مواصفات برج القوس الرجل | تعرّف على هذه الشخصية بسطور واضحة

مواصفات برج القوس الرجل | تعرّف على هذه الشخصية بسطور واضحة

برج القوس يندرج بقائمة الأبراج التابعة لكوكب المشتري، حيث أنه برج ناري سماوي. هذا المقال موجّه لمن يحب معرفة مواصفات برج القوس الرجل [1] ، حيث سنتطرق إلى عرض أهم ما يميّز رجل القوس من صفات، بالإضافة إلى بعض العيوب. حتى يكون الشخص حامل لبرج القوس يجب أن يكون مواليده ما بين 22 نوفمبر و 22 ديسمبر.

مواصفات برج القوس الرجل | مزايا وعيوب رجل القوس

مواصفات برج القوس الرجل | مزايا وعيوب رجل القوس

على العموم يتمتّع رجل برج القوس بصفات تجعل سمعته طيبة، لا شك أن هناك بعض العيوب ولكن صفاته المميزة تغفر له. سنسلّط الضوء على بعض النقاط المميزة لهذه الشخصية، وكذلك بعضاً من عيوبها. تعرّف معنا على رجل برج القوس [2] خلال هذه السطور:

1- نشاطه الدائم جسدياً وعقلياً

يبتعد رجل برج القوس كل البعد عن الخمول، فهو نشيط جسدياً بطعبه متميّز بأعماله، كما أنه يضع كل تفكيره في المجالات العلمية والدراسية كونه يتميّز بنشاطه العقلي وبذل جهده. هذه الصفة نابعة من حماسه لتحقيق ذاته وتحدّي كل الصعوبات.

2- متفائل بشكل دائم

لا شك أن الإنسان يتعرّض في حياته إلى مواقف إيجابية، وأخرى سلبية، وبعض الناس تواجه هذه المشاكل بالتشاؤم، ولكن رجل برج القوس يتمتّع بالإيجابية في مواقفه، وبالتالي يقابلها بكل تفاؤل ورضا على أمل التغيير القادم وتحقيق الأمنيات.

3- رجل فيلسوفي ومنطقي بامتياز

قد يتميّز حامل برج القوس بوجهة نظر فيلسوفية مختلفة إلّا أنها تتّسم بالمنطق. كما لديه القدرة على الإقناع وتقديم الحلول المناسبة بكل ذكاء. إجمالاً يمكننا وصف رجل برج القوس بأن له وجهة نظر مختلفة عن وجهات النظر حوله، ولكنها منطقية.

4- المودة والصراحة

يبدي رجل برج القوس المحبة والمودة إلى كل من حوله من أصدقاء وأقارب. كما أنه غير مجامل، فيتمتّع بالصراحة المباشرة ببساطة، وهذا أكثر ما يسبب له المشاكل في بعض الأحيان، ولكنه يبقى متشبث برأيه. يحافظ على الصلة والعلاقة الطيبة مع أصدقائه فيعتبر الصداقة من أسمى العلاقات.

5- شغوف بالحب ومشاعره متوهّجة

يمتلك رجل برج القوس عاطفة فائضة تجاه مَن يحب، كما أنه يريد أن يرى الشغف في عيون حبيبته، ويعشق ذكاء المرأة. يتعامل مع المرأة التي يحبها بكل احترام وحنان، كما أنه يقدّم لها جميع سبل الراحة، بالإضافة إلى أنه يشجعها على تحقيق ذاتها في المجتمع وأحلامها. وهذه من أكثر مواصفات برج القوس الرجل التي تحبّذها النساء.

6- لا يتردّد هنيهةً في ردّ السوء

إن قمت بالتعدّي على حقوق رجل برج القوس، أو خصوصيته، أو حتى إن قمت بخيانته وخذلانه، لا يتهاون أبداً في الانتقام السريع تجاه من تعمّد أذيته. عليك أن تكون حذر وتفكّر مليّاً قبل أذية هذا الرجل. لا يوجد لديه شيئاً أغلى من كرامته ومشاعره.

7- يميل إلى النرجسية تارةً

تراه أحياناً تطغي عليه صفة حب الذات إلى حد ما، وخاصةً عند تواجده في مكان العمل بين زملاء مهنته. قد تلاحظ في بعض اللحظات النرجسية ظاهرة عليه بكل وضوح، وهذا ما يجعل البعض ينفر من الحديث معه في العمل. تعتبر هذه الصفة من أهم عيوب رجل برج القوس.

8- الجرأة والإبداع في العمل

يتّصف رجل برج القوس بالجرأة الواضحة تماماً أثناء عمله، حيث تكمن هذه الجرأة في اتّخاذ العديد من القرارات التي يراهن عليها، إلّا أنها تبدو فعّالة بالفعل. هذا أكثر ما يجعله مبدعاً حقاً، فهو يطمح إلى نيل أعلى المراتب في العمل، لذلك يبذل جهد لا يستهان به ليصل إلى الإبداع. وهذه من أكثر مواصفات برج القوس الرجل الواضحة في شخصيته.

