أسماء عطور رجالية فخمة وفوّاحة 2023

أسماء عطور رجالية فخمة وفوّاحة 2023

لا شك أن جميع الرجال تعمل جاهداً حتى تبدو بمظهر لائق وأنيق جذّاب، ولديهم هوس في ظهورهم أمام مَن حولهم وخاصةً النساء. نحن هنا اليوم لنخبرك عزيزي أن الإطلالة الساحرة الجاذبة لا تتوقف على الملابس فقط، بل على رائحة العطر المنبعثة منك، لذلك احرص على انتقاء عطر يمنحك القوة والسيطرة والفخامة والأناقة مجتمعين. سنساعدك الآن من خلال طرح أسماء عطور رجالية فخمة [1] ربّما تحبّذ إحداها وتقتنيها.

أسماء عطور رجالية فخمة..جذّابة..قوية!

1- عطر One Million by Paco Rabanne  من أسماء عطور رجالية فخمة

1- عطر One Million by Paco Rabanne  من أسماء عطور رجالية فخمة

عطر One Million واحد من أهم العطور الرجالية المنعشة، حيث تم تركيبه من قِبل الشركة الغنية عن التعريف Paco Rabanne المشهورة بالعطور الفخمة، ويأتي هذا العطر برائحة جذّابة قوية، لذلك يناسب هذا العطر الرجل المحب للتألق دائماً، زجاجته المتميزة باللون الذهبي يبلغ حجمها 100 مل.

يتكوّن العطر من مزيج من الروائح:

الفلفل الأسود، ثم يتخلله الماندرين الأحمر الممزوج مع الورد، بالإضافة إلى القرفة والبرتقال. ستجد روائح خشب الصندل، ثم البتشول مع رائحة الجلد الأبيض، وكذلك جذر الأوريس، والهيل، والزعفران.

مزايا العطر:

يبقى مستقراً على الملابس لمدة زمنية طويلة [2] وبشكل مثالي، وعبوته ذات شكل جميل. تنتثر رائحته في المكان من رشّة واحدة فقط، لذلك يعطي الرجال أناقة واضحة.

2- عطر Eros by Versace واحد من أسماء عطور رجالية فخمة

2- عطر Eros by Versace واحد من أسماء عطور رجالية فخمة

عطر Eros من أفخم العطور الرجالية المصنّعة من قِبل شركة Versace المعروفة بعطورها المسيطرة، ويأتي هذا العطر بعبوة زجاجية يبلغ حجمها 200 مل، ورائحته منعشة [3] للغاية، لذلك تناسب الرجل الذي يسعى دائماً إلى أن يكون محطّ أنظار الجميع.

يتكوّن العطر من مزيج من الروائح:

التفاح الأخضر مع النعناع الأخضر، ثم ستجد فانيليا مدغشقر، بالإضافة إلى حبوب التونكا الممزوجة مع أزهار إبرة الراعي، وأزهار الأمبروكسان الفنزويلي. لا ننسى الليمون الإيطالي مع الأرز الفيرجيني، ونجيل الهند، وأرز الأطلس، والأوكموس.

مزايا العطر:

درجة ثباته عالية، لذلك يدوم طويلاً. يتميز هذا العطر بعبوته الزجاجية ذات اللون الفيروزي الجاذب، إلا أن رائحته تثبت حضورك، لذلك يزيد من تأثيرك على الآخرين.

3- عطر Creed by Aventus واحد من أسماء عطور رجالية فخمة

3- عطر Creed by Aventus واحد من أسماء عطور رجالية فخمة

عطر Creed من أفخم العطور الرجالية التي قد يسعدك اقتنائها. تم تركيب هذا العطر بواسطة شركة Aventus [4] التي تنتج دائماً عطور تتسم بالقوة والسلام والحرب والرومانسية والقسوة في آنٍ واحد، نسبةً إلى الظروف التي عاشها الإمبراطور نابليون، لذلك إن كنت ممن يحب امتلاك تلك الصفات عليك باختياره.

يتكوّن العطر من مزيج من الروائح:

رائحة طحلب البلوط مع العنبر، ثم ستستنشق رائحة الفانيليا، والبتولا الجاف، والياسمين المغربي، بالإضافة إلى رائحة التفاح، والأناناس، والعنب، ناهيك عن رائحة البرغموت، والمسك، والبتشولي، وما أطيب رائحة خليط من الورد!

