الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس 2023 للنساء والرجال

الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس 2023 للنساء والرجال

معظم الأشخاص النساء منهم والرجال يهتمون بمظهرهم وأناقتهم، وكثيراً ما تجد اللون الرمادي يسيّطر على الملابس ليعطيها أناقة بلا حدود، لذلك لا بدّ لهم في هذه الحالة من معرفة الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس. [1]

الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس

في طبيعة الحال وبكل تأكيد تبحث جاهداً عن أفضل التنسيقات لألوان ملابسك حتى تبدو بمظهر أنيق ومسيّطر، فإن كنت تبحث عن الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس، عليك قراءة ما سنقوله في كلماتنا القادمة.

1- لون الطرحة تنسيق اللون الرمادي في الملابس للمحجبات

لون الطرحة تنسيق اللون الرمادي في الملابس للمحجبات | الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس

  • اللون الأزرق: ظلال مختلفة من اللون الأزرق أو هو بحدّ ذاته من إحدى الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس. أي أن مهما كانت درجة اللون الرمادي في اللباس الخاص بكِ، تستطيعين اختيار لون واحد من تدرّجات اللون الأزرق الذي تفضلينه.
  • الجمع بين الرمادي ودرجة أخرى منه: إن اخترتِ أن تطلّي بفستان من اللون الرمادي، تستطيعين انتقاء درجة أخرى من تدرّجات اللون الرمادي للطرحة للظهور بأجمل طلّة على الإطلاق. كما يمكنكِ اختياره بجعل جميع أجزاء القطعة بنفس اللون.
  • تنسيق الرمادي بين الأسود والأبيض: بغضّ النظر عن أن اللون الرمادي يتناسب مع أغلب الألوان كونه يعتبر من الألوان الحيادية، إلّا أن هناك ألوان أيضاً تتناسب مع جميع الألوان كما من الممكن تنسيقها مع اللون الرمادي بكل بساطة وجمالية ألا وهما اللونان الأبيض والأسود. هذان اللونان متشابهان مع بعضهما ويمكن استخدامهما بطرق مختلفة.
  • اللون الأخضر والأصفر من الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس: قد تتخوف بعض النساء من ارتداء هذين اللونين باعتقادهنّ أنهما لا يتناسبان بشكل جيد مع اللون الرمادي، ولكن على العكس تماماً اللون الرمادي والأخضر الداكن يكمّلان بعضهما البعض بشكل جذّاب، وكذلك بالنسبة للون الأصفر مع الرمادي. كما إن أردتِ ارتداء معطف رمادي بسيط أو طرحة من اللون الرمادي مع فستان من اللون الأخضر الناعم أو الأصفر سوف تعطيكِ نظرة أنيقة ومميزة.
  • اللون البرتقالي مع الرمادي: في الواقع تتناسب ظلال اللون البرتقالي إلى حد كبير مع اللون الرمادي. فيمكنكِ الجمع بين هذه الألوان بشكل بسيط وأنيق. على سبيل المثال تستطيعين ارتداء حقيبةً وحذاءً برتقالياً بملابس رمادية. كما يمكنكِ أيضاً وضع طرحة رمادية لتزيد من جمالكِ سحر وأناقة. الألوان البرتقالية والرمادية هما مزيج مثالي من الألوان التي ستحيي أيام الشتاء الرمادية.
  • اللون الرمادي مع الوردي (الأحمر): لتنسيق إطلالة هادئة وناعمة، يمكنكِ ارتداء معطف من اللون الرمادي مع بلوزة وبنطال من اللون الأحمر الوردي الهادئ. أو يمكنكِ ارتداء معطف وردي مع فستان من اللون الرمادي. كما تستطيعين إضفاء اللون الوردي على الحجاب مع فستان رمادي اللون. [2]

2- تنسيق اللون الرصاصي مع الألوان

تنسيق اللون الرصاصي مع الألوان | الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس

  • مزيج من اللون الرمادي مع الزهري: يخلق شعوراً هائلاً بالدفء.
  • كما المزيج المتكوّن من اللون الرصاصي مع الأسود: يعطي أكثر جاذبية وأنأقة.
  • وكذلك تنسيق اللون الرمادي مع الأصفر: يمنحك شعوراً يضفي عليك الأناقة والمظهر الجميل.
  • كما يمكنك تنسيق اللون الرصاصي مع الأخضر الداكن: ليعطيك أناقة إضافية ملفتة لا مثيل لها.
  • تنسيق اللون الرصاصي مع الوردي فهو من الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس: يمنحك جمال المظهر والرقّة والنعومة مجتمعات. كما أنه يعزّز الجاذبية ويعدّ مزيج متناغم.
  • كذلك الأمر بالنسبة للون الرمادي مع اللون الأبيض: يبدو هادئاً وناعماً جداً في الملابس.
  • مزيج من اللون الرصاصي مع الأزرق في جميع ظلاله: لديه نظرة ساحرة.
  • خليط من الألوان الرمادية والبرتقالية: يعطي مظهراً جمالياً للغاية وعصرية ويوضّح جمال الملابس.
  • كما أن هناك انسجام بين اللون الرصاصي والموف: يعطي السترة مظهراً دقيقاً وجذّاباً للغاية. [3]

