افضل فنادق فرنسا للعوائل في باريس موصى بها | اقرأ خدمات 6 فنادق مميزة

افضل فنادق فرنسا للعوائل في باريس موصى بها | اقرأ خدمات 6 فنادق مميزة

إن كانت وجهتك السياحية لهذا العام باريس، عليك أن تكون على دراية كاملة بكيفية الإقامة هناك وجودة الفنادق وموقعها وما إلى ذلك. يجب أن يكون لديك معرفة كافية حول أمور الفندق الذي ستقطن فيه مع عائلتك، بالإضافة إلى ذلك يسعدنا أن نقول لك أن باريس هي اختيار صائب جداً لإجازتك كونها تضم الكثير من المعالم الأثرية والفخمة والأبراج، وهي محطّ أنظار السيّاح من كل مكان. لذا سنقدّم لك في كلماتنا القادمة افضل فنادق فرنسا للعوائل [1] في باريس كي تنتقي المناسب لك ولعائلتك. تابع معنا القراءة حتى النهاية لمعرفة المزيد.

افضل فنادق فرنسا للعوائل في باريس ستعجبك

سوف نقترح عليك الآن أكثر من فندق يمكنك قصده فور وصولك إلى باريس مع عائلتك وستلقى المتعة والنظافة والراحة مجتمعين. تجوّل معنا بين هذه الفنادق حتى تصل إلى غايتك المرجوّة.

1- فندق بينينسولا في باريس افضل فنادق فرنسا للعوائل

فندق بينينسولا في باريس افضل فنادق فرنسا للعوائل

هذا الفندق مشهور جداً في باريس لما يضم من تنسيقات مميزة، فيحوي على غرف خاصة للمدخنين، وكذلك غرف خاصة للعائلات مفروشة بالسجاد والخدمات الكاملة والكافية. ستجد هناك خدمات خاصة للأطفال كشاشات التلفاز التي تعرض لهم البرامج الكرتونية، بالإضافة إلى ذلك ينتظر أطفالكم الرضع هناك غرف للمجالسة معهم.

موقع الفندق:

يقع فندق بينينسولا في باريس على بعد 34 كم تقريباً من مطار باريس/ شارل ديغول.

تقييم الزوّار السابقين العرب للفندق:

تم تقييم فندق بينينسولا كأهم وأفضل فنادق باريس للعوائل، ولاقى رواجاً عالياً بسبب توفير النظافة الكاملة والراحة والخدمات كافة باختلافها.

2- فندق ديزني لاند في باريس افضل فنادق فرنسا للعوائل

فندق ديزني لاند في باريس افضل فنادق فرنسا للعوائل

تم تصنيف فندق ديزني لاند كافضل وأحدث فنادق فرنسا للعوائل، وتم تسميته بهذا الاسم لقربه من منتزهات ديزني الرائعة. كون الفندق يخدم العائلات، يتوفّر فيه خدمات عديدة من أجل الأطفال كالتسالي والألعاب والوجبات الخاصة، بالإضافة إلى غرف مجالسة لحديثي الولادة الرضع.

موقع الفندق:

تبعد شاليهات فندق ديزني في باريس على بعد يقارب 50 كم من مطار باريس/ شارل ديغول.

تقييم الزوّار السابقين العرب للفندق:

لقد أخذ هذا الفندق رواجاً هائلاً وتقييماً عالياً لما يقدمه من خدمات كاملة، وأداء طاقم العمل المتفاني، والنظافة الملحوظة.

3- فندق كريون في باريس افضل فنادق فرنسا للعوائل

فندق كريون في باريس افضل فنادق فرنسا للعوائل

يقدّم هذا الفندق على وجه الخصوص غرف خاصة بالعائلات، كما ستجد هناك مكاتب استقبال تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى توفّر خدمة الكونسيرج. ما جعل هذا الفندق مرغوب هو توفّر خدمة الإنترنت المجانية (الواي فاي) [2].

موقع الفندق:

تقع شاليهات فندق كريون بجانب القصر الملكي، ويبعد مسافة 32 كم تقريباً عن مطار باريس/ شارل ديغول.

تقييم الزوّار السابقين العرب للفندق:

لاقى هذا الفندق قيمة رفيعة جداً بمقارنته بالفنادق الأخرى من حيث مستوى النظافة وأداء طاقم العمل بأكمله العالي، وتأمين الراحة الكافية.

4- فندق فوكيت في باريس افضل فنادق فرنسا للعوائل

فندق فوكيت في باريس للعائلات

يتوفر في فندق فوكيت الذي يعتبر من افضل فنادق فرنسا للعوائل خدمات تميزه عن غيره من الفنادق، كوجود مسبح يتمتّع بالمياه الدافئة، بالإضافة إلى الغرف العائلية المصممة بديكورات مميزة واحترافية تم تصميمها من قِبل مصممين محترفين. ستجد هناك أيضاً مراكز خاصة للاعتناء باللياقة البدنية. لا ننسى ذكر توفّر خدمة الواي فاي المتاحة للعائلة بشكل مجاني.

موقع الفندق:

يقع فندق فوكيت في باريس على بعد 33 كم بشكل تقريبي من مطار باريس/ شارل ديغول.

تقييم الزوّار السابقين العرب للفندق:

تم تقييم هذا الفندق بناءً على زيارة عرب سابقين قاموا بتجريب السكن فيه فأخذ تقييماً عالياً وممتازاً لما يقدّمه من خدمات ونظافة وراحة وحسن معاملة طاقم العمل.

5- فندق فريزر أرموني لا ديفانس في باريس افضل فنادق فرنسا للعوائل

فندق فريزر أرموني لا ديفانس في باريس للعائلات

يتألف هذا الفندق من أجنحة عدّة ومتعددة الخدمات الخاصة بالعائلات. ينتظر أطفالك هناك خدمات خاصة بهم تقدّم لهم التسلية والمتعة والثقافة مجتمعين، كتوفّر العديد من الكتب والقصص المسلية والمفيدة، بالإضافة إلى توفّر DVD وشاشات تلفاز، وغرف مجالسة للرضع. هو افضل فنادق فرنسا للعوائل.

موقع الفندق:

يقع فندق فريزر أرموني في باريس، ويبعد مسافة 33 كم تقريباً عن مطار باريس/ شارل ديغول. كما أنه يبعد عن محطة مترو لا ديفانس مسافة 1.7 كم تقريباً.

تقييم الزوّار السابقين العرب للفندق:

لقد قيّم الزوّار السابقين الفندق تقييم جيد جداً، بسبب موقعه الرائع، ونظافته، بالإضافة إلى تعامل طاقم العمل الراقي مع توفير الراحة الكافية.

6- فندق بولمان باريس مطار رواسي شارل ديغول افضل فنادق فرنسا للعوائل

فندق بولمان باريس مطار رواسي شارل ديغول للعائلات

أهم ما يميز هذا الفندق هو توفّر خدمة النقل CDGVAL وبشكل مجاني قبال الفندق حيث تتمكّن من النقل إلى محطة الركاب 1 و 2 في دقائق قليلة، بالإضافة إلى تخديم الغرف جميعها العائلية بشاشات تلفاز ممتازة مع إضافة القنوات التي ترغب بها. يتوفّر في الفندق أيضاً خدمة واي فاي (الإنترنت) بالمجّان، وكذلك لوازم الاستحمام ستجدها هناك وتستخدمها بشكل مجاني ومسابح دافئة [3].

موقع الفندق:

يقع فندق بولمان باريس مطار رواسي شارل ديغول في داخل مطار باريس الدولي. كما يبعد مسافة 26 كم تقريباً عن متحف اللوفر الشهير.

تقييم الزوّار السابقين العرب للفندق:

تم تقييمه من قِبل الزوّار تقييماً ممتازاً رفيعاً مقدّراً بأربع نجوم لما وجدوه من خدمات رائعة وراقية، كتوفّر وجبات الطعام المتنوعة، والإطلالات البانورامية، ومستوى النظامة العالي والكثير.

بعد أن قدّمنا أهم 6 فنادق على الإطلاق كافضل فنادق فرنسا للعوائل في باريس، ووضعنا بين أيديكم معلومات كافية عن كل فندق كي تبقوا على اطّلاع دائم حولها، يسرّنا أن نقفل مقالنا ونتمنى أن تشاركونا تجاربكم مع إحدى تلك الفنادق عبر التعليقات كي تعمّ الفائدة. ورحلة ممتعة وهنية!

أهم الأسئلة الشائعة حول افضل فنادق فرنسا للعوائل

1- ما هي تكلفة الإقامة في فندق عائلي في باريس؟

تبعاً لأسعار Booking.com تم معرفة متوسط الكلفة للإقامة في فندق عائلي في باريس وهي 3400 SAR بشكل تقريبي.

2- ما هي افضل فنادق باريس رخيصة للعائلات؟

تختلف تكلفة الإقامة من فندق لآخر لاختلاف الخدمات التي يقدّمها كل فندق، ولكن ممكن ترشيح فندق كريون وفندق فريزر أرموني كفنادق ذات أسعار مناسبة ورخيصة نوعاً ما تناسب العائلات.

3- ما هي افضل فنادق 5 نجوم في باريس للعوائل؟

ننصحك بفنادق ثلاث تلبّي رغبتك كفندق بينينسولا، وفندق فوكيت، وفندق ديزني لاند، فيتوفّر في تلك الفنادق راحة تامة للعائلات وغرف نوم عديدة ومريحة، بالإضافة إلى تقديم خدمات خاصة للأطفال.

اقرأ أيضاً:

القرض العقاري المدعوم | إليك كافة المعلومات التي تهمك

المراجع

  1. Kid & Family Friendly Resorts in France | www.expedia.com
  2. Hôtel de Crillon A Rosewood Hotel | www.expedia.com
  3. Pullman Paris Roissy CDG Airport | www.all.accor.com
165 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.