كيفية حفظ مقاطع تيك توك ب 3 طرق بسيطة 2023

كيفية حفظ مقاطع تيك توك ب 3 طرق بسيطة 2023

على الرغم من وجود الكثير من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أن منصة تيك توك اشتهرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة. حيث تعمل هذه المنصة على تقديم الفديوهات القصيرة، التي تسمح للمستخدم أن يشاهد الكثير من الفيديوهات في وقت أقل. ولكن ما يعيب هذه المنصة هو أن المستخدم لا يمكنه أن يقوم بحفظ الفيديوهات على الموبايل، وإنما يمكنك أن يقوم بمشاهدتها فقط. ولهذا سنتحدث في سطور مقال المقال عن كيفية حفظ مقاطع تيك توك، وذلك باتباع عدة طرق مختلفة. تابع معنا القراءة في حال كنت ترغب بالتعرف على هذه الطرق.

كيفية حفظ مقاطع تيك توك

يمكنك أن تقوم بحفظ مقاطع الفيديو الموجودة على منصة تيك توك بأكثر من طريقة مختلفة. حيث يمكن استعمال بعض التطبيقات التي تسمح لك بحفظ الفيديوهات، أو استعمال بعض المواقع التي تقدم لك هذه الميزة. ولكن الجدير بالذكر هنا أن بعض التطبيقات تكون متوفرة على أنظمة معينة، على الأندرويد مثلاً، ولا تكون متوفرة على أنظمة أخرى. ولهذا يعتبر استخدام المواقع الإلكترونية أمراً أكثر كفاءة. تابع معنا القراءة لكي تتعرف على كيفية حفظ مقاطع تيك توك بطرق مخلتفة [1].

1- كيفية حفظ مقاطع تيك توك | Tikmate Online

كيفية حفظ مقاطع تيك توك ب 3 طرق مختلفة

يتيح لك موقع Tikmate Online أن تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من منصة تيك توك بسهولة كبيرة. فعلى الرغم من كونه موقعاً حديثاً نسبياً، إلا أنه يعتبر حالياً واحداً من أشهر المواقع التي يتم استخدامها لتنزيل الفيديوهات من على منصة تيك توك. ومن أبرز ميزات هذا الموقع أنه يتيح لك أن تقوم بتنزيل الفيديوهات بجودة عالية، تصل إلى HD. وهي ميزة لا توفرها لك كافة المواقع، وفي حال كانت متوفرة فإنها تكون ميزة مدفوعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا الموقع أن تقوم بتنزيل الفيديوهات بشكل مجاني، على عكس بعض المواقع المنافسة الأخرى. علاوة على ذلك، يمكنك باستخدام هذا الموقع أن تقوم بتنزيل الفيديوهات أو القصص بسهولة، كما أنه يمكن العمل عليه لتنزيل الفيديوهات من بعض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأخرى غير التيك توك.

طريقة العمل على الموقع

وأخيراً، لكي تتمكن من العمل على هذا الموقع، ما عليك إلا أن تقوم باتباع الخطوات التالية:

  • قم أولاً بفتح الموقع باستعمال أي متصفح إنترنت موجود على الموبايل الخاص بك. ويمكنك أن تنتقل إلى الموقع بسهولة عن طريق النقر هنا
  • ننصحك بأن تقوم بحفظ الموقع في علامات التبويب المميزة، لكي تتمكن من الوصول إليه بسرعة في المرات القادمة
  • ما عليك الآن إلا أن تقوم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحمليه من على موقع تيك توك
  • ومن ثم قم بلصق هذا الرابط في مربع البحث الفارغ الموجود ضمن الموقع، وانقر على زر Download
  • سيعرض عليك الموقع خيارين للتنزيل، انقر على الخيار الأول لتحميل الفيديو بدقة عالية وبدون علامة مائية
  • أما الخيار الثاني فهو مخصص للبحث عن فيديو آخر موجود على المنصة

2- كيفية حفظ مقاطع تيك توك | Snaptik

كيفية حفظ مقاطع تيك توك ب 3 طرق مختلفة

يتم استخدام موقع Snaptik أيضاً بشعبية كبيرة من أجل تنزيل مقاطع الفيديو من على منصة تيك يوك. وما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع الأخرى، هو أنه يتيح لك أن تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو على منصة دروب بوكس بدلاً من تنزيلها بشكل مباشر على ذاكرة التنزيل. كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتنزيل الفيديوهات بشكل مباشر على ذاكرة التخزين. ليس هذا فقط، وإنما يسمح لك هذا الموقع أن تقوم بتحميل الصور البارزة للفيديوهات الموجودة على المنصة بسهولة كبيرة. والجدير بالذكر هنا أنه يتم استخدام الموقع على أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير.

