أفضل مسلسل كوري كوميدي | 10 مسلسلات كورية كوميدية رومانسية

أفضل مسلسل كوري كوميدي | 10 مسلسلات كورية كوميدية رومانسية

لاقت المسلسلات الكورية الكوميدية رواجاً هائلاً وشهرةً حول العالم بأكمله، وذلك بسبب البراعة والنشاط في الأداء الذي يمتلكه الكوريين عندما يقدّمون مسلسل كوري كوميدي ممّا أدى إلى تفوّقهم في هذه النوعية من المسلسلات الجاذبة للمشاهد، لذلك حاولنا أن نجمع لكم عبر هذا المقال أفضل وأشهر مسلسلات كورية كوميدية [1] ستنال إعجابك بكل تأكيد.

أفضل مسلسل كوري كوميدي

أفضل مسلسل كوري كوميدي

1- مسلسل حبيبي من نجم آخر My Love from the Star 2013 كوري كوميدي رومانسي

يصنّف هذا المسلسل كمسلسل كوري كوميدي رومانسي بحت لكل من يبحث عن مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 2023 تستحق المشاهدة. تدور وقائع المسلسل حول رجل فضائي يلفت الأنظار بجماله الجذّاب والقدرات الجبّارة التي يمتلكها، فنزل على الأرض في القرن السابع عشر، وبعد 400 سنة عشق ممثلة كورية ووقع في غرامها كانت “تشون سونغ يي”. كما أن المسلسل من بطولة كيم سو هيون، جون جي هيون وبارك هين جين.

2- مسلسل لا بأس إن لم تكن بخير It’s Okay to Not Be Okay 2020

يعتبر من أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية في إطار الدراما الكورية. يتحدث عن “كانغ تاي” الذي يختص في وظيفته بالاهتمام بالمرضى، وعليه أنه يعالج المواجهات والمشاكل التي تصعب عليهم، كما أنه شخص لا يشعر بالثقة بمن يحب ولا يؤمن بالحب. وفي طرف آخر هناك شخصية اسمها “كومون” كاتبة روايات أطفال شهيرة، ولكنها لا تحب الآخرين. كما أن طبعها أناني ومتكبّرة، وهذا ما يدلّ على وجود اضطرابات عقلية في شخصيتها، ولكن عندما يلتقي بها كانغ يتغير كل شيء وتتشابك حياتهما مع بعضهما البعض.

3- مسلسل أقاتل لأجل طريقي Fight for My Way 2017 أفضل مسلسل كوري كوميدي

مسلسل أقاتل لأجل طريقي Fight for My Way 2017 أفضل مسلسل كوري كوميدي

تتمحور فكرة المسلسل حول الثنائي “دونج مان” و”تشوي آي” وهما أبرز الممثلين. يحاولان تحقيق أحلامهما بجميع الوسائل والطرق الممكنة رغم قساوة الحياة التي تواجهما في الطريق، حيث يلعب “دونج مان” رياضة لعبة التايكوندو، ويحصل على مصروفه الخاص من خلال عمله الذي يعمل به بعقد سنوي، كما يسعى إلى أن يفوز في البطولة النهائية. بينما  حبيبته “تشوي آي” تسعى لتحقيق طموحاتها بأن تكون في يوم من الأيام مذيعة، ولكنها في الوقت الحالي تعمل في أحد المكاتب. المسلسل من بطولة كيم جي وون، آن جاي هونغ، سونغ ها يون، بارك سيو جون.

4- مسلسل (2015) Reply 1988 كوري كوميدي عائلي

يعتبر هذا المسلسل عائلي كوري كوميدي ظهر في عام 1988، وتدور أحداثه حول 5 عائلات مختلفة الطبقات، ويعيشون في حارة واحدة، حيث تتوالى الأحداث لبناء علاقات قوية بين أبناء تلك العائلات، ويسعون لمساعدة بعضهم البعض للتصدي لكافة الصعاب والعقبات. المسلسل من بطولة بارك بو غوم، غو كيونغ بيو، ريو جون يول ولي هيري. [2]

5- مسلسل هبوط طارئ للحب Love’s Emergency Landing 2019 كوري كوميدي رومانسي

مسلسل هبوط طارئ للحب Love’s Emergency Landing 2019 كوري كوميدي رومانسي

يندرج هذا المسلسل بقائمة أجمل وأشهر مسلسلات كورية كوميدية رومانسية. يروي قصة الفتاة “يون سي”، وهي من دولة كوريا الجنوبية. في إحدى الأيام كانت في رحلة طيران شرعية، ولكن  العواصف الشديدة كانت سبباً في نزول الطائرة بشكل فوري وطارئ في مطار من مطارات كوريا الشمالية. عندما تهبط الطائرة في كوريا الشمالية تتعرّف على ضابط وسيم ووجميل في الجيش الكوري الشمالي اسمه “جونغ هيوك”، كما أنه كان مرتبك وخائف عليها ويحاول حمايتها بكل الطرق. مع مرور الوقت في أحداث المسلسل يقع في غرام “يون سي”. ومن هنا تبدأ الأحداث الرومانسية المثيرة للفضول. المسلسل من بطولة هيون بين، سون يي جن وكيم جونغ هيون. [3]

6- مسلسل أنا لست روبوت I’m Not a Robot 2017 كوري مترجم

يصنف هذا المسلسل الكوري بقائمة الخيال العلمي، حيث إذا كنت من محبي الكوميديا عليك مشاهدته، لأنه فعلاً مسلسل كوري رومانسي يستحق المشاهدة. يروي قصة رجل يعيش في عزلة ووحدة عن العالم، ولا يحبّذ الاختلاط بأحد إطلاقاً، وكما لا يريد بناء علاقات. ذات يوم التقى بامرأة تدّعي أنها روبوت، ومع ذلك وقع في حبها! ووجد سعادته وراحته في البقاء بجانبها. تابع الأحداث بالتفصيل واستمتع بأفضل مسلسل كوري كوميدي رومانسي على الإطلاق. المسلسل من بطولة يو سونغ هو، تشاي سو بين وأوم كي جون.

