صفات برج الدلو للرجل بشكل كامل

صفات برج الدلو للرجل بشكل كامل

يشتهر مواليد برج الدلو بأنهم أشخاص اجتماعيين ولطيفين بشكل عام. ولكن هذا يعني بأن الشخصية الخاصة بهم بسيطة، وإنما يجهل الكثير من البشر الصفات الخاصة بهم. ولهذا سنقوم في مقال اليوم بالتحدث عن أبرز صفات برج الدلو للرجل، كما سنذكر مواصفات برج الدلو للنساء أيضاً. لذا في حال كنت ترغب بمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الموضوع، ما عليك إلا أن تقرأ معنا الفقرات التالية.

ما هي مواليد برج الدلو

صفات برج الدلو للرجل

يعتبر برج الدلو البرج الحادي عشر من دائرة الأبراج الشمسية التي تحتوي على اثني عشر برجاً. ويعتبر الشخص من مواليد برج الدلو في حال كان تاريخ ميلاده بين 19 الشهر الأول (يناير)، و 18 الشهر الثاني (فبراير) من كل سنة. وبالنسبة لكوكبة هذا البرج، فإنها حالياً كوكبة الجدي. والجدير بالذكر أن الكوكبة الخاصة به كانت تدعى كوكبة الدلو، ولكن بسبب تغير محور دوران الأرض تغيرت هذه الكوكبة.

صفات برج الدلو للرجل | الصفات العامة

يتمتع ذكر الدلو بالكثير من الميزات الإيجابية الرائعة، كما أنه يمتلك بعض الميزات السلبية أيضاً. تابع معنا قراءة الفقرات التالية في حال كنت ترغب بمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن هذه الصفات [1].

1- اللون المميز

يعتبر برج الدلو واحداً من الأبراج الهوائية، بالتالي ليس بالأمر الغريب أن يحب هذا الشخص الألوان الباردة أو القريبة من لون الماء والهواء. مثل اللون الأخضر والأزرق والدرجات الموجودة بين هذين اللونين. وبشكل عام، يعتبر اللون الأزرق اللون المفضل بالنسبة لأغلب مواليد برج الدلو. وذلك لأن اللون الأزرق يرمز إلى الهدوء واللانهاية، كما أنه لون يساعد على إراحة الأعصاب، ويذكر بالسماء والمياه والبحار والهواء.

2- نوع البرج والكوكب المميز له

بالنسبة لنوع برج الدلو، فإنه من الأبراج الهوائية، كما ذكرنا لك سابقاً. أما بالنسبة للكوكب المميز لهذا البرج، فإنهما كوكبي زحل وأورانس. وأخيراً، بالنسبة لكوكبة برج الدلو، فإنها كوكبة الجدي حالياً.

3- الحجر الكريم المميز له

أما بالنسبة للأجحار الكريمة التي تتوافق مع أصحاب برج الدلو، فإنها ليست كثيرة كما هو الحال مع باقي الأبراج الأخرى. وبشكل عام، يعتقد بأن حجر الفيروز الأزرق هو الحجر الكريم الأنسب لمواليد هذا البرج. وذلك لأنه يأتي بلون أزرق أو يميل إلى الخضار، أي أن لونه قريب من الألوان المفضلة للبرج. كما أنه حجر خفيف وسهل الحمل، بطريقة مشابهة لشخصية برج الدلو الهوائية.

صفات برج الدلو للرجل | الصفات الشخصية

صفات برج الدلو للرجل

يعتبر مولود برج الدلو شخصاً لطيفاً واجتماعياً بشكل كبير، ولكن هذه ليست الصفات الوحيدة الخاصة به. وخلال الفقرات التالية سوف نقوم بالتحدث عن أبرز وأهم صفات برج الدلو للرجل، تابع معنا القراءة في حال كنت ترغب بالتعرف عليها.

1- ذكاء عالي

يعتبر الذكاء واحداً من أهم صفات برج الدلو للرجل بشكل عام، كما أنه صفة لإناث برج الدلو أيضاً. حيث يشتهر مواليد هذا البرج بأنهم أشخاص أذكياء عموماً، وأنهم يعتمدون على الذكاء الخاص بهم لعلاج المشاكل التي يتعرضون لها. ويعتقد الكثير من علماء الأبراج أن الذكاء يعتبر الصفة الأبرز من بين صفات مواليد برج الدلو عموماً. وذلك بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء.

2- سرعة البديهة

لا يشتهر مولود برج الدلو بالذكاء فقط، وإنما يشتهر أيضاً بأنه شخص ذو قدرات تحليلية قوية وذو مهارات فائقة في تحليل المعطيات والتفاصيل الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر ذكر الدلو شخصاً ذو سرعة بديهة عالية جداً. أي أنه يمكن أن يلاحظ الأنماط المختلفة بسرعة كبيرة، كما أنه قادر على تحليل المعطيات الموجودة أمامه بسرعة وسهولة.

