8 مواقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

8 مواقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

هل جربت وبحثت يوماً على Google عن مواقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد؟ عندما تقوم بذلك قد يصادفك أحياناً مواقع مزيّفة أو ربّما تطبيقات تحمل معها فيروسات تضرّ بجهازك وما شابه ذلك، لذا إن كنت تودّ الابتعاد عن الضرر وحماية جهازك والاستفادة من التطبيقات بالمجّان بآنٍ واحد، إليك أفضل موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد حتى تستمتع بتجربة فريدة من نوعها.

1- موقع APKMirror

موقع APKMirror موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

موقع APKMirror موقع شهير بالخدمات والميزات التي يقدّمها حول تنزيل تطبيقات مدفوعة مجانية لجهاز الأندرويد. ناهيك عن أنه يسمح لك بتحميل الألعاب أيضاً! يتمتّع الموقع بواجهة مصمّمة بإتقان واحترافية، كما يطغي عليها اللون البرتقالي الساحر. الجدير بالذكر أن هذا الموقع يتم تحديثه دائماً من قِبل مطوّري الموقع كي يوفّر لك أحدث التطبيقات والبرامج التي قد تبحث عنها. ستجد خانة خاصة بالبحث ما عليك سِوى الدخول إلى الموقع وكتابة اسم التطبيق الذي تبحث عنه في هذه الخانة، ومن ثم سيعرضه لك.

2- موقع APK4Free

موقع APK4Free موقع تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا مهكرة للاندرويد

يقدّم لك هذا الموقع باقة هائلة من التطبيقات المتنوعة والمحدّثة بشكل مستمر. كما أنه آمن بشكل تام فلا تتعرّض لأية اخترقات أو فيروسات تسبب التلف لجهازك الأندرويد. تستطيع من خلال موقع APK4Free تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا، بالإضافة إلى تطبيقات مدفوعة مهكرة. الجميل في الأمر أنك ستتمكّن من الحصول على الألعاب المهكرة أيضاً مجانا. عند تجريبك لهذا الموقع لن تتخلَّ عنه أبداً، فهو موقع مميز بكل تأكيد، ناهيك واجهته الزرقاء المبهرة والتي تمكّنك من تحقيق مطلبك بكل وضوح.

3- موقع 9APPS

موقع 9APPS  لتحميل البرامج والالعاب المدفوعة بشكل مجاني للاندرويد بدون روت

يعدّ وجود ألعاب خاصة بنظام الأندرويد شعاراً واضحاً في هذا الموقع. ستجد هناك كمّ هائل من الالعاب المدفوعة مجانا، ناهيك عن التطبيقات المتنوعة والمتعدّدة. عدا عن ذلك يتوفّر في الموقع خانة خاصة تستطيع فيها كتابة اسم التطبيق الذي تبحث عنه بشكل مباشر وسيظهر أمامك على الشاشة على الفور بكل بساطة وسرعة وما عليك سِوى النقر على زر Download لتحميله على جهازك. الأكثر روعةً أن الموقع يقدّم لك نسخة عنه على هيئة برنامج رسمي وآمن تستطيع تنزيله والاحتفاظ به في هاتفك وتحميل ما شئت عبره.

4- موقع APKPure

موقع APKPure أفضل موقع لتنزيل البرامج المدفوعة بشكل مجاني

يتصدّر موقع APKpure قائمة أشهر المواقع الخاصة بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا. ستذهل حقاً من واجهة الموقع حيث ستبدو وكأنك تنتقل في معرض للتطبيقات والالعاب. عدا عن ذلك فهو مواكب جداً لتحديثات البرامج، بالإضافة إلى تواجد أي تطبيق جديد صادر مؤخّراً.  يأتي هذا الموقع بوصف كامل عن التطبيق المراد تنزيله، وبذلك كون على دراية كاملة بمهامه. ما يثير شغفك في Apkpure أنك تستطيع تحميل أي إصدار من التطبيق الذي ترغب به بما فيها الإصدارات القديمة بمنتهى البساطة والسهولة.

5- موقع HiAppHere موقع تحميل تطبيقات مدفوعة مهكرة

موقع Hi App Here موقع تنزيل برامج مدفوعة مهكرة مجاناً

هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا. كما أن أكثر ما يميزه أنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أجهزة Android، وذلك ما جعله يأخذ انتشاراً واسعاً. يعتبر موقع Hiapphere مكتبة واسعة للتطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا، علاوةً على ذلك بأحجام قليلة أي لا تشغل مساحات كبيرة من جهازك. لا تفوّت فرصة تجربة هذا الموقع فهو ممتع حقاً.

6- موقع APK4Fun

موقع APK4Fun لتحميل برامج والعاب مدفوعة مجاناً للاندرويد

لاقى APKFun رواجاً هائلاً لتميّزه بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها، بالإضافة إلى تقديم مجموعة رهيبة من تطبيقات وألعاب مدفوعة بشكل مجاني التي تخدم متطلبات كافة الفئات العمرية. ينتظرك هناك العديد من البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد التي يمكنك التعرّف عليها. كما تستطيع إدخال الكلمة المفتاحية للتطبيق المراد إيجاده عبر خانة البحث التي يوفّرها الموقع. لا تتردّد في الدخول إلى هذا الموقع وتجربته، فستذهل من ميزاياه العديدة والسهلة.

