7 العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون مذهلة جداً 2024

7 العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون مذهلة جداً 2024

العاب عالم مفتوح للاندرويد أو للايفون أصبحت محطّ أنظار الأشخاص الذين لديهم حب وشغف للخوض في مغامرات جديدة في الألعاب والتعرّف على كل ما هو جديد، بالإضافة إلى أنها تعطي الحرية الكاملة في اللعبة من حيث الحركة والتفاعل مع عناصر اللعبة، إلّا أن كل لعبة تختلف عن الأخرى بالنوع والجرافيك والحجم وما شابه ذلك، لذلك إليك في هذا المقال أفضلها وأقواها حتى تبحر في عالم بعيداً عن الواقع. [1]

أقوى العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون

سنستعرض لك في سطورنا القادمة افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون مع لمحة تروي فحوى كل لعبة، بالإضافة إلى إمكانية تنزيلها بروابط مباشرة. إن كنت تبحث عن أقوى وأفضل العاب عالم مفتوح للجوال، ما عليك سِوى متابعتنا للاطّلاع عليها وانتقاء ما يثير إعجابك منها.

1- لعبة Ninja Assassin – Stealth Game افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون

لعبة Ninja Assassin - Stealth Game افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون

مغزى اللعبة: هذه اللعبة تدور حول محارب في اليابان القديمة في العصور الوسطى، وهذا المحارب كالساموراي الحقيقي من مهامه أن يعمل جاهداّ على إجلاء الأشرار من البلاد، بالإضافة إلى تأمين الأمن والاستقرار والسلام. كل ما سبق يتم تنفيذه من خلال عمليات قتالية آتية من الحقيقة وتتصوّر في لعبة. لاقت هذه اللعبة تقييمات عالية وصلت إلى 4.5 من 5 نجوم، كما شهدت عمليات تنزيل هائلة. حجمها تقريباً 290MB.

انقر هنا للتحميل للأندرويد

انقر هنا للتحميل للآيفون

2- لعبة Creatures of the Deep: Fishing العاب عالم مفتوح بحجم صغير

لعبة Creatures of the Deep: Fishing العاب عالم مفتوح بحجم صغير

مغزى اللعبة: إن كنت ترغب في تنزيل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون لعام 2023 مع متعة كبيرة وتقنيات عالية في اللعبة، فعليك إذاً تحميل لعبة عالم مفتوح بدون نت Creatures of the Deep: Fishing. مضمون هذه اللعبة يعتمد على الصيد سواء أكان صيد أسماك أو أي مخلوقات بحرية أخرى وبالمقابل ستتمكّن من جمع النقود بشكل أكبر كلما زادت عمليات الصيد لأنك ستقوم ببيع كل ما تصطاده. كما أن هذه النقود المكتسبة تمكّنك من تطوير أدواتك في الصيد كآلة الصيد أو القارب الذي تتنقّل فيه بين جزرمختلفة. حجم هذه اللعبة يصل إلى 178MB.

انقر هنا للتحميل للأندرويد

انقر هنا للتحميل للآيفون

3- لعبة Car Driving Online من العاب سيارات عالم مفتوح للاندرويد والايفون مهكرة

لعبة Car Driving Online من العاب سيارات Open World للاندرويد والايفون مهكرة

مغزى اللعبة: ستجد تجربة مثالية في القيادة عبر لعبة Car Driving Online، فهي السهل الممتنع مع تشويق لا حدود له. قليل ما تجد لعبة من العاب عالم مفتوح للجوال تجمع بين السهولة والاحترافية. ينتظرك هناك مجموعة هائلة من السيارات يمكنك قيادتها وانتقاء ما تريد منها، ولكن لن تتمكّن من ذلك إلّا عن طريق جمع نقود كافية تخوّلك لامتلاك السيارة التي تريد. كما أنه يمكنك القيام بذلك عن طريق ركّاب تستطيع أن تقلّهم إلى المكان الذي يرغبون وفق مدّة محددة وجودة في القيادة. علاوةً على ذلك يمكنك شراء مركز صيانة للسيارات أو فنادق وما إلى ذلك. يصل حجم اللعبة إلى 750MB.

انقر هنا للتحميل للأندرويد

انقر هنا للتحميل للآيفون

4- لعبة Bus Simulator 2023 من العاب عالم مفتوح مهكرة

لعبة Bus Simulator 2023 من العاب Open World مهكرة

مغزى اللعبة: تعتبر لعبة Bus Simulator من افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والآيفون. ينتظرك في هذه اللعبة عدد ضخم من الحافلات (الباصات) يمكنك قيادتها في مدن متنوعة وفي بلدان مختلفة مثل بريطانيا وأمريكا وما إلى ذلك. كونها لعبة عالم مفتوح تستطيع قيادة جميع أنواع الحافلات المتوفّرة سواء أكانت تعمل على الوقود أو على الكهرباء، ولكن عليك أخذ الحيطة في اتّباع القواعد المرورية وعدم مخالفة القوانين فذلك سيودي بك إلى الخسارة في النقود. كما يمكنك امتلاك شركة خاصة بك وتخصيص الحافلات كيفما تشاء. حجم هذه اللعبة 1GB.