3- شخص مستقل

واحدة أخرى من أبرز صفات برج الدلو للرجل هو أنه شخص مستقل ومنعزل. وخصوصاً على المستوى النفسي والعاطفي والاجتماعي. ولكن هذا لا يعني بأنه شخص لا يهتم بمشاعر الآخرين، وإنما يحب مولود الدلو أن يقوم بمساعدة الأشخاص القريبين منه قدر الإمكان. ولكنه يحب أن يجعل نفسه مستقلاً عن الآخرين، أي أنه لا يحب أن يكون مرتبطاً بأي شخص آخر، ويحب الحرية والاستقلال.

4- شخص مرح ويحب المزاح

لقد ذكرنا لك سابقاً أن مواليد برج الدلو هم أشخاص أذكياء وسريعي البديهة، ولكن ما يجب عليك معرفته هنا أنهم ليسوا أشخاصاً جديين كما يبدو لك. وإنما يعتبر ذكر الدلو شخصاً مرحاً للغاية، ويحب المزاح والضحك بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يستعمل مولود برج الدلو روح الدعابة والمرح الخاصة به لعلاج المشاكل النفسية والعاطفية التي يعاني منها. وخصوصاً بالنسبة للأشخاص القريبين منه. وهذا الأمر الذي يفسر نجاح ذكور برج الدلو في تكوين العلاقات والحفاظ عليها.

5- واثق من نفسه

بالإضافة إلى أنه شخص ذكي وسريع البديهية وله روح دعابة مميزة، يتميز مولود برج الدلو بأنه شخص واثق من نفسه بشكل كبير. ولهذا يمكن أن يصفه بعض الأشخاص على أنه متكبر أو مغرور. وبشكل عام، تعتبر هذه الصفة واحدة من أهم صفات برج الدلو للرجل، إذ أنها تساعده على الوصول إلى الغايات التي يسعى ورائها. ليس هذا فقط، وإنما تسمح له ثقته الكبيرة في نفسه أن يحقق النجاح بغض النظر عن الظروف المحيطة به.

6- شخص مخلص ومحب

لكونه يتعامل مع الأشخاص المقربين منه بروح مرحة، يمكن لمولود برج الدلو أن يحافظ على العلاقات الخاصة به بشكل أفضل من باقي الأبراج الأخرى. ولكن ما يساعده في الحفاظ على العلاقات ليس روح الدعابة فقط، وإنما إخلاصه الشديد وحبه الكبير للأشخاص الموجودين حوله. إذ يتميز مواليد برج الدلو، وخصوصاً الرجال منهم، بأنهم أشخاص مخلصين جداً. وليس ضمن نطاق الحب والعائلة فقط، وإنما ضمن نطاق الصداقة والعمل أيضاً.

7- ذو تفكير فريد من نوعه

لقد ذكرنا لك سابقاً أن الذكاء يعتبر من أهم صفات برج الدلو للرجل بشكل عام. وما يجب عليك معرفته أيضاً عن مواليد هذا البرج هو أن التفكير الخاص بهم فريد من نوعه. فهم أشخاص ذو قدرات تحليلية عالية جداً، كما أنهم ينتبهون إلى التفاصيل الصغيرة بشكل كبير. ليس هذا فقط، وإنما يتميز برج الدلو أيضاً بأنه قادر على استيعاب الأفكار والمفاهيم المختلفة بسهولة، وأنه يمتلك وعياً عالياً جداً. بالتالي تسمح لهم هذه الصفات أن يجدوا حلولاً مبتكرة وإبداعية للمشاكل التي يتعرضون لها. ولهذا في حال كنت تعاني من مشكلة ما، قم باستشارة شخص قريب منك برجه الدلو.

8- شخص عنيد ومستقل

وأخيراً، لا يمكننا أن نذكر لك الصفات الإيجابية فقط في مواليد برج الدلو دون التحدث عن الصفات السلبية. وعلى الرغم من أن مواليد برج الدلو يمتلكون بعض الصفات السلبية، إلا أن الصفة السلبية الأكثر تأثيراً على نمط الحياة الخاص بهم هي الاستقلالية وحب الذات. إذ يميل مولود برج الدلو إلى حب نفسه بشكل كبير، كما أنه يحب أن يكون شخصاً مستقلاً ولا يشارك الأفكار الخاصة به مع أي شخص آخر. بالتالي يمكن أن يراه الناس شخصاً عنيداً أو شخصاً مغروراً للغاية.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالتحدث عن أبرز وأهم صفات برج الدلو للرجل، وذكرنا لك بعض المعلومات المهمة الأخرى عن هذا البرج. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر، لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى، التي تتحدث عن الأبراج والصفات الخاصة بها.

اقرأ أيضاً من موقعنا:

صفات برج القوس للنساء

المراجع

  1. The Personality Traits | /www.allure.com
204 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.