قصات شعر بوي كورية | أحدث القصات الشهيرة

قصات شعر بوي كورية | أحدث القصات الشهيرة

سنستعرض لكم في هذا المقال قصات شعر بوي كورية منوعة ورائعة فتابعوا معنا.

قصات شعر بوي كورية

قصات شعر بوي كورية

الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن قصات شعر بوي كورية سواء كان رجل أو أنثى و خاصة فيما إذا كان الشعر قصير، و هي تعطي إطلالة عصرية و مميزة و أيضاً تمنح الشهرة.

أنواع قصات شعر بوي كورية

أنواع قصات شعر بوي كورية

إليكم العديد من قصات شعر بوي كورية للحصول على إطلالة فريدة [1].

1- قصة شعر بوي كورية مع غرة أمامية

هذه القصة تتربع على عرش صيحات الموضة و تمنح مظهر رائع و ناعم على وجه الرجل، و تعطي مظهر رائع و ساحر و ناعم على ملامح الأنثى.

2- قصات شعر بوي كورية بأسلوب كيرلي

و أيضاً هذه القصة مذهلة و رائعة و تعطي ستايل جديد فإذا كان شعرك ناعم لا تقلق فبإمكانك أيضاً إعطاء تمويج أو تجعيد باستخدام أداة لتجعيد الشعر و مثبت الشعر مما يعطي مظهر أكثر جاذبية و إطلالة جريئة.

3- قصات شعر بوي كورية بأسلوب اللوب

فهي قصة شعر ناعمة و قصيرة و هي من أكثر القصات جاذبية، ولإعطاء حجم لشعرك يمكنك استخدام الجل أو أي منتج للتصفيف مثل مكثفات الشعر.

4- قصات شعر بوي فوضوية

معظم الأشخاص لا تحب الشعر الفوضوي و لكن الشعر الفوضوي أكثر روعة إذا قمنا بمدجه مع قصة شعر قصيرة وهي لافتة للنظر كثيراً و تناسب الشعر الأملس ، هنا يتم قص طبقات الشعر بشكل قصير لإعطاء الحجم و مناسبة للنساء ذات الوجوه الصغيرة و يمكنك استخدام الجل أو مثبت الشعر عند تصفيف الشعر.

5- قصة شعر بوي كورية مدرجة

وهي من أبسط القصات الأنيقة للمرأة الكورية و تنناسب مع كل أشكال الوجوه و تعطي لوك عصري و أنيق فهي تعتمد كثيراً على الغرة القصيرة و تمنح إطلالة مشرقة.

6- قصات شعر بوي كورية مع الغرة الكثيفة

فهي أسلوب مفعم بالحيوية و الجاذبية و تتألق بلوك عصري و جريء و ستايل ملفت للأنظار و مميز فهي تعطي كثافة للشعر و تعطي أنوثة و نعومة.

7- قصة بوي كوريه بيكسي

أما عن هذه القصة فهي تخطف الأنظار بالستايل العصري و لمسة الجل تعطيه حيوية للشعر و تميزك عن غيرك.

فوائد قصات شعر بوي كورية

فوائد قصات شعر بوي كورية

من فوائد هذه القصة هي سهولة التحكم في الشعر، أي إنه مناسب بشكل كبير التحكم بالشعر أما عن طريق تصفيفه أو عن طريق جمعه معاُ و مسكه جيداً أو في حال الرغبة باستخدام المكواة أو السيشوار فيكون أكثر سهولة من الشعر الطويل و حتى سهل التقسيم حيث يمكن أن تقوم بتصفيفه بسهولة أو عمل مجموعة مختلفة من التسريحات له و التي تجعل شكله رائع و مميز.

