مسلسلات اجنبية حلوة | قائمة صممناها خصيصاً لك

مسلسلات اجنبية حلوة | قائمة صممناها خصيصاً لك

في الآونة الأخيرة ازدادت ظاهرة مشاهدة المسلسلات الاجنبية من قبل كافة فئات المجتمع وخصوصاً بعد تسليط الضوء على أجمل المسلسلات من قبل مستخدمي السوشال ميديا، حيث أن بعض المسلسلات تجعل المشاهد يعيش الأحداث بكل واقعية، وتبقى في ذاكرته بعد انتهاء المسلسل بمدة وجيزة، كذلك فإن بعض الأبطال يتركون أثراً كبيراً داخلك، لذلك في هذا المقال أعددنا لك قائمة مسلسلات اجنبية حلوة، تابع معنا.

مسلسلات اجنبية حلوة ذات تقييمات عالية

مسلسلات اجنبية حلوة

سوف نبدأ بعرض المسلسلات الأعلى تقييماً إلى الأدنى، وهذه المسلسلات هي:

1- What we do in the shadows

مسلسل كوميدي من شبكة Fx و hulu، يحاول هذا المسلسل أن يستعرض الحياة اليومية لأربعة من مصاصي الدماء، المقيميين سويةً من أكثر من مئة عام.  يواجه مصاصي الدماء أشياء أصعب من مجرد حصولهم على الدماء، وخاصةً بالعالم الحديث الذي يتطلب الحصول على وظيفة ودفع آجار المنزل وغيرهم من الأشياء، يعتبر هذا العمل كوميدي بالمرتبة الأولى. ويحاول تقديم تخيّل ساخر لحياة مصاصي الدماء لو كانوا في زمننا الحالي.

تقييمه على موقع IMDB  هو 8.6.

2- Hannibal

تدور قصة المسلسل حول المحقق ويلي الذي يحاول امتلاك موهبة خارقة في تقفي أثر القتلة المتسلسلين، حيث يقوم بتصور نفسه مكان القاتل لفهم عقليته وكيف قام بارتكاب الجريمة، وفي أثناء تحقيقه في إحدى الجرائم يستعين بطبيب نفسي لمساعدته، ومع تطور الأحداث يكتشف أن دكتور ليكور هو قاتل متسلسل وآكل لحوم البشر، المسلسل مليء بالمفاجآت وتطور الأحداث السريعة.

تقييمه على موقع IMDB  هو 8.5.

3- Warrior

مسلسل جريمة وفنون قتالية من شبكة cinemax ، مقتبس من نص قديم قام بكتابته ملك الفنون القتالية بروس لي وهو من انتاج ابنته شانولي، يتكلم عن آه ساهم الذي يهاجر إلى اميركا، في محاولة للعثور على شقيقته وسرعان ما يجد نفسه متورط بين العصابات بالحي الصيني. القصة تحمل العديد من التفاصيل والجوانب، سواء وضع المهاجرين في زمنهم، أو الصراع بين العصابات الصينية بين بعضهم البعض أو بينهم وبين الشرطة.

تقييمه على موقع IMDB  هو 8.4.

4- Only murders in the building

مسلسل كوميديا وجريمة على شبكة hulu ، يتكلم عن ثلاثة أشخاص اوليفر وتشارلز ومابل، هم من الأشخاص المهوسون بجرائم القتل، تجمعهم الظروف ليجدوا أنفسهم محاصرون ومتورطون بجريمة قتل واحدة، ثم أثناء التحقيق يقومون ببث بوت كاست للتوثيق، وهنا يكتشفون أسرار غريبة عن المبنى الذي يقيمون فيه، ترجع إلى سنين طويلة.

مسلسل جميل وطريقة عرضه للإحداث مثيرة للاهتمام خاصةً أنها تجمع بين التحقيق بالجرائم والكوميديا.

تقييمه على موقع IMDB   هو 8.1

5- The sinner

في حال كنت تبحث عن مسلسلات اجنبية حلوة فنرشح لك هذا المسلسل، مسلسل جريمة وغموض على شبكة usa ، كل موسم يتكلم عن قصة مختلفة، ولكن جميعها تحاول أن تدرس كيفية قيام البعض بارتكاب الجرائم الفظيعة، الموسم الأول يركز على الشابة  كورا التي ترتكب جريمة قتل بشعة دون أي دافع واضح، وبعد استلام هاري امبروز القضية يكتشف أنه بالرغم من ثبوت إدانة الشابة بالجريمة إلا أنها لا تتذكر أي شيء، فيقوم بإتباع خيوط القضية التي توصله إلى مفاجآت عديدة، بالموسم الثاني يستلم هاري امبروز التحقيق بجريمة جديدة عن طفل قام بقتل والديه عبر السم، المسلسل حقق نجاحات كبيرة على المستوى النقدي والجماهيري.

