أفضل 8 مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية mp3 مجانا

أفضل 8 مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية mp3 مجانا

لغرضٍ ما قد يبحث الكثير عن مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية، ربّما يكون ذلك بغاية مونتاج أو من أجل إضافة موسيقى على فيديوهات اليوتيوب كون اليوتيوب يحافظ على حقوق الملكية. نحن هنا اليوم عبر مدونة مَعِين سنقدّم إليك أفضل هذه المواقع كي تستطيع تحميل الموسيقى بشكل مجاني بدون حقوق طبع ونشر في غضون دقائق.

أفضل مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية

إن كنت ترغب في التعرّف على مواقع تحميل موسيقى mp3 مجانا بدون حقوق ملكية، عليك متابعة كلماتنا الآتية حيث ستحمل معها المزيد من المواقع الاحترافية التي تخدمك بشكل كبير في ذلك بكل سهولة وبساطة. تابعها معنا.

1- موقع Unminus

موقع Unminus أفضل مواقع لتحميل مقاطع الموسيقى بدون حقوق ملكية يوتيوب

هذا الموقع من أفضل المواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية على الإطلاق. يقدّم لك باقة هائلة من الموسيقى وبالمجّان. كما يسمّى بمكتبة موسيقى يوتيوب مجانية. الأكثر ميزة أنه موقع مجاني بشكل تام أي لا يتطلب أي رسوم أو اشتراكات. كما أنه لا يحتاج إلى خبير للتعامل معه، فهو بسيط وسهل ما عليك سِوى الدخول إلى الموقع بنقرك على اسمه أعلاه، ومن ثم تنتقي ما تحب من مقاطع موسيقية.

2- موقع Chosic

موقع Chosic لتحميل موسيقى عربية بدون حقوق ملكية

موقع تشوزيك موقع لتنزيل موسيقى عربية بدون حقوق ملكية. وذلك الذي جعله يحقق انتشاراً واسعاً حيث أنه وحده الداعم للموسيقى العربية من بين المواقع الخاصة بذلك. فور دخولك على الموقع ستجد أن هناك تصنيفات مرتّبة ومنظّمة بانتظارك من حماسية إلى هادئة إلى بيانو إلى استرخاء وما إلى ذلك توجّهك إلى حيث تشاء. كما أن واجهة الموقع بسيطة وواضحة للغاية. ليس عليك سِوى النقر على المجموعة التي تريد لتبحث عن الموسيقى المطلوبة بمنتهى البساطة. انقر على Chosic في الأعلى كي تتحوّل إلى واجهة الموقع.

3- موقع SoundBible

موقع SoundBible أفضل المواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية

تستطيع عبر هذا الموقع انتقاء ما ترغب من مقاطع موسيقى بدون حقوق ملكية يوتيوب أو ما شابه ذلك من التطبيقات الربحية. كما يقدّم لك مكتبة واسعة من الموسيقى التي تمكّنك من تنزيل أي مقطوعة موسيقية نالت إعجابك. يتمتّع الموقع بواجهة مصممة بإتقان. كما أنها واضحة جداً، وبالتالي لا تحتاج إلى أي خبير في المواقع الإلكترونية. كما أن بمجرّد نقرك على اسم الموقع المدرج في كلمات سابقة سيتم أمامك ظهور واجهة الموقع على الفور، ثم ستنتقل إلى مكتبة الموسيقى وتختار ما تريده.

4- موقع Filmmusic

موقع Filmmusic لتحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر

إن لم تجد غايتك المرجوّة في المواقع السابقة، فحتماً ستجدها هنا. يخدمك موقع فيلم ميوزيك في إتاحة مجموعة كبيرة من المقاطع الموسيقية التي يمكنك استخدامها في جميع المجالات سواء التجارية، التعمليمية، ألعاب الفيديو، محتوى تلفزيوني، أفلام سينمائية، أفلام وثائقية، أو مقاطع الفيديو الربحية على اليوتيوب وما إلى ذلك. فهو من أهم المواقع لتنزيل موسيقى بدون حقوق ملكية. كما إن كنت ترغب في الوصول إلى عدد كبير من المشاهدات للفيديو الخاص بالموسيقى المختارة من هذا الموقع على اليوتيوب، فعليك معرفة الكلمات المفتاحية الخاصة بذلك والتي سنقدّمها إليك في مقالات قادمة عبر موقع مَعِين، ابقَ على اطّلاع دائم.

