جميع كلمات سر فاي ستي لأجهزة الكمبيوتر

جميع كلمات سر فاي ستي لأجهزة الكمبيوتر

تعتبر لعبة جي تي اي فاي ستي واحدة من أشهر العناصر الموجودة ضمن سلسلة جي تي اي على الإطلاق. حيث يمكن لهذه اللعبة أن تعمل على الكثير من المنصات المختلفة، مثل أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة المخصصة للألعاب، الأجهزة المحمولة مثل أجهزة الموبايل، وغيرها الكثير. وخلال سطور مقال اليوم سوف نقوم بالتحدث عن أبرز وأهم كلمات سر فاي ستي. لذا في حال كنت ترغب بالتعرف على هذه الكلمات، فما عليك إلا أن تتابع معنا قراءة سطور هذا المقال حتى النهاية.

كلمات سر فاي ستي

كلمات سر فاي ستي لأجهزة الكمبيوتر

تتيح لك كلمات السر أو كلمات الغش في سلسلة ألعاب جي تي اي أن تقوم بإنجاز المهام المطلوبة منك بشكل أسرع بكثير. ولكن لا يستخدم أغلب اللاعبين هذه الكلمات لهذا الغرض، وإنما بغية الاستمتاع باللعبة بشكل أفضل، واكتشاف الجوانب الخفية الموجودة فيها. وفي كل الأحوال، يجب عليك أن تعلم أن كلمات السر الخاصة بهذه اللعبة تتغير بحسب الجهاز الذي ترغب بتشغيل اللعبة عليه. أي أن كلمات السر أو كلمات الغش الخاصة بأجهزة الكمبيوتر تختلف عن كلمات السر أو كلمات الغش الخاصة بأجهزة الموبايل أو البلايستيشن، وهكذا. تابع معنا قراءة السطور التالية التي سنتحدث فيها عن كلمات سر فاي ستي الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.

1- تحويل إشارات المرور إلى خضراء

تتيح لك هذه الكلمة أن تقوم بتحويل كافة إشارات المرور الموجودة في المدينة إلى اللون الأخضر. وذلك لكي لا تقوم الشرطة بمطارتك أثناء تنفيذ مهمة ما. ولكي تقوم بتفعيل هذه الكلمة، ما عليك إلا أن تستعمل الكود التالي: GREENLIGHT.

2- إنزال سيارة من السماء

واحدة من أشهر معالم لعبة جي تي اي بشكل عام هي القدرة على إنزال سيارة من السماء. ولكي تتمكن من القيام بهذه الخطوة في هذه اللعبة، ما عليك إلا أن تستعمل الكود التالي: GREENLIGHT.

3- الحصول على درع ذو رتبة عالية

يتيح لك الدرع الموجود في ألعاب جي تي اي أن تحافظ على نقاط الحياة الخاصة بك. إذ يمكن للدرع أن يتلقى الضرر بدلاً منك، وستنخفض النقاط الخاصة بالدرع بدلاً من نقاط الحياة الخاصة بك في هذه الحالة. والجدير بالذكر هنا أن اللعبة تحتوي على أكثر من نوع مختلف للدروع، يمتلك كل منها نقاط مختلفة. ولكي تتمكن من استعمال درع قوي في هذه اللعبة، فما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS. وتأكد من استعمال الأحرف الكبيرة بدلاً من الصغيرة.

4- تضخيم عجلات السيارة

في الواقع، لا تقدم لك هذه الكلمة السرية أو كلمة الغش كثيراً من الفائدة العملية بالنسبة للعب، ولكنها تجعل اللعبة أكثر متعة. إذ تعمل على تضخيم عجلات السيارة أو الآلية التي تقوم باستعمالها حالياً، مما يجعل قيادتها أمراً اشبه بقيادة شاحنة متوحشة. ولكي تتمكن من تفعيل هذه الميزة، ما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: LOADSOFLITTLETHINGS.

5- الحصول على سيارات سوداء

في حال كنت واحداً من رواد لعبة جي تي اي، فلا شك وأنك على دراية بضخامة الآليات الموجودة في هذه اللعبة، وخصوصاً السيارات منها. بالتالي فإنه من الصعب على اللاعب أن يقوم بإيجاد سيارة باللون الذي يرغب فيه ضمن شوارع المدينة. والجدير بالذكر هنا أن اللون الأسود للآليات يعتبر واحداً من أكثر الألوان ندرة في اللعبة، ولهذا تم ابتكار كلمة السر هذه. حيث تسمح لك باستعمال السيارة ذات اللون الأسود بسهولة. ولكي تقوم بتفعيلها، ما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: IWANTITPAINTEDBLACK.