تقييمه على موقع IMDB  هو 7.9.

6- The terror

مسلسل مغامرات من شبكة amc ، كل موسم من المسلسل يتكلم عن قصة معينة مستوحاة من ألغاز تاريخية تسببت بالكوارث والمآسي، وعلى سبيل المثال الموسم الأول مبني على أحداث واقعية، حصلت عام 1847 وتدور حول طاقم بعثة بحرية ملكية من إنكلترا، مهمتهم البحث والاستكشاف عن الممر الشمالي الغربي الذي يربط المحيط الأطلسي بالمحيط الهادي، لم يسبق أن وصل إليه انسان من قبل، من أكثر الأشياء المميزة في هذا العمل هو الواقعية الشديدة في الأجواء والأحداث، التي تضعك داخلها كمشاهد مباشرة، والفكرة مثيرة للفضول وتدفعك أكثر للمعرفة عن الرحلة الحقيقية. ولكن بسبب عدم وضوح تفاصيل القصة الحقيقية، تم إضافة بعض عناصر الرعب والخيال إلى المسلسل لتساعدهم على تشكيل الحبكة وتصبح القصة أكثر وضوحاً.

تقييمه على موقع IMDB  هو7.9.

7- Shadow and bone

من ضمن المسلسلات الاجنبية الحلوة، إنه مسلسل مغامرات وخيال من شبكة Netflix  مقتبس من سلسلة روايات، تقع الأحداث بعالم شبيه بعالمنا الحالي ولكن يوجد جدار ضخم من الضباب والظلمة، يفصل بين قارة وأخرى ويوجد بداخله العديد من المخلوقات والوحوش الخطيرة، تبدأ القصة مع راسمة الخرائط إيلينا ستاركوف، التي تكتشف امتلاكها قدرات سحرية، وبعدها تنضم إلى فرقة جنود السحرة الملقبين بالكريشا بمحاولة لإنقاذ العالم.

المسلسل متميز من عدة نواحي، سواء بطريقة سرد الاحداث السريعة والممتعة وصولاً إلى القصة، لامتلاكها اسقاطات على عالمنا الواقعي. كما ويوضح الصراع الدائم بين البشر العاديين والسحرة، والعنصرية بينهم التي تتسبب دائماً بخلق المشاكل والصراعات التي من الممكن ان تدمر العالم بما فيه.

تقييمه على موقع IMDB هو 7.6.

8- See

مسلسل أكشن وخيال من شبكة apple tv+، تقع القصة بالمستقبل البعيد عندما يفقد الجنس البشري حاسة الرؤية، حيث يكون قائد قبيلة معينة هو بابا فوس، وفي وقت من الأوقات يولد طفلين لديهم القدرة على البصر ينتشر الخبر بين القبائل الأخرى بسرعة، ويصبح الصراع بين القبائل للحصول على هذان الطفلين،  لأن امتلاك هذان الطفلان يجعل القبيلة التي تمتلكهم تحكم العالم.

المسلسل يسلط الضوء على حياة فاقدي البصر، وكيفية تعاملهم في الحياة العادية والغير عادية مثل القتال والمعارك، وطريقة توظيف هذه الأمور وعرضها ممتعة إلى اقصى درجة ممكنة.

تقييمه على موقعنا IMDB  هو 7.6.

9- The nevers

مسلسل أكشن وفانتازيا من شبكة hpo max ، يتكلم عن مجموعة من النساء بالعصر الفيكتوري يمتلكون قدرات سحرية خارقة، ويواجهون العديد من الأعداء أثناء ذهابهم بمهمة قد تغير العالم، خاصةً أن ذوي القدرات السحرية يصبحون ملاحقون من الناس والمجتمع، ويتم حشد جميع الجهود والطاقات بمحاولة للقضاء عليهم.

يعتبر المسلسل جيد من عدة نواحي خاصةً بما يتعلق بطريقة التصوير والمؤثرات البصرية. وقد حاول تقديم شيء جديد بما يخص السحر والقدرات الخارقة، وتوظيفها خلال الفترة الفيكتورية في إنكلترا.

تقييمه على موقع IMDB  هو 7.4

10- The wheel of time

مسلسل فانتازيا من شبكة  amazon prime ، مقتبس من رواية تحمل نفس العنوان، تقع جميع الاحداث بعالم مليء بالسحر والأمور الخارقة، ولكن فقط مجموعة من الأشخاص باستطاعتهم استخدام السحر، ونذهب مع امرأة تدعى موي ران التي تذهب مع خمسة شبان وشابات، برحلة مليئة بالصعوبات والتحديات المميتة، بسبب نبوءة التنين التي تتكلم عن شخص قوي مهمته إنقاذ البشرية أو التسبب بدمارها.

المسلسل مليء بالسحر والمغامرات، وذو شعبية لا بأس بها.

تقييمه على موقع IMDB  هو7.1.

