شاهد مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي!

شاهد مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي!

لقد أصبح التيك توك واحداً من أشهر منصات التواصل الاجتماعي على الإطلاق، متخطياً الانستغرام والفيسبوك بمسافات طويلة. وبسبب الشهرة الكبيرة لهذه المنصة، يرغب الكثير من الناس بأخذ المزيد من المعلومات عنها. ولهذا سنقوم في سطور مقال اليوم بالإجابة على السؤال مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي، كما أننا سنذكر لك سعر النقاط بالدولار الأمريكي. تابع معنا القراءة لتعرف المزيد من التفاصيل.

ما هو تطبيق التيك توك

مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي وبالدولار

يعتبر تطبيق تيك توك حالياً واحداً من أشهر منصات التواصل الاجتماعي على الإطلاق. حيث تم إطلاق التطبيق للمرة الأولى في عام 2016، ونما بشكل سريع ليصبح واحداً من أشهر تطبيقات الموبايل في العالم. واليوم، يمتلك التيك توك أكثر من مليار مستخدم، كما أن البعض يستخدمه كمصدر أساسي للعيش وكسب المال.

يتيح تطبيق تيك توك للمستخدمين أن يقوموا بمشاهدة الفيديوهات القصيرة، وذلك باستعمال واجهة بسيطة وفريدة من نوعها. والجدير بالذكر هنا أن مدة الفيديوهات الموجودة على منصة تيك توك قد ازدادت في السنوات الماضية، ويمكن للمستخدمين الآن أن يصنعوا فيديوهات مدتها 10 دقائق مرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أن يتفاعلوا مع الفيديوهات، باستخدام أيقونة الأحببته أو قسم التعليقات ومشاركة الفيديوهات.

علاوة على ذلك كله، يمتلك تطبيق تيك توك كثيراً من التأثيرات المختلفة، التي يمكن استخدامها أثناء تصوير الفيديوهات. وبشكل عام، يعتبر واحداً من أشهر المنصات الاجتماعية التي يتم من خلالها إجراء التحديثات بشكل مستمر وعلى مدار السنة.

ما هي نقاط التيك توك

تستخدم منصة تيك توك اليوم من أجل كسب المال، وليس من أجل صناعة الفيديوهات فقط. حيث تعتبر واحدة من أكثر المنصات الاجتماعية ربحاً، وذلك في حال عرف الشخص كيفية التعامل معها بطريقة صحيحة. ومن أفضل طرق ربح المال في منصة تيك توك هي الهدايا الموجودة على المنصة. حيث يمكن للمستخدمين أن يتبادلوا هذه الهدايا، وأن يمنحوها للفيديوهات أو الأشخاص الذين يحبونهم. ومن ثم يمكن لهؤلاء الأشخاص أصحاب الفيديوهات أن يستبدلوا الهدايا بعملات حقيقية.

الجدير بالذكر هنا أن سعر الهدايا ضمن منصة تيك توك ثابت بشكل عام، ويساوي مبلغاً معيناً من نقاط المنصة. ولكن يمكن أن يختلف هذا السعر من دولة إلى آخر، نتيجة لتغير سعر صرف عملة الدولار الأمريكي في هذه الدول. حيث قامت منصة تيك توك بتحديد سعر صرف خاص بكل هدية موجودة على المنصة، ولكن بالدولار الأمريكي. بالتالي يتغير سعر هذه الهدية في دولة تتعامل مع عملة أخرى غير الدولار الأمريكي، وهكذا.

مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي

في حال كنت ترغب بتصريف نقاط التيك توك الخاصة بك بعملة الريال السعوي، أو كنت ترغب بشراء هذه النقاط على المنصة، فإليك سعر سرف النقطة في المنصة. فكما ذكرنا لك سابقاً، يتم تحديد سعر النقاط الموجودة على منصة تيك توك من قبل أشخاص معينين ضمن المنصة نفسها. وغالباً ما يتم تحديد سعر هذه النقاط باستعمال عملة الدولار الأمريكي. أما بالنسبة للريال السعودي، فإن سعر النقطة الواحدة بالريال هو تقريباً 0.0178 ريال سعودي. بالتالي فإن الإجابة على السؤال مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي هي 17800 ريال سعودي تقريباً.