3-  اللون المناسب مع اللون الرمادي في الملابس للرجال

اللون المناسب مع اللون الرمادي في الملابس للرجال

  • تنسيق اللون الرمادي مع اللون الأزرق: الأزرق هو أحد الألوان الفريدة، فهو لون البحر المميز لدى الأغلبية ومن الألوان الجذّابة. كما له العديد من الظلال الجميلة ويمكن تطبيق ذلك بارتداء الرجل لقميص أزرق فاتح وبنطال من اللون الرمادي. إذا كانت الألوان الفاتحة والباردة تسير على ما يرام مع بعضها البعض، فمن المستحسن استخدام الألوان الفاتحة للقمصان الخفيفة، لذلك إذا كان الجزء العلوي فاتحاً، فحاول أن تجعل الجزء السفلي فاتحاً أيضاً أو لونا داكناً أكثر بدرجة واحدة فقط.
  • اللون الأسود مع اللون الرمادي: الأسود هو سيد الألوان وملِكها، يتم دمجه مع جميع الألوان وتدرّجاتها. وبناءً على ذلك، يمكن تنسيقه بسهولة مع ألوان الرصاصي ذات الدرجات المختلفة. يمكنك ارتداء بنطلون أسود مع تي شيرت من اللون الرمادي أو قميص أسود مع بنطال من اللون الرمادي. يفضّل اختيار درجة فاتحة من الألوان الرمادية مع اللون الأسود.
  • تنسيق اللون الرمادي مع البني في الملابس: يتناسب اللون البني بشكل جيد وأنيق مع درجات اللون الرمادي الدافئة، فهو من الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس. كما يمكن ارتداء قميص من اللون البني مع بنطال من اللون الرمادي، أو قميص بني مع ربطة عنق من اللون الرمادي.
  • اللون المناسب مع الرمادي الغامق في الملابس هو اللون الأبيض: يعتبر اللون الأبيض من الألوان الرسمية الرائعة، مهما كانت درجة قوته داكناً أو فاتحاً. فاللون الأبيض يتناسب مع جميع الألوان ويتم دمجه بشكل جميل وجذّاب للغاية مع اللون الرمادي ممّا يجعل الملابس أنيقة وفريدة. يمكنك ارتداء قميص أبيض مع معطف أسود وبنطلون من اللون الرمادي. أو قميص أبيض مخطّط بالأسود فوق بنطال من اللون الرمادي، وكذلك ارتداء اللون الأبيض بأمان مع اللون الرصاصي الداكن. ينصح باختيار درجات فاتحة لإضفاء طابع أكثر حيوية على الملابس.

أهم الأسئلة الشائعة حول الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس

1- هل يليق اللون الأصفر مع تدرجات اللون الرمادي؟

اللون الأصفر يطلق عليه لون الإضاءة، لذلك إذا كنت ترغب في إضافة البهجة إلى الملابس الرمادية تحتاج إلى إضافة الأصفر. كما يمنح اللون الأصفر الفستان الرمادي الجمال والحيوية إذا كنتِ تريدين أكثر إثارة فما عليكِ إلا شراء وشاح باللون الأصفر. أو إذا كنتِ ترغبين بارتداء فستان أصفر، فبإمكانك أن تضيفي اللون الرمادي بمعطف فوق الفستان.

2- ما هى الألوان التي تليق مع اللون الرمادي في الملابس؟

الألوان التي تحمل البهجة والإشراقة الجذّابة مثل، الفيروزي، الأزرق، الأحمر والزهر الغامق. كما يمكنك أن ترتدي مع الرمادي اللون الأبيض واللون الأسود، وإذا كنت ترغب بإطلالة جذّابة و مظهر أنيق يمكنك ارتداء اللون الرمادي مع جميع تدرّجاته. يعتبر اللون الرمادي الغامق والفاتح مناسب مع اللون الأبيض.

3- ما هي الألوان التي تليق بتدرجات لون الرمادي؟

يعتبر اللون الرمادي بدرجاته من الألوان الهادئة والجذّابة، كما يمكن تنسيقه بالملابس أو بالأثاث في ديكور المنزل. بناءً على ذلك فاللون المناسب مع الرمادي في الأثاث:

  • اللون الأزرق.
  • اللون البني.
  • اللون الأحمر.
  • اللون الأسود.
  • اللون الأبيض.
  • اللون الرصاصي.
  • اللون الأخضر.

4- كيف اكسر اللون الرمادي؟

يمكنك أن تنسقّه مع ألوان تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس كما طرحنا في مقالنا أعلاه عبر مدونة مَعِين. فمثلاً تستطيع كسر اللون الرمادي باللون الأزرق، أو اللون الوردي، أو اللون الأخضر، أو اللون البنفسجي فهذه من الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس. ولا ننسى اللون البرتقالي الذي يضفي جاذبية لا مثيل لها عند دخول إلى ألوان هادئة كاللون الرمادي.

هذه هي أفضل الألوان التي تتناسب مع اللون الرمادي في الملابس، قدّمناها لك بالتفصيل للمحجبات والرجال بتنسيقات جذّابة ومثيرة للغاية. جاذف وجرّب ما لا تجرّبه من قبل من الألوان مع اللون الرمادي لإطلالة مميزة وأنيقة. أخبرنا عبر التعليقات في الأسفل عن الألوان التي تحبّذ تنسيقها مع اللون الرمادي في الملابس، فمشاركتك تسعدنا وتضفي على قلوبنا السرور.

اقرأ أيضاً:

أفضل 10 مشروبات للتخلص من الكرش وحرق دهون البطن

276 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.