أحلى قصات شعر بنات صغار مدرج حديثة 2024

أحلى قصات شعر بنات صغار مدرج حديثة 2024

الكثير من السيدات تبحث عن قصات خاصة بالأطفال لكي  تزيدهم جمالاً فتعد قصات شعر بنات صغار مدرج من القصات الفريدة و الجميلة، و لهذا سنتحدث عن قصات شعر بنات صغار مدرج مع العديد من النصائح المفيدة.

قصات شعر بنات صغار مدرج

قصات شعر بنات صغار مدرج

تعد قصات الشعر البوب الصغيرة و الكاريه من القصات المبهرة و التي تناسب البنات الصغار، كما أنها  تختصر على الأمهات الكثير من الوقت لسهولة تصفيف الشعر، كما أن بإمكان البنت بذات نفسها عمل هذه القصة، فإن أغلب الفتيات الصغار ترغبن في تسريح شعرهم بأنفسهم و بمرات عديدة خلال الويوم فهم لا يملون من التصفيف يومياً [1].

أنواع قصات شعر بنات صغار مدرج

أنواع قصات شعر بنات صغار مدرج

 

سأقدم لكش عزيزتي العديد من أنواع قصات الشعر المختلفة و الحديثة [2].

1- قصة الشعر القصيرة الناعمة

هذه القصة عبارة عن بوب مدرج مع رسم إطار للوجه و هامش بطول الحاجب، و تم تصمصم هذه القصة بواسطة  نيكول ميلر، كما أن تتميز هذه القصة بتفضيلها من قبل معظم الفتيات و السيدات، و ذلك لأنها لا تحتاج إلى بذل الجهد أو الوقت و لا تحتاج إلى تصفيف الشهر بشكل يومي، بالإضافة إلى أن هذه القصة تتناسب مع أشكال الوجه النحيلة أو البيضاوية و صاحبات الشعر المموج و الشعر الأملس، فأن قمتي بعمل هذه القصة فأن يتوجب عليكِ استخدام مجفف الشعر السريع، و ذلك ليصبح وضع الشعر جيد طول اليوم، كما أن تحتاجين إلى فرشاة مستديرة حتى تمنح الشعر شكل و حجم أكبر.

2- قصة البوب كيرلي محكم

هذه تقنية تدعى( Deva curl ) و هي تعتمد على ثلاث مراحل كما أنها تعمل على تغيير شكل الفتاة بشكل كامل التي يكون في شعرها تجعيد حتى لو كان نسبة ضئيلة، فمن المؤكد أن الشعر المجعد يكون بحاجة المراعاة و الترطيب بشكل مستمر لكي نضمن أن عملية القص تكون متوازنة و تظهر بشكل رائع في نهايتها، و بالإضافة إلى أن هذه القصة الرائعة تتناسب مع كل أشكال الوجوه، لكن بأطوال مختلفة و بالنهاية أن هذه القصة اعتمادها الأول على شكل و ملامح الوجه.

3- قصة البوب المستديرة مع الغرة الكثيفة في منتصف الرأس

أما هذه القصة فهي تعد من أروع القصات للبنات الصغار فهي تعمل على إبراز جمالية وجه البنت و نعومتها، و هي قصة سرسعة التعديل في حال رغبتي باختيار قصة أخرى و ذلك لأن شعر الأطفال الصغار ينمو بشكل أسرع.

4- قصة بيكسي الخاصة بالشعر المجعد

تعد هذه القصة أنسب اختيار للفتيات التي تمتلك شعر كيرلي و البشرة الحمراء، حيث أنها توفر المظهر الطبيعي الجميل، كما أنها توفر الوقت، فأن طول شعر أصحاب قصة البيكسي توفر وقت في تصفيف شعرها، بالإضافة إلى أن يسهل عليها العناية بالشعر، و بسبب هذه الفوائد الرائعة معظم الفتيات تلجأ لعمل هذه القصة.

5- قصة بوب متدرج مع الغرة الجانبية

في هذه القصة يكون الشعر مغطي الرقبة، و في نفس الوقت يتوجب أن يكون الشعر أعلى من الكتفين، و هي تعد قصة متاحة للكبار و الصغار.

فقصة بوب متدرج مع الغرة الجانبية تعد من أذكى الاختيارات للبنات الصغار الذين يحتاجون إلى قضاء يومهن بدون أن يسقط الشعر على وجوههن، كما أنها أيضًا تعد مناسبة للبنات الأكبر في السن التي تستطيع أن تمشط شعرها بنفسها و تعتني فيه.

