كيف اعرف مقاسي في شي ان بالخطوات | للرجال والنساء

كيف اعرف مقاسي في شي ان بالخطوات | للرجال والنساء

أكثر ما يهتم به الإنسان على العموم هو مظهره، فيبحث جاهداً عن التميّز بين الحضور، وبالتالي يبدأ بانتقاء وشراء ملابسه أون لاين بواسطة منصّات إلكترونية، إلا أن مشاكل كثيرة تصادف الأشخاص الذين يمارسون التسوّق عبر الإنترنت (أون لاين)، وأهمها عدم معرفة المقاس الصحيح للجسم، وذلك بسبب اختلاف المقاسات من منصّة إلى أخرى، لأن كل موقع إلكتروني قد يقدّم مقاسات أوروبية أو أمريكية وما إلى ذلك. على سبيل المثال موقع شي ان. ذلك يجعلك تتردد في تحديد قياسك ويدفعك لسؤال كيف اعرف مقاسي في شي ان؟ [1] الآن في كلماتنا الآتية ستتخلّص من هذا الهاجس.

ما هو موقع شي ان Shein؟

ما هو موقع شي ان Shein؟

شي ان SHEIN موقع إلكتروني تسويقي عصري، حيث يتيح لك التسوّق عبر الإنترنت بعد ما يعرض لك كافة أنواع الألبسة المتوفرة أو احتياجات أخرى. يحرص هذا الموقع على انتقاء الألبسة المصممة من قِبل أشهر المصممين كي تحظى على إطلالة جذّابة ملفتة للأنظار كما يتميز بالجودة والأناقة. قد يقدّم شي ان مقاسات مختلفة عن المقاسات المعروفة في الدول العربية، وذلك يعود إلى التباين بين الشركات المنتجة وأيضاً اختلاف المقاسات في الدول الغربية. يسبب ما ذكرناه سابقاً مشكلة حقاً إن لم تكن على علم كافٍ بمقاسات شي ان، لأن ذلك سيكلفك ثمن باهظ دون جدوى.

كيف اعرف مقاسي في شي ان بالشكل الصحيح؟

سنتحدث الآن عن كيفية تحديد مقاسك بالطريقة الصحيحة حتى لا تواجه مواقف صعبة. يقوم موقع شي ان بتسهيل عملية الشراء وكذلك عرض المقاسات. ذلك من خلال إدراج جداول كافية توضّح المقاسات المتوفرة سواء أكانت أوربية أو إيطالية أو أمريكية. تعرض الجداول المقاسات مقدّرة ب سم كي يتسنّى لك المعرفة الصحيحة للمقاس. كل ما عليك بدايةً أن تحدد قياسك بالطريقة العادية، ثم تقوم بمقارنته مع جدول المقاسات المدرج على الموقع، وبالتالي ستصل إلى مقاسك الصحيح على شي ان Shein وتتخلّص من السؤال المعتاد كيف اعرف مقاسي في شي ان.

الأجزاء الواجب قياسها لمعرفة المقاس الصحيح في شي ان

  1. أولاً، عليك قياس محيط الصدر.
  2. ثم قم بقياس الوسط، مع الحرص على قياس المكان الأكثر امتلاءً.
  3. ثم عليك قياس الأرداف.
  4. الآن يجب قياس محيط الخصر.
  5. ثم قياس طول الساق من بدايتها إلى الأرض وبشكل داخلي.
  6. وإن كان غرضك انتقاء حذاء، عليك استخدام مسطرة لتقيس بشكل مستقيم القدم، ومن ثم ارتفاع الكعب.

يمكنك قياس كل ما سبق بواسطة المازورة الخاصة بالقياس. لا تنسي مراعاة عدم شدّ المازورة وهذا لا يعني أن تكون مرنة، ومن ثم قم بتسجيل كل قياس على ورقة. يقدّم لك موقع شي ان دليل قياس بالمقاسات وما يقابلها، وبالتالي تقوم بمقارنة المقاسات التي دوّنتها مع مقاسات دليل شي ان Shein. بذلك نكون قد قمنا بالإجابة على سؤالك المراود لذهنك كيف اعرف مقاسي في شي ان؟ وحدّدت القطعة التي تناسبك بالمقاسات الصحيحة.