5- موقع FreeSound

موقع FreeSound من مواقع تحميل موسيقى mp3 مجانا

موقع FreeSound من المواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية، بالإضافة إلى أنك تستطيع تحميلها مجانا على الفور بخطوات بسيطة. كما يمكنك أن تستمتع إلى المقطع الصوتي الذي تختاره قبل البدء بعملية التحميل مما يسهّل عليك عملية الانتقاء. هذا الموقع بسيط جداً وواضح ولا يتطلب أي مجهود أو خبرة. لا تفوّت الفرصة في تجريبه ستسرّ حقاً في التنقّل بين نغماته الموسيقية المذهلة.

6- موقع Freepd

موقع Freepd لتحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر

ها نحن أمام موقع آخر من مواقع تحميل موسيقى mp3 مجانا. يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع البسيطة من حيث تعاملك معها، فهو ذو واجهة سهلة الاستخدام. كما ستجد مباشرةً مكتبة من المقاطع والمؤثرات الصوتية، وبالتالي ما عليك سِوى اختيار ما تريد والنقر على زر Download. الجميل في الأمر يمكنك أن تستفاد من هذا الموقع عن غيره من المواقع في بيع الموسيقى على موقعك الويب الخاص

 

7- موقع incompetech

موقع incompetech أفضل المواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية

تقدّم المقاطع الصوتية والنغمات في هذا الموقع من قِبل Kevin Macleod مجاناً بترخيص CC BY 3.0، علاوةً على ذلك تحوي مكتبة موسيقى يوتيوب نغمات له مجانية أيضاً بدون حقوق ملكية. كما يمكنك أن تختار ما يثير إعجابك من الموسيقى mp3 المتواجدة على الموقع واستخدامها في أي مجالٍ كان إنتاجي تجاري تلفزيوني وما شابه ذلك على أن تذكر بشكل صريح مصدر الموسيقى وتنسبها إليه.

8- موقع Audio Library

موقع Audio Library مكتبة موسيقى يوتيوب مجانية

تعرف Audio Library بأنها مكتبة موسيقى ومؤثرات صوتية لليوتيوب مجانية، حيث ستجد هناك كم هائل من المقاطع الموسيقية التي تنتظر زيارتك لها. في الغالب عند استخدام إحدى هذه المقاطع في فيديو على اليوتيوب، يجب علينا ذكر تفاصيل النغمة كاسمها واسم مؤلفها في صندوق الوصف. كما تضم هذه المكتبة مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع موسيقى بدون حقوق ملكية (طبع ونشر) يوتيوب، فلا بدّ من إيجاد ما تبحث عنه عبرها.

أهم الأسئلة الشائعة حول مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية

1- كيف احصل على موسيقى بدون حقوق طبع ونشر؟

إن كانت الموسيقى التي ترغبها بدون حقوق ملكية موسيقى عربية، فعليك إذاً بالدخول إلى موقع تشوزيك Chosic. كما أن هذا الموقع متخصّص بالمقاطع الموسيقية العربية، وهذا أكثر ما جعله مميزاً عن أمثاله من المواقع. أمّا غير ذلك فهناك مواقع عديدة تخدمك مثل موقع Unminus، و FreeSound، والكثير.

2- كيف احصل على موسيقى لليوتيوب؟

هذا أمر بسيط جداً عزيزي. يوجد هناك مكتبة موسيقية تضم كمّ كبير وباقات متنوعة من المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية لفيديوهات اليوتيوب. اطّلع عليها وانتقِ منها ما شئت وحمّله على الفور بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط. تستطيع القيام بذلك من خلال دخولك إلى Audio Library.

هذا هو أهم ما لدينا لهذا اليوم، حيث حرصنا على تقديم أفضل مواقع لتنزيل الموسيقى mp3 بدون حقوق ملكية طبع ونشر. كما سلطّنا الضوء على استعراض المواقع التي تسمح لك باستخدام المقاطع الموسيقية في المشاريع الربحية وأينما تشاء. نتمنى أن تكون قد قمت بالتنقّل بين هذه المواقع إلى أن تصل لغايتك المرجوّة. إن كان لديك استعانات سابقة بمواقع أخرى شبيهة، شاركنا تجربتك بمزاياها وسلبياتها عبر صندوق التعليقات في الأسفل. فمشاركتك تسرّنا.

اقرأ أيضاً:

برنامج تنزيل فيديوهات للموبايل | أقوى وأفضل 4 برامج

أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد والايفون

363 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.