افضل الافلام الكورية 2024 | شاهد أروع 10 أفلام كورية

افضل الافلام الكورية 2024 | شاهد أروع 10 أفلام كورية

اجتاحت الدراما الكورية منازل الوطن العربي مؤخّراً، كما أنها فرضت نفسها على العالم عموماً، فمنذ أعوام قليلة مضت وضعت بصمتها ولاقت تأثيراً هائلاً بين الشعوب. لم تأتِ هذه الشهرة من فضاء، بل كان وراء ذلك باقات عمل حصرية ليس لها مثيل على مستوى السينما. حتماً أنك تبحث عن افضل الافلام الكورية حتى قمت بزيارتنا، لذلك تابع معنا أروعها.

افضل الافلام الكورية 2024

1- فيلم الرجل العجوز The Old Man أفضل الأفلام الكورية الأكشن

فيلم الرجل العجوز The Old Man أفضل الأفلام الكورية الأكشن

فيلم الرجل العجوز بطولة كانغ هاي جون، تشوي مين سيك ويو جي تاي. تدور أحداث هذا الفيلم الكوري حول فتى يدعى “دايسو”. اختفى هذا الرجل بسبب سجنه من قِبل مجهولي الهوية في ناطحة سحاب لمدة زمنية 15 سنة دون معرفته السبب في ذلك قبل إطلاق سراحه. بعد أن فقد عائلته وحياته أصبحت مهمته الوحيدة هي الانتقام والمحاولة والبحث عن إجابة للسؤال لماذا تم حبسه؟ نترك لك الأحداث المشوّقة والأكشن في رحلة بحثه. يمكنك مشاهدة (الرجل العجوز) على قناة هاي Hi TV.

2- فيلم الساحرة The Witch افضل الافلام الكورية

فيلم الساحرة The Witch افضل الافلام الكورية

نجوم فيلم الساحرة كيم دامي، تشوي ووشيك وتشو مين سو. ستجد هذا الفيلم بين افضل الافلام الكورية. يحكي الفيلم الكوري قصة طالبة في المدرسة الثانوية تعرّضت لصدمة شديدة في صغرها وعلى أثرها فقدت الذاكرة. كما في محاولة للكشف عن هويتها الحقيقية، تشرع في رحلة توقظ أسرار عالمها الغامض. فاز فيلم الساحرة بجائزة افضل الافلام الكورية في مهرجان فانتاسبورتو الذي يعتبر أحد أكبر مهرجانات أفلام الخيال العلمي في العالم.

3- فيلم قصيدة لأبي Ode to My Father أفضل الأفلام الكورية على Netflix

فيلم قصيدة لأبي Ode to My Father أفضل الأفلام الكورية على Netflix

فيلم قصيدة لوالدي من بطولة هوانغ جونغ مين، كيم يون جين وودال سو. يعتبر هذا الفيلم من افضل الافلام الكورية على الإطلاق. تكمن حبكة الفيلم حول صبي يدعى “ديوك سو”، ورعاية عائلته اليتيمة بعد نهاية الحرب الكورية. يستمر على وعده لأكثر من 60 عاماً، وخلال هذا الوقت تحدث رحلة لا تنسى من الأمل والتفاني والتضحية الشخصية بالنفس. تابع كل الجهود التي بذلها ديوك سو لمساعدة عائلته، وماذا سيحدث معه. تفاصيل مشوّقة بانتظارك.

4- فيلم الوحش Monster أفضل الأفلام الكورية الأكشن

فيلم الوحش Monster أفضل الأفلام الكورية الأكشن

نجوم فيلم الوحش لي مين كي، كيم جو إيون وآهن سو هيون. يعتبر هذا الفيلم من أحدث الأفلام الكورية المشوّقة، وقد نال إعجاب الكثير من مشاهدي الفيلم. تدور فكرته حول فتاة تبيع الخضار وقتِلت أختها على يد سفّاح يدعى “تاي سو”، كما أنه ارتكب العديد من جرائم القتل الوحشية دون سبب. يبدأ النضال وتبدأ الأحداث عند محاولتها الانتقام لأختها. على الرغم من نقص ذكائها بسبب الانحراف التنموي، إلّا أن الفتاة لديها الشجاعة الكافية التي يمكن أن تساعدها على الانتقام. يمكنك مشاهدة (الوحش) على قناة Hi TV.

5- الفيلم الكوري كارتر Carter أفضل الأفلام الكورية على Netflix

الفيلم الكوري كارتر Carter أفضل فيلم كوري على Netflix

من بطولة جو وون، كاميلا بيل وجيونج سوري. لا تفوّت مشاهدة هذا الفيلم المليء بالإثارة والتشويق، كما أنه أحد افضل الافلام الكورية على الإطلاق. يتعيّن على كارتر إنقاذ فتاة بترياق المرض، وإذا لم يقم بعمله في الوقت المحدّد، سوف يموت الجميع، بينما تبحث عنه وكالة المخابرات المركزية وكوريا الشمالية، وذلك بعد انتشار الوباء الكبير في جميع أنحاء العالم. يحكي الفيلم الكوري كارتر قصة المسلسل الذي يقوم بأدائه العميل كارتر والذي فجأة يستيقظ في غرفة فندق، ولا يتذكّر نفسه، كما يكتشف جهازاً في رأسه، وقنبلة قاتلة في فمه، وصوت في أذنه. يمكنك مشاهدة فيلم (كارتر) على نيتفليكس.