11- Faundation

مسلسل على شبكة apple tv + من تصنيف الخيال العلمي، ومبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب آيزك آزي موف. تقع الأحداث بعد آلاف السنين، يتكلم عن امبراطورية واحدة تحكم جميع البشر المتواجدين على كواكب مختلفة من المجرة.

يستعرض قصص عدة شخصيات من أزمنة مختلفة، ويحاول توضيح أنه مهما كانت الإمبراطورية قوية، سوف يأتي وقت وتنهار حتى لو امتدت سيطرتها لآلاف السنين.

يحمل عناصر مميزة من أغلب النواحي، سواء على مستوى القصة وصولاً إلى طريقة عرض الأحداث وأداء الممثلين وحتى المؤثرات البصرية الضخمة.

تقييمه على موقع IMDB  هو 7.4.

مسلسلات اجنبية حلوة رائجة

مسلسلات اجنبية حلوة

1- Squid game

مسلسل كوري من نوع الأكشن والغموض، يتكلم عن مئات الأشخاص الذين ينضمون إلى مسابقة غربية للفوز بالملايين، يتضح فيما بعد أن المسابقة خطيرة وهي مسألة حياة أو موت.

تقييمه على موقع IMDb  هو 8.

2- Siranger things

مسلسل فانتازيا ورعب، يختفي طفل فجأة لذلك سيتعين على والدته وأصدقائه والشرطة مواجهة قوى خارقة للطبيعة، بمغامرة ملحمية بين عالمهم الواقعي وعالمهم السفلي.

تقييمه على موقع IMDb  هو 8.7

3- La casa de papel

مسلسل اسباني من نوع الأكشن والجريمة، يتكلم عن مجموعة من اللصوص وخطتهم للقيام بأكبر سرقة في التاريخ.

تقييمه على موقع IMDb  هو 8.2.

4- Dahmer

مسلسل من نوع بيوغرافي وجريمة، يتكلم عن قصة القاتل الحقيقي المتسلسل جيفري دامر الذي ارتكب أشنع وأفظع الجرائم.

تقييمه على موقع IMDb  هو 5.6.

5- Bridgerton

مسلسل من النوع التاريخي الدرامي الرومانسي، يتكلم عن عائلة بريدجيرتون وكل شيء فيها من خيانة وحب وشهوة وثروة.

تقييمه على موقع IMDb   هو 7.4.

6- Lucifer

مسلسل فانتازيا وجريمة، يتكلم عن الشيطان الذي يقرر النزول إلى الأرض والعيش في لوس انجلوس وإدارة إحدى الحانات في المنطقة.

تقييمه على موقع IMDb  هو 8.1.

7- All of us are dead

مسلسل كوري أكشن وزومبي، يركز على مجموعة طلاب يتم محاصرتهم في المدرسة بعد انتشار الزومبي بالمدينة.

تقييمه على موقع IMDb  هو7.5.

8- The witcher

مسلسل من نوع الأكشن والفانتازيا، مقتبس من العاب witcher الشهيرة، يتكلم عن رحلة صائد الوحوش جيرال بعالم مرعب يكون فيه البشر أخطر من الوحوش.

تقييمه على موقع IMDb  هو 8.2.

9- Inventing anna

مسلسل أميركي من نوع الدراما، هو عبارة عن تحقيق حول نجمة الانستغرام  anna delu.

تقييمه على موقع IMDb  هو 6.8.

10- Maid

مسلسل درامي يتكلم عن امرأة تهرب من زوجها المعنّف وتكافح لإعالة ابنتها، من خلال العمل في تنظيف المنازل.

تقييمه على موقع IMDb  هو 8.4.

11- You

مسلسل من نوع الجريمة والرومانسية، يتكلم عن قاتل مجنون يقوم بملاحقة البنات، ويصبح مهووس فيهم لدرجة الموت.

تقييمه على موقع IMDb هو 7.7.

12- Lupin

مسلسل فرنسي من نوع الأكشن والجريمة، يتكلم عن آسان ديون سارق محترف يستلهم أسلوبه من قصص آرسين لوبن الشهيرة، ويحاول تنفيذ خطة للانتقام من عائلة ثرية تسببت في موت والده.

تقييمه على موقع IMDb  هو 7.5.

13- Ozark

مسلسل من نوع الجريمة والدراما والإثارة. يتكلم عن مستشار مالي يتورط مع عصابة مخدرات ويتم اجباره هو وعائلته على غسيل الأموال.

تقييمه على موقع IMDb هو 8.5.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم بعنوان مسلسلات اجنبية حلوة، تم الاعتماد على الموقع العالمي IMDb [1] في تحديد التقييم، نتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابك.

اقرأ أيضاً:

مسلسلات أجنبية جديدة | قائمة ب 17 مسلسل سيعجبك

المراجع

  1. imdb | www.imdb.com
406 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.