مزايا العطر:

يخلق جواً من السيطرة على المكان، فرشّة واحدة كفيلة بظهور الرائحة الجذّابة. رائحة هذا العطر تدوم على الملابس لمدة طويلة، علاوةً على ذلك تستطيع استخدامه بكافة الأوقات.

4- عطر Noir Extreme by Tom Frod اسم من أسماء عطور رجالية فخمة

4- عطر Noir Extreme by Tom Frod اسم من أسماء عطور رجالية فخمة

عطر Noir Extreme من أفضل العطور الرجالية على الإطلاق، حيث يتم تركيبه بواسطة شركة Tom Frod المتألقة دائماً بإنتاج أفخم العطور. يتناسب هذا العطر مع الرجل الحسّاس المليء بالرومانسية، لأن رائحته تأخذك إلى الذكريات الجميلة العتيقة، لذلك يشعرك بالدفء وتتغلغل تلك المشاعر ظاهرة على شخصيتك.

يتكوّن العطر من مزيج من الروائح:

زيت الماندرين مع جوزة الطيب، ثم ستجد عبق البرتقال، والزعفران، بالإضافة إلى أوراق نباتات حمضية.

مزايا العطر:

رائحته ساحرة جذّابة تشعرك بالدفء، فهو عطر يدوم لفترة طويلة، عدا عن تميز عبوته بشكلها الأنيق [5]، في نفحاته نسائم عليلة، لذلك تخلق جواً رومانسياً مميزاً.

5- عطر Le Male Jean by Jean Paul Gaultier واحد من أسماء عطور رجالية فخمة

5- عطر Le Male Jean by Jean Paul Gaultier عطر رجالي فخم

عطر Le Male Jean يتميز بطابع أنيق وجذّاب وساحر يجذب كل من حوله، وهذا العطر تابع لشركة Jean Paul Gaultier المتميزة بعطورها التي لا مثيل لها، حيث يساعدك عطر Le Male برفع معنوياتك، لذلك يمدّك بالثقة أثناء تواجدك مع الآخرين، ويأتي بعبوة زجاجية حجمها تقريباً 125 مل.

يتكوّن العطر من مزيج من الروائح:

رائحة الفاكهة مع الزهور، ثم ستستنشق روائح توابل عدة.

مزايا العطر:

تصميم عبوته مميز جداً ومختلف، حيث تأخذ الزجاجة شكل جسم الرجل [6]. يتمتّع بدرجة ثبات قوية على الملابس، لذلك يضفي على المكان السحر والجمال الدائم.

6- عطر SpiceBomb Victor & Rolf اسم من أسماء عطور رجالية فخمة

6- عطر SpiceBomb Victor & Rolf عطر رجالي فخم

عطر SpiceBomb العطر الذي يتميز بأمور عديدة عن أشباهه من العطور، وهذا العطر تابع لشركة Victor & Rolf المتميزة على الدوام بعطورها الأصلية والفخمة، ويتوافق استخدامه مع الرجل الجريء الذي لا يهاب شيء، لذلك تم تشبيه رائحة العطر بالروائح المتفجرة لقوة انبعاثها وإعطاء صفة القوة والجرأة لصاحبها.

يتكوّن العطر من مزيج من الروائح:

ستجد رائحة الجلود والتبغ، ثم تنتقل إلى رائحة الزعفران، بالإضافة إلى الفلفل الحار، والفلفل الوردي، والبرغموت، ثم رائحة الجريب فروت، ونجيل الهند، والليمون.

مزايا العطر:

يتميز بعبوة مختلفة تماماً عن باقي العبوات، فتأخذ شكلاً غير مألوف وكأنها قنبلة! لذلك سميت بالرائحة المتفجرة [7] ، ورائحته مسيطرة، وبالتالي تجعل قاطني المكان بأكمله يتطلّع نحوك، علاوةً على ذلك هو ذو رائحة جذّابة وقوية تأسر النساء.

