برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا | 9 تطبيقات رهيبة ومسلية

برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا | 9 تطبيقات رهيبة ومسلية

لقد اكتسبت محادثات الفيديو في الفترة الأخيرة شعبية كبيرة بشكل عام. وذلك بسبب السهولة الكبيرة لاستخدام هذه التقنية بدلاً من الكتابة أو تسجيل الصوت، بالإضافة إلى تساعد في عملية قتل الملل. ولهذا السبب سنتحدث في سطور هذا المقال عن أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا بالنسبة لأجهزة الموبايل. حيث سنذكر لك مجموعة من هذه البرامج، بالإضافة إلى ميزات كل برنامج منها ورابط التحميل الخاص به.

برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا

1- برنامج Facetime

برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا | 9 تطبيقات رهيبة ومسلية

لا يمكننا أن نتحدث عن أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا بدون التطرق إلى هذا البرنامج الرائع. بحيث يعتبر برنامج FaceTime واحداً من أفضل برامج مكالمات الفيديو على الإطلاق، التي تتوفر بشكل مجاني. إذ يمكنك أن تعمل على هذا البرنامج في حال كنت تمتلك جهاز ايفون أو ايباد، ولكنه للأسف لا يعمل على الأندرويد. ولكن الجدير بالذكر هنا أن شركة أبل قدمت تحديثاً جديداً للتطبيق يسمح لك بإرسال تطبيق بدء محادثة لأي جهاز مهما كان نوعه. ومن أبرز ميزات هذا التطبيق هي أن جودة الصوت والفيديو فيه عالية جداً، بالإضافة إلى واجهته بسيطة للغاية ويمكن الاعتياد عليها بسهولة.

تحميل التطبيق للايفون

2- برنامج Tango

يعتبر برنامج Tango أيضاً واحداً من أروع البرامج الموجودة في قائمة أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا للموبايل. بحيث يعمل هذا التطبيق على أجهزة الموبايل بنوعيها الأندرويد والأيفون، كما أنه يمتلك الكثير من الميزات الرائعة. ومن أبرز هذه الميزات هي أن جودة الصوت والفيديو فيه عالية، ولكنها تعتمد بشكل أساسي على أداء الكاميرات الموجودة في الموبايل الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك تطبيق Tango بعض الميزات الإضافية التي تغيب في البرامج المنفسة، مثل القدرة على لعب الألعاب أو مشاهدة الأفلام أثناء المحادثة وغيرها الكثير.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

3- برنامج Bigo Live

اكتسب تطبيق Bigo Live في الآونة الأخيرة شعبية كبيرة جداً في مختلف الدول حول العالم. وذلك بسبب بساطة تصيمه وميزاته الكثيرة الرائعة التي تسهل على المستخدم إجراء المكالمات العشوائية. وما يميز البرنامج هذا عن البرامج المنافسة له هو الواجهة الخاصة به، التي تأتي بألوان مألوفة وأدوات وأزرار بسيطة جداً. كما أنه يقدم لمستخدميه ميزات استثنائية، مثل القدرة على الاشتراك بنشاطات يومية وكسب الهدايا منها، بالإضافة إلى لعب الألعاب وغيرها الكثير. والخبر الرائع هنا أن التطبيق مجاني بالكامل، كما أنه يعمل على أجهزة الموبايل بنوعيها الأندرويد والأيفون.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

4- برنامج VeeU

على الرغم من كونه يعتبر برنامج قديماً في مجال الفيديو العشوائي عبر الإنترنت، إلا أن برنامج VeeU لا يزال يمتلك قاعدة مستخدمين كبيرة جداً. والسبب هو التصمصم البسيط والواجهة الرائعة والميزات الكثيرة، بالإضافة إلى المسابقات اليومية والألعاب وغيرها. يعمل هذا التطبيق على أجهزة الموبايل بنوعيها الاندرويد والايفون، كما أنه يعمل على الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة بدون أي مشاكل. ومن أبرز ميزاته أن دقة الفيديو فيه تتغير بشكل ديناميكي بحسب سرعة الإنترنت الخاصة بالمستخدم. بالإضافة إلى ذلك، جودة الصوت عند استعمال التطبيق عالية جداً.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