العناية اللازمة لأصحاب قصات شعر بوي كورية

"</p

العناية بالشعر القصير تكون أسهل من العناية بالشعر الطويل، ذلك بسبب صعوبة وصول الترطيب و التغذية المناسبة من فروة الرأس لأطراف الشعر عندما يكون طويلاً، ورغم أن الشعر القصير سيكون أقل جهداً في العناية، لكن يجب اتباع النصائح التالية للتمتع بشعر صحي في قصات البوي الكورية :

  • استخدام المنتجات المناسبة لشعرك مثل الشامبو و البلسم و حمام الكريم المناسب لطبيعة الشعر الخشن و عدم فرد الشعر بالمواد الكيميائية.
  • استخدام الماء البارد دوماً لغسل الشعر، فإن الماء البارد يحافظ على قوة الشعر و يحمي الشعرة من التكسر، و في حال إذا كان من الصعب الاستحمام بالماء البارد شتاءً، يمكنك ثني الرأس نحو الأمام و غسل الشعر فقط بالماء البارد بعيداً عن جسمك.
  • توفير للشعر ترطيب سليم و بشكل صحيح من خلال شراء المنتجات الجيدة و الخالية من المواد الكيميائية، بحيث يتم استخدامها مرة واحدة خلال الأسبوع على الأقل.
  • تسريح الشعر بشكل دقيق، من خلال اختيار نوع المشط ذو الأسنان المتباعدة بحيث يكون المشط خشبي.
  • التقليل من استخدام الأدوات الكهربائية ذات الحرارة العالية و التي تؤذي الشعر، فإن استعمال الأدوات الكهربائية على الشعر بشكل مستمر يؤدي إلى تخشين الشعر و جعله جافاً مجرداً من نعومته و لمعانه الطبيعي.
  • تجفيف الشعر بهواء بارد لكي نقلل من الضرر الذي يمكن أن يسببه هواء مجفف الساخن للشعر، في حال الضرورة لاستخدام مجفف الشعر، نقوم بااختيار الفرشاة المناسبة ذات الأسنان العريضة و المتباعدة مع إبعاد هواء مجفف الشعر عن شعرك و تحريك الفرشاة باستمرار دون تركيز الحرارة على منطقة واحدة من خصلة الشعر.
  • الانتباه لعدم استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية على الشعر مثل الصوديوم و كبريتات الأمونيوم و السلفات، فهي تعتبر منظفات مؤذية ، و تؤدي إلى تلف الشعر و ترقيقه، و كثيراً ما تتواجد هذه المادة في الشامبو و صبغات الشعر المسببة لخشونة الشعر و جفافه.
  • تناول الحبوب الكاملة بدلاً من المنتجات المصنوعة من الدّقيق الأبيض، مثل الخبز الأبيض، و المعكرونة، و ذلك لأنّ الحبوب الكاملة توفر فيتامين B بشتى أنواعه، و الذي يعمل على تنظيم الهرمونات التي تدخل في عملية نمو الشعر.
  • المحافظة على تناول مصادر فيتامين D، و الذي يعزز من جودة الشعر.
  • الاستمرار في تناول الفواكه، والخضراوات ذات اللون الأصفر، والبرتقالي، و ذلك لأنها تحتوي على فيتامين A، الذي يعزز صحة غدد فروة الرأس.
  • تناول الحمضيات، و الخضراوات الخضراء الداكنة، و الطماطم، والفراولة، فهي تعد غنية بفيتامين C، الذي يحمي الشعر من التكسر.

و بهذا يكون استعرضنا قصات شعر بوي كورية جذابة و جريئة و ملفتة في نفس الوقت، إن كنت ممن يفضلون الستايل الجريء و القوي و المليء بالألوان و أحدث صيحات الموضة فننصحك بصبغ شعرك بعد قصه بالألوان الفاقعة كالبلوند و الزهري و الأخضر، أما إن كنت من محبي الستايل الجريء الكلاسيكي فعليك بالألوان الشوكولاتة و الأشقر المائل للذهبي؛ لتتمتع بإطلالة عصرية مبهرة تضج بالجرئة و القوة.

 

اقرأ أيضًا :

قصات شعر للبنات قصير 2024

المراجع

  1.    www.menshaircuts.com | Korean boy hairstyles
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.