أما عن مميزات هذه القصة أن الغرة الجانبية تحافظ على مظهر تدرجات الشعر، و التي تجعل منظر البنات الصغار و الكبار أكثر أناقة و روعة.

6- قصة الشعر بوب غير المتماثل

و هذه القصة تعد الأنسب لأصحاب الشعر الكثيف و الأشعث، و الشيء الممتع في هذه القصة أن بإمكاننا اختيارها للأناقة و المتعة في نفس الوقت، فهي تعد قصة مناسبة للبنات اللواتي لا يفضلون رؤية شعرهم مثالي بشكل دائم، فهذه القصة تجعل الشعر أشعب بشكل طبيعي و لا تحتاح إلى شعر كثيف و غير مجعد.

7- قصة الكاريه كيرلي

و هي أن تقوم الفتاة بقص شعرها بطول الكتفين، و هذا يتيح لها أن تجعد شعرها، كما أن يمكنها إضافة التجعيدات الإضافية الأخرى، و هذا الذي يمنح شعرها لمسة أنيقة و رائعة.

8- قصة بوب مقلوب

هذه القصة رائعة لتمنحي فتاتك الإحساس بالأناقة الملفتة، حيث أنها تعتمد على الجوانب الشعر الطويلة من الشعر في الخلف، بالإضافة إلى أنها تعتبر مناسبة لمعظم الأعمار، و بإمكانكِ إضافة لمساتك السحرية لتجعلي القصة أجمل و أجمل!

9- قصة شعر بيكسي كات

تتميز هذه القصة بسهولة الاعتناء بالشعر، و يكون الشعر فيها قصير من جانبي الرأس و من الخلف، و أما من الأمام فيكون أطول بقليل، و من الأفضل أن يكون من الأعلى إلى الأسفل، و ذلك حتى الفتاة حتى لا تحتاج إلى قص شعرها كل فترة، و من المفضل أن تقومي باختيار مصفف شعر محترف و ماهر من أجل ضبط طول شعرك بعناية و دقة كبيرة.

و أما عن مميزات هذه القصة حيث أنها تعتمد على الجزء الأمامي من الشعر فقط، و تعد قصة رائعة للبنات الصغار.

أهم النصائح للعناية لأصحاب قصات شعر بنات صغار مدرج

أهم النصائح للعناية لأصحاب قصات شعر بنات صغار مدرج

إليكِ عزيزتي أهم النصائح التي يجب أن تتبعيها للحفاظ على شعر كثيف و سليم و لمعان رائع.

  • وضع سيروم المكون من زيت الأريغان بعد أن تقومي بغسل الشعر، فيعمل السيروم على جعل شعر البنت ناعم و لامع.
  • وضع زيت الزيتون على الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع، و ذلك لأنه يعمل على تغذية و ترطيب الشعر، بالإضافة إلى أن يجعل الشعر لامح و ملمسه مثل الحرير.
  • مشكلة الشعر الخشن و المجعد أن مشكلة منتشرة و متداولة كثيراً عند معظم فتيات المدارس، بدل من نقوم باستخدام منتجات المواد الكيميائية، فنقوم باستبدالها باستخدام زيت جوز الهند و زيت الأفوكادو بالإضافة إلى زيت الأريغان، و بأوقات منتظمة لكي الشعر يبقى محافظاً على حيويته.
  • المزيد من استخدام الشامبو المرطب للشعر للأطفال و ذلك للتخلص من المشكلة.
  • نستطيع استخدام رذاذ الشعر في نهاية ضفائر الشعر أو أثناء تصفيفه و ذلك لنسمح لتسريحة الشعر بالبقاء ثابتة لفترات أطول.

 

من المهم جداً عزيزتي أن توفري العناية اللازمة لشعر أطفالك بالإضافة إلى تناولهم جميع أنواع الفيتامينات التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر لديهم و للمحافظة على حيوية و قوة الشعرة.

اقرأ أيضًا :

أنواع حجر جاسبر Jasper وفوائده الروحانية وسعره | فوائد الجاسبر الأحمر

المراجع

  1.    www.pinterest.com | Little girls hairstyles runway
  2.    www.pinterest.com | Types of haircuts for little girls listed
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.