أما بالنسبة لميزات هذا الموقع، فإنه لا يتطلب الكثير من بيانات الإنترنت لكي يعمل. كما أن الموقع يتوافق بشكل كبير مع كافة أجهزة الموبايل، ويعمل على أجهزة الايباد والكمبيوتر بدون أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع مجاني بشكل كامل، والواجهة الخاصة به لا تحتوي على أي إعلانات. علاوة على ذلك، يتيح لك الموقع أن تقوم بتنزيل الفيديوهات بدقة عالية جداً، وبدون علامة مائية أيضاً.

طريقة العمل على الموقع

أما بالنسبة لطريقة العمل على هذا الموقع، فإنها لا تختلف أبداً عن طريقة العمل السابقة. إذ ما عليك إلا أن تتبع الخطوات التالية:

  • أولاً، قم بفتح الصفحة الرسمية لموقع Snaptik على الإنترنت، وذلك باستخدام أي محرك بحث موجود لديك
  • يمكنك أن تنتقل بسرعة إلى الصفحة عن طريق النقر هنا
  • ننصحك أيضاً أن تقوم بإضافة الموقع إلى علامات التبويب المرجعية أو المميزة، لكي تتمكن من الوصول إليه بسرعة في المرات القادمة
  • ادخل الآن إلى تطبيق تيك توك، وقم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله
  • بعد ذلك، ما عليك إلا أن تقوم بلصق رابط الفيديو في المكان المخصص له، وأن تنقر على زر التحميل
  • سيعرض عليك الموقع عدة خيارات مختلفة للتحميل، مثل التحميل المباشر أو التحميل على منصة دروب بوكس، أو حتى تحميل الصورة البارز للفيديو

3- كيفية حفظ مقاطع تيك توك | Savett

يعتبر موقع Savett واحداً من أقدم المواقع الإلكترونية التي تتيح لك إمكانية تنزيل الفيديوهات من منصة تيك توك. والجدير بالذكر أن هذا الموقع يمتلك بعض الميزات الرائعة التي لا يمكن أن تجدها في أي موقع إلكتروني آخر غيره. ومن أبرز هذه الميزات نذكر لك أولاً أن الموقع مجاني بالكامل، كما أن الواجهة الخاصة به لا تحتوي على أي إعلانات.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الموقع أن تقوم بحفظ الفيديوهات من منصة تيك يوك بسهولة كبيرة. ليس هذا فقط، وإنما يمكنك أن تقوم بتنزيل الفيديوهات بدقة عالية وبنقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك كله، يمكنك أن تقوم بتنزيل الفيديوهات بصيغة صوتية فقط، أي بصيغة MP3. وأخيراً، طريقة العمل على الموقع سهلة جداً، كما أنه سريع ولا يتطلب الكثير من بيانات الإنترنت لكي يعمل.

طريقة العمل على الموقع

كما هو الحال في المواقع السابقة، لا تختلف طريقة استعمال هذا الموقع عنها على الإطلاق. إذ ما عليك إلا أن تتبع الخطوات التالية:

  • قم أولاً بفتح الموقع الإلكتروني الرسمي Savett على متصفح الإنترنت الذي ترغب في العمل عليه
  • يمكن أن تنتقل بشكل مباشر إلى هذا الموقع عن طريق النقر هنا
  • قم بحفظ هذا الموقع في علامات التبويب المرجعية أو المفضلة الخاصة بك، لكي تصل إليه بشكل أسرع في المستقبل
  • انتقل بعد ذلك إلى تيك توك، وقم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله
  • الصق رابط الفيديو في المكان المخصص له على الموقع، ومن ثم قم بالنقر على زر التحميل
  • قم بانتقاء خيار التحميل المناسب لك، وستبدأ عملية التحميل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالتحدث عن كيفية حفظ مقاطع تيك توك بأكثر من طريقة مختلفة. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر، لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى، التي تتحدث عن مواقع وتطبيقات وبرامج وألعاب الموبايل المختلفة.

اقرأ المزيد من موقعنا:

أفضل برنامج كتابة على الصورة لأجهزة الأندرويد

المراجع

  1. Download TikTok Videos | filmora.wondershare.com
14 مشاهدة