أفضل 12 موقع لمشاهدة المسلسلات مجاناً

أفضل 12 موقع لمشاهدة المسلسلات مجاناً

تعتبر مشاهدة الأفلام و المسلسلات من الأنشطة الترفيهية التي تغري الكثيرين، لا سيما في عطلة نهاية الأسبوع. فإذا كنت أحد هؤلاء و تبحث عن أفضل موقع لمشاهدة المسلسلات مجانا، تابع هذا المقال حتى النهاية، لكونه سيقترح عليك أفضل 12 موقع يمكن لك أن تستعين بها لتحميل الأفلام و المسلسلات سواء العربية أو الأجنبية، و بشكل مجاني.

أفضل 12 موقع لمشاهدة المسلسلات مجانا

موقع لمشاهدة المسلسلات مجانا

تزدحم شبكة الانترنت بالكثير من المواقع لمشاهدة المسلسلات مجانا. و لما كانت كثرة هذه المواقع قد تسبب الحيرة للبعض، في أياً من هذه المواقع تستحق التجربة. و ذلك نظراً لكون كل المواقع تدعي المثالية، و تذهب للتنافس فيما بينها بتوفير خصائص حصرية، و ميزات فريدة، (من مثل القدرة على تحميل الفلم أو المسلسل بدقة عالية، أو إمكانية تحميل موسم كامل بضغطة واحد، أو كأن تعمل بعضها على إرفاق ملف ترجمة جاهز مع المسلسل، و غيرها الكثير من المميزات، التي ترجح كفة موقع على أخر).  لذلك سنعمل فيما يلي على انتخاب أفضل هذه المواقع، و التي تتصف بأعلى المعايير، و تتفرد بالكثير من المميزات، التي تجعل مها أهلاً للتجربة و الاستخدام على الدوام.

1. موقع EgyBest أحد أشهر المواقع لتحميل و مشاهدة المسلسلات والأفلام

هذا الموقع يعتبر الرقم واحد عند أغلب عشاق السينما و التلفزيون، و على الرغم من المحاولات الكثيرة التي عملت على إغلاقه، إلا أنّ الموقع دائماً ما يعود و بقوة. ليبقى أحد أكبر مصادر الأفلام و المسلسلات المجانية. هذا و يعمل ايجي بست على توفير كل الأفلام والمسلسلات و بمختلف التصنيفات، سواء العربية، أو الغربية، أو الكورية، أو الهندية، و غيرها من التصنيفات. أضف إلى ذلك أنك ستكون قادر من خلاله على الحصول على نظام فلترة قوية، يمكن له أن يقلص دائرة البحث، لتقتصر مثلاً على ممثل، أو مخرج. كما أنّه يذهب ليخصص قوائم منفصلة بكل نوعية من الأفلام و المسلسلات من مثل، رعب – أكشن – دراما – رومنسي – أنيمي – كوميديا. و الجدير بالذكر أيضاً أنّ الموقع يخصص قائمة منفصلة بالأفلام و المسلسلات الأكثر مشاهدة، و أخرى للحديثة منها.

و من المميزات التي يشتمل عليها موقع ايجي بست أنّه يقوم بإعطاء نبذة عن كل فيلم أو مسلسل، مع التريلر الرسمي له، ليتثنى لك أخذ لمحة شاملة، عما أنت مقدم عليه. كما أنّه يعمد إلى توفير ملف ترجمة مدمج مع الفيديو. و أخر الميزات التي لا يجب إغفالها أنّه يتيح لك تحميل المسلسلات أو الأفلام وفق دقة تحدد سلفاً من قبلك.

2. Cima4u أحد أفضل مواقع تحميل المسلسلات 

إذا كنت ترغب بموقع يضم أغلب الأفلام و المسلسلات العالمية، فإنّ موقع Cima4u يعتبر ترشيح بارز لك. حيث يكتنف عدد ضخم جداً من الأفلام و المسلسلات، و التي يعمل على تصنيفها إلى أكشن – رعب – دراما – رومنسي – أنيمي، و غيرها من التصنيفات. هذا و الجدير بالذكر أيضاً أنّ الموقع يتوفر على واجهة سهلة التحكم، و خيارات واضحة، مما يسهل الملاحة بين صفحاته. كما أنّه يقدم المحتوى على نصابه بجودة عالية.

3. موقع CimaClub لمشاهدة المسلسلات مجانا

يعتبر أفضل موقع لمشاهدة المسلسلات مجانا بالنسبة للكثير من عشاق السينما و التلفزيون. و ذلك لكونه يشتمل على مكتبة ضخمة من الأفلام العربية، و الأجنبية على حد سواء. كما أنّه يوفر كذلك الأمر قائمة تضم أغلب المسلسلات العربية و الغربية و الهندية، و لا يستثني الكورية من التوفر أيضاً. كما أنّ الموقع يذهب إلى توفير الترجمة بشكل مرفق مع المسلسل، و لا يقف عند هذا الحد، بل يعطيك خيارات متعددة من السيرفرات التي ترغب بتحميل المسلسل أو الفيلم، بواسطتها، و بالتالي يمكن أن تختار الدقة التي تريد.