6- الفيلم الكوري ذكريات قاتل Memories of Murder افضل الافلام الكورية

الفيلم الكوري ذكريات قاتل Memories of Murder

يصنّف هذا الفيلم بقائمة افضل الافلام الكورية وأجملها في السينما، حيث أنه من بطولة Song Kang-ho، Park Hae Il، Kim Roi-ha وKim Sang-kyung. فيلم ذكريات قاتل Memories of Murder حاز على نسبة مشاهدة عالية حين عرضه. كما أنه فيلم مأخوذ من القصة الحقيقية لجرائم قتل هواسونغ المتسلسلة، والتي حدثت بين عام 1986 م وعام 1991 م في مقاطعة غيونغي. يمكنك مشاهدة فيلم (ذكريات القاتل) على جوستواتش وأمازون.

7- فيلم فتاتي الجريئة My Sassy Girl أفضل الأفلام الكورية الرومانسية

فيلم فتاتي الجريئة My Sassy Girl أفضل فيلم كوري الرومانسية

يعتبر الفيلم الكوري فتاتي الجرئية من من أفضل الأفلام الكورية الرومانسية والكوميدية. نجوم الفيلم تشا تاي هيون، جون جي هيون وسونغ أوك سوك. ستجد أن فيلم فتاتي الجرئية حظي على درجات عالية في العرض. حيث تكمن حبكة هذا الفيلم الكوري حول رجل يختار فتاة يجلس ويشرب معها في القطار، كما تتغير حياته نتيجةً لذلك. الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية تم نشرها على نطاق واسع على الإنترنت في المدونة الجديدة لكيم هو سيك.

8- فيلم منتصف الليل Midnight أفضل الأفلام الكورية الأكشن

فيلم منتصف الليل Midnight أفضل فيلم كوري أكشن

أبطال هذا الفيلم وي ها جون، جين كي جو وكيم هاي يون. يعتبر فيلم منتصف الليل من افضل الافلام الكورية تبعاً لآراء مشاهدينه. كما ننصحك بمشاهدة هذا الفيلم الذي تدور قصته حول فتاة صمّاء تتعرّض للخطر بعد أن ترى نفسها عن طريق الخطأ فريسة لقاتل كبير، وهو مريض نفسياً في منتصف الليل. يمكنك مشاهدة الكورية منتصف الليل الأفلام على Fushaar.

9- الفيلم الكوري على قيد الحياة Alive أفضل الأفلام الكورية 2023

الفيلم الكوري على قيد الحياة Alive أفضل فيلم كوري 2023

نجوم فيلم على قيد الحياة Yoo Ah-in ،Park Shin-hye ،Lee Hyun-wook وJin So-yeon. نال فيلم Alive إعجاب العديد من المشاهدين، كما أنه يعدّ من افضل الافلام الكورية التي ننصحك بمشاهدتها لما تدور فيه من أحداث مشوّقة، حيث تدور أحداثه عن حياة أحد الناجين الذي ما يزال على قيد الحياة وهو في عزلة، بينما وقعت المدينة كلها في حالة رعب والسبب يعود لعدوى لا أحد يعرف أسبابها وهي حالة من الغموض انتشرت بشكل سريع ولم يتمكّن من السيطرة عليها. تكمن حبكة الفيلم بالانتقام لشاب معاق ذهنياً اتهمته أمه بالقتل، ثم بدأت تسعى لتدافع عنه وتحميه في شروعها لكي تحصل على العدالة بأي ثمن وأخذت تبحث عن القاتل الحقيقي لكي تعثر عليه.

10- فيلم الخادمة The Handmaiden افضل الافلام الكورية

فيلم الخادمة The Handmaiden افضل الافلام الكورية

هذا هو الفيلم الأخير من إخراج بارك تشانغ ووك. تدور أحداث فيلم الخادمة الذي انتشر في كوريا عندما كانت اليابان تحتل كوريا في الثلاثينات من القرن الماضي. يحكي الفيلم قصة امرأة شابة تم توظيفها لتعمل كخادمة وهي يابانية. منذ تلك اللحظة تجد نفسها في عالم متوتّر ومجنون من الرغبات والخيانة. يقوم الفيلم بعمل ممتاز في الكشف عن دور الأشخاص. كما يستخدم هذا الإطار باستمرار لإحصاء ما توقعه الجمهور. يحتوي الفيلم على ما يكفي من التقلّبات والميلودراما لجعله مثيراً للغاية.

أفضل الأفلام الكورية على Netflix

  • Mother.
  • The Host.
  • Train to Busan.
  • Memories Of Murder.
  •  Old boy.
  •  Parasite.
  • The Man.
  •  Ode to My Father.
  •  The Handmaiden.
  •  Burning.

لقد استمتعنا حقاً في التجوال بين افضل الافلام الكورية 2024، بالإضافة إلى استعراض ملخص قصير يروي فكرة الفيلم. إن كنت من محبي الأفلام الكورية، لا تفوّت الفرصة في مشاهدة ما تم إدراجه أعلاه.

اقرأ أيضاً:

مسلسلات نتفلكس | إليك قائمة بأشهر مسلسلات نتفلكس 2024

أفضل 6 افلام اسبانية مترجمة

510 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.