ألعاب العثيم مول | تعرف على جميع الألعاب في المول

ألعاب العثيم مول | تعرف على جميع الألعاب في المول

ملاهي العثيم مول لأجواء ترفيهية ملائمة للكبِار و الصغار، و في هذا المقال سنتحدث عن ألعاب العَثِيم مُول.

ألعاب العثيم مول

ألعاب العثيم مول

ألعاب العثيم مول هي ملاهي ” سفوري لاند ” في مدينة الرياض، حيث تحظى بشهرة كبيرة بفضل الألعاب العالمية و الحديثة الموجودة فيه، مثل : ألعاب التصادم، و ألعاب الصواريخ و سباق السيارات و العروض الترفيهية التي تقام بالـ ” الشخصيات الكرتونية ” لإمتاع الصغار، إضافة إلى أنّ هذه الملاهي تمتاز بالأمان و السلامة، حيث تم تصميمها تِبعًا لمعايير السلامة و ذلك من أجل ضمان أمان و سلام الأطفال من خطر التعرّض لحادث ما، علاوة على تزويد تلك الملاهي بالمرافق الخدمية، و أكثر ما تمتاز به ألعاب العثيم مول بأنّها ملائمة للكبار و الصغار، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة أن تجتمع و تقضي وقتًا ممتعًا في الملاهي.

سفوري لاند

  • سفوري لاند هي مدينة ترفيه و ألعاب ضخمة تلائم الصغار و الكِبار، تم تأسيسها على مساحة واسعة لتضم كافة العروض و الأحداث و الألعاب طوال العام.
  • من الألعاب التي توفرها سفوري لاند : التوب دانسر، الديسكفري، لعبة التسلّق، و السوبر جامبر و غيرها من أشهر و أحدث ألعاب الفيديو جيم و الهدايا.
  • ثم من أشهر و أبرز الأحداث التي تجريها سفوري لاند هو مهرجان ” الاثنين يوم المرح “، و هذا المهرجان يعتبر أكبر مهرجان ترفيهي للأطفال طوال العام، حيث يستمتع الأطفال في هذا المهرجان بالألعاب و الأنشطة ضمن جو مليئ بالإثارة و المرح، و يعتبر الفعالية الأولى و الفريدة من نوعها على مستوى المملكة العربية السعودية و التي تلاقي اهتمامًا كبيرًا من قِبَل العائلات.
  • تستمر عروض مهرجان ” الاثنين يوم المرح ” طوال العام كل يوم اثنين، فيما عدا الأعياد الرسمية و الإجازات و المهرجانات الأخرى.

أجمل الأنشطة التي يمكن القيام بها في ملاهي العثيم مول

ألعاب العثيم مول

في سفوري لاند أو ملاهي العثيم مول هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى الفرد لوحده.

1- مشاهدة العروض الترفيهية

أكثر ما يثير الأطفال استمتاعًا بالملاهي : ” مشاهدة العروض الترفيهية “، مثل عرض سلاحف النينجا و العروض التي يتم تأديتها بالشخصيات الكرتونية.

2- تجربة الألعاب

لا يمكن أن تعيش تجربة الملاهي المثيرة الممتعة إلّا إذا قمتَ بتجربة جميع الألعاب، و خصوصًا لعبة الصاروخ و المزلاقات و الأرجوحات و تصادم العربات و غيرها الكثير.

3- تناول الطعام و الشراب

  • إذا أردتَ أن تأخذ استراحة من اللعب في ملاهي العثيم مول، فستجد العديد من المطاعم و المقاهي في سفوري لاند و التي تقدّم الأطباق الصينية، اليابانية و الفرنسية، إضافة إلى الأطباق المحلية و التي يقبِل عليها بكثرة السيّاح.
  • كما يفضّل الذهاب إلى سفوري لاند كل يوم اثنين من كل أسبوع من أجل اكتساب الأسعار القليلة و العروض المخفضة، كما يحظى كل فرد على وجبة طعام مع تذكرة الدخول، إضافة إلى الألعاب الجماعية المجانية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على ألعاب العثيم مول.

اقرأ أيضًا :

دليلك لأهم أسماء محلات فلامنجو مول في جدة

182 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.