الجدير بالذكر هنا أن سعر النقاط هذا تقريبي، أي أنه يمكن أن يختلف قليلاً. وذلك بحسب التاريخ والوقت، أو بحسب المنطقة التي تعيش فيها. ولكن يبقى سعر تصريف هذه النقاط بالدولار الأمريكي ثابتاً في أغلب الأحيان. بالتالي ما عليك إلا أن تتابع معنا قراءة الفقرات التالية لكي تتعرف على سعر صرف هذه النقاط بالعملية الأمريكية.

كم تساوي نقاط التيك توك بالدولار الأمريكي

أما في حال كنت ترغب بتصريف هذه النقاط أو شرائها باستعمال الدولار الأمريكي، فإن سعرها كما يلي. حيث حدتت شرطة تيك توك سعر النقطة الواحدة في المنصة باستخدام عملة الدولار الأمريكي ب 0.005 دولار. أي أن مليون نقطة تيك توك يبلغ سعرها بالدولار الأمريكي تقريباً 5000 دولار أمريكي [1].

والجدير بالذكر هنا أنه في حال كنت ترغب بسحب النقاط من حساب التيك توك الخاص بك، فيتوجب عليك أن تحقق بعض الشروط، ولا يمكن لأي شخص أن يسحب النقاط الموجودة على حسابه. ومن أبزر هذه الشروط هو شرط الكمية، الذي ينص على أنه لا يمكن لأي مستخدم أن يسحب مليون نقطة من على المنصة دفعة واحدة، وإنما يجب عليه أن يسحب هذه النقاط على شكل دفعات.

وفي حال كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات أو التفاصيل، فما عليك إلا أن تتواصل مع خدمات الدعم الفني الخاصة بتطبيق أو منصة تيك توك.

استخدام النقاط في التيك توك

مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي وبالدولار

يتم استخدام النقاط في منصة تيك توك لإرسال الهدايا، حيث تمتلك كل خدية على المنصة قيمة معينة من النقاط. بالتالي فإن كل هدية موجودة على منصة تيك توك لها سعر باستعمال عملة الدولار الأمريكي. وبشكل عام، في حال تمكن شخص ما من تجميع الكثير من الهدايا، أي تجميع الكثير من النقاط، فإنه سيحصل على الكثير من المال. حيث تصل قيمة المليون نقطة على المنصة إلى مبلغ قدره 5000 دولار أمريكي تقريباً، كما ذكرنا لك سابقاً. باتالي في حال تمكن شخص ما من تجميع 10 مليون نقطة مثلاً، فإنه سيكون قد جمع مبلغاً قدره 50000 دولار أمريكي.

كيفية تحميل تطبيق تيك توك

في حال كنت ترغب باستخدام تطبيق تيك توك على الموبايل الخاص بك، فإن هذا التطبيق متوفر على متاجر التطبيقات الأساسية. على أجهزة الأندرويد، قم أولاً بالدخول إلى متجر بلاي الموجود على الموبايل، ومن ثم انقر على شريط البحث، وادخل العبارة Tik Tok. قم بعدها بتحميل التطبيق وتثبيته، ومن ثم اتبع الخطوات التي تظهر لك على الشاشة لتفعيل الحساب الخاص بك.

أما في حال كان الموبايل الخاص بك من نوع أيفون، فيجب عليك أن تتوجه أولاً إلى متجر آب ستور. بعد ذلك انقر على قسم البحث، وادخل اسم التطبيق Tik Tok. بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته، اتبع الخطوات التي تظهر لك على الشاشة لكي تتمكن من تفعيل الحساب الخاص بك.

الجدير بالذكر هنا أن تطبيق تيك توك محظور في بعض الدول حول العالم، ولكن يمكن تفعليه على الرغم من ذلك. إذ يجب عليك أولاً أن تقوم بتنزيل وتفعيل أحد برامج VPN، ومن ثم قم بتنشيط البرنامج لتغير المنطقة الافتراضية الموجود فيها الموبايل. بعد ذلك اتبع الخطوات نفسها التي تحدثنا عنها في الفقرات السابقة لكي تتمكن من تثبيت وتفعيل الحساب الخاص بك. يجدر الإشارة هنا إلى أنه يجب عليك أن تستخدم برنامج VPN في كل مرة ترغب فيها بالعمل على التطبيق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالإجابة على السؤال مليون نقطة تيك توك كم تساوي ريال سعودي، كما ذكرنا لك بعض المعلومات الأخرى عن التطبيق بشكل عام.

اقرأ المزيد من موقعنا:

قائمة بأفضل 10 برامج تسجيل مكالمات للايفون

المراجع

  1. How Much Are 1,000 Coins | /www.itgeared.com
14 مشاهدة