انقر هنا للتحميل للأندرويد

انقر هنا للتحميل للآيفون

5- لعبة Elite Motos 2 من العاب عالم مفتوح للجوال

لعبة Elite Motos 2 من العاب عالم مفتوح للجوال

مغزى اللعبة: تندرج هذه اللعبة بقائمة افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد بدون نت، وكذلك للآيفون. تتمحور أحداث هذه اللعبة حول شاب يستخدم دراجته النارية من أجل توصيل طلبات للزبائن. ستشعر وكأنك تقوم بهذه الواجبات على أرض الواقع، حيث ستجد هناك رقم هاتف يمكنك استخدامه من أجل تسهيل المهمة عليك، كما أنه سيقدّم لك تفاصيل الطلب من مكان الاستلام إلى مكان التسليم، بالإضافة إلى خريطة تستطيع اتّباعها حتى تصل إلى المكان المطلوب. لا يمكننا التغاضي عن الميزات الإضافية فيها كإمكانية شراء ملابس أو قطع تبديل للدراجة النارية. حجم اللعبة يصل إلى 900MB.

انقر هنا للتحميل للأندرويد

انقر هنا للتحميل للآيفون

6- لعبة Radiation Island Free من افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد بدون نت

لعبة Radiation Island Free من افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد بدون نت

مغزى اللعبة: هذه اللعبة واحدة من افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون. كما أنها تتسم بالمتعة والمغامرة عدا عن التشويق الذي ينتابك. في لعبة Radiation Island Free تستطيع الغوص والسباحة، ولكن عليك توخّي الحذر من المخلوقات المائية التي ستصادفها فربّما يصادفك تمساح أو أية مخلوقات لا تعرفها كالزومبي وغيرها. وإن قمت بالتنقّل في الجزيرة عبر الجبال عليك أن تأخذ الحيطة من الحيوانات البرية، بالإضافة إلى حفاظك على الأسلحة لمحاربة ما يواجهك. إن أساس اللعبة هو أن تبقى على قيد الحياة، ولذلك يجب صيد الأسماك وامتلاك الفاكهة حتى تكمل حياتك. كما من محفّزات اللعبة أن هناك كنوز مخفية ومعدّات وأسلحة تساعدك على التصدّي للزومبي والمخلوقات الغريبة عليك العثور عليها. حجم اللعبة يصل إلى 1.9GB.

انقر هنا للتحميل للأندرويد

انقر هنا للتحميل للآيفون

7- لعبة The Chase: Hit and Run لعبة عالم مفتوح بدون نت

 لعبة The Chase: Hit and Run لعبة Open World بدون نت

مغزى اللعبة: هذه اللعبة عالم ضخم من المهمات التي تمكّنك من شراء ما تريد كالمنازل أو السيارات وما شابه ذلك، ولكن كي تحظَ بذلك عليك جمع النقود. يبقى التساؤل المجهول لديك كيف سوف أجمع الأموال؟ تستطيع عزيزي المستخدم كسب النقود وتجميعها عبر طريقتين فالأولى عن طريقة سيارتك وخدمة الركّاب في توصيلهم إلى المكان الذي يريدون، كما تستطيع توصيل طلبات البيتزا. أمّا الطريقة الأخرى فهي عن طريق تكسير وتحطيم ما يوجد في شوارع المدينة فذلك سيحصد لك الكثير من الأموال وتستطيع إضفاء طابعك الشخصي على ممتلكاتك، ولكن الأمر الأكثر إثارةً وتشويقاً هو مطاردة الشرطة لك في لعبة The Chase: Hit and Run عالم مفتوح بدون نت والهروب منهم. حجم هذه اللعبة فقط 147MB، لذلك تعتبر من العاب عالم مفتوح بحجم صغير.

انقر هنا للتحميل للأندرويد

انقر هنا للتحميل للآيفون

أفضل سبع ألعاب من العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون لعام 2024 استعرضناها لك مع نبذة صغيرة عن محتوى اللعبة وأحداثها. كما ستجد روابط مباشرة تمكّنك من تحميل العاب عالم مفتوح للاندرويد بدون نت. لا تفوّت الفرصة في تجريبها واحدة تلوَ الأخرى فهذا النوع من الألعاب ممتع بشكل كبير ويطغي عليه طابع الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضاً:

18 من افضل العاب السيارات للاندرويد مليئة بالحماس

تحميل أفضل 4 العاب خفيفة للكمبيوتر بدون نت برابط واحد مجانا

المراجع

  1.  5 Best Open World Games on Mobile (2023) | www.gaming.com
495 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.