5- برنامج Kik

تصميم هذا التطبيق الرائع يجعله واحداً من أقوى التطبيقات في قائمة أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا بشكل عام. وخصوصاً بالنظر إلى الميزات الإضافية الكثيرة الموجودة فيه، والقدرة على تحميل البرنامج والعمل عليه على أجهزة الموبايل بأنواعها ومواصفاتها المختلفة. بحيث يسمح لك البرنامج أن تقوم بإجراء المحادثات الصوتية أو المرئية بسهولة وبشكل عشوائي. ويعمل على تقديم أشخاص جدد بشكل مستمر في حال كنت ترغب بذلك. وأخيراً، حجم التطبيق صغير للغاية، ولهذا السبب يعتبر خياراً مثالياً للأشخاص الذين يمتلكون أجهزة موبايل ذات مواصفات متوسطة أو قديمة.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

6- برنامج HOLLA

تم تصميم هذا التطبيق المميز من قبل فريق من الأشخاص العرب، والغرض الأساسي منه هو إجراء مكالمات فيديو بشكل عشوائي للتسلية. ولهذا السبب لا يمكننا أن نقوم باستبعاده من قائمة اليوم، وخصوصاً لكونه يكتسب حالياً المزيد والمزيد من المستخدمين العرب والأجانب. يعمل التطبيق بالمجان على أجهزة الموبايل من نوع أندرويد وايفون، كما أنه لا يتطلب اتصال إنترنت قوي لكي يعمل على عكس التطبيقات المنافسة. ومن أبرز ميزاته أن الواجهة الخاصة به بسيطة للغاية، كما أنه باللغة العربية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك القدرة على المحادثة مع أي شخص موجود في أي مكان وبشكل عشوائي وبسهولة.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

7- برنامج LivU

إن الغاية الأساسية من إنشاء هذا التطبيق هو حث الناس إلى تكوين صداقات مع أشخاص منتشرين في أنحاء العالم وبشكل عشوائي. بحيث تسمح لك الواجهة البسيطة الخاص بالبرنامج أن تقوم باستعمال الميزات الموجودة فيه بسهولة. وبفضل قدرته على تغيير جودة الفيديو بحسب سرعة الإنترنت، يمكن استعمال تطبيق LivU بغض النظر عن سرعة اتصال الإنترنت الخاص بك. وأخيراً، التطبيق مجاني بالكامل، ويعمل على أجهزة الموبايل من نوع اندرويد وايفون.كما أنه لا يتطلب طاقة معالجة كبيرة، ولهذا السبب يمكنه أن يعمل على أجهزة الموبايل القديمة أو الضعيفة.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

8- برنامج Chatous

ما يميز برنامج Chatous عن غيره من البرامج التي تحدثنا عنها في السابق هو أن البرنامج منتشر بكل أنحاء العالم تقريباً. بالتالي فإنه يتيح لك أن تقوم بإجراء مكالمات فيديو مع أشخاص موجودين في كل بقاع الأرض تقريباً، وبشكل عشوائي. ولهذا السبب يعتبر واحداً من أكثر البرامج المسلية التي يمكن العمل عليها في أوقات العطل أو المرض. ومن أبرز ميزات التطبيق أنه مجاني بالكامل، ويتوافق مع أجهزة الموبايل بأنواعها ومواصفاتها المختلفة. بالإضافة إلى أن واجهة المستخدم بسيطة للغاية، ويمكن لأي شخص أن يفتح البرنامج للمرة الأولى ويعمل عليه بدون أي مشاكل على الإطلاق.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

9- برنامج Badoo

برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا | 9 تطبيقات رهيبة ومسلية

تم نشر تطبيق Badoo الروسي منذ عدة سنوات في عالم سوق تطبيقات الموبايل. والغرض الأساسي منه هو الدردشة العشوائية بالفيديو عبر الإنترنت مع أشخاص في كل بقاع الأرض. وبشكل عام، يمكن باستعمال هذا البرنامج الحصول على مكالمات فيديو عشوائية بشكل مفاجئ، والسبب أن له شعبية كبيرة جداً، ليس في روسيا فقط، وإنما في العالم ككل. بحيث يمكن أن تفتح التطبيق في السعودية مثلاً وأن تقوم بإجراء مكالمة فيديو مع شخص في الصين أو في كوريا. وهذا ما يجعل التطبيق من أروع تطبيقات قائمة أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا للموبايل.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم. بحيث تحدثنا فيه عن أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجانا، عن طريق ذكر مجموعة من التطبيقات المختلفة، وذكرنا لك ميزاتها وروابط تحميل كل منها. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر لقراءة المزيد من المقالات الرائعة والمميزة الأخرى.

اقرأ أيضاً من موقعنا:

موقع انشاء فيديو اون لاين 2023 | أفضل 5 مواقع لعمل فيديو اون لاين مجانا

هذه هي أقوى 10 برامج لقفل التطبيقات للايفون 2023

311 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.