9- تفكيره المفرط

يعطي رجل برح القوس الأمور أهمية أكثر مما تحتاجه، فيبالغ في تفكيره بالمواقف الحاصلة معه، أو بمشكلة ما قد انتهت، وما إلى ذلك. تندرج هذه الصفة بقائمة عيوب رجل برج القوس، وذلك لأنها تؤدي إلى إرهاقه في أمور أبسط مما يتوقّع. تعتبر هذه المشكلة من أبرز مواصفات رجل القوس الرجل السلبية.

10- يوصف بالمتسرّع أحياناً

يتعرّض رجل القوس إلى العديد من المواقف المحرجة بسبب بعض أفعاله المتسرّعة، وهذه من أبرز عيوب رجل برج القوس. رغم قراراته الصحيحة في المواقف، إلّا أن في بعضها يكون التسرّع مشكلة إلى حد ما تجعله محرجاً أمام مَن حوله.

هذه هي أهم مواصفات برج القوس الرجل بما فيها من مزايا وعيوب قدّمناها إليك حتى تتعرّف عليه أكثر وتكون على دراية تامة بكيفية التعامل معه.

مواصفات برج القوس الرجل السلبية في الحب

عيوب رجل القوس في الحب

إليك أهم عيوب برج القوس الرجل في الحب:

1- الثقة الزائدة بالنفس أمام المرأة

هذه من أكثر الصفات السلبية في التعامل مع المرأة، فهي لا تحبّذ مَن يعاديها عداء بالرأي، حيث أن يرى أن تصرّفه هو الصحيح مهما كانت الآراء الأخرى، وأنه على دراية تامة بكل شيء مما يجعل المرأة تنفر من هذا الأسلوب.

2- شخصية عنيدة

قد يواجه رجل القوس الكثير من النقاشات مع محبوبته، فغالباً ما تراه متشبّثاً برأيه لا يقبل التنازل عنه، وهذا أكثر ما يزعج المرأة تجاهه حيث أنه لا يبالي في رأيها عنيداً في آرائه. كما تعتبر من مواصفات برج القوس الرجل الغير محبّذة لجميع مَن حوله.

3- تطغي عليه المزاجية

على الرغم من تمتّع رجل القوس بالعاطفة الشديدة، إلّا أنه مزاجي جداً في الحب، لذلك قد تجده غير مستقر في علاقة عاطفية بسبب عد تحمّل المرأة لهذه المزاجية المزعجة. كما أن مزاجيته تجعل العلاقة مقلقة وتتّسم بالملل لكلا الطرفين.

4- عدم الصبر

لا يتحلّى بالصبر وهذا ما يجعل المرأة تتجنب الدخول معه في نقاش ما. وكونه متسرّعاً بطبعه فهو غير صبور في علاقاته أجمع.

أهم الأسئلة الشائعة حول مواصفات برج القوس الرجل

1- هل برج القوس خبيث ويحقد؟

لا، فمن مواصفات برج القوس الرجل أنه يتمتّع بقلب طيّب جداً، وبالتالي لا يحقد عليه أيضاً.

2- لماذا برج القوس أفضل الأبراج؟

كون رجل برج القوس يتمتّع بالإيجابية، والتفاؤل الدائم، فينشر هذه الطاقة الإيجابية في المكان ولمَن حوله، لذلك يعد من أفضل الأبراج.

3- ما هو لقب برج القوس؟

وفق كتاب ميلاد الاسكندر الخاص بالأبراج تم إطلاق اسم “القنطور” على حامل برج القوس.

4- ما هي الابراج التي تكره برج القوس؟

إن من أكثر الأبراج كرهاً لحاملي برج القوس هو برج الحوت. كما تبيّن مع عالمي الأبراج الفلكيين.

5- من أسرار جاذبية برج القوس؟

من أهم أسرار حامل برج القوس أنه بعيد كل البعد عن التعقيد، فيتّسم بالبساطة وبطبيعة حياته البسيطة.

6- هل برج القوس قاسي؟

يتميّز برج القوس بقلبه الطيب، إلّا إذا تعدّيت ملكيته ومشاعره، فيبدو وكأنه شخص ثانٍ، فكرامته مقدّسة لديه ومشاعره.

رجل برج القوس من الشخصيات الملفتة للأنظار، كما أن التناقد بعض الشيء في صفاته يجعل منه شخصية مميزة، وهذا ما وجدناه من خلال تقديم مواصفات برج القوس الرجل أعلاه. قدّمنا في سطورنا السابقة صفات رجل برج القوس بما لديه من مزايا وعيوب على أمل أن يكون ذلك ما كنت تبحث عنه مطوّلاً. إن كان لديك معارف من أصحاب برج القوس تحدّث لنا عن صفاتهم قليلاً عبر التعليقات، فمشاركتك تسرّنا.

اقرأ أيضاً:

الفرق بين عسر الهضم والقولون العصبي | الأعراض وطرق العلاج بالأعشاب

المراجع

  1. Sagittarius Male Traits | www.lovetoknow.com
  2. Sagittarius man personality traits and characteristics | www.compatible-astrology.com
230 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.