7- مسلسل جنية رفع الأثقال كيم بوك جو Weightlifting Fairy Kim Bok Joo 2016

تم إدراج هذا المسلسل بقائمة مسلسلات مسلسلات كورية كوميدية رومانسية، وذلك لأن فكرة المسلسل تدور حول طلاب الجامعة الرياضية وتحدّياتهم من أجل تحقيق أحلامهم. كما يسعون إلى الوصول للحب. يظهر لنا العمل قصة “كيم”، وهي طالبة طائشة تحب الفوضى في إحدى مدارس التربية البدنية تتظاهر دائماً بأنها قوية، ولكنها ضعيفة من الداخل. وكان صديق “كيم” المقرّب “جونغ” سبّاح ويبرع في السباحة دائماً. يسعى الثنائي مع بعضهما إلى الوصول للأحلام الوردية والحصول على الحب الحقيقي. كما أن المسلسل من بطولة المشاهير نام جوهيوك، لي جاي يون، كيونغ سو جين ولي سونغ كيونغ.

8- مسلسل Secretary Kim 2018 ما خطْب السكرتيرة كيم؟

مسلسل Secretary Kim 2018 ما خطْب السكرتيرة كيم؟

مسلسل كوري كوميدي رومانسي بامتياز، حيث تدور أحداثه حول شاب يتّصف بوسامته ورومانسيته، كما أنه شاب مكافح في عمله، ولكنه مغرور. يستلم منصب نائب رئيس في شركة كبيرة لعائلته. وهناك فتاة تعمل لدى شركته بصفة سكرتيرة اسمها “كيم” وهي سكرتيرة منذ 9 سنوات. كما أنها محبّة لعملها كثيراً ودائماً ما تحاول الوصول إلى إكمال عملها على أكمل وجه بجميع الطرق الممكنة، ولكن عندما تتطوّر أحداث المسلسل تتخلّى السكرتيرة عن عملها وهنا يشعر الشاب “لي” المتكبّر بدورها المهم في الشركة التي كانت تقوم به. بناءً على ذلك تبدأ الحلقات الأجمل والمشوّقة. المسلسل من بطولة بارك سيو جون، بارك مين يونغ وكيم بيونغ اوك.

9- مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون Strong Woman Do Bong-Soon 2017 كوري رومانسي

مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون Strong Woman Do Bong-Soon 2017 كوري رومانسي

تدور أحداث المسلسل حول قصة “بونغ سون” التي تتمتّع بقوة جبّارة منذ ولادتها. يمكنها أن تحطّم أي شي يقع في يدها. إلّا أنها من ناحية أخرى ترتبط بعلاقة حب من طرف واحد من قِبل شاب اسمه “مين هيوك”، وهذه العلاقة مزيّفة! المسلسل من بطولة بارك بو يونغ، بارك هيونغ شك وجي سو.

10- مسلسل اقتراح عمل A Business Proposal 2022

تم تصنيفه كواحد من أشهر المسلسلات الكورية الكوميدية، حيث تدور الوقائع  حول موظفة تعمل في مكتب، إلّا أن أحداث المسلسل تبدأ بالتطوّر حول حياتها وتأخذها إلى منعطف آخر. عندما تتجه بخروجها في مقابلة عاطفية عوضاً عن رفيقتها، تنبهر وتستغرب عندما تتلقّى خبر أنها ستلتقي بالرئيس التنفيذي في الشركة الموظفة فيها! ومن هنا تبدأ قصة رومانسية مشوّقة، لذلك صنف كمسلسل كوري كوميدي رومانسي. تم اقتباس هذا المسلسل من رواية تحمل نفس الاسم لـ هاي هوا. كما أن المسلسل من بطولة المشاهير أن هيوسوب، كيم سيجونغ، كيم مين كيو وسيول إين آه.

هذه هي أفضل المسلسلات الكورية الكوميدية، كما سلطّنا الضوء على الرومانسي منها، فكثيراً ما نجد عمليات بحث عن أفضل مسلسل كوري كوميدي رومانسي. بناءً على ذلك نأمل أن تكون قد حصلت على غايتك المرجوّة من قراءة هذا المقال. كما يسرّنا أن تخبرنا عبر التعليقات ما نال إعجابك من المسلسلات أعلاه.

اقرأ أيضاً:

أفضل 8 أفلام ديناصورات 2023 يمكنك مشاهدتها على الإطلاق!

المراجع

  1. Top 18 Best Comedy Korean Dramas To Laugh Out Loud! | www.kdramaworld.com
  2.  20 Funny K-Dramas to Watch If You Need a Good Laugh | www.preview.com
  3.  The Best Romantic Comedy K-Dramas Ever | www.ranker.com
353 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.