8 وجهات شهر عسل رخيصة بميزانيتك 2023

8 وجهات شهر عسل رخيصة بميزانيتك 2023

أغلب الأشخاص يبحثون عن أماكن سياحية ممتعة ورخيصة بآنٍ معاً لقضاء إجازة يومين أو أسبوع على الأكثر. ماذا إذاً لو كان الأمر شهر عسل! عليك اختيار الوجهة الصحيحة التي تناسبك من كافة النواحي بعد التكاليف الباهظة التي واجهتك في حفل الزفاف وما قبله في تجهيزات المنزل، فالمدة ليست بقصيرة ولكن عليك قضائها بأمتع اللحظات، لذلك قررنا مساعدتك اليوم بترشيح وجهات شهر عسل رخيصة [1] ومثالية لتنتقي منها ما يعجبك.

أفضل وجهات شهر عسل رخيصة بميزانية محدودة

1- بولندا

بولندا وجهات شهر عسل رخيصة

إن كنت ترغب بقصد دولة أوروبية، فلا تتوانى عن زيارة الجزء الجنوبي لبولندا الجميلة. ستقضي هناك وقت ممتع جداً مع شريكك، حيث ستشاهدا منجم الملح الموجود في كراكوف، علاوةً على ذلك يمكنك اصطحاب شريكك إلى غابة Bialowieza، وذلك إن كنتما ترغبا بالاستكشاف والمغامرات في الأراضي الطبيعية الخضراء. هنالك فكرة مذهلة جداً لقضاء شهر عسل لا ينسى وهي التخييم! تستطيع فعل ذلك قرب بحيرة ماسوريان، فهي بحيرة ذات منظر رائع ومميز والتخييم بجانبها أو السكن أو المشي حولها سيقدّم لكما المزيد من المتعة والتسلية. لا تفوّت الفرصة أيضاً بزيارة مدينة غدانسك، فستجد هناك سواحل البلطيق التي سيسعدكما زيارتها [2] .

الكلفة:

بشكل تقريبي قد يكلفك التواجد هناك بشكل يومي 55 $ للفرد الواحد.

2- تايلاند

تايلاند وجهات شهر عسل رخيصة

تندرج تايلاند بقائمة وجهات شهر عسل رخيصة، حيث أنها تناسبك وتناسب قدراتك. هذا البلد الجميل بانتظارك لقضاء أجمل شهر عسل لا ينتسى! إن كنتما مما يفضلا الهدوء والاسترخاء، فعليكما بقصد الجزر الاستوائية مثل جزيرة كوه فاي فاي. أمّا إن ترغبا بقضاء أيام مليئة بالنشاط والحيوية والطاقة فليس أمامكما سوى مدينة بانكوك. إن أحببتما تغيير الروتين واستكشاف ثقافات جديدة وأمور دينية عدّة توجّها إلى شيانغ ماي. لا تتردّد صديقي في زيارة تايلاند فهي بلد رائعة حقاً.

الكلفة:

الكلفة اليومية للفرد الواحد هناك تقارب 95 $.

3- تايوان

تايوان مكان سياحي لقضاء شهر رائع للمتزوجين

تايوان جزيرة رائعة وخلّابة يقصدونها السيّاح من كل مكان فهي مكان جذّاب للغاية، بالإضافة إلى ذلك تعتبر وجهات شهر عسل رخيصة تناسب المتزوجين في آسيل. إن كنت ترغب بالتسوّق، فستجد هناك أسواق رائعة ومليئة بالفعاليات والأشياء الجميلة مثل سوق Shilin Market ويمكنك أيضاً أثناء التسوق مع شريكك تذوق ألذ الأطعمة، حيث أنها تتوفّر هناك بمحلات عديدة، علاوةً على ذلك ستجد المتعة بتسلق الجبال وممارسة الأنشطة والألعاب إن قمت بزيارة جبل Yushan Peaks مع شريك حياتك. وفي حال ترغبا بالاسترخاء والهدوء فضعا بحيرة مون أمامكما لقصدها للتمتع بمياهها الزرقاء التي تبدو وكأنها متلألئة ويحيطها جبال رائعة المظهر! لا تفكر كثيراً اغتنم الفرصة واقضِ أجمل أيام العمر [3] .