كيف اعرف مقاسي في شي ان عند دخولي الموقع؟

كيف اعرف مقاسي في شي ان عند دخولي الموقع؟

هل ما زلت في حيرة من أمرك لمعرفة مقاسك في شي ان؟ كما ذكرنا لك سابقاً أن موقع شي ان يسهّل عليك كثيراً خطوات شرائك من الموقع، فبعد دخولك إلى المتجر وانتقاء القطعة التي تفضّلها، يتيح لك الموقع خيار “ما هو مقاسي؟”. مجرّد نقرك على هذا الزر سيقوم المتجر بطلب تعبئة، ستقوم الآن بدورك بتعبئة الخانات من خلال إدخال وزنك وطولك وعمرك وما إلى ذلك، بعد ذلك سيقوم المتجر بشكل تلقائي حساب مقاسك الصحيح الخاص بك حسب مقاسات الموقع.

أين أجد دليل المقاسات الذي يقدّمه شي ان؟

عند دخولك إلى الموقع وانتقاء المنتج الذي تحبّذ، سيدخلك المتجر إلى صفحة المنتج، وبالتالي سيقوم الموقع بتوفير خيار “مرجع المقاس” في صفحة كل منتج تختاره. يتم استخدام هذا الزر لمعرفة المقاسات بالبوصة وبالسنتيمتر، مع شرح كيف تم أخذ ذلك المقاس كي تتمكّن من التأكد من مقاسك بشكل تام. الآن يمكنك التخلّي عن سؤالك كيف اعرف مقاسي في شي ان بعد ما تم شرح تحديد المقاسات بدقة.

توصيات متجر شي ان

مثلما شرحنا لك في فقرات سابقة ستقوم بدايةً بالدخول إلى تبويبة “ما هو مقاسي”، ومن ثم سيطلب منك المتجر تعبئة خانات خاصة بوزنك وطولك وعمرك ومعلومات عنك، وذلك حتى يقدّم لك المساعدة في عرض المقاس المناسب لك وفق موقع شي ان. بعد ذلك عليك بالنقر على “تسجيل الدخول” ستجد أن المتجر قدّم لك توصيات ونصائح في صفحة المنتج التي تطابق المعلومات التي أدخلتها في الخانات [2].

جداول مقاسات الملابس النسائية في شي ان SHEIN

نظراً لأن النساء الأكثر أشخاص تسوّقاً عبر المتاجر الإلكترونية، يقوم موقع شي ان بتقديم جداول خاصة بملابس النساء والأحذية [3] ، كل قطعة لباس على حده. يوفّر جدول مقاسات خاص للفساتين والتيشرتات وما إلى ذلك. سنستعرض لكِ الجداول سيدتي في سطورنا الآتية. لا تنسى وضعه على CM.

1- كيف اعرف مقاسي في الفساتين في شي ان؟

1- كيف اعرف مقاسي في الفساتين في شي ان؟

إن الفساتين النسائية من الملابس الأكثر رغبةً وطلباً لجميع النساء. بدأت النساء تبحث عن الأناقة والتميّز عبر متاجر إلكترونية كمتجر شي ان، لكن لن تتمكّن من معرفة مقاسها الصحيح، وبذلك تضطر إلى شراء المنتج ولكن دون جدوى منه لأنه قد يبدو أكبر أو أصغر من المقاس الصحيح. لذلك عليكِ الاطّلاع على جدول مقاسات الفساتين النسائية ضمن الموقع والمدرج لكِ أعلاه.

2- كيف اعرف مقاسي في الأطقم في شي ان؟

2- كيف اعرف مقاسي في الأطقم في شي ان؟

الكثير من النساء تريد الإطلالة بطقم رسمي يزيدها لباقة. النساء التي ترغب بشراء طقم مميز من دون أن تخشى من عدم مطابقة المقاس، عليها اتّباع المقاسات وفق جدول مقاسات الأطقم النسائية الذي قدّمناه. يعتمد الجدول على مقاسات الصدر والخصر والأرداف.

3- كيف اعرف مقاسي في التيشرتات في شي ان؟

كيف اعرف مقاسي في التيشرتات في شي ان؟

سيدتي عند انتقاء تيشرت مناسب لكِ، عليكِ أخذ الحيطة حول المقاس. لا تتسرّعي في اختيار قياس دون الاطّلاع على جدول مقاسات ملابس النساء الخاص بالتيشرتات والذي أدرجناه لكِ كي تكوني على دراية كافية في ذلك.