4. موقع Aflamco لمشاهدة المسلسلات مجانا

إذا كانت سرعة الانترنت لا تسعفك في كثير من الأحيان لتحميل المسلسلات و الأفلام، فلا تقلق، لكون موقع Aflamco يتيح لك تحميل المسلسلات، فضلاً عن الأفلام، و البرامج العالمية، من خلال عدد من السيرفرات، و التي تستطيع أن تختار بينها. و ذلك له أثر في تسهيل و تسريع عملية التحميل، التي تكون عادةً مرهونة بالدقة، و السيرفر.

5. موقع CimaFlash للأفلام العربية و الأجنبية

لا يجدر بنا إعداد قائمة بأفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات مجانا، دون أن نضمنها هذا الموقع الرائع. و الذي يكتنز عدد كبير جداً من الأفلام و المسلسلات، سواء العربية أو الأجنبية، أياً يكن. و الجميل بالموقع أنّه يعمل على تتبع كل ما هو جديد بعالم السينما و التلفزيون، ليعمل على الفور بتوفيره.

6. موقع MovieZland لمشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا

إنّ كنت لا ترغب بتحميل المسلسل أو الفيلم الذي تود مشاهدته، لعدم توفر مساحة كافية على جهازك، تستطيع أن تقتني حجمه، فلا تقلق، حيث أنّك مع هذا الموقع ستكون قادر على مشاهدة كل ما تريد مباشرة أون لاين. فضلاً عن إمكانية التحميل في حال أردت ذلك، و هذا ما جعل العديد من المستخدمين يعتبرونه أفضل موقع لمشاهدة المسلسلات مجانا.

7. موقع CinemaLek للأفلام و المسلسلات

لا داعي بعد اليوم إلى الاشتراك بالمواقع المدفوعة، لمشاهدة مسلسلاتك و أفلامك المفضلة. فمع موقع CinemaLek، ستكون قادر على تحميل كل ما جادت به عين الشاشة الكبيرة و الصغيرة. مع إتاحة الفرصة لتختار الدقة التي تريد، و إذا كانت سرعة النت لديك جيدة، فهذه بشرة سارة، لكون الموقع يتيح محتوى بدقة HD.

8. موقع Arab Lionz لتحميل المسلسلات مجانا

لا يقل هذا الموقع شأناً عمن سابقه في القائمة، إذ يذهب أيضاً ليوفر عدد كبير من مختلف المسلسلات و الأفلام، لتحميل بشكل مجاني. كما أنه يشف أيضاً عن مكتبة من البرامج التلفزيونية الشهيرة، و حلقات المصارعة الحرة، التي تستهوي الكثيرين.

9. موقع Lody Net لتحميل الأفلام

على الرغم من عد شهرة هذا الموقع، إلا أنّ ذلك لا يتنافى مع كونه أحد أفضل المواقع لمشاهدة المسلسلات و الأفلام مجانا. فهو يستند إلى قاعدة بيانات ضخمة، تضم كل ما جادت به أعين الكاميرات. وهو لا يشترط عليك التحميل بدقة معنية، بل يترك الأمر لك لتختار الدقة التي تناسبك.

10. موقع Fushaar للسينما و التلفزيون

ما إن يتاح عرض الفلم في دور السينما، أو المسلسل على شاشة التلفاز، فإنّ موقع Fushaar سيسارع إلى توفيره للمستخدمين على وجه السرعة، و هذا ما جعله ذو شعبية لا بأس بها. أضف إلى ما تقدم أنّ الموقع لا يتخصص فقط بالمسلسلات و الأفلام حديثة العهد وحسب، بل يوسع رقعة محتوياته لتضم أيضاً كل ما هو قديم في هذا العالم الغني.

11. موقع أكوام

من المواقع التي فرضت بنفسها بقوة على الساحة، و استطاعت أن تستقطب عدد كبير من عشاق السينما و التلفزيون. و ذلك نظراً للعديد من العوامل التي يتبناها الموقع ليس أخرها، مكتبة ضخمة تضم كل ما هو جديد و قديم من الأفلام و المسلسلات، فضلاً عن إجراء تحديث دوري لقاعدة البيانات، كما أنه يتيح لك إمكانية التحميل بعدد من الدقات المختلفة.

12. موقع Mycima لمشاهدة المسلسلات مجانا

نختتم قائمة أفضل موقع مشاهدة المسلسلات مجانا، بهذا الموقع الرائع. و الذي يعتبر من الخيارات المرشحة بقوة لمشاهدة و تحميل الأفلام و المسلسلات، فضلاً عن المصارعة الحرة، و البرامج التلفزيونية.

اقرأ أيضاً:

إليك 10 من افضل مواقع الترجمة الاحترافية

25 مشاهدة