تعرف على افضل مواقع التسوق للملابس النسائية والرجالية

تعرف على افضل مواقع التسوق للملابس النسائية والرجالية

منذ انتشار شبكات الإنترنت بشكل كبير، أصبحت عملية التسوق عنصراً أساسياً في حياة أغلب البشر. إذ تسهل المواقع والمتاجر الإلكترونية عمليات الشراء بشكل كبير، فضلاً عن أن البعض منها يقوم بتقديم عمليات التوصيل إلى المنزل بشكل مجاني. ولكن المشكلة الوحيدة في عمليات الشراء عبر الإنترنت هي الموثوقية، إذ يجب عليك أن تثق بالمواقع التي تشتري منها، وبأن المنتجات المعروضة للبيع فيها ليست ذات أسعار غالية. ولهذا سنقوم في سطور مقال اليوم بالتحدث عن افضل مواقع التسوق للملابس. تابع معنا القراءة في حال كنت ترغب بالتعرف على هذه المواقع.

افضل مواقع التسوق للملابس

في حال كنت ترغب بشراء الملابس عبر الإنترنت، فتتوفر الكثير من الأسواق والمواقع المختلفة التي تتيح لك أن تنجر هذه العملية. ولكن الفارق بين الموقع الإلكتروني والآخر هو الخدمات والميزات والمنتجات التي تباع فيه، بالإضافة طبعاً إلى الأسعار. ولهذا سنذكر لك في سطورنا التالية مجموعة من افضل مواقع التسوق للملابس، تابع معنا القراءة لكي تتعرف عليها [1].

1- موقع Amazon

تعرف على افضل مواقع التسوق للملابس النسائية والرجالية

يعتبر موقع Amazon واحداً من أشهر المتاجر الإلكترونية على الإطلاق. إذ يعمل هذا المتجر على بيع كافة مستلزمات الحياة المختلفة، من معدات المطبخ وأدوات التنظيف، إلى اكسسوارات الموبايل وقطع الديكور وغيرها. ليس هذا فقط، وإنما يعمل متجر Amazon على بيع الملابس أيضاً، الرجالية والنسائية والمخصصة للأطفال أيضاً. وما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع الأخرى هو الموثوقية الكبيرة الخاصة به. بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تجد الكثير من التشكيلات الرائعة على هذا الموقع، لكافة الأعمار وبكافة الموديلات والأشكال المختلفة. علاوة على ذلك، يتيح لك موقع Amazon أن تقوم بشراء الملابس بمختلف الأسعار، إذ يمكن أن تجد ملابساً باهظة الثمن من ماركات عالمية، ويمكن أن تجد ملابس رخيصة ذات جودة عالية.

2- موقع Nordstrom Rack

يتميز موقع Nordstrom Rack بأنه يحتوي على تشكيلات كبيرة ومختلفة من الملابس المنوعة. ليس هذا فقط، وإنما يتميز هذا الموقع عن غيره من المواقع الأخرى بأنه يقدم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مقبولة جداً. وأبرز المنتجات الموجودة في هذا المتجر تأتي بتصاميم مشابهة تماماً لتصاميم المنتجات العالمية، التي يتم تصنيعها من قبل الماركات العالمية الشهيرة. علاوة على ذلك، يقدم لك هذا المتجر الإلكتروني ملابساً مخصصة للنساء، وملابساً مخصصة للنساء، بالإضافة إلى الملابس المخصصة للأطفال أيضاً. ولكن ما يجب عليك معرفته هنا أن هذا المتجر لا يقدم خدمة التوصيل بشكل مجاني، وإنما يجب عليك أن تدفع في حال كنت ترغب بتوصيل المنتجات الخاصة بك [2].

3- موقع Chico’s Off The Rack

لا يقدم لك متجر Chico’s Off The Rack الملابس فقط، وإنما يمكنك أن تجد فيه المجوهرات والاكسسوارات المختلفة، وخصوصاً النسائية منها. إذ يعمل هذا المتجر على تقديم الملابس بأنواعها المختلفة، ولكنه يتميز بتقديم المنتجات المخصصة للنساء بشكل عام. ليس هذا فقط، وإنما يتميز موقع Chico’s Off The Rack بأنه يقدم منتجات ذات جودة عالية جداً، وبأسعار منافسة أيضاً. ولكن خدمات التوصيل في هذا الموقع مجانية فقط في حال تجاوزت الفاتورة الخاصة بالعميل مبلغ 100 دولار أمريكي. ولهذا يعتبر هذا الموقع واحداً من قائمة افضل مواقع التسوق للملابس.

4- موقع Boohoo

يشتهر موقع Boohoo بشكل عام بأنه يعمل على تقديم منتجات ذات جودة عالية جداً وبأسعار منافسة للغاية. وخصوصاً في حال قارنت أسعار هذا الموقع مع المتاجر الإلكترونية الأخرى التي تعمل على تقديم نفس المنتجات أو نفس الخدمات. ليس هذا فقط، وإنما يعمل هذا الموقع على إضافة عناصر جديدة من الملابس في كل يوم، وتقريباً يتم إضافة أكثر من 100 عنصر في كل يوم على الموقع. علاوة على ذلك، يقوم الموقع بتقديم العروض المختلفة بشكل شبه يومي، والعروض الخاصة به يمكن أن تكون رائعة جداً. مثل الخصومات التي يمكن أن تصل إلى أكثر من 70% في بعض الأحيان، بالإضافة إلى بعض العروض المختلفة الأخرى. وأخيراً، خدمة التوصيل في هذا الموقع ليست مجانية، ولكنها تعتبر رخيصة جداً مقارنة بالمواقع والمتاجر الإلكترونية الأخرى.