الكلفة:

الكلفة اليومية لتواجدك هناك تقريباً 100 $ للفرد الواحد.

4- بالي

بالي مكان سياحي لقضاء شهر رائع للمتزوجين

مجرّد ذكرك لبالي ستراودك أفكار على الفور بأنها باهظة الكلفة، إلا أن نحن هنا الآن لنقول لك بأن اعتقادك خاطئ، فليس عليك الإقامة بالمنتجعات الفاخرة والمثالية لقضاء شهر عسل ممتع، بل إيجاد الهدوء والاطمئنان والهدوء يوفّر لك أجمل شهر عسل مع مناظر خلّابة، بالإضافة إلى ذلك رؤية الشمس في ساعات الغرةب تمثل أجواء رومانسية رائعة، ستجد ذلك إن قمت بزيارة غابة أوبود على سبيل المثال. يمكنك أيضاً تذوق ألذ الأطعمة هناك والمغامرة بتجريب أطعمة غريبة تجرّبها لأول مرة مع شريك حياتك سيبقى ذلك ذكرى لكما ما حييتما. جزيرة بالي الإندونسية جزيرة تستحق عناء السفر إليها لما فيها من مناطق عديدة تعتبر وجهات شهر عسل رخيصة.

الكلفة:

كلفة الشخص الواحد اليومية لزيارتها تقريباً 54 $.

5- الفلبين

الفليبين مكان سياحي لقضاء شهر رائع للمتزوجين

لا يخطر على بالك أن تكون الفلبين وجهة من وجهات شهر عسل رخيصة! فالكثير منّا لم يكن على دراية بأن الفلبين مكان سياحي رائع، لذلك نحيطك علماً بأن الفلبين تعتبر بلد سياحي ورومانسي ممتع لقضاء أجمل أيام العمر بدون أن يعرقلك أو تواجهك أي صعوبة في الوصول إليها. عند وصولك إلى الفلبين سارع إلى زيارة الشواطئ ذات الرمال التي تكتسي اللون الأبيض، فتلك من الشواطئ المناسبة للاسترخاء والهدوء مع شريك حياتك في لحظات الأيام الأولى معه، علاوةً على ذلك سيمكنك أيضاً الخوض في مغامرات عديدة والاستكشاف، إن قمت بقصد الأنهار والجبال والغابات المورقة، فستجد هناك الكثير من الفعاليات والألعاب التي تستطيع تجريبها مع شريكك مثل الركوب على متن منطاد والتحليق مع شريكك عالياً. قم بزيارة محمية أولانغو بالقرب من مدينة سيبو، فستجد هناك أنواع عديدة من الطيور. وللتجديف في النهر لخلق جو رومانسي مميز توجّه إلى نهر كاجايان دي أورو [4].

الكلفة:

متوسط الكلفة اليومية للفرد الواحد تقارب 59 $.

6- مصر

مصر مكان سياحي لقضاء شهر رائع للمتزوجين

ستجد في مصر الكثير من الأماكن السياحية التي تناسبك لقضاء أجمل أيام العمر مع شريك حياتك. تعتبر مصر أفضل وجهات شهر عسل رخيصة بميزانية محدودة. يمكنك زيارة شرم الشيخ المشهور جداً في مصر، أو زيارة مرسى علم، أو توجّه إلى دهب وطابا، أو إلى الغردقة. سيمكنك هناك التقاط العديد من الصور التي لا تعاد وستخلّدها إلى الأبد كذكرى جميلة ضمن أيام رائعة. تجوّل هناك مع شريك حياتك بين المنتجعات والشواطئ التي تتمتع بمناظر خلّابة. لذلك انتهز الفرصة وسافر إلى مصر وتمتّع بجمالها.

الكلفة:

تقارب الكلفة اليومية للشخص الواحد 40 $.

