEYE. والجدير بالذكر هنا أن كلمة السر هذه ستقوم بتخفيض رتبة مطلوب الخاصة بك مرة واحدة فقط، ولكن يمكنك أن تقوم باستعمال أكثر من مرة على التتالي لكي تتمكن من تخفيض الرتبة إلى صفر.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالتحدث عن أبرز وأهم كلمات سر جي تي اي 5 الخاصة بأجهزة الكمبيوتر. لا تنسى أن تقوم باستخدام هذه الكلمات، لكي تتمكن من إنجاز المهام المطلوبة منك بشكل أسرع، ولكي تستكشف الجوانب الخفية من اللعبة. ولا تنسى أيضاً أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى، التي تتحدث عن الألعاب الإلكترونية المختلفة.

كلمات سر جي تي اي 5 لأجهزة الكمبيوتر

اقرأ المزيد من موقعنا:

جميع كلمات سر ب لعبة قراند سان اندرياس للكمبيوتر

266 مشاهدة

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.