7- موقع Aptoide

 موقع Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

موقع Aptoide موقع فريد من نوعه لما يقدّمه من مزايا رائعة ومرغوبة. ستجد في هذا الموقع العديد من البرامج والالعاب للاندرويد المدفوعة مجانا، كما سيعرض أمامك على الشاشة أكثر التطبيقات رواجاً وتنزيلاً من قِبل الآخرين حتى تحظى بتجربتهم. علاوةً على ذلك يبقى على تحديث دائم في تطبيقاته، بالإضافة إلى أنك تستطيع البحث عن البرامج أو الألعاب التي تريدها تحديداً من شريط البحث وسيعرضها لك بسرعة كونه يمتاز بسرعة فائقة.

8- موقع App4Now

موقع App4Now لتنزيل البرامج المدفوعة بشكل مجاني للاندرويد

هذا الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة مميزة من التطبيقات والالعاب التي تعمل على نظام الاندرويد المدفوعة مجانا، كما ستجد هناك تطبيقات بمجموعة أخرى تكون بأسعار قليلة مقارنةً مع باقي المواقع. المثير للإعجاب في موقع App4Now أنه خالٍ من الإعلانات التي تعترض تصفّحك للتطبيقات المدفوعة مجانا لـ Android (للاندرويد). ستلقى المتعة والفائدة معاً عند تجريبك له، فلا تفوّت الفرصة ينتظرك هناك تطبيقات حديثة وممتعة للغاية.

أهم الأسئلة الشائعة حول موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

1- كيفية تحميل أي تطبيق مدفوع مجانا؟

إن كنت تودّ تحميل تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانا على هاتفك الأندرويد، فعليك بدايةً معرفة المواقع التي تتيح لك ما ذكر. لذلك سنساعدك في تقديم أفضل المواقع وإذا أردت معرفة أكثر عنهم عليك بالاطّلاع عليهم عبر مدونتنا مَعِين. من هذه المواقع الأكثر رواجاً:

  • موقع APKure.
  • موقع APK4Free.
  • موقع 9APPs.
  • موقع AppMirror.

2- كيف تشتري تطبيقات مدفوعة؟

  1. عليك بدايةً أن تستخدم رمز لترويج الشراء ضمن التطبيق المراد.
  2. ثم عليك البحث عن عملية الشراء داخل ما تريد من التطبيقات.
  3. ثم عليك البدء في عملية الدفع وإتمامها على أكمل وجه.
  4. الآن عليك النقر على السهم الموجّه نحو الأسفل إلى جانب عملية الدفع.

3- كيف احمل العاب بفلوس مجانا للاندرويد؟

عزيزي المستخدم هناك العديد من الأمور التي تلبّي رغبتك وتخدمك. هناك العديد من المواقع التي تتيح لك تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد بكل سهولة. إن أردت تحميل الألعاب على وجه الخصوص فعليك بالدخول إلى موقع Aptoide، فهو موقع مذهل للألعاب وتشعر وكأنك في متجر ألعاب تتنقّل فيه في الواقع وتنتقي ما تشاء منه.

4- كيف اعرف اذا التطبيق مجاني؟

بعض التطبيقات قد تكون مجانية مدى الحياة، وبعضها الآخر قد يكون مجاني لفترة معينة، لذلك عليك معرفة ذلك من خلال استخدام تطبيق AppSales علماً أنه مجاني بشكل تام. يقدّم لك هذا التطبيق مجموعات مصنّفة للتطبيقات التي تتوفّر مجاناً مع تقديم الوصف لها. ما عليك سِوى ذكر اسم التطبيق وسيظهره لك حالاً.

5- كيف احمل التطبيقات المدفوعة مجانا من المتجر للاندرويد؟

  1. عليك أولاً تنزيل تطبيق BlackMart.
  2. ثم قم بتثبيته فور تحميله.
  3. ثم عند فتحه ستجد مربعاً للبحث. يسمح لك هذا المربع بكتابة ما تودّ تنزيله من تطبيقات أو ألعاب مدفوعة.
  4. الآن عليك النقر على التطبيق المراد حسب نتائج البحث.
  5. نهايةً ما عليك سِوى النقر على زر التحميل وسيتحمّل على الفور في بضع دقائق.

الكثير يبحث عن طريقة ما لتنزيل تطبيقات أو ألعاب مدفوعة بشكل مجاني لأجهزة Android، لذلك استعرضنا لك أهم موقع لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد لعلّك تقوم بتجربة إحدى هذه المواقع والاستمتاع باستكشافها وتحميل التطبيقات. أخبرنا بتجربتك عبر التعليقات في الأسفل.

اقرأ أيضاً:

أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد والايفون

أفضل 8 مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية mp3 مجانا

311 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.