7- عطر Bleu de by Chanel واحد من أهم أسماء عطور رجالية فخمة

7- عطر Bleu de by Chanel عطر رجالي فخم

عطر Bleu الأكثر شيوعاً واستخداماً لدى الرجال، وهو تابع للشركة الشهيرة Chanel [8] . رائحة هذا العطر تجعلك تثق تماماً أن لروائح العطر تأثير مميز عليك وعلى من حولك، ويأتي العطر بعبوة زجاجية أساسية عصرية حجمها 100 مل.

يتكوّن العطر من مزيج من الروائح:

روائح خشبية كرائحة خشب الصندل مع جوزة الطيب، ثم يأخذك لتستنشق رائحة اللبانوم، والزنجبيل، والياسمين، بالإضافة إلى رائحة النعناع، ونجيل الهند، والحمضيات. عدا عن رائحة البتشولي التي تعتبر من أكثر الروائح المؤثرة، ومن ثم رائحة الجريب فروت مع الفلفل الوردي، والأرز، والبخور.

مزايا العطر:

يتميز برائحة مميزة من شركة مصنّعة مميزة، لذلك يزيدك ثقة بنفسك في الأماكن المتواجد فيها. يأتي بعبوات ذات أحجام مختلفة، إلا أن رائحته تدوم طويلاً وثابتة.

8- عطر Sauvage by Christian Dior اسم من أسماء عطور رجالية فخمة

8- عطر Sauvage by Christian Dior عطر رجالي فخم

عطر Sauvage مركّب من Christian Dior الشركة الفخمة المنتجة لأهم العطور وأكثرها تميزاً، ويناسب هذا العطر الرجل النشيط المفعّم بالحيوية، حيث أنه يزيده نضارة وحيوية ويمدّه بالطاقة [9] ، ويعدّ من أهم العطور التي تناسب أوقات الحفلات.

يتكوّن العطر من مزيج من الروائح:

رائحة الكالابريا المتميزة مع البرغموت، والفلفل الممزوج مع أزهار إبرة الراعي، ثم ستجد الخزامى، ورائحة الجلد، والعنبر. ناهيك عن الرائحة خشبية، والأرز.

مزايا العطر:

رائحته منعشة وتمدّ صاحبها بالطاقة، لذلك يتوافق استخدامه مع الحفلات والمناسبات. ناهيك عن درجة ثباته العالية والتي تدوم لفترة طويلة، فيضفي النشاط على المكان.

أهم الأسئلة الشائعة حول أسماء عطور رجالية فخمة

1- ما اسم اجمل عطر رجالي؟

ضمن مقالنا أعلاه قمنا بذكر أجمل وأفخم أسماء للعطور الرجالية. إن كنت في حيرة من أمرك حول اختيار ذلك، فنرشّح لك عطر Sauvage من Christian Dior عطر جذّاب وساحر وذو صفات مميزة ويزيدك ثقة.

2- من أسماء الطيب؟

إن قمت بالبحث بواسطة المعاجم عن معنى العطر فستجد اسم الطيب، والأريج، والفوح، والعبير، والريحان، والمسك، والزعفران، والخزامى، والعبق، والشذا، والعرف. هذا ما قد تم إيجاده في معجم لسان العرب.

3- ما هي انواع العطور؟

يتم تنوّع العطور حسب تراكيزها فتفرز وفق التالي:

  • Parfum.
  • Eau de Toilette.
  • Eau de Cologne.
  • Eau de Parfum.
  • Eau Fraiche.

لقد استمتعنا حقاً وقضينا وقتاً ممتعاً أثناء التنقل بين أسماء عطور رجالية فخمة، ونفحات العطور تنسّم وكأنها فعلياً حولنا! تلك العطور المذكورة آنفاً نقدّمها لك كحل سريع لاختيار العطر المناسب لك ولأوقاتك. لا تنسى عزيزي القارئ فسرّ الرجل في أناقته. حتى تكون أناقتك كاملة عليك بانتقاء العطر المناسب لك، بالإضافة إلى لباسك الأنيق. إن لك تجارب سابقة مع إحدى العطور شاركنا إياها عبر التعليقات في الأسفل، فتعليقك يسعدنا.

اقرأ أيضاً:

كيف أكون سعيداً | 7 خطوات و ستصبح السعادة عادة لديك

166 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.