7- ماليزيا

ماليزيا وجهات شهر عسل رخيصة

تعد ماليزيا أشهر الأماكن السياحية التي يقصدها كل من يريد الاسترخاء وتغيير الروتين والتمتّع بمناظر جميلة لا تنسى من الذاكرة! ننصحك بالتوجّه إلى حديقة مركز مدينة كوالالمبور “KLCC” الجميلة الخلّابة المتمتّعة بتحف معمارية كثيرة، ومن ثم توجّه إلى برجي بتروناس التوأم في كوالالمبور لقضاء أوقات ممتعة مع شريكك، علاوةً على ذلك إن زرت ماليزيا ولم تزر شبه الجزيرة الماليزية فقد فاتك الكثير! وكذلك بالنسبة إلى جزيرة بورنيو الجزيرة المشتركة بين إندونيسيا وبروناي. لا تتردّد في قصد ماليزيا، فهي تعتبر من وجهات شهر عسل رخيصة مقارنةً مع مثيلاتها [5].

الكلفة:

بشكل تقريبي كلفة قصدها اليومي للفرد الواحد 72 $.

8- سريلانكا

سريلانكا مكان سياحي لقضاء شهر رائع للمتزوجين

سريلانكا جزيرة في آسيا تتميز بغاباتها الرائعة للحياة البرية، حيث ستجد هناك الجبال والشواطئ الطويلة والمعابد، علاوةً على ذلك ستمكنك زيارتها من الخوض في مغامرات ممتعة عديدة والتقاط أجمل الصور مع شريك حياتك. تعتبر سريلانكا أشهر وجهات شهر عسل رخيصة، فإن توجّهت إلى بينتوتا ستمارس الكثير من الرياضات المائية، أو إن أردت الاسترخاء مع شريكك والتمتّع بأجواء رومانسية جميلة اقصد منطقة تلاويكلا، فستجد هناك شلالات ديفون مريحة للنظر. لا ننسى ذكر القلعة الأثرية المشهورة في سريلانكا إن أردتما مشاهدة الفيلة اللطيفة والطيور الغريبة، لذلك إن كنت ممن يحب الحيوانات والتقاط أجمل الصور بصحبة شريكك ننصحك بالزيارة.

الكلفة:

الكلفة اليومية بشكل تقريبي للشخص الواحد 25 $.

لقد استمتعنا حقاً بالتجوال والتنقّل بين دول العالم وكأننا زرنا كل مكان عبر الشاشة! عزيزي إن كنت في حيرة من أمرك وتتساءل في نفسك إلى أين أذهب؟ فقد وضعنا بين يديك أعلاه أكثر من خيار للبلدان التي تعتبر وجهات شهر عسل رخيصة للتخلّص من هاجسك وانتقاء البلد الذي يناسبك وتحبّذه مع شريك حياتك لتخليد أجمل أيام العمر معاً. نتمنى لك شهر عسل ممتع بزيارة إحدى البلدان المذكورة آنفاً. أخبرنا تجاربك مع البلدان السياحية عبر التعليقات. وشهر عسل سعيد!

أهم الأسئلة الشائعة الخاصة بوجهات شهر عسل رخيصة

1- كم تكلفة شهر العسل في اوروبا؟

إن كنت ترغب في السكن في أحد فنادق أوروبا الفخمة والراقية، فسيكلفك ذلك حوالي 7000 ريال سعودي.

2- كم تكلفة شهر عسل في سويسرا؟

قد يكلفك الأمر بشكل متوسط لمدة أسبوع 10000 ريال سعودي.

3- هل تصلح اليونان شهر العسل؟

نعم بكل تأكيد، فاليونان من أجمل بلدان العالم، لذلك ستجدان هناك الكثير من الأماكن السياحية الرومانسية، وأماكن استكشافية وستمارسان الكثير من الأنشطة والمغامرات، علاوةً على ذلك ستتذوقان الكثير من الأطعمة ناهيك عن ارتشاف القهوة الرائعة.

اقرأ أيضاً:

الخلطة الثلاثية للتفتيح بمكوناتها وفوائدها وأضرارها | كريمات وأعشاب

205 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.