4- كيف اعرف مقاسي في البنطلونات في شي ان؟

كيف اعرف مقاسي في البنطلونات في شي ان؟

الآن بعد إدراج جدول مقاسات البنطلونات النسائية أصبحتِ عزيزتي على دراية كاملة حول المقاسات التي تخصّ البنطال سواء كان جينز أو أياً يكن. تم أخذ تلك المقاسات وفق قياس الخصر والأرداف.

5- كيف اعرف مقاسي في التنورة في شي ان؟

مقاسات التنورة في Shein

عليكِ عزيزتي تصفّح جدول مقاسات التنورات النسائية بشكل كافٍ. عند تصفّحكِ له ستتمكّني من معرفة مقاسكِ الصحيح عند انتقاء التنورة التي تنال إعجابكِ.

6- كيف اعرف مقاس حذائي في شي ان؟

جدول مقاسات الأحذية النسائية في Shein

كما وجدنا من جدول مقاسات الأحذية النسائية أن الحذاء أيضاً له مقاسات مختلفة عليكِ الاطّلاع عليها قبل التسرّع وطلب المقاس الذي تعرفينه مسبقاً أثناء شرائك حذاء وقياسه. يقدّم لكِ الجدول معلومات عن كافية عن مقاس الحذاء وحتى ارتفاع كعبه.

جداول مقاسات الملابس الرجالية في شي ان SHEIN

يتوفّر في متجر SHEIN شي ان أيضاً منتجات وملابس رجالية، كالأطقم والتيشرتات والبنطلونات والأحذية. إن كان لدى الرجل اهتمامات حول ذلك، أو من الممكن أن تقوم المرأة بانتقاء الملابس المناسبة لزوجها أو أبيها أو أخيها وما إلى ذلك. إن كنتم تبحثون عن كيفية معرفة المقاسات تابعوا معنا الجداول [4] الآتية.

1- كيف اعرف مقاسي في الأطقم الرجالية في شي ان؟

جدول مقاسات الأطقم الرجالية في Shein

جدول مقاسات الأطقم الرجالية في شي ان هذا يقدّم لك تطابق مقاساتك التي تعرفها عن نفسك مع مقاسات متجر شي ان، كي يتسنّى لك انتقاء المقاس الصحيح عبر الموقع. لا تتهاون في تصفّحه حتى لا تقع في مشكلة اختيار المقاس الخاطئ.

2- كيف اعرف مقاس الأحذية الرجالية في شي ان؟

جدول مقاسات الأحذية الرجالية في Shein

قبل الاطّلاع على جدول مقاسات الأحذية الرجالية عليك، عليك قياس قدمك، ولكن بشكل صحيح، حيث عليك استخدام مسطرة لتقيس بها قدمك بشكل مستقيم، ومن ثم تقيس ارتفاع الكعب.

لقد استمتعنا حقاً في تقديم الفائدة الكافية من صور ومعلومات وجداول حول مقاسات الملابس النسائية والرجالية في متجر شي ان. يجب عليك التخلّص من سؤالك كيف اعرف مقاسي في شي ان بعد أن أتممت القراءة لهذا المقال المفعّم بالمعلومات التي تخدمك. انتظرونا في مقالات قادمة وموسّعة أيضاً حول مقاسات ملابس الأطفال في شي ان ومواضيع أخرى تهمك. إن كان لك تجارب سابقة مع هذا المتجر الرائع شاركنا إياها عبر صندوق التعليقات في الأسفل.

أهم الأسئلة الشائعة حول مقاسات شي ان

1- مقاس XL كم يساوي بالارقام شي ان؟

بالنسبة لمقاس الصدر فإن XL تساوي من 100 سم إلى 105 سم. بينما مقاس الخصر لأصحاب مقاس XL  من 80 سم إلى 96 سم.

2- كم رقم مقاس M؟

يتراوح هذا المقاس من 38 سم إلى 40 سم. أمّا للرجال حسب قياسات ألمانيا أو فرنسا يتراوح من 48 سم إلى 50 سم.

اقرأ أيضاً من موقعنا:

هل سلبيات الرضاعة الطبيعية على الأم خطيرة؟

244 مشاهدة
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفح محتوى الموقع بشكل سليم.