6- شراء كافة العقارات

من أروع جوانب لعبة جي تي اي فايس سيتي أنها تسمح للاعب بشراء منازل ضمن خريطة اللعبة. ولكن في حال كنت قد لعبت هذه اللعبة من قبل، فإنك تعلم أن أسعار المنازل الموجودة في اللعبة عالية جداً. ولكن يمكنك أن تستعمل كلمة سر تسمح لك بشراء كافة المنازل أو العقارات المعروضة للبيع ضمن خريطة اللعبة بلحظة واحدة. ولكي تقوم بذلك، ما عليك إلا أن تستخدم الكود التالي: FULLCITYPEOPLEMINES.

7- التحكم في الطقس

لقد قدمت لعبة جي تي اي فايس ستي عاملاً جديداً على سلسلة ألعاب جي تي اي، وهي الطقس الديناميكي المتغير. حيث يمكن أن يتغير الطقس في خريطة اللعبة بناءً على الكثير من العوامل، مثل الوقت والمنطقة والمرحلة الموجود فيها اللاعب. وفي حال كنت ترغب بتغيير طقس اللعبة بشكل يدوي، فيمكنك أن تستخدم كلمات السر أو كلمات الغش للقيام بذلك. قم باستعمال الكلمة التالية في حال كنت ترغب بطقس غائم: APLEASANTDAY. وقم باستعمال هذه الكلمة في حال كنت ترغب بطقس ضبابي: CANTSEEATHING.

8- السفن الطائرة

تتيح لك ألعاب جي تي اي أن تقوم باستعمال آليات مختلفة أثناء التجول في المدينة أو أثناء إنجاز المهام المطلوبة منك. ولكن هل تعلم أنه بإمكانك أن تستخدم سفينة طائرة داخل هذه اللعبة، وأن هذه الآلية موجودة في مكان خفي في خريطة اللعبة. لا داعي للقلق، حيث يمكنك أن تستخدم كلمة السر للحصول على الآلية بدلاً من البحث عنها. ما عليك إلا أن تدخل الرمز التالي: AIRSHIP.

9- السيارات الطائرة

لا تتوقف كلمات سر فاي ستي على السفن الطائرة فقط، وإنما تتيح لك اللعبة أيضاً أن تقوم باستعمال السيارات الطائرة فيها. ولكي تقوم بذلك، ما عليك إلا أن تدخل الكود التالي: COMEFLYWITHME.

10- استعادة نقاط الحياة

أما بالنسبة لهذه الكلمة، فإنها تتيح لك أن تقوم باستعادة نقاط الحياة الخاصة بك بسهولة. ما عليك إلا أن تدخل الكود التالي: ASPIRINE، وستعود نقاط الحياة الخاصة بك إلى وضعها الأساسي. ولهذا تعتبر هذه الكلمة واحدة من أهم كلمات سر فاي ستي بشكل عام.

11- غير قابل للتدمير

وأخيراً، تعتبر هذه الكلمة بالنسبة لأغلب اللاعبين واحدة من أهم كلمات سر فاي ستي على الإطلاق. حيث تسمح لك بأن تصبح غير قابل للتدمير، أي أن الأسلحة لن تؤثر على نقاط الحياة الخاصة بك على الإطلاق. ولكي تقوم باستعمالها، ما عليك إلا أن تدخل الكود التالي: YOUCANTLEAVEMEALONE.

ملاحظة لاستعمال كلمات سر فاي ستي

قبل إصدار التحديث الجديد من لعبة جي تي اي فاي ستي، كان يجب على اللاعب أن يدخل إلى قائمة الانتظار لكي يتمكن من إدخال كلمات الغش أو كلمات السر. ولكن بعد هذا التحديث، لا يمكنك أن تستعمل كلمات السر بهذه الطريقة، وإنما يجب عليك أن تستخدم الطريقة الحديثة. إذ ما عليك إلا أن تقوم بإدخال كلمة السر أثناء اللعب، دون الدخول إلى قائمة الانتظار. ويمكنك أن تقوم بإيقاف الشخصية التي تلعب بها على جانب الطريقة تفادياً لأي مشاكل. والجدير بالذكر هنا أيضاً أنه في حال قام زر ما من ضمن الأزرار اللازمة لكلمة السر بتحريك اللاعب، فلا داعي للقلق، لأن كلمة السر ستعمل في كل الأحوال. طبعاً في حال قمت بإدخالها بشكل صحيح وبدون تأخير بين الأحرف أو الأرقام.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم. حيث تحدثنا فيه عن أبرز كلمات سر فاي ستي التي يمكن استخدامها في النسخة الجديدة من اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لك الطريقة الجديدة لاستعمال هذه الكلمات بدون مشاكل. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر، لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى، التي تتحدث عن الألعاب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وبأجهزة الموبايل.

اقرأ المزيد من موقعنا:

جميع كلمات سر ب لعبة قراند سان اندرياس للكمبيوتر

558 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.