5- متجر Lulu’s

يتم تصنيف هذا المتجر ضمن قائمة افضل مواقع التسوق للملابس، وخصوصاً بالنسبة للنساء. إذ يعمل على تقديم الكثير من الموديلات العصرية، التي تناسب أذواق أغلب السيدات حول العالم. ومن أبرز ميزات هذا المتجر الإلكتروني أن الأسعار الخاصة به رخيصة نسبياً، وذلك بالمقارنة مع المتاجر الأخرى والماركات العالمية. حيث تتراوح الأسعار فيه بين 10 و 80 دولار أمريكي بالنسبة لأغلب القطع. ويعمل على تقديم كافة متطلبات السيدات، من الفساتين والبلوزات، وصولاً إلى الأحذية بأنواعها المختلفة. أما بالنسبة لخدمة الشحن في المتجر، فإنه يقدم خدمات التوصيل المجاني للزبائن الذين تتجاوز الفاتورة الخاصة به مبلغ 50 دولار أمريكي. وفي حال لم تتجاوز الفاتورة هذا المبلغ، فإن مبلغ الشحن يعتبر منخفضاً أيضاً في المتجر.

6- موقع Bershka

تعرف على افضل مواقع التسوق للملابس النسائية والرجالية

يعمل هذا الموقع على بيع الملابس والمنتجات المختلفة، الخاصة بالنساء والرجال. وما يميز هذا المتجر الإلكتروني عن غيره من المتاجر الشبيه به، بأن الأسعار الموجودة فيه تعتبر متوسطة. وخصوصاً بالنظر إلى جودة الملابس التي يقوم ببيعها، والتي لا يمكن أن تجدها إلا في متاجر الماركات العالمية الكبيرة. وبشكل عام، تبدأ أسعار المنتجات الموجودة في هذا المتجر من 28 دولار أمريكي تقريباً. ويمكن أن تصل إلى أكثر من 100 دولار في بعض الحالات.

وفي حين يمكن أن تكون هذه الأسعار مرتفعة قليلاً بالنسبة للمتاجر الأخرى، إلا أن جودة البضائع والموديلات الرائعة الخاصة بها كافية لتبرير هذه الأسعار. إذ يمكن أن تصل أسعار الملابس المشابهة لهذه الملابس في المحلات التابعة للماركات العالمية إلى أكثر من 500 و 700 دولار أمريكي. بالتالي يتم تصنيف متجر Bershka من بين قائمة افضل مواقع التسوق للملابس.

7- متجر Nasty Gal

يتم تصنيف هذا المتجر من بين قائمة افضل مواقع التسوق للملابس لأسباب مختلفة، أولها أن الأسعار الخاصة به تعتبر منخفضة. وخصوصاً في حال قمت بمقارنة أسعار المنتجات الموجودة فيه مع المنتجات المشابهة الموجودة في المتاجر الأخرى. إذ تبدأ أسعار هذا المتجر من 10 دولار أمريكي تقريباً، ويمكن أن تصل إلى 100 دولار أمريكي في بعض الحالات. ولكن الجدير بالذكر هنا أن سعر خدمة الشحن في المتجر تعتبر مرتفعة قليلاً، حيث يمكن أن تصل إلى 12 دولار أمريكي في بعض الأحيان. في حين تعمل بعض المتاجر الإلكترونية أو المواقع الأخرى على تقديم هذه الخدمات بشكل مجاني.

أما بالنسبة للمنتجات والملابس التي يقدمها المتجر، فإنه يعمل على تقديم بعض الملابس الخاصة به. أي أن الخبراء التابعين لهذا المتجر يقومون بتصميم وتصنيع هذه المنتجات بأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك، يقوم المتجر ببيع بعض الملابس الأخرى المستوردة من المواقع الأخرى أو من الشركات العالمية المصنعة للملابس. وبشكل عام، يحتوي المتجر على بعض التصاميم المثيرة للاهتمام، والتي تتبع الموضة بشكل رائع.

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم. حيث قمنا فيه بالتحدث عن افضل مواقع التسوق للملابس، وذكر أبرز الميزات التي يقدمها كل متجر منها. لا تنسى أن تقوم بزيارة موقعنا بشكل مستمر، لكي تتمكن من قراءة المزيد من المقالات الأخرى، التي تتحدث عن الملابس والمتاجر الخاصة بها بشكل واضح وبسيط.

اقرأ المزيد من موقعنا:

هذه هي أهم 7 طرق لتنظيف البشرة بالبيت

المراجع

  1. 33 Best Online Clothing Stores | www.thebudgetfashionista.com
  2. 40 Inexpensive Online Clothing | www